أخر الاخبار

 

محاولات لإنقاذ الزمالك ـ فيريرا ليس خائن ـ السولية مرفوض .. والعين علي عمرو جمال ـ "كوفي" مطلوب في الإمارات وقطر

29 اكتوبر 2015 الساعة 1:53 مساء
محاولات لإنقاذ الزمالك ـ فيريرا ليس خائن ـ السولية مرفوض .. والعين علي عمرو ج


تعددت اخبار الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الخميس، وفيما يلي رصد لاهم وابرز ما جاء بها:
 
قالت الاهرام:
محاولات لإنقاذ الزمالك
فيريرا للاعبيه‏:‏ تعاونوا مع باسم‏..‏ وانسوا الكلام عن رحيلي
 
لاتزال تداعيات أزمة باسم مرسي مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك الصائم عن التهديف منذ فترة وشكواه من عدم تعاون زملائه معه بخلاف الأنباء الواردة عن اقتراب موعد رحيل جيسفالدو فيريرا المدير الفني مستمرة داخل القلعة البيضاء‏,‏ وذلك قبل ملاقاة الإنتاج الحربي في الجولة الثالثة‏.‏
 
وطلب البرتغالي جيسفالدو فيريرا من لاعبيه عدم الانسياق وراء الأقاويل التي ترددت في وسائل الإعلام عن اقتراب رحيله عن القلعة البيضاء بعد سلسلة من الأزمات مع مرتضي منصور رئيس النادي والتعادل الأخير أمام أسوان سلبيا وافتقاد الفريق نقطتين مبكرا في سباق الأبيض نحو الإبقاء علي درع الدوري للموسم الثاني علي التوالي مؤكدا أنه مستمر في قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة ونافيا وجودخلافات مع مجلس إدارة الناديقد تؤدي إلي اصراره علي رحيله عقب مواجهة المقاولون العرب في الجولة الرابعة من عمر منافسات بطولة الدوري الممتاز.
جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدها المدير الفني قبل انطلاق المران الأول للفريق بعد العودة من الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون عقب التعادل مع أسوان في الجولة الأخيرة.
و أضاف المدير الفني للزمالك أن مثل هذه الشائعاتالهدف منها زعزعة استقرار الفريق وإثنائه عن هدفه الذي يسعي إليهخلال الفترة المقبلة والذي يتمثل في اعتلاء قمة جدول المسابقة من بداية البطولة وعليكم بالتعاون مع باسم مرسي.
مطالبا اللاعبين بالتركيز في في كيفية تحقيق الفوز في المواجهتين المقبلتينأمام الإنتاج الحربي والمقاولون العرب في الأسبوعين الثالث والرابع مشيرا إلي أنه يثق كثيرافي قدراتهم وخبراتهم في اجتياز الفترة الحاليةالصعبة التي تشهد الكثير من الشائعات عن مستقبله مع الفريق.
ووجه المدير الفني العديد منعبارات اللوم لبعض العناصر أمثال محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق الذي لم يكن في حالته الفنية والبدنية الجيدة في المواجهة الأخيرة وإصراره علي اللعب الفردي وعدم التعاون مع زملائه في الملعبمهددا اللاعب بالاستبعاد من التشكيل خلال الفترة المقبلة في حال عدم التراجع عن طريقة أدائه والالتزام بتعليمات الجهاز الفني خلال المباراة فيما تلقي باسم مرسي جزء من الانتقاد بعد هبوط مستواه الفني في الجولات الماضية وابتعاده عن مستواه المعروف فيما عقد المدير الفني جلسة قصيره مع المحترف النيجيري معروف يوسف تعرف خلالها علي أسبابانخفاض مستواه في الفترة الأخيرة قبل ان يشكو له اللاعب عدم الحصول علي مستحقاته المالية.
 
 
وقالت الجمهورية:
بعد شائعة هروبه
فيريرا: لست خائنا للزمالك
السولية مرفوض.. والعين علي عمرو جمال
 
 
علمت "الجمهورية" ان البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نفي لأحد المقربين منه بالجهاز الفني الأنباء التي ترددت حول هروبه من القلعة البيضاء في حالة الموافقة علي سفره إلي بلاده خلال فترة التوقف وذلك بعد الأنباء التي ترددت مؤخرا حول تلقيه مجموعة من العروض من قبل بعض الأندية العربية وأكد فيريرا انه ملتزم بعقده مع النادي معربا عن حزنه للأنباء التي يتم تداولها حول هروبه قائلا بالحرف الواحد: أنا لست خائنا وملتزم بعقدي.
كما رفض مجلس الادارة الدخول في مفاوضات مع عمرو السولية المحترف في الشعب الإماراتي للعب ضمن صفوفه بداية من فترة الانتقالات الشتوية خاصة بعد ان حاول مسئولو النادي جس نبض اللاعب فيما يتعلق بامكانية اللعب للقلعة البيضاء الا ان المفاجأة كانت صادمة برغبته في اللعب للنادي الأهلي.
ويترقب مسئولو القلعة البيضاء من بعيد رحيل عمرو جمال لاعب النادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية في يناير بعد الأزمات التي افتعلها اللاعب مؤخرا تمهيدا للتعاقد معه خاصة ان جمال يشعر انه خرج الحسابات الفنية للبرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني للقلعة الحمراء.. كما دخل النادي الأبيض في مفاوضات مع الظهير الايسر كالوشا لاعب غزل المحلة ومحمد ناصف لاعب الانتاج الحربي.
من ناحية أخري قرر مجلس الادارة وقف قراره بتعديل عقد لاعبيه الخمسة ايمن حفني وابراهيم صلاح وعلي جبر ومصطفي فتحي واسلام جمال وتفعيله مرتبط بالعودة لصدارة الدوري.
كما يعقد مجلس الادارة برئاسة المستشار مرتضي منصور اجتماعا خلال الأيام القليلة المقبلة مع الشركة الراعية لبحث ترتيبات اقامة معسكر خارجي خلال فترة توقف الدوري العام والتي ستصل إلي 40 يوما علي ان تتم اقامة المعسكر بإحدي الدول العربية أو الأوروبية.
كما حصل النادي علي وعد من الشركة الراعية بالحصول علي مبلغ 14 مليون جنيه عبارة عن مقدم تعاقد الموسم الجديد وفقا للعقد المبرم بين الزمالك والشركة الراعية ويسعي مسئولو القلعة البيضاء الحصول علي المقابل المالي لحسم العديد من الملفات أبرزها مستحقات اللاعبين المتأخرة وكذلك العديد من الأمور المتعلقة بالنادي.
وفيما يتعلق بالاستعداد لمباراة الانتاج الحربي يوم السبت المقبل اصدر الجهاز الفني للفريق الكروي تعليماته بعدم الادلاء بأي تصريحات لوسائل الاعلام خلال الفترة المقبلة حيث ستكون العقوبة مغلظة تصل إلي 50 ألف جنيه علي أي لاعب يخالف تلك التعليمات.
يدرس الجهاز الفني جلوس احد ثنائي الهجوم باسم مرسي أو محمود عبدالمنعم كهربا علي دكة البدلاء في لقاء الانتاج الحربي بعد تراجع مستواهما وميلهم للعب الفردي علي حساب الجماعي ويسعي الخواجة لمنح الفرصة للثنائي محمد سالم أو أحمد حسن مكي للعب كأساسيين في اللقاء.

 
وقالت الوطن:
"كوفي" مطلوب في الإمارات وقطر.. والزمالك يجهز "شيكا"
 
تلقى البوركينى محمد كوفى لاعب نادي الزمالك، أكثر من عرض من الإمارات، وقطر للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية، ويرغب اللاعب فى عقد جلسة مع أحمد مرتضى عضو المجلس لبحث العروض، والمستحقات الخاصة بمكافأة الدورى والكأس ونسبة المشاركة لمروره بضائقة مالية ورغبته فى إرسال جزء منها لأسرته فى بوركينا خلال الفترة المقبلة.
فى سياق آخر، يعمل الجهاز الفنى على تجهيز محمود خالد شيكا، لاعب الفريق الصاعد بعد قرار فيريرا بعودته إلى تدريبات الفريق الأول عقب نهاية إعارته مع الاتحاد السكندرى.
في سياق أخر، ظهرت انفراجة فى أزمة مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك مع مصطفى سيف العمارى، عضو المجلس بعد تدخل خالد عبدالعزيز، وزير الرياضة للصلح بينهما خلال حفل جمعية اللاعبين المحترفين، مستغلاً تأكيدات رئيس نادى الزمالك أن كل الأمور انتهت، وتم عقد اجتماعين للمجلس ليس بهما أى قرار رسمى ضده، وأن المجلس يرغب فى الحفاظ على وحدته خلال الفترة المقبلة.


اخبار الزمالك

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

سارة عبد الباقي   كشف مصدر مقرب من أحمد فتوح  الظهير الأيسر  للأبيض عن موقف اللاعب من من مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وأوضح المصدر أن فتوح سيلحق بلقاء العودة أمام بطل غانا، خاصة

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .بالصور على ملعب بابا يارا ود

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .بالصور على ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك

دريمز يعلن دخول جماهيره مجانا في مواجهة الزمالك بالكونفدرالية  مهاب ممدوح أعلن نادي دريمز الغاني فتح مدرجات ملعب بابا يارا في مدينة كوماسي الرياضية أمام الجماهير مجانا خلال مواجهة الزمالك الأحد المقبل في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية

فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز .. تعرف على قرار جوميز الخاص بالمصابين

  فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز هاني عصام يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، لتوفير كل السبل لفريق الزمالك، قبل لقاء العودة أمام دريمز الغاني في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد رفعت وموعد عودته لتدريبات فيوتشر

مهاب ممدوح   قرر اتحاد الكرة المصري اليوم الثلاثاء استدعاء مسؤولو نادي إنبي وعمر إبراهيم سعيد لاعب المصري، للتحقيق بشأن الشكوى المقدمة من نادي إنبي لحسم بطولة الجمهورية مواليد 2003. وكان الأهلي فاز بدوري الجمهورية 2003 ولكن نادي إنبي تقدم باحتجاج لاحتساب نتيجة مباراة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد