أخر الاخبار

 

الزمالك يعسكر في 6 أكتوبر.. أزمة باسم مرسى تتصاعد .. أسرار مثيرة في الاطاحة بعبد الفني من جهاز الزمالك

28 نوفمبر 2015 الساعة 11:02 صباحا
الزمالك يعسكر في 6 أكتوبر.. أزمة باسم مرسى تتصاعد .. أسرار مثيرة في الاطاحة بع


تعددت أخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم السبت، وفيما يلي رصد لأهم وأبرز ما جاء بها:
 
 
قالت الاهرام:
اللاعب يتحول إلى لغز داخل الزمالك
أزمة باسم مرسى تتصاعد .. والفريق يدخل معسكرا مغلقا اليوم
 
يبدو أن باسم مرسى مهاجم الزمالك بدأ يتجه نحو طريق صعب فى تعاملاته داخل النادي، حيث أصبح لغزا محيرا سواء لجهاز الكرة أو لإدارة النادي،

وذلك بسبب تلك الحالة التى أصبح عليها فجأة، بعد أن كان أمل الزمالك فى صنع نجم جديد يستفيد منه النادى والكرة المصرية، حيث بدأ مؤشر اللاعب فى الهبوط فنيا، واقترنت بذلك أيضا حالة من عدم الالتزام بقواعد المؤسسة التى ينتمى إليها، ناهيك عما يتردد حول إنجذابه نحو الكثير من العلاقات الاجتماعية التى أفقدته التركيز فى كرة القدم.

حاول المسئولون فى الزمالك طوال الفترة الماضية إعادة تقويم اللاعب، وتهيئته نفسيا كى يعود مثلما كان، ذلك اللاعب المكافح الذى نفض غبار الظل الذى يعيش فيه، ليسطع نجمه مع الزمالك ويدخل مرحلة جديدة من مشواره مع الكرة المصرية بذل فيها جهدا أشاد به الجميع، وكان نواة لضمه إلى المنتخب الوطني، ولكن يبدو أن هناك هزة نفسية حدثت داخل باسم مرسى نتيجة الشهرة التى حصل عليها بعد أن كان مغمورا فى الأندية السابقة التى لعب لها، وفقا لوصف احد المسئولين بجهاز الكرة، والتى أثرت كثيرا على سلوكه العام والتزامه، وقد وضح ذلك فى انجذابه أكثر نحو مواقع التواصل الاجتماعي، فى الوقت الذى من المفترض أن ينشغل ويركز مع فريقه، وضرب مسئولو الزمالك مثلا بأن معظم الأزمات التى مر بها باسم خلال الفترة الماضية كانت بسبب ذلك سواء مع جماهير أندية منافسة أو مع إدارة النادى الذى ينتمى إليه، حيث أن خضوعه للتحقيق اليوم بسبب صورة أو كلمات كتبها على تلك المواقع، لا يمثل الواقعة الأولى بالنسبة له!!

حالة الجدل التى ورط باسم مرسى نفسه فيها مع المسئولين بنادى الزمالك، بل وتطور الأمر وتصاعد بالأمس بعد تلك الكلمات التى هاجم فيها وكيله المسئولين بالنادى صراحة، حيث قال إن الهجوم على اللاعب يأتى من داخل بيته، يتضح أن اللاعب يتجه نحو صدام قد يتطور خلال الساعات المقبلة، لاسيما أن إدارة الزمالك تتجه للبحث عن مهاجم جديد للخروج من دائرة الإضطرار للاعتماد عليه، كنوع من العقاب الذى يهدف إلى التقويم، لعل ابتعاد الأضواء عن اللاعب قليلا قد يحفزه نفسيا إلى الالتزام من جديد والرغبة فى الاهتمام أكثر بكرة القدم واستعادة مستواه!!.. وذلك فى ظل فشل محاولات تقويمه ومساندته، التى كان يقابلها اللاعب بتصرفات مضادة تزيد من أزماته، وما فعله اخيرا بعدم الحضور إلى التدريبات أمس الأول زاد الوضع تعقيدا، خاصة أنه أضاع على البعض فرصة تسوية أزمته مع رئيس النادي، لأن مسئولى جهاز الكرة كانوا يدفعون نحو إنهاء الموقف باعتذار باسم، وغلق الباب بذلك أمام تحويله للتحقيق، كما حدث فى أزمة سابقة، ولكن اللاعب خذلهم !! 

على جانب آخر، يدخل فريق الكرة بنادى الزمالك معسكرا مغلقا اليوم ولمدة 4 أيام، وذلك بمدينة السادس من أكتوبر، على أن يختتمه بمباراة ودية يحاول الجهاز الفنى ترتيبها، قبل السفر لخوض معسكر تدريبى فى مدينة دبى الإماراتية، خلال الفترة من 4 حتى 11 ديسمبر المقبل، ومن المنتظر وفقا للترتيبات الجارية حاليا مع الشركة المنظمة للمعسكر، أن يلعب الزمالك خلاله مباراتين وديتين يومى 6 و 9 ديسمبر، وقد تم الاتفاق بشكل كبير على أن الصفاقسى التونسى سيلعب أمام الزمالك فى المباراة الثانية، فى حين لم يتحدد بعد الطرف الثانى للمباراة الأولي، ولن يتحمل الزمالك شيئا من تكاليف هذا المعسكر، حيث تتكفل الشركة المنظمة بكل شيء.
ووسط القيام بترتيبات المعسكر، تسير بشكل متواز مسألة البحث عن المدير الفنى الجديد لفريق الكرة خلفا للبرتغالى فيريرا، حيث من المقرر أن تعقد اللجنة الرباعية التى شكلها مجلس إدارة النادى إجتماعا اليوم لمناقشة بعض السير الذاتية المعروضة على النادي، والتى بلغ عددها 25 لمدربين مختلفين، وتضم هذه اللجنة فى عضويتها أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة وإسماعيل يوسف مدير الكرة وأيمن يونس وحازم إمام.
 
 
 
وقالت المصري اليوم:
الزمالك يعسكر في 6 أكتوبر.. وباسم مرسي يتلقى 3 عروض للاحتراف الخارجي
 
ينتظم الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك ، فى معسكر مغلق، السبت، بأحد فنادق 6 أكتوبر، خلال فترة التوقف الحالية فى إطار استعداداته لبطولة الدورى الممتاز.
واستقر الجهاز الفنى بقيادة طارق مصطفى، وسامى الشيشينى، وإسماعيل يوسف، مدير الكرة، على خوض مباراة ودية وحيدة الأربعاء المقبل خلال المعسكر حتى يتسنى للجهاز الفنى التأكد من استيعاب اللاعبين للفكر وطريقة اللعب التى يسعى للاعتماد عليها فى الفترة المقبلة.
من ناحية أخرى، أحال مجلس الإدارة، ملف معسكر دبى المقرر فى الفترة من 5 إلى 11 ديسمبر المقبل، للجهاز الفنى للبت فيه، وأكد أحمد مرتضى، عضو المجلس، أن الإدارة تلقت 3 عروض من شركات تسويق مختلفة لتنظيم معسكر الفريق فى دبى، لكننا لم نحسم أيا من العروض الثلاثة التى سيتم التعاقد معها رسميا على المعسكر.
ووفقا للعروض المقدمة للأبيض، فإن أندية الترجى والنجم الساحلى والإمارات الإماراتى وسراييفو البوسنى، أبدت موافقتها على اللعب وديا مع الأبيض فى دبى.
من جهة ثانية، جدد باسم مرسى، مهاجم الفريق، رغبته فى الرحيل عن النادى بعد تلقيه أكثر من عرض خارجى عن طريق وكلاء لاعبين وشركات تسويق، حيث تلقى باسم 3 عروض أحدها فى قطر، وآخر فى ناد فرنسى درجة ثانية ومثله ألمانى، فيما دخل الألمانى شوبرت، المدير الفنى السابق لمونشجلادباخ، ضمن قائمة المدربين المرشحين لتدريب الأبيض. فيما حدد إسماعيل يوسف، غرامة 20 ألف جنيه يومياً على أى لاعب يتفاعل مع مواقع التواصل الاجتماعى.
 
وقالت الجمهورية:
مدحت والشيشيني يطيحان بعبد الفني من جهاز الزمالك
محاولات من الثلاثي الجديد ومدير الكرة لعدم التعاقد مع مدرب أجنبي
 
مازالت أزمة الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك الشغل الشاغل داخل القلعة البيضاء بعد رحيل المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا خلال توقف الدوري الأخير. ورغم مساعي الإدارة في إيجاد مدير فني علي مستوي عال بشروط خاصة أهمها الحصول علي راتبه بالجنيه وليس بالدولار.. إلا أن هناك محاولات من ثلاثي الجهاز الفني الجديد طارق مصطفي القائم بأعمال المدير الفني ومعه كل من سامي الشيشيني ومدحت عبدالهادي ومن خلفهم مدير الكرة اسماعيل يوسف للابقاء علي الجهاز دون انضمام مدرب أجنبي لقيادتهم.
هذه المساعي تبناها بشكل كبير مدير الكرة وهو عضو اللجنة المكلفة لاختيار المدرب الجديد. إلا أنها لم تحصل علي استحسان كل أعضاء اللجنة. وتسببت في انقسام حول الجهاز الفني سواء بالتعاقد مع أجنبي أو إعطاء الفرصة لمصطفي ورفاقه لقيادة الفريق.
وبشكل غير مباشر تسبب مدحت عبدالهادي وسامي الشيشيني في الاطاحة بعلاء عبدالغني مدرب الفريق وتحويله إلي قطاع الناشئين الأمر الذي أغضب عبدالغني للغاية لكونه عضواً بالجهاز الفني وقاد الفريق للنجاحات التي حققها الموسم الماضي.. وبعد طلب الشيشيني بتواجد عبدالهادي لم يكن أمام الإدارة إلا أن تطيح بعبدالغني عن الجهاز.
من علي جانب آخر يدخل اليوم فريق الزمالك في معسكر مغلق بمدينة 6 أكتوبر حتي الأربعاء المقبل حيث يخوض مباراة ودية ينهي بها المعسكر قبل السفر بـ48 ساعة للإمارات في حال إقامة المعسكر.. ويستعد الزمالك لاستئناف مبارياته الرسمية 16 ديسمبر المقبل أمام حرس الحدود بالدوري.
وإلي الآن لم يتأكد للزمالك إلا مباراة ودية واحدة في معسكر الإمارات أمام سراييفو بطل البوسنة. وتحاول الشركة المنظمة الحصول علي مباراة ثانية للابيض والأقرب لها الترجي التونسي الذي سيتواجد هناك في نفس الفترة.
واشترط الزمالك خوض مباراتين وديتين خلال معسكره الخارجي للحصول علي أكبر استفادة ممكنة وقد يؤدي عدم وجود مباراة ثانية لعدم اقامة المعسكر وإلغائه والاكتفاء بالتدريب بالقاهرة حتي موعد مباراة الحرس بالدوري.
بشكل ودي استعجل نادي الزمالك نظيره الاسماعيلي للحصول علي 75 ألف دولار قيمة القسط الثاني لإعارة شيكابالا للدراويش. وتأخر الاسماعيلي في دفع القسط الثاني بسبب الأزمة المالية التي عاني منها خلال الفترة الماضية.
كما ينتظر الزمالك وصول التصميم الجديد لملابس الفرق الرياضية في النادي والتي لم يتم الاعلان عنها للآن. ومن المتوقع أن يظهر الزمالك بملابسه الجديدة خلال مباراة الحرس 16 ديسمبر المقبل.


اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد