أخر الاخبار

 

الزمالك والأهلى يعودان للظهور اليوم أمام حرس الحدود وسموحة فى الأسبوع الثامن ـ وفد الزمالك فى لوزان لمتابعة 3 قضايا مهمة أبرزها فيريرا

17 ديسمبر 2015 الساعة 12:34 مساء
الزمالك والأهلى يعودان للظهور اليوم أمام حرس الحدود وسموحة فى الأسبوع الثا


تعددت أخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الخميس، وفيما يلي رصد لأهم وأبرز ما جاء بها:
 
قالت الاهرام:
الزمالك والأهلى يعودان للظهور اليوم أمام حرس الحدود وسموحة فى الأسبوع الثامن
 
 
يعود اليوم فريقا الزمالك والأهلى للمشاركة فى ختام مباريات الأسبوع الثامن من مسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم, حيث يستضيف فريق حرس الحدود فريق الزمالك فى الساعة الثالثة عصرا فيما يلعب الأهلى أمام فريق سموحه فى الساعة 7.45 مساء, كما تقام فى الساعة الخامسة مساء باستاد الإسماعيلية مباراة فريقى وادى دجلة مع فريق المصرى البورسعيدي.

وتنتظر جماهير الزمالك الظهور الأول الرسمى للبرازيلى ماركوس باكيتا, أملا فى استمرار الطفرة الفنية وعودة البطولات إلى دولاب النادى الموسم الماضى .. وهى الحالة التى يعيشها الفريق مع المدير الفنى الجديد على الرغم من انه خاض خمسة تدريبات قبل مباراة اليوم أمام حرس الحدود.

وركز المدير الفنى للزمالك خلال التدريبات على النواحى النفسية والتى يجيدها المدراء الفنيون البرازيليون وتتفق أيضا مع سيكولوجية اللاعبين المصريين, ويغيب عن الزمالك اليوم باسم مرسى للإصابة و طارق حامد بسبب الإيقاف كما قام البرازيلى باستبعاد كل من: إسلام جمال ومحمد إبراهيم وشريف علاء لعدم جاهزيتهم الفنية.

وتعد المباراة لفريق الزمالك بمثابة البداية الجديدة للمسابقة, وهو ما سيجعل اللاعبين يركزون فى ترك انطباع طيب للمدير الفنى وسيكون هذا العامل احد أسلحة الزمالك فى الفوز بنقاط المباراة الثلاث. وذلك على عكس حال فريق حرس الحدود الذى يعانى هذا الموسم باعتراف احمد أيوب مديره الفنى والذى ارجع ذلك إلى انتقال العديد من لاعبيه والتجديد الذى طرأ على القوام الأساسى للفريق.

ولعل التعادل الأخير بهدفين لمثلهما لفريق حرس الحدود أمام سموحة, قد أعطى دفعة معنوية وثقة للاعبين بعدما جمع الفريق السكندرى ثلاث نقاط فقط من سبع مباريات فى المقابل لعب الزمالك أربع مباريات وحصل خلالها على عشر نقاط.

ورغم ان جوزيه بسيرو المدير الفنى البرتغالى للأهلي, قد خاص أربع مباريات رسمية مع الفريق فى الدورى وثلاث مباريات ودية إلا أننا لا نستطيع الحكم عليه نظرا لان المباريات الودية قد تكون خادعة, فضلا عن أن الرجل يغير فى طريقة اللعب وفقا لكل مباراة وظروف الغيابات للاعبين.

أما الملمح الأبرز للبرتغالى بسيرو هو الميل إلى تلك الكرة الهجومية بالاعتماد على طرفى الملعب ووجود عدد كبير من اللاعبين فى خط الوسط, ويغيب عن الأهلى اليوم أمام فريق سموحة أربعةلاعبين, على رأسهم حسام عاشور بسبب الإيقاف ومعه محمد حمدى زكى وأحمد عادل عبدالمنعم وأحمد عبد الظاهر بسبب الإصابة.

وقد يفاجئ جوزيه بسيرو الجميع, باستمرار أعطاؤا الفرصة لأحمد حمدي (17 عاما) ليلعب بدلا من حسام عاشور فى مركز الوسط المدافع بعدما منحه الفرصة خلال المباريات الودية وأشاد باللاعب فى أكثر من مناسبة, على أن يبقى صالح جمعة كورقة بديلة فى بنك الاحتياط.

واجرى ميمى عبد الرزاق المدير الفنى لفريق سموحة عدة تغييرات عن ما كان الحال علية فى الأسبوع السابع, واستبعد المدير الفنى كلا من عثمان اوتارو ومحمد بسام لأسباب فنية كما يغيب محمود سيد للإيقاف.. ويملك فريق سموحة تسع نقاط من سبع مباريات محتلا المركز التاسع ويأمل فى تحسين موقعه بالجدول, ويملك الأهلى نفس رصيد سموحة فى النقاط لكنه لعب أربع مباريات فقط.

ولا تقل مباراة فريقا وادى دجلة والمصرى سخونة اليوم, عندما يلتقيان على ملعب إستاد الإسماعيلية حيث يسعى فريق المصرى للدخول فى مقدمة الجدول ويملك 11 نقطة من ست مباريات فيما يعد بداية طيبة, ويملك وادى دجلة 8 نقاط من خمس مباريات ويسعى هو الآخر إلى القفز عدة مراكز للأعلى فى حالة حصوله على النقاط الثلاث.

 

 

وفد الزمالك فى لوزان لمتابعة 3 قضايا مهمة أبرزها فيريرا

 
يغادر القاهرة فى العاشرة صباح غد كل من المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادى الزمالك و المهندس هانى زادة عضو مجلس الإدارة إلى سويسرا ومنها يتوجهان إلى المحكمة الرياضية الدولية فى لوزان، وذلك لمتابعة 3 قضايا فى غاية الأهمية.

وترتبط القضية الأولى التى سيتابعها وفد الزمالك، باللاعب الغانى جونيور أجوجو، الذى كان ضمن صفوف الفريق فى السابق، حيث أصدر الإتحاد الدولى لكرة القدم «الفيفا» حكماً بتغريم نادى الزمالك مبلغ مليون و200 ألف يورو لصالح أجوجو، فى القضية التى كانت منظورة بين الطرفين منذ قرابة 4 سنوات .

أما القضية الثانية، فتتعلق بالإستئناف الذى تقدم به نادى الزمالك فى المحكمة الدولية، بشأن قرار الإتحاد الدولى بحصول اللاعب البرازيلى ريكاردو، الذى كان ضمن صفوف الفريق موسم 2008/2009، على 485 ألف دولار من الزمالك، الأمر الذى جعل القلعة البيضاء تستأتف على الحكم.

وتأتى ثالث القضايا التى سيتابعها الوفد هناك، ، قضية هروب المدير الفنى البرتغالى جيسوالدو فيريرا من تدريب الفريق، بعد أن فجر فيريرا مفاجأة بإعلانه فسخ التعاقد مع القلعة البيضاء من جانب واحد فى خطاب رسمى أرسله لمجلس الإدارة مؤكدا عدم استكمال مهمته بسبب عدم حصوله على مستحقاته لمدة 3 أشهر، وهو ما لم يكن صحيحا، لأن راتب فيريرا عن الشهور الثلاثة كان موجودا فى حسابه البنكى منذ 3 أشهر وبالجنيه المصري.

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد