أخر الاخبار

 

مفاجآت في عقد ميدو مع الزمالك .. "أكبر عملية غربلة" في الفريق ـ والاطاحة بـ 3 لاعبين

6 يناير 2016 الساعة 11:22 صباحا
مفاجآت في عقد ميدو مع الزمالك .. "أكبر عملية غربلة" في الفريق ـ والاطاحة


 
تعددت أخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الاربعاء، وفيما يلي رصد لأهم وأبرز ما جاء بها:
 
 
قالت الجمهورية:
عقد ميدو مع الزمالك لنهاية الموسم
دفع شرط باكيتا الجزائي وعملية "غربلة" في الفريق الكروي
 
علمت "الجمهورية" أن مجلس إدارة نادي الزمالك تعاقد مع أحمد حسام "ميدو" كمدير فني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي وبقية الجهاز الفني حتي نهاية الموسم الحالي فقط.
وفي حالة تحقيق ميدو لنتائج ايجابية وتحقيقه لبطولات وألقاب فإنه سيتم التجديد له علي الفور لموسم إضافي دون الكشف عن أي تفاصيل مالية خاصة بالتعاقد.
أما فيما يتعلق بالشرط الجزائي الخاص بالمدرب المقال البرازيلي ماركوس باكيتا ومدرب الأحمال جوستافو سوف يتحمله رئيس النادي وعمرو الجنايني ومدحت العدل.
وفيما يتعلق بأزمة المستحقات المالية للاعبي الفريق الكروي فقد وعد حازم إمام رئيس جهاز الكرة بحل تلك الأزمة في أقرب وقت ممكن بالتنسيق مع مسئولي القلعة البيضاء.
أضاف أن إنهاء مشكلة تأخر بعض المستحقات للاعبين ستكون نقطة قوة للزمالك في الموسم الحالي.. مؤكداً أنه سيتم إعادة تقييم لجميع اللاعبين قبل أن يتم الاستغناء عن أي لاعب خلال فترة انتقالات يناير الجارية بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة أحمد حسام "ميدو".
وجه أحمد حسام "ميدو". المدير الفني الجديد عدة رسائل لجماهير ولاعبي الفريق الأول حيث أعرب عن سعادته بالرجوع إلي بيته موجهاً رسالة للجماهير البيضاء قائلاً بالحرف الواحد: "سنفوز بالثلاثية الموسم الحالي دوري عام وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا".
أضاف أنه يثق في قدرات وامكانيات اللاعبين الموجودين أنهم سيكونوا علي قدر المسئولية واعداً المجلس والجماهير أنهم سيشاهدون الزمالك بشكل مختلف.
أوضح أنه شعر بأن الروح التي كان عليها اللاعبون في الموسم الماضي ليست موجودة حالياً وسيحاول بشتي الطرق إعادة تلك الروح للاعبين.
ووجه ميدو رسالة للاعبين مطالباً إياهم بضرورة بذل قصاري جهدهم والحفاظ علي بطولتي الدوري والكأس والمنافسة علي اللقب الإفريقي.

بيع شريف علاء وأبو جبل

وافق مجلس الإدارة بنادي الزمالك علي بيع كل من شريف علاء مدافع الفريق إلي نادي بتروجت ومحمد أبوجبل حارس مرمي الفريق إلي النادي المصري بصفة نهائية بداية من فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.

5 لاعبين مستفيدين من عودة ميدو

سادت حالة من الارتياح علي 5 لاعبين بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعد عودة أحمد حسام "ميدو" للقيادة الفنية خلفاً للمقال البرازيلي ماركوس باكيتا وهم محمد إبراهيم وشيكابالا وعمر جابر وحازم إمام ومصطفي فتحي.

المقاصة والمقاولون يطلبان إبراهيم ومعروف

تلقي مسئولو النادي عرضاً رسمياً من نادي مصر المقاصة. لاستعارة محمد إبراهيم كما وصل إلي القلعة البيضاء. عرضاً من المقاولون العرب. لاستعارة النيجيري معروف يوسف.
 
وقالت الوطن:
الزمالك يدرس استبعاد 3 لاعبين من القائمة الأفريقية
قائد الفريق يطلب بناء غرفة خلع ملابس.. «إبراهيم» يفاضل بين 4 عروض.. ورجال أعمال يتحملون الشرط الجزائي لـ«باكيتا»
 

يبحث أحمد حسام «ميدو»، المدير الفنى لنادى الزمالك، تعديل القائمة الأفريقية، بالتشاور مع جهازه المعاون، حيث يسعى لتوفير أماكن خالية بالقائمة حتى الصيف المقبل، موضحاً أن فريقه سيخوض 4 مباريات فقط فى دور الـ32 ودور الـ16 من دورى أبطال أفريقيا، حتى شهر أغسطس المقبل، ويحق له وقتها إضافة لاعبين جدد.

ولم يتخذ «ميدو» قراره بالاستغناء عن بعض اللاعبين، إلا إنه ألمح بعدم قيد محمد إبراهيم، ومعروف يوسف فى القائمة، كما أنه يبحث رفع اسم أحمد حسن مكى، مهاجم الفريق، فيما سيتم قيد محمود عبدالرازق «شيكابالا» فى القائمة الأفريقية، التى تنتهى فترة القيد بها يوم 15 يناير الحالى، وما زال موقف رمزى خالد معلقاً حتى الآن.

وينتظر «ميدو» لما بعد نهاية مباراة «إنبى» المقررة السبت المقبل حتى يستطيع الحكم على مستوى كل من مكى، ومعروف، ومحمد إبراهيم، فضلاً عن شريف علاء، الذى قرر أن يمنحه فرصة جديدة فى المرحلة المقبلة، لإثبات نفسه، أو الموافقة على إعارته لأحد الأندية.

وقرر محمد إبراهيم استشارة الجهاز الفنى فى العروض، التى قدمت له مؤخراً، حيث تلقى اللاعب عرضاً خليجياً، وعرضاً آخر من مصر للمقاصة والاتحاد السكندرى والمصرى البورسعيدى.

يأتى ذلك فى الوقت الذى يتم التفاوض مع مدربين للأحمال للتعاقد مع أحدهما، خصوصاً أن «ميدو» يرغب فى رفع اللياقة البدنية للاعبين، بعدما لاحظ تراجعها خلال المباريات الأخيرة، على أن يتم إعلان الاتفاق مع المدرب الجديد فى أقرب وقت ممكن.

وعلى جانب آخر، طلب «شيكابالا» من رئيس النادى أثناء الجلسة المنفردة التى جمعتهما عقب الاجتماع بالجهاز الفنى، ضرورة بناء غرف لخلع الملابس، خاصة بعد هدم مدرجات ملعب عبداللطيف أبورجيلة «حلمى زامورا سابقاً»، والتى كانت تقع غرفة خلع الملابس أسفل المدرجات، حيث إن اللاعبين يقومون بتغيير ملابسهم فى غرفة بالصالة المغطاة بالنادى، ووعد رئيس النادى بتنفيذ طلب «شيكابالا».

وفى سياق متصل، طلب حازم إمام، لاعب الفريق والقائد السابق، من عبدالحليم على، مدير شئون اللاعبين، توفير بدل سكن للاعبين المغتربين، للتغلب على جميع المشاكل الصغيرة خلال الفترة الحالية والتركيز فى المباريات المقبلة.

ومن جهة أخرى، عقد رئيس نادى الزمالك جلسة خاصة مع البرازيلى ماركوس باكيتا المدير الفنى السابق لفريق الكرة الأول بالنادى للحديث عن الشرط الجزائى الخاص به وتقديم الشكر له عن الفترة التى قضاها مع الفريق، خصوصاً أنه لم يثر أى أزمة خلال الفترة القصيرة التى قضاها مع الفريق.

واتفق رئيس الزمالك على أن يتحمل الشرط الجزائى الثنائى عمرو الجناينى عضو المجلس الأسبق وعائلة العدل المنتمية للنادى الأبيض والذى يبلغ 70 ألف دولار، ومحاولة إقناع المدرب بالتنازل عن راتب الشهر الذى عمله داخل النادى، وسيتم سداده فى حالة رفض المدرب البرازيلى.


 

اخبار الزمالك

أحمد سامي يكشف كواليس إصابة محمد صلاح في كأس الأمم

أحمد سامي يكشف كواليس إصابة محمد صلاح في كأس الأمم

أحمد سامي يكشف كواليس إصابة محمد صلاح في كأس الأمم مهاب ممدوح كشف أحمد سامي مدافع نادي بيراميدز ومنتخب مصر، كواليس إصابة محمد صلاح قائد الفراعنة ولاعب ليفربول الإنجليزي أثناء بطولة كأس أمم إفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار.قال سامي في

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد .. جاهزية نداي وترافيس ينتظم في تدريبات الزمالك اليوم

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد مهاب ممدوح يتسلح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك برقم مميز قبل مواجهة مودرن فيوتشر يوم الأحد المقبل في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم. وصعد الزمالك  إلى ربع

فرمان جديد من حسام حسن قبل مواجهة مصر وبوركينا فاسو .. التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني

 يدرس حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، تنظيم مباراة ودية قبل انطلاق مواجهتى بوركينا فاسو وغينيا المقبلتين فى تصفيات كأس العالم، وذلك لتجهيز اللاعبين لأول احتكاك رسمى للفراعنة تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد.ويلتقى منتخب مصر فى المباراة القادمة أمام منتخب بوركينا

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد