أخر الاخبار

 

ميدو يعترف ـ جلسات نفسية للاعبى الزمالك ـ مدرب الأحمال مطلوب

7 يناير 2016 الساعة 11:55 صباحا
ميدو يعترف ـ جلسات نفسية للاعبى الزمالك ـ مدرب الأحمال مطلوب


تعددت أخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة اليوم الخميس، وفيما يلي رصد لأهم ما جاء بها:
 
قالت الاهرام:
بعد نجاح الجهاز الفنى الجديد للزمالك فى الظهور الأول له:
ميدو سعيد بعودة الروح..ويؤكد: الفريق سيلعب بشكل آخر .. وأعترف بوجود أخطاء
 
نجح الجهاز الفنى الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة أحمد حسام «ميدو» بنسبة تتعدى الـ 80% فى أول ظهور رسمى له بمسابقة الدورى الممتاز بعد أن تسلم مهام عمله، وذلك خلال مباراة الداخلية أمس الاول المؤجلة من الأسبوع الخامس من المسابقة، والتى فاز بها الزمالك 2/صفر، عقب الإطاحة بالمدير الفنى البرازيلى السابق باكيتا.
من جانبه، أكد حازم إمام مدير الكرة بالفريق، أن الجهاز الفنى نجح فى أمور عدة، بعد الفوز على الداخلية، منها عودة روح «الجماعة» للفريق مرة أخري، والتى كانت أكثر ما كان يميز الفريق العام الماضي، وكادت تختفى الموسم الحالى سواء داخل الملعب أو خارجه، كما ألهب عودة محمود عبد الرازق «شيكابالا» لقيادة الفريق الحماس داخل الفريق، ويكفى عودة أعضاء مجلس إدارة النادى من جديد لمؤازرة الفريق من المدرجات وهو ما افتقده الفريق منذ فترة، مما حمس اللاعبين على تقديم الأداء البطولى حتى آخر دقيقة فى اللقاء.

وقال إمام: كنا تعودنا الموسم الماضى على إحتفال اللاعبين البدلاء المتواجدين على دكة الإحتياطى بأهداف الفريق و تشجيعهم الدائم لزملائهم داخل الملعب، و كانت هذه الظاهرة قد اختفت هذا الموسم، ولكنها عادت مرة أُخري، وهو مالمسه الجميع فى مباراة الداخلية، بجانب عودة أبناء الزمالك المخلصين للعمل فى الجهاز الفنى بقيادة أحمد حسام ميدو، برغم تعيينهم فى وقت صعب للغاية، إلا لأنهم «أبناء الزمالك» الكبار تحملوا المسئولية ونشروا روح التعاون والفرحة داخل اللاعبين.

كما أشاد رئيس الجهاز الفنى للفريق بالفوز على الداخلية ووصفه بالمهم، لأنه تحقق أمام منافس قوى ومنظم، مشيدا بالروح القتالية للاعبين طوال المباراة وإصرارهم على تحقيق الـ 3 نقاط، وأضاف أن الفوز على الداخلية جاء لاستعادة الثقة من جديد والعودة لقمة المسابقة، مشددا على أن مشوار البطولة لا يزال طويلا ولابد من التركيز التام فى كل مباراة، فكل الشكر للاعبين على الأداء والنتيجة ولمجلس الإدارة على الدعم.

وقال مدير الكرة، إن الفنيات العالية سوف تظهر فى الفترة المقبلة عندما يتاح الوقت أمام الجهاز الفني، وأضاف أن مباراة إنبى ضمن مباريات الأسبوع الـ 13 من المسابقة، التى ستقام بعد غد، ستكون قوية ونرغب تحقيق الفوز خلالها لنثبت أقدامنا، لأن البدايات تفرق معنويا بشكل كبير مع فريق بحجم الزمالك.

وعن إستقالة عبد الحليم على من منصبه كمدير لشئون اللاعبين بالجهاز الفني، نفى حازم إمام الاستقالة تماما، وقال أنه حضر المران أمس بصورة طبيعية ومارس عمله مع الجهاز الفني، وأن ما تم تداوله بخصوص هذا الأمر لا أساس له من الصحة، كما أن عبد الحليم نفسه نفى الأمر من الأصل، وأكد إمام أن جلوس عبد الحليم على فى المدرجات وعدم جلوسه مع الجهاز الفنى فى أرضية الملعب خلال المباراة لا يشكل أى أزمة، وقال مدير الكرة إنه باق فى منصبه مديرا لشئون اللاعبين.

وعن الفنيات، قال أحمد حسام ميدو المدير الفنى للفريق إن الزمالك حقق عددا من الإيجابيات بعيدا عن الفوز على الداخلية، وهى أن الفريق كان يضغط على الخصم بكافة أرجاء الملعب، وخطوطه كانت قريبة للغاية طوال عمر اللقاء، كما أن عودة الإنتصارات من جديد تعد أمرا إيجابيا، وأبدى ميدو سعادته لتحقيق فوزه الأول على الداخلية، وأيضا بالهدف الذى أحرزه محمد سالم، خاصة أنه تم تسجيله فى وقت حساس للغاية، وأضاف «ميدو» أنه ركز خلال المباراة على النواحى التكتيكية التى إفتقدها الفريق خلال المباريات الماضية، مؤكدًا أن الفريق سيلعب بشكل وأسلوب مختلف فى ظل تواجده على رأس الإدارة الفنية، مشيرا إلى أن الزمالك عانى من بعض الأخطاء خلال مواجهة الداخلية والتى وصفها بالقوية، موضحا أن الفريق يحتاج المزيد من العمل للقضاء على بعض النقاط السلبية، والتى حددها هو خلال المباراة، ويأتى على رأسها «التمركز الصحيح» داخل الملعب، ولكن الجديد أن الزمالك لعب بضغط كبير وإستخلص لاعبوه الكرة بشكل جيد ولعب بخطوط قريبة لأول مرة منذ فترة، وأكد المدير الفنى أن فريقه نجح فى تحقيق قدر كبير من التجانس داخل الملعب وإستغل الفرص التى أتيحت له فى اقتناص الثلاث نقاط، مشددًا على أن الزمالك لن يتنازل عن أى نقطة فى المباريات المقبلة، والتى ستشهد المزيد من التطور فى الأداء، خاصة أن الجهاز الفنى تولى المهمة قبل 24 ساعة فقط من مباراة الداخلية، حيث أنه لم يخض تدريبا واحدا قبل اللقاء، بل إكتفى بالمحاضرات النظرية.

وعن غياب اللاعب أحمد توفيق، أكد ميدو أنه من الممكن أن يلحق بمباراة إنبى بعد شفائه من الإصابة التى تعرض لها، موضحًا أن اللاعب خاض تدريباته بشكل جيد، وأصبح جاهزًا للمشاركة أمام إنبي، كما أكد أنه لم يتم إنهاء قيد رمزى خالد المنضم حديثا من صفوف الإتحاد السكندري، ومن المنتظر أن يتم إنهاء تلك الإجراءات خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل دخول اللاعب قائمة الفريق.

وكان خضع لاعبو الفريق الذين خاضوا مباراة الداخلية لبعض التدريبات الإستشفائية صباح أمس، منعا لتعرضهم للإصابة أو الاجهاد، إستعدادا لمواجهة إنبى فى الأسبوع الـ 13 من المسابقة، كما أجرى حازم إمام لاعب الفريق بعض التدريبات التأهيلية على هامش المران الجماعى بسبب الإصابة التى يعانى منها.

من ناحية أخري، يحسم أحمد حسام ميدو العديد من الملفات المهمة مع مجلس إدارة النادى عقب مباراة إنبي، يأتى فى مقدمتها ملف الراحلين عن الفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية، بالإضافة إلى التعديلات التى سيتم إجراؤها على القائمة الإفريقية للفريق فى ضوء اللاعبين الذين سيتم عرضهم للبيع أو الإعارة، حيث أعلن مسئولو الزمالك تلقيهم عرضا من المقاصة لإستعارة محمد إبراهيم وعرضا من المقاولون لإستعارة النيجيرى معروف يوسف، كما طلب بتروجت إستعارة الحارس محمد أبوجبل خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ومن خلال مواصلة مسئولى الزمالك مساعيهم، من أجل التعاقد مع لاعب إفريقى سوبر يدعم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، أبدى أحمد حسام «ميدو» إعجابه باللاعب النيجيرى توندى إدينجى لاعب فريق صان شاين النيجيري، والذى سجل 17 هدفا فى الدورى النيجيري، ولكنه لم يعط الضوء الأخضر للتعاقد معه، كما ينتظر «ميدو» الرد النهائى من إيمانويل أمونيكى نجم الزمالك السابق، حول إمكانيات المهاجم النيجيرى إيتوبى أوجينيكارو مهاجم منتخب نيجيريا الأوليمبى الذى شارك فى بطولة أمم إريقيا تحت 23 عامًا بالسنغال، و من المقرر أن يتفاوض الزمالك رسميا مع ناديه وحسم الصفقة بعد إقتناع ميدو وحازم إمام بإمكانيات اللاعب الفنية خاصة أنه من مواليد 95، وهو ما يعنى قدرة الزمالك على قيده تحت السن.

على صعيد آخر، وافق المدرب البرازيلى السابق باكيتا على تخفيض قيمة الشرط الجزائى المنصوص عليها فى تعاقده مع الزمالك، بناء على طلب مجلس الإدارة، ليحصل باكيتا بذلك على راتب شهر واحد فقط بدلاً من راتب شهرين وهى قيمة الشرط الجزائى فى العقد مقابل فسخ العقد بالتراضي، وهو ما يعنى أنه خفض قيمة مستحقاته إلى 50%، وطالب باكيتا من إدارة النادى تحمل فواتير الفندق الذى يقيم به، وتمت الموافقة على طلبه، حيث أبدى رئيس النادى تكفله بتحمل هذه التكاليف بجانب قيمة الشرط الجزائى على نفقته الخاصة، وعلمت «الأهرام» أن رئيس نادى الزمالك عرض على باكيتا منصب «المستشار الفني» داخل القلعة البيضاء، وهى التى تعادل وظيفة المدير الرياضى فى الأندية الأوروبية كنوع من الترضية، لكن باكيتا رفض العرض.
 
 
قالت الجمهورية:
عقد ميدو مع الزمالك لنهاية الموسم
دفع شرط باكيتا الجزائي وعملية "غربلة" في الفريق الكروي
 
علمت "الجمهورية" أن مجلس إدارة نادي الزمالك تعاقد مع أحمد حسام "ميدو" كمدير فني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي وبقية الجهاز الفني حتي نهاية الموسم الحالي فقط.
وفي حالة تحقيق ميدو لنتائج ايجابية وتحقيقه لبطولات وألقاب فإنه سيتم التجديد له علي الفور لموسم إضافي دون الكشف عن أي تفاصيل مالية خاصة بالتعاقد.
أما فيما يتعلق بالشرط الجزائي الخاص بالمدرب المقال البرازيلي ماركوس باكيتا ومدرب الأحمال جوستافو سوف يتحمله رئيس النادي وعمرو الجنايني ومدحت العدل.
وفيما يتعلق بأزمة المستحقات المالية للاعبي الفريق الكروي فقد وعد حازم إمام رئيس جهاز الكرة بحل تلك الأزمة في أقرب وقت ممكن بالتنسيق مع مسئولي القلعة البيضاء.
أضاف أن إنهاء مشكلة تأخر بعض المستحقات للاعبين ستكون نقطة قوة للزمالك في الموسم الحالي.. مؤكداً أنه سيتم إعادة تقييم لجميع اللاعبين قبل أن يتم الاستغناء عن أي لاعب خلال فترة انتقالات يناير الجارية بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة أحمد حسام "ميدو".
وجه أحمد حسام "ميدو". المدير الفني الجديد عدة رسائل لجماهير ولاعبي الفريق الأول حيث أعرب عن سعادته بالرجوع إلي بيته موجهاً رسالة للجماهير البيضاء قائلاً بالحرف الواحد: "سنفوز بالثلاثية الموسم الحالي دوري عام وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا".
أضاف أنه يثق في قدرات وامكانيات اللاعبين الموجودين أنهم سيكونوا علي قدر المسئولية واعداً المجلس والجماهير أنهم سيشاهدون الزمالك بشكل مختلف.
أوضح أنه شعر بأن الروح التي كان عليها اللاعبون في الموسم الماضي ليست موجودة حالياً وسيحاول بشتي الطرق إعادة تلك الروح للاعبين.
ووجه ميدو رسالة للاعبين مطالباً إياهم بضرورة بذل قصاري جهدهم والحفاظ علي بطولتي الدوري والكأس والمنافسة علي اللقب الإفريقي.
بيع شريف علاء وأبو جبل
وافق مجلس الإدارة بنادي الزمالك علي بيع كل من شريف علاء مدافع الفريق إلي نادي بتروجت ومحمد أبوجبل حارس مرمي الفريق إلي النادي المصري بصفة نهائية بداية من فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.
5 لاعبين مستفيدين من عودة ميدو
سادت حالة من الارتياح علي 5 لاعبين بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعد عودة أحمد حسام "ميدو" للقيادة الفنية خلفاً للمقال البرازيلي ماركوس باكيتا وهم محمد إبراهيم وشيكابالا وعمر جابر وحازم إمام ومصطفي فتحي.
المقاصة والمقاولون يطلبان إبراهيم ومعروف
تلقي مسئولو النادي عرضاً رسمياً من نادي مصر المقاصة. لاستعارة محمد إبراهيم كما وصل إلي القلعة البيضاء. عرضاً من المقاولون العرب. لاستعارة النيجيري معروف يوسف
 
قالت الوطن:
جلسات نفسية للاعبى الزمالك.. و"ميدو" يطلب مدرب أحمال

"إمام" يجتمع برئيس النادى لحل أزمة المستحقات.. الجهاز يشكو أرضية "بتروسبورت".. والمدير الفنى يشيد بـ"عبدالخالق"



 
طلب أحمد حسام ميدو، المدير الفنى الجديد لفريق الزمالك، من لاعبيه عدم المبالغة فى فرحة الفوز على «الداخلية» بهدفين دون رد تحت قيادته الفنية للمرة الأولى بعد العودة من جديد للفريق، مؤكداً أنه ما زال فى مرحلة البداية، وهناك العديد من الأخطاء، التى يجب علاجها فى الفترة المقبلة.

وحرص المدير الفنى على عقد جلسات منفردة مع اللاعبين من أجل تهيئتهم نفسياً للمرحلة المقبلة، بعدما شعر بأنهم فى أشد الحاجة إليها، بجانب أنه لاحظ تراجع المستوى البدنى لعدد كبير من اللاعبين، وناشد إدارة النادى سرعة إحضار مدرب أحمال لرفع اللياقة البدنية لكل اللاعبين، ليكونوا أكثر جاهزية للمباريات.

وتحدث «ميدو» مع اللاعبين، وطالبهم بضرورة التركيز الشديد فى المباريات المقبلة، والتفكير فى مواجهة إنبى، وأشاد باللاعب إبراهيم عبدالخالق، لاعب خط وسط الفريق، بعد المستوى الذى ظهر عليه خلال مباراة «الداخلية» الماضية مؤكداً أنه لاعب مميز، ومثال للاعب خط الوسط، ولم يقدم أفضل ما عنده حتى الآن.

فى سياق آخر، اتفق النادى مع البرازيلى باكيتا، المدير الفنى السابق على حصوله على راتب شهر قضاه مع الفريق، بالإضافة إلى راتب شهر مماثل، والتنازل عن آخر من الشرط الجزائى للرحيل، وذلك خلال جلسة رئيس النادى مع وكيل أعمال المدرب، الدكتور سالم محمد سالم، الذى رحب بما تم الاتفاق عليه، ويتم حالياً حجز تذاكر الطيران للمدرب للسفر خلال الـ48 ساعة المقبلة.

ومن المنتظر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة جلسة بين حازم إمام، رئيس جهاز الكرة، وبين رئيس النادى من أجل الاتفاق على طريقة صرف مستحقات اللاعبين المتأخرة، وذلك بعد وصول باقى قيمة انتقال محمد عبدالشافى لأهلى جدة السعودى، ومتأخرات النادى لدى الشركة الراعية.

واشتكى الجهاز الفنى لنادى الزمالك من أرضية ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، وأنها من الممكن أن تؤثر على اللاعبين، وتعرضهم للإصابة، وسيتحدث أعضاء الجهاز الفنى مع مجلس الإدارة خلال الأيام القليلة المقبلة، لبحث إمكانية تغيير الملعب والانتقال إلى ملعب آخر للعب عليه.

اخبار الزمالك

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد