أخر الاخبار

 

الزمالك يخشي مقالب شركات التسويق ـ مباراة ودية أمام كمار الروسي .. ميدو يخشى التأثر بسباعية الأهلى .. ويطلب «هاردى » والمهاجم الإفريقى

13 يناير 2016 الساعة 12:19 مساء
الزمالك يخشي مقالب شركات التسويق ـ مباراة ودية أمام كمار الروسي .. ميدو يخشى


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الاربعاء، وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:
 
 
قالت صحيفة الاهرام:
الزمالك يستعد للشرطة بودية « سودانية » اليوم
ميدو يخشى التأثر بـ « سباعية » الأهلى.. ويطلب «هاردى » والمهاجم الإفريقى

 


يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك مباراة ودية فى الثانية ظهر اليوم الأربعاء أمام فريق الخرطوم السودانى على ملعب النادى بميت عقبة، وذلك فى إطار استعداداته لمواجهة الشرطة مساء السبت المقبل ضمن مباريات الاسبوع الـ 14 من مسابقة الدورى، وتأتى هذه المباراة بعد عودة اللاعبين من الراحة السلبية التى حصلوا عليها بسبب حالة الحداد على الراحل حماده إمام.

وأوضح أحمد حسام ميدو المدير الفنى للزمالك أن الهدف من إقامة هذه المباراة الودية هو الاطمئنان على حالة بعض اللاعبين البدلاء والغائبين عن التشكيلة الأساسية فى المباريات الأخيرة، وكذلك مشاركة بعض اللاعبين الشباب لانتقاء العناصر المميزة من بينهم للاستفادة منهم فى الفترة المقبلة،و منحهم الفرصة لاكتساب خبرات من التواجد فى الفريق الأول.

وأوضح ميدو بأنه سيعقد جلسة مع اللاعبين اليوم من أجل حثهم على ضرورة التركيز فى المباريات القادمة، وخاصة بعد زيادة الصراع بين عدة فرق فى مقدمة جدول الدورى، كما أنه سيوجه لهم الشكر على أدائهم الرجولى فى مباراتى الداخلية وإنبى وكفاحهم من أجل الفوز رغم صعوبة المنافسين والطرق الدفاعية التى يعتمدون عليها، كما سيطالبهم بالاستمرار على نفس الروح وعدم الاستهانة أو التهاون أمام أى منافس مهما كانت نتائجه السابقة.

ويخشى ميدو من حدوث أى تهاون أمام فريق الشرطة فى المباراة المقبلة، على خلفية تعرض الفريق لهزيمة قاسية من الأهلى بسبعة أهداف فى الجولة قبل الماضية، مؤكدا أن خسارة الشرطة بهذه النتيجة وعدم تحقيقه لأى فوز بالمسابقة لن يسهل من مهمة الزمالك كما يتصور البعض، خصوصا أن الشرطة قدم مباراة قوية أمام الاتحاد السكندرى فى الجولة الماضية.

وكان ميدو قد طلب تعيين مدرب الأحمال الفرنسى هاردى توفيق، صاحب الأصول التونسية ، بالجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بالنادي، وعمل هاردى توفيق، فى الدورى الصينى مع الفرنسى الشهير فيليب توريسيه، وكذلك عمل فى الدورى الفرنسى والروسى والرومانى ونادى نجران السعودى، وحصل على دورات تدريبية فى إنتر ميلان وبارما ويوفينتوس ومارسيليا، ولن يكون راتبه باهظا، وهذه ميزة أيضا.

على جانب آخر، وفيما يتعلق بالمهاجم الإفريقى الذى ينوى الزمالك التعاقد معه خلال انتقالات يناير الحالى، قال ميدو: إن كل ما يذكر وتم طرحه فى بعض وسائل الإعلام غير صحيح، حيث نحاول فرض السرية بعض الشئ نظرا لأن ذكر اسم لاعب بعينه يفرض تدخل عدد كبير من وكلاء اللاعبين ويحدث حالة من الارتباك فى المفاوضات،.

ويأتى تفكير الزمالك فى ضرورة التعاقد مع مهاجم متميز فى ظل وجود عدم رضا عن أداء أحمد حسن مكى وربما الإتجاه لإعارته ، وكذلك عدم استطاعة باسم مرسى العودة لمستواه رغم محاولات أحمد حسام ميدو الدفع به بشكل أساسى لإكسابه الثقة ومنحه حساسية المباريات من جديد بعد فترة من الابتعاد سواء للإصابة أو لأسباب أخرى أثرت على مستواه الذى عهد الظهور به مع الفريق.

 

 

 
قالت صحيفة الجمهورية:
الزمالك يخشي مقالب شركات التسويق
مباراة ودية أمام كمار الروسي.. وفرنسي مدرباً للأحمال
 
 
تلقي مجلس ادارة نادي الزمالك عرضاً من قبل احدي شركات التسويق بشأن خوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمباراة ودية أمام فريق كمار الروسي بالإمارات نهاية الشهر الجاري حيث ان الدوري العام سيكون متوقفاً لارتباط المنتخب الوطني بمباريات في التصفيات المؤهلة إلي أمام افريقيا 2017 بالجابون.
ورفع المجلس شعار "لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين".. لذا فإنه قرر اتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة حتي لا يتكرر سيناريو ما حدث من الغاء لمعسكر الإمارات الذي تم الغاؤه في اللحظات الأخيرة أيام البرتغالي جوسفالدو فيريرا.
واشترط المجلس قبل اتخاذ القرار النهآئي بالموافقة علي العرض أن يتم الحصول علي موافقه كتابية من قبل النادي الروسي علي خوض المباراة حتي لا تتغير أوراق الجهاز الفني في حالة ثبوت عدم صحة عرض الشركة الراعية ومن ثم تكرار سيناريو معسكر الإمارات.
تعهد مجلس الادارة بدفع مستحقات أسامة نبيه المدرب العام للمنتخب الوطني عندما كان ضمن الجهاز المعاون للبرتغالي فيريرا المدير الفني السابق للقلعة البيضاء.
ويعقد رئيس النادي جلسة مع أسامة نبيه وأحمد حسن المدير الفني السابق لبتروجت لتسوية مستحقاتهم المالية المتأخرة.
من ناحية أخري.. يعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لأداء تدريباته اليومية بعد الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للفريق الكروي بقيادة أحمد حسام "ميدو" لمدة 48 ساعة.. وسيخوض الفريق مباراة ودية أمام الخرطو م السوداني استعداداً لمواجهة اتحاد الشرطة يوم السبت القادم ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر للدوري العام.
ويسعي"ميدو" من خلال المباراة الودية للوقوف علي المستوي الفني والبدني لجميع اللاعبين ومحاولة تصحيح الأخطاء التي تم الوقوع فيها في مباراة انبي الأخيرة والعمل علي تلافيها.
اقترب نادي الزمالك من تعيين مدرب الاحمال الفرنسي هاردي توفيق ذو الأصول التونسية بالجهاز الفني للفريق وذلك بعد ما تم اختياره من قبل أحمد حسام "ميدو" المدير الفني للفريق.
وعمل هاردي من قبل في الدوري الصيني مع فيليب تروسيه وفي الدوري الفرنسي والروماني والسعودي والروسي بالاضافة لحصوله علي دورات تدريبية في ايطاليا وفرنسا في أندية انتر ميلان ويوفنتوس وبارما ومارسيليا.

اخبار الزمالك

عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك .. جون أنطوي عن مواجهة الزمالك في غانا: م

عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك .. جون أنطوي عن مواجهة الزمالك في غانا: مباراة العودة ستكون صعبة

مهاب ممدوح   يرى جون أنطوي لاعب فريق دريمز الغاني ضرورة التعامل مع مواجهة الإياب أمام الزمالك في نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم، بجدية وعدم الارتياح للتعادل السلبي في لقاء الذهاب. وكان لقاء الذهاب بين الزمالك ودريمز والذي أقيم على استاد القاهرة الدولي

فرمان عاجل من جوزيه جوميز قبل سفر بعثة الزمالك إلى غانا .. الزمالك يرصد مكافآ

فرمان عاجل من جوزيه جوميز قبل سفر بعثة الزمالك إلى غانا .. الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين حال التأهل لنهائي الكونفدرالية

جوزيه جوميز يفرض السرية على تدريبات الزمالك قبل السفر إلى غانا سارة عبد الباقي قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فرض حالة من السرية على تدريبات الأبيض الأخيرة في الفترة الحالية قبل السفر

عزيز الشافعي يكشف مفاجأت فى علاقته مع عمرو دياب وكواليس تتر لحن مسلسل جودر ..

عزيز الشافعي يكشف مفاجأت فى علاقته مع عمرو دياب وكواليس تتر لحن مسلسل جودر ..ارتفاع درجة الحرارة اليوم تعرف على التفاصيل

  عزيز الشافعي لـ«أجمد 7»: نفذت تتر مسلسل "جودر" فى ساعتين..وتعاونت مع الهضبة فى 25  أغنيةحل الفنان عزيز الشافعي ضيفا عبر برنامج “أجمد 7” مع جيهان عبد الله، ، للحديث عن آخر أعماله الفنية، والتي طرحت في شهر رمضان 2024، وكواليس الاتجاه للغناء، وتحدث عن كواليس تتر

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، على رأسها مباراة ليفربول وإيفرتون في ديربي الميرسيسايد في الجولة الـ 29 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، ولقاء مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد المؤجلة بنفس الجولة.  

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
المزيد