أخر الاخبار

 

الزمالك يواصل نتائجه الهزيلة ويتعادل مع دجلة .. ماكليش وتروسير علي مكتب المستشار .. فسخ التعاقد مع الراعية

15 فبراير 2016 الساعة 3:33 صباحا
الزمالك يواصل نتائجه الهزيلة ويتعادل مع دجلة .. ماكليش وتروسير علي مكتب المس


تعددت أخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الاثنين، وفيما يلي رصد لأهم وأبرز ما جاء بها:
 
 
قالت الاهرام:
الزمالك يواصل نتائجه الهزيلة ويتعادل مع دجلة 1/1
 
واصل فريق الزمالك عروضه ونتائجه المهتزة، بعد تعادله الإيجابى مع وادى دجلة بهدف لكل فريق، فى مباراة الفريقين التى أقيمت مساء أمس فى الأسبوع الـ 18 لبطولة الدوري، ليخسر الزمالك نقطتين ويحصل على نقطة غالية يصيب بها جماهيره بعد فشله فى الفوز وتقليص فارق النقاط بينه وبين منافسه التقليدي، حيث ظل الفارق هو 7 نقاط لمصلحة الأهلى دون تغيير.المباراة خرجت جيدة ومرتفعة المستوي، وجاءت مختلفة على مدار الشوطين، حيث جاء الشوط الأول متوسط المستوي، انتهى بتقدم دجلة بهدف محمود علاء، فيما جاء الشوط الثانى قويا ومثيرا، وشهد ارتفاع مستوى الفريقين، ونجح خلاله الزمالك فى تحقيق التعادل بهدف باسم مرسى وأهدر الفريقان العديد من الفرص السهلة، خاصة فريق الزمالك، فى الوقت الذى أهدر فيه مالودى لاعب وادى دجلة ركلة جزاء مع بداية الشوط الثاني.

شوط التقدم الدجلاوي

جاء الشوط الأول متوسط المستوى كرويا وفنيا سار على وتيرة واحدة حيث هجوم وضغط من فريق الزمالك يقابله دفاع من وسط الملعب مع الاعتماد على الهجمات المرتدة من فريق وادى دجلة.. وبين هذا وذاك نجح فريق دجلة فى تحقيق هدفه بالخروج متقدما بهدف فى الشوط الأول وهو الهدف الذى أحرزه لاعبه محمود علاء فى الدقيقة 21 إثر ركلة ركنية رفعها الفرنسى مالودى لينقض عليها محمود علاء برأسه فى المرمى دون أى احتكاك من دفاع الزمالك، حيث كان واضحا أن هناك اخطاء عديدة فى دفاع الزمالك إلى جانب البطء وكثرة التحضير والتمرير الخاطئ مما أعطى الفرصة لدجلة للتراجع والرقابة ومواجهة هجمات الزمالك، حيث بدأ الشوط بضغط زملكاوى مع تراجع دجلاوى منظم ويبرز دور مالودى كمحطة دجلاوية مؤثرة فى وسط الملعب ويسدد باسم مرسى بجوار مرمى دجلة ثم يسجل دجلة هدفه الوحيد ويعود الزمالك لهجومه، حيث سدد رمزى خالد بجوار قائم دجلة ومن بعده يسدد جبر رأسية تعلو العارضة ويعود سيد سالم ويسدد كرة قوية ينقذها عصام الحضرى حارس دجلة ثم ينفرد طلبة بمرمى دجلة ولكن يسدد فى الدفاع عدة مرات ومن هجمة دجلاوية يخطئها دفاع الزمالك، لينفرد كريم ممدوح بمرمى الزمالك، ويسدد كرة قوية ينقذها الحارس الشناوى ويختتم باسم مرسى الشوط بتسديدة قوية تمر بجوار قائم دجلة الذى خرج متقدما بهذا الشوط بفضل أداء الزمالك، وأخطائه المتكررة من مباراة لأخرى دون تغيير أو معالجة للأخطاء.

شوط التعادل الزملكاوي

جاء الشوط الثانى أفضل من سابقه، حيث شهد سرعة وندية وتكافؤاً وأداء أفضل لفريق الزمالك، الذى تحرك لاعبوه وتخلوا عن بعض سلبيات الشوط الأول، خاصة بعد نزول كل من أيمن حفنى ومصطفى فتحي، ولذلك شهد هذا الشوط تبادلا للهجمات وفرصاً ضائعة للفريقين، ولكن الزمالك حسم الشوط بتسجيل هدف التعادل الذى أحرزه باسم مرسى فى الدقيقة 17 إثر هجمة منظمة، حيث تقدم شيكابالا ورفع كرة عالية داخل منطقة جزاء دجلة سددها أيمن حفني، ولكن «يقلش» ليتابع مرسى الكرة وينقض عليها برأسه فى المرمي.

وقد شهد بداية الشوط الثانى مفاجأة باحتساب الحكم سعيد حمزة ركلة جزاء لدجلة، تصدى لها الفرنسى مالودى وسددها فى القائم ليهدر فرصة فوز فريقه، بعدها يتحرك الزمالك وينشط ويضغط على مرمى دجلة الذى أجرى تغييرا بنزول جونيور بدلا من كريم ممدوح، ثم يسجل الزمالك هدفه ويبدأ الفريقان فاصل إهدار الفرص السهلة، حيث انفرد باسم مرسى بمرمى دجلة من كرة أيمن حفنى ويسدد كرة قوية ينقذها الحضري، ثم يسدد مصطفى فتحى وينقذ الحضرى أيضا الذى عاد وانقذ انفراد معروف يوسف، ومن هجمة مرتدة ينفرد جونيور بمرمى الزمالك وينقذ الشناوى وتتوالى التغييرات بنزول أحمد حسن مكى بدلا من شيكابالا، ونزول إسلام صالح بدلا من أيمن عادل، ومن هجمة زملكاوية تنتهى عند مصطفى فتحى الذى سدد قوية وأنقذ الحضري، ثم ينقذ محمود علاء عرضية أيمن حفنى وينهى جونيور المباراة بانفراد بمرمى الزمالك وتسديدة قوية تصطدم بالقائم ويخرج كل فريق بنقطة من تعادل إيجابي.
 
 
 
 
قالت الجمهورية:
ماكليش وتروسير..علي مكتب المستشار..والبقية تأتي
فسخ التعاقد مع الشركة الراعية وإعلان مزايدة جديدة
دخل الاسكتلندي أليكس ماكليش دائرة اهتمامات نادي الزمالك من أجل توليه مهمة الفريق الكروي الأول للنادي خلفاً لأحمد حسام ميدو الذي أقيل من تدريب الفريق عقب الهزيمة في لقاء القمة أمام الأهلي الثلاثاء الماضي بالدوري الممتاز.
درب ماكليش عدداً من الأندية المميزة آخرها جينك البلجيكي ومن قبلها كل من استون فيلا وبيرمنجهام الانجليزيين. بالإضافة إلي جلاسكو رينجرز الاسكتلندي.
كما دخل الارجنتيني هيكتور تروسيرو دائرة اهتمام الزمالك إلا أنه لم يدخل معه في مفاوضات رسمية وكلها عن طريق وكيل أعمال يتعامل مع النادي منذ سنوات.. ودرب الأرجنتيني عدداً من الأندية في مقدمتها الشباب السعودي وسيون السويسري ومع المنتخب الأرجنتيني وعدد من الأندية الأرجنتينية.
وبعد أن قرر مجلس الزمالك فسخ تعاقده مع الشركة الراعية الحاصلة علي حقوق البث. سيتم عمل مزايدة جديدة لحقوق البث الفضائي ورعاية الفريق الأول.
حدد الأبيض الثلاثاء 1 مارس المقبل آخر موعد لتقديم العطاءات بتأمين قدره 2 مليون جنيه لفتح المظاريف. علي أن تكون كراسة الشروط ب 100 ألف جنيه.
قرر المجلس إيقاف مفاوضات التجديد مع الثلاثي أيمن حفني وحمادة طلبة وباسم مرسي بعد قرار إيقاف مستحقات جميع لاعبي الفريق عقب سوء نتائج الفريق خلال المباريات الأخيرة خاصة بعد الهزيمتين أمام الإسماعيلي والأهلي والتعادل من قبلهما أمام سموحة.
وكانت الإدارة البيضاء قد بدأت التفاوض مع الثلاثي لتجديد عقودهم إلا أنها عادت لتوقف المفاوضات بسبب ضعف أداء الفريق والهزائم المتتالية.
يسعي نادي الزمالك إلي توفير شقة بالمهندسين بالقرب من مقر النادي لمهاجم الفريق الزامبي مانويل مايوكا لتقليل تكاليف إقامة اللاعب التي وصلت إلي قرابة ال 1500 دولار شهرياً نظير إقامته بأحد الفنادق وفي حالة توفير الشقة ستقل التكاليف علي النادي لأقل من النصف.
 
فاروق جعفر بعد رفع اسمه من الحديقة : رموز البيت الأبيض.. اتهانوا
 
أكد فاروق جعفر نجم نادي الزمالك السابق أن نجوم القلعة البيضاء تمت إهانتهم بعد قيام رئيس النادي بشن هجوم عليه وكذلك الحال ضد بعض نجوم كرة القدم بالنادي.
أضاف ل "الجمهورية" أن سياسة الخناقة والتجريح لم نعتد عليها في نادي الزمالك حيث أننا لم نشهد في يوم من الأيام قيام رئيس النادي بسب رموز كرة القدم بالنادي متسائلاً "هل رئيس الأهلي يستطيع أن يقوم بمثل هذا السلوك في رموزه؟.. أعتقد لا".
أشار جعفر إلي أننا لم نسمع نهائياً عن قيام رئيس نادي باتهام مدربه بالشذوذ الجنسي كما حدث مع أحمد حسام "ميدو" المدير الفني السابق.. ورؤساء النادي علي مدار التاريخ لم يقوموا بإهانة رموزهم ومدربيهم فهناك رؤساء سابقين أمثال حسن حلمي وعبداللطيف أبورجيله ونور الدالي والمستشار جلال إبراهيم وغيرهم لم يقم أحد منهم بسب لاعب أو مدرب بالنادي.. وعن حذف اسمه من علي يافطة بحديقة النادي..قال جعفر "اليافطة لا تأكلني عيش ولا تجيب لي دخل شهري وهذه ليست قيمتنا في النادي فليست طريقة التكريم أن يتم وضع اسمي علي حديقة 20 متراً في 20 متراً".. وأوضح أنه يعتقد أنها كلها أوقات قليلة وستنصلح الأمور بعدها في البيت الأبيض من جديد.. وكان رئيس نادي الزمالك قد حرص علي القيام بموقف نال به إشادة من قبل أعضاء النادي بوضع اسماء رموز القلعة البيضاء في مختلف الألعاب الرياضية علي حدائق وقاعات النادي كنوع من أنواع التكريم لهم علي ما قدموه طوال فترة تواجدهم بالنادي.. وشن رئيس الزمالك هجوماً كبيراً علي مدحت شلبي وفاروق جعفر بسبب ما أسماه بالهجوم علي النادي في الاستوديو التحليلي لمباريات الدوري علي إحدي القنوات الفضائية.
 
 
 

اخبار الزمالك

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد