أخر الاخبار

 

حمي شراء النجوم مستمرة في الزمالك ـ اعتذار وتنازل يحسمان مصير "فيريرا" ـ الابيض يختتم استعداداته اليوم للقاء أسوان

17 فبراير 2016 الساعة 11:48 صباحا
حمي شراء النجوم مستمرة في الزمالك ـ اعتذار وتنازل يحسمان مصير "فيريرا"


تعددت أخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الاربعاء، وفيما يلي رصد لأهم وأبرز ما جاء بها:
 
قالت الجمهورية:
حمي شراء النجوم مستمرة في الزمالك
اتفاق جنتلمان مع دجلة لمبادلة ستانلي ب 3 نجوم
 
علمت "الجمهورية" أن رئيس نادي الزمالك وماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة توصلا إلي اتفاق بشأن انتقال المهاجم النيجيري ستانلي إلي صفوف الفريق الأبيض بداية من الموسم المقبل وذلك بعد المستوي المتميز الذي ظهر عليه اللاعب خلال الموسم الحالي وأصبح علي بعد خطوات من الفوز بلقب هداف الموسم الحالي.
ورحب سامي علي العرض الأبيض لكنه وضع شرطا متمثلا في أن يكون صفقة تبادلية مقابل ثلاثة لاعبين من الفريق الأبيض يكون أحدهم محمد إبراهيم علي أن يتم تحديد اللاعبين الآخرين في وقت لاحق أثناء اتمام الصفقة.
كما أنهي رئيس النادي أزمته مع الشركة الراعية بعد التوصل إلي اتفاق حول سداد الأخيرة للمستحقات المالية المتأخرة بالإضافة إلي تحمل جزء من راتب الخواجة الجديد الذي سيتولي تدريب الفريق الكروي خلفا للمقال أحمد حسام ¢ميدو¢.
وبذلك.. تم الاستقرار علي إذاعة مباراة الفريق الكروي أمام أسوان غدا في الأسبوع الثامن عشر للدوري العام علي جميع القنوات الفضائية المعادية بعد انتهاء الأزمة البيضاء مع الشركة الراعية وستتحمل الشركة الراعية مبلغ 25 ألف دولار شهريا من راتب المدير الفني لمدة سنة ونصف السنة بجانب 50 ألف دولار من خزينة النادي بالإضافة إلي تدبير بقية الراتب الذي لن يقل عن 100 ألف دولار شهريا.
أكد رئيس النادي انه سيتم التعاقد مع مدير فني عالمي وذلك رحمة بمحمد صلاح الذي يتولي تدريب الفريق في الأوقات الصعبة.. وعلمت ¢الجمهورية¢ أن التشيكي كارل جاروليم تقدم باعتذار رسمي للنادي عن تولي المسئولية الفنية للفريق الأبيض خلال الفترة القادمة.
وراهن رئيس النادي علي أن الفريق الأول لكرة القدم سيكون قادرا علي التتويج بالثلاثية في الموسم الحالي الدوري العام وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا وأنه علي ثقة كاملة في قدرات وامكانيات اللاعبين.. وفيما يتعلق بأزمة محمد عبد الشافي.. طلب الزمالك في شكواه للفيفا ايقاف القيد لنادي أهلي جدة السعودي لحين تحصيل المبلغ البالغ قيمته مليون و300 ألف دولار وأودع الزمالك الشكوي بشكل مستعجل للحصول علي الحكم في أسرع وقت حيث يطالب الزمالك بالمبلغ المذكور بخلاف غرامة 5% لتأخر السداد مع إيقاف القيد لحين الحصول علي المبلغ.
وفيما يتعلق بالاستعداد لمباراة أسوان.. يؤدي الفريق الكروي تدريبه الأخير استعدادا لتلك المباراة المصيرية حيث سيضع الجهاز الفني اللمسات الأخيرة والجمل التكتيكية التي سيتم تطبيقها في المباراة.. ويقوم الجهاز الفني بتجهيز الزامبي ايمانويل مايوكا لمباراة أسوان وسوف يضم اللاعب لقائمة المباراة لكن من المستبعد اشتراكه بشكل أساسي والأقرب أن يكون علي دكة البدلاء ليكون إحدي الأوراق الرابحة.
 
قالت الاهرام:

الزمالك يختتم استعداداته اليوم للقاء أسوان.. صلاح: أثق فى تحقيق للفوز .. وغير منشغل بمدة بقائى
أكد محمد صلاح المدير الفنى للزمالك أنه سيحدد عقب مران اليوم قائمة اللاعبين الذين سيختارهم للمشاركة فى مباراة أسوان المقررة فى الثامنة إلا الربع من مساء غد الخميس، ضمن مباريات الأسبوع الـ 19 للدورى الممتاز لكرة القدم، موضحا أن القائمة ستضم 18 لاعبا فقط. وأشار صلاح إلى أن جميع اللاعبين يشاركون فى التدريبات بشكل جيد بمن فيهم طارق حامد الذى سيتم إجراء اختبار له فى مران اليوم الذى سيقام فى الخامسة مساء، يتحدد فى ضوئه إمكانية ضمه لقائمة المباراة من عدمه، وكذلك المهاجم الزامبى إيمانويل مايوكا الذى وضع له برنامج تأهيلى خاص، وبإستثناء ذلك جميع اللاعبين فى الصورة، مشيدا بالروح الجيدة التى يظهرون بها خلال الاستعداد لمباراة أسوان، وقال صلاح: إن الزمالك لديه مجموعة ممتازة من اللاعبين، ولديه ثقة كاملة فى تحقيقهم الفوز، ولكنه فى الوقت ذاته أكد احترامه للمنافس قائلا: إن فريق أسوان من الفرق الجيدة ويجب احترامها وعدم الاستهانة بالمستوى الذى يقدمونه، بعيدا عن بعض الأمور المادية المحيطة بهم، وشدد صلاح على أنه سيعتمد على العناصر التى ستساعده على الفوز، متمنيا عدم تكرار سيناريو مباراتهم مع أسوان فى بداية الدور الأول والتى انتهت بالتعادل.

وأوضح صلاح أنه يسعى لتأدية مهامه مع الزمالك على أكمل وجه دون الانشغال بما تقوم به الإدارة بالبحث عن مدير فنى أجنبى لتولى الإدارة الفنية، حيث قال: أنا فى خدمة الزمالك فى أى وقت وبأى منصب، وحريص على أداء المهمة التى أسندت إلى مهما كانت مدتها، فعلاقتى بالكيان كبيرة، ولا يشغلنى سوى التركيز مع اللاعبين من أجل العودة للانتصارات، وأتمنى النجاح فى ذلك، وأحترم وجهة نظر إدارة النادي، وكذلك رغبة رئيس النادى فى الحفاظ على نجاحات فريق الكرة التى حققها فى الموسم الماضي، وأشيد بالمجهودات التى يبذلها من أجل ذلك.

يذكر أن الزمالك كلّف وفدا من مسئوليه يرأسه أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة بالسفر للامارات للتفاوض مع أحد المدربين هناك لتولى مهمة المدير الفنى الجديد للفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك وسط حالة من التكهنات والأخبار المتناثرة هنا وهناك عن أسماء بعض المدربين الأجانب مثل التشيكى كارول ياروليم، والهولندى مارتن يول والإنجليزى هارى ريدناب، والكرواتى برانكو والألمانى دوم، وذلك دون أن يكون هناك تأكيد حول نجاح المفاوضات مع مدرب بعينه من هذه الأسماء أو غيرها ممن يقوم بعض وكلاء اللاعبين بتسريبه هنا أو هناك، ولكن ما أعلنه رئيس النادى فقط بأنه سيكون مدربا عالميا، صاحب سيرة جيدة فى مجال التدريب، حتى يليق باسم نادى الزمالك، ويأتى ذلك فى الوقت الذى يسعى فيه رئيس النادى للبحث عن مصادر تمويل خارجية تساهم فى راتب هذا المدير الفنى الكبير الذى يبحث عنه الزمالك، خاصة أن النية تتجه بعدم تحمل النادى أكثر من 50 ألف دولار شهريا من قيمة التعاقد مع المدرب الأجنبي، على أن يتم تدبير ما يزيد عن ذلك من مساهمات خارجية.

وأمام هذا المشهد المتعلق بالمدرب الأجنبى الجديد للزمالك، يبدو أمر واحد واضح وهو استمرار محمد صلاح المدير الفنى الحالى فى قيادة الفريق حتى فترة توقف الدوري، حيث سيدير مباراة أسوان وبعدها مباراة الاتحاد السكندري، قبل أن يتوقف الدورى من أجل مباراة المنتخب الودية المقررة نهاية الشهر الحالي، حتى لو انتهى الزمالك قبلها من التعاقد مع مدير فنى جديد، حيث ترى إدارة الزمالك أنه حتى لو تم التعاقد مع مدرب أجنبى قبلها، فإنه لن يتمكن من إدارتهما فنيا مباشرة، ولابد من منحه فرصة للتعرف على الفريق واللاعبين.

على جانب آخر، عقد إسماعيل يوسف مدير الكرة ومحمد صلاح المدير الفني، جلسة مع لاعبى الزمالك أمس، قبل بدء التدريبات من أجل تحفيزهم، ومطالبتهم بضرورة العودة للانتصارات من جديد، والبداية أمام أسوان يوم الخميس من أجل استعادة قمة الدورى والحفاظ على لقب الموسم الماضي.
 
 
قالت الوطن:
الزمالك ينتظر "ريدناب".. واعتذار وتنازل يحسمان مصير "فيريرا"
 

قسمت اللجنة المكلفة من مجلس الزمالك باختيار المدير الفنى الأجنبى الجديد للفريق، المرشحين إلى فئتين، الفئة الأولى تشمل الإنجليزى هارى ريدناب، المدير الفنى السابق لتوتنهام الإنجليزى، الذى طلب الحصول على 150 ألف يورو شهرياً لتولى القيادة الفنية للفريق، وتجرى محاولات لتخفيض المبلغ، والهولندى مارتن يول، الذى طلب الحصول على 120 ألف دولار شهرياً، وتجرى أيضاً محاولات لتخفيض المبلغ.

أما الفئة الثانية، فتشمل التشيكى كارول ياروليم، خاصة أنه كان رافضاً، إلا أن إدارة الزمالك تغريه من الناحية المادية من أجل الموافقة ومعه البرازيلى أبل براجا، مدرب فريق الجزيرة الإماراتى السابق، الذى تم عرضه مؤخراً، ويأتى المرشح الثالث ضمن نفس الفئة هو الألمانى وينفريد شايفر، المدير الفنى لمنتخب جامايكا، الذى عرضته إحدى شركات التسويق، وبجانب أن خالد رفعت، مدير التسويق بالنادى ونائبه شريف إسلام يمتلكان سيراً ذاتية لمدربين آخرين من فرنسا والبرتغال تحسباً للاستعانة بأحدهم فى أى وقت.

فى الوقت الذى يسيطر فيه الغموض على سفر وفد الزمالك إلى دبى لإنهاء ملف المدير الفنى، حيث يرغب الوفد المكون من أحمد مرتضى، عضو مجلس الإدارة، وشريف إسلام، نائب مدير التسويق وأمير مرتضى أن يمتلكوا من النادى عرضاً قوياً من الناحية المادية من أجل التفاوض مع ريدناب، أو مارتن يول. وعاد البرتغالى جيسوالدو فيريرا، المدير الفنى الأسبق للفريق من جديد للظهور فى الصورة، وأبدى موافقته على العودة، ولكنه اشترط اعتذار رئيس الزمالك عن الاتهامات التى وجهها له بعد رحيله أو على الأقل عقد جلسة صلح بينهما قبل المجىء لمصر، إلا أن رئيس القلعة البيضاء اشترط أن يقوم فيريرا بالتنازل عن القضية التى رفعها ضد النادى فى الاتحاد الدولى للحصول على مستحقاته، ومن بعدها يقوم بالتفكير بشأن عودته من عدمها.

فيما يختتم الفريق تدريباته الجماعية اليوم استعداداً لمواجهة أسوان غداً فى إطار منافسات الجولة التاسعة عشرة لبطولة الدورى. وسيخضع طارق حامد، لاعب خط الوسط، لاختبار طبى اليوم لتحديد مصير مشاركته فى المباراة من عدمها، لكونه يعانى من جزع فى الرباط الداخلى للركبة تعرض له خلال مشاركته مع فريقه أمام سموحة، وبسببها غاب عن مباريات الفريق الثلاث الأخيرة.

من جهة أخرى، تلقى محمود عبدالمنعم «كهربا»، صانع ألعاب الزمالك، عرضاً للانتقال إلى الدورى الصينى الذى يضم حالياً عدداً من نجوم العالم.

ومن المقرر أن يصل العرض بشكل رسمى إلى الزمالك خلال الـ48 ساعة المقبلة، على أن يتم البت فيه عقب وصوله إلى إدارة النادى، خاصة أن العرض بقيمة مالية كبيرة.
 

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد