أخر الاخبار

 

المصرى اليوم ..الزمالك يشترط مليونى يورو لإعارة مصطفى فتحى. وبحث مصير الجهاز الفنى اليوم

3 يناير 2017 الساعة 7:55 صباحا
المصرى اليوم ..الزمالك يشترط مليونى يورو لإعارة مصطفى فتحى. وبحث مصير الجهاز


شترط مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، الحصول على مليونى يورو للموافقة على إعارة مصطفى فتحى، صانع ألعاب الفريق الكروى الأول، لنادى تورينو الإيطالى، الذى تقدم بعرض رسمى لاستعارة اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير الجارى. وأكد مرتضى منصور، فى تصريح خاص لـ«المصرى اليوم» أن شرطه الوحيد لرحيل «فتحي» هو الحصول على مليونى يورو، وإذا وافق مسؤولو النادى الإيطالى ووكيل اللاعب على هذه القيمة، سيتم اعتماد عقد إعارته غدا فى اجتماع مجلس الإدارة.
وكشف عن رصد مجلس الإدارة ٤٠ مليون يورو لبيع محمود كهربا نهائياً لاتحاد جدة، نافياً توصله لاتفاق مع مسؤولى النادى السعودى على بيع كهربا، ومؤكداً أن التصريحات التى أدلى بها حاتم باعشن، رئيس النادى، بخصوص استمرار اللاعب مع اتحاد جدة لا أساس لها من الصحة، مؤكدا أن الحصول على هذه القيمة هو شرطه الوحيد لبيع كهربا.
وشدد رئيس القلعة البيضاء على أن مباراة القمة الأخيرة التى خسرها الفريق أكدت حاجة الأبيض لجميع اللاعبين، مؤكدا تمسكه والجهاز الفنى باستمرار وتواجد كهربا وفتحى مع الفريق، ولكن إذا وافقت الأندية التى ترغب فى ضمهما على شروطنا المالية فأهلا وسهلا برحيلهما، على أن يتم تعويضهما بصفقات جديدة.
يأتى هذا فيما أكد «منصور» أن محمد حلمى مستمر فى منصبه كمدير فنى للفريق، موضحا أن المجلس سيعلن قراره النهائى بخصوص الجهاز الفنى الجديد فى جلسته المقبلة «الثلاثاء»، عقب تسلم المجلس التشكيل الجديد الذى سيختار محمد حلمى بشأن الجهاز المعاون.
ولفت «مرتضى» إلى أنه اتفق مع «حلمى» على إعادة تشكيل الجهاز المعاون بالكامل، بداية من المعاونين حتى مدير الكرة، حتى لا يكون له أى حجة فى أى تعثر فى المرحلة المقبلة، مشيرا إلى أن ما يثيره البعض عن توصله لاتفاق مع حلمى طولان لتولى قيادة الفريق لا أساس له من الصحة، وأنه لم يطلب من طولان فسخ عقده مع سموحة. وأبدى «منصور» اندهاشه من ترديد البعض شائعات تفاوضه مع طولان وحسن شحاتة.
وقال: «مجلس الإدارة سيعلن رسميا يوم (الثلاثاء) موقف الجهاز الفنى، لكنه فى حالة الاستقرار على مدرب وطنى سيكون محمد حلمى»، مشيرا إلى أنه لا يمانع فى التعاقد مع مدرب أجنبى بناء على رغبة البعض، ولكن بشرط أن يكون راتبه الشهرى هو ٤٠٠ ألف جنيه يحصل عليها بالعملة المصرية.
فى سياق متصل، يعكف محمد حلمى على المفاضلة بين عدد من مدربى الزمالك لتشكيل الجهاز المعاون الجديد، فى مقدمتهم سامى الشيشينى، ومدحت عبدالهادى، وتامر عبدالحميد، وعبدالحليم على، وأحمد الكأس، وعصام مرعى، وخالد جلال، وطارق السيد، من أجل الاستقرار على أحدهم للانضمام للجهاز الفنى بدلا من محمد صلاح، وعلاء عبدالغنى، وأحمد عبدالمقصود.
ووفقا لمحمد حلمى، فإنه سيرفع التشكيل الجديد لمجلس الإدارة، اليوم «الاثنين»، حتى يتسنى لهم اعتماده من عدمه فى جلسة الثلاثاء، ومن المنتظر أن يعقد حلمى جلسة اليوم مع رئيس النادى لمناقشة كل الأمور قبل اجتماع المجلس.
فى شأن آخر، وافق مجلس الإدارة مبدئيا على العرض الرسمى الذى تلقاه المجلس للمشاركة فى دورة ودية دولية فى البحرين بعد تعديل اللجنة المنظمة موعد الدورة وتأجيلها لنهاية يناير، ووفقا لرئيس النادى، فإن البحرين هى الأقرب لقربها من الإمارات التى ستستضيف مباراة السوبر.
يأتى هذا فيما رحب محمد حلمى، المدير الفنى، بالمشاركة فى دورة المغرب الودية، وسوف يحسم المجلس القرار النهائى بهذا الشأن، فيما تعثر انتقال باسم مرسى مهاجم الفريق إلى الدورى الصينى.

اخبار الزمالك

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

   وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم  توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد