أخر الاخبار

 

الاهرام. .. حلمى يضع خطته لحسم السوبر مبكرا مع جهازه «الجديد» قبل عودة تدريبات الفريق وفرمان جديد من مجلس الادارة

6 يناير 2017 الساعة 10:46 صباحا
الاهرام. .. حلمى يضع خطته لحسم السوبر مبكرا مع جهازه «الجديد» قبل عودة تدريبا


 

وافق مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور على توقيع عقوبات مادية على اى لاعب فى صفوف الفريق يدلى بتصريحات إعلامية دون إذن مسبق من مجلس الادارة وذلك بغرامة قدرها عشرة آلاف جنيه على اللاعب وعشرون ألف جنيه على أى فرد من الجهاز الفنى .  
وكان مجلس الادارة قد وافق على زيادة صلاحيات احمد مرتضى عضو المجلس فى الإشراف على فريق الكرة بناء على طلب رسمى قدمه محمد حلمى المدير الفنى للزمالك من أجل فرض مزيد من الانضباط على لاعبى الفريق والجهاز الفنى . وقال احمد مرتضى عضو المجلس ان هذه الخطوة تأتى بدافع من الجهاز الفنى ومجلس الادارة لتحمل عبء المسئولية المفروضة علينا خلال الفترة المقبلة من أجل المنافسة على جميع البطولات .

ووافق مجلس الادارة على تشكيل الجهاز الفنى المعاون لمحمد حلمى بناء على الطلب المقدم من الاخير بعد استمراره لتولى القيادة الفنية للفريق ويعاونه كل من خالد جلال مدربا عاما ومحمد صبرى مدربا وأيمن طاهر لحراس المرمى وماركو رودريجيز البرازيلى للأحمال البدنية واحمد عبد المقصود محللا للأداء وإسماعيل يوسف مديرا للكرة .

وخرج من الجهاز الفنى علاء عبد الغنى المدرب المساعد الذى رحل عن الفريق .

وحمل مرتضى منصور المدير الفنى محمد حلمى المسئولية الكاملة عن اختياراته للجهاز المعاون له مشيرا الى ان مجلس الادارة لم يتدخل فى تعيين اى شخص داخل الجهاز تاركا القرار فقط للمدير الفنى . وأكد رئيس النادى انه لم يتدخل من قريب أو من بعيد فى هذا الشأن .

ويعقد محمد حلمى اليوم جلسة خاصة مع الجهاز الفنى المعاون له قبل استئناف تدريبات الفريق غدا لوضع الخطة الفنية والزمنية التى سيسير عليها الفريق خلال الفترة المقبلة التى يتوقف فيها الدورى بسبب منافسات بطولة الامم الافريقية بالجابون حتى يستعد الفريق بطريقة جيدة لمباراة السوبر المقبلة امام الاهلى فى العاشر من الشهر المقبل بالامارات، ويسعى حلمى للفوز فى مباراة السوبر على حساب الأحمر لتعويض هزيمة الدورى بثنائية ومصالحة جماهير القلعة البيضاء الغاضبة .

وصرح محمد حلمى بارتياحه للجهاز المعاون وقيادته للكتيبة البيضاء التى تتضمن أفضل لاعبين فى الدورى مشيرا الى انه يمتلك أفضل لاعبين فى افريقيا وليس الدورى المحلى فقط موضحا ان الزمالك سيحقق الإنجازات بهؤلاء اللاعبين وسيعمل معهم على ذلك . وقال المدير الفنى انه متمسك بكل لاعب فى الفريق الوقت الحالى ولا يفكر فى الاستغناء عن اى لاعب مقيد فى قائمة الفريق موضحا تمسكه بوجود كل من اسلام جمال واحمد دويدار ورمزى خالد .

واختتم حلمى كلامه موضحا انه لن يقف عائقا امام رغبة اى لاعب فى الرحيل عن الزمالك ولن يرفض طلبه فى الوقت نفسه .

على صعيد آخر فشلت محاولات مجلس الادارة فى رحيل الزامبى مايُوكا عن الفريق وتتجه النية لبقاء اللاعب للمرة الثانية على التوالى بعد محاولة وكيل اللاعب فسخ التعاقد مع النادى بالتراضى بعد فشل المفاوضات الاخيرة لرحيل اللاعب نتيجة تمسكه بالحصول على مستحقاته كاملة دون أى تنازل من اجل الرحيل خلال الشهر الحالى .

وينتظر الزمالك تلقيه اى عرض قبل يوم 15 يناير الجارى لرحيل اللاعب وفِى حالة عدم وجود عروض لبيعه او إعارته سيستمر فى صفوف الفريق بشكل رسمى .

وعلم «الأهرام» ان الاشاعة التى اجريت على ايمن حفنى اثبتت اصابته بالعضلة الضامة والامامية مما يعنى استبعاده عن الملاعب لمدة 5 اسابيع على الاقل وعدم قدرته على اللحاق بمباراة السوبر المقبلة.

فى شأن آخر احتفل مجلس ادارية النادى بمرور 106 أعوام على انشاء النادى . حيث تم تشييد النادى يوم 5 يناير عام 1911 وكان يطلق عليه نادى قصر النيل ثم نادى المختلط الذى تبرع بانشائه عدد من الباشوات اصحاب الاعمال حتى استقر به الحال الى نادى الزمالك.
 

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد