أخر الاخبار

 

عيسي حياتو تلميذ بلاتر!!

7 يناير 2017 الساعة 1:07 مساء
 عيسي حياتو تلميذ بلاتر!!

القرار الذي أصدرته مني الجرف رئيس جهاز حماية المنافسة التابع لوزارة الصناعة بإحالة عيسي حياتو رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" الي النيابة لمخالفته اللوائح والقوانين في التعاقد مع شركة لاجاردير سبورت الفرنسية لاحتكار بث كل بطولات الاتحاد الافريقي حتي عام 2028 وهو ما يعني احتكارها للبث طيلة عشرين عاما متصلة.
قالت مني الجرف ان كل الاجراءات التي اتخذتها بشأن احالة حياتو للنيابة اجراءات سليمة وقانونية مائة في المائة.. وخرج بيان علي موقع الاتحاد الافريقي ينفي انهم تلقوا أي اوراق أو مكاتبات بخصوص هذا الامر وأن ما يقومون به كلها اجراءات قانونية وسليمة وانصح مني الجرف وكل أعضاء جهاز حماية المنافسة لكي يثبتوا الاتهامات علي عيسي حياتو عليهم بالرجوع للاوراق والمستندات والمبررات التي أطاحت بجوزيف بلاتر من رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والتي أدت الي استبعاده وسجنه.
هذه المبررات والاسباب نفسها لو طبقت علي عيسي حياتو فإنها تبدو دليلا ماديا قويا للنيابة في اتخاذ الخطوات نحو التحقيق مع الاتحاد الافريقي وأثق انه ممتلئ بالفساد من أيام مراد فهمي عندما كان سكرتيرا عاما للاتحاد الافريقي وجاء بعده بالوراثة ابنه مصطفي مراد فهمي واكتمل بالوراثة بتعيين عمرو ابن مصطفي ابن مراد فهمي ايضا في اتحاد الوراثة الافريقي.
خطط مراد فهمي لنجاح عيسي حياتو رئيسا للاتحاد الافريقي عام 1988 وبدأ بالاطاحة بالشريف السكرتير العام المساعد وايضا بابنه الفريق عبدالعزيز مصطفي رئيس الاتحاد الافريقي في وقت من الازمات واحد مؤسسيه.
ارجعوا الي تاريخ الاتحاد الافريقي من ايام مراد فهمي مع عيسي حياتو عام 1988 ومساعده عيسي حياتو لمصطفي مراد فهمي بأن يترك الاتحاد الافريقي وينتقل للعمل في مقر الاتحاد الدولي بزيوريخ بسويسرا ليخلو الجو تماما لحياتو بعد ان اطاح بفرح ادو الصومالي وسليم علولو التونسي وعمر ساي الجامبي وكل السودانيين والمصريين والافارقة.
ارجعوا لاوراق ومستندات بلاتر ونوابه في امريكا الجنوبية وآسيا وافريقيا وانتم تعرفون وتكشفون الفساد الكبير في الاتحاد الافريقي الذي لايؤدي الي النيابة العامة في مصر فحسب بل يؤدي الي المحكمة الدولية.
نحن لانتهم احدا بدون مستندات وقطعا مني الجرف معها الاوراق والمستندات.. ونحن لسنا ضد احد في الاتحاد الافريقي الذي عدل لوائحه لخدمة عيسي حياتو ومساعديه وهم اخطر من في الرياضة الافريقية.
عندما تتخذ هيئة حماية المنافسة هذا القرار فانها تحمي حقوق كل المشاهدين ليس المصريين وحدهم بل المشاهدين في 53 دولة افريقية يريد عيسي حياتو ومعاونوه ان يحرموهم من ابسط حقوقهم من أجل جمع الملايين واعتقد ان عيسي حياتو كانت ثروته الف دولار ربما تصل ثروته الان الي مليار دولار وكله من أموال وحقوق الافارقة الغلابة!!
اذا كان يهدد بابعاد منتخب مصر من بطولة الجابون فأنا اتحداه واتحدي كل من يقول هذا الكلام.. ومن يستبعد مصر من البطولة سوف يستبعده المصريون من من علي وش الدنيا لانها مصر.. عارفين يعني ايه مصر.
وان كانوا يهددون بنقل الاتحاد الافريقي من القاهرة فأقول ياريت في ستين داهية.. ماذا استفدنا من ورائهم؟ عندما تقدمنا بطلب لتنظيم كأس العالم 2010 لم نحصل علي صوت واحد من افريقيا أخذنا "صفر" مع ان أفريقيا كان لها خمسة أصوات.
اعطيناهم فيلا في الزمالك وارضا في 6 أكتوبر ومنحهم حسني مبارك امتيازات لايحلمون بها ولاتستطيع ان تقدمها لهم اي دولة اخري.. ان ارادوا الرحيل في ستين الف داهية.
 
بقلم: محمود معروف
المصدر: الجمهورية

اخبار الزمالك

عاجل | وفاة الفنان حسن حسني فى دار الفؤاد ووفاة حكم مصرى بفيروس كورونا

عاجل | وفاة الفنان حسن حسني فى دار الفؤاد ووفاة حكم مصرى بفيروس كورونا

سارة عبد الباقي وأحمد عادل الشريف   توفى منذ قليل الفنان الكبير حسن حسنى عن عمر ناهز 89 عامًا بمستشفى دار الفؤاد، إثر أزمة قلبية مفاجئة أدت إلى دخوله المستشفى مساء أمس، وظل على مدار الـ 24 ساعة داخل العناية المركزة حتى فارق الحياة منذ قليل. من جانبه أعلن الفنان إيهاب

فرح بالمنوفية ينذر بكارثة خطيرة  ومصر  تدخل مرحلة الخطر بارتفاع جنوني في عدد الوفيات والمصابين بفيروس كورونا

فرح بالمنوفية ينذر بكارثة خطيرة ومصر تدخل مرحلة الخطر بارتفاع جنوني في عدد الوفيات والمصابين بفيروس كورونا

أحمد عادل الشريف   الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 5511 وخروجهم من مستشفيات العزل والحجر الصحي الصحة: ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتيجة تحاليلها من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا إلى 6237 حالة

شاهد | «حناطة» الأهلاوي يتراجع ويعتذر للمستشار مرتضى منصور

شاهد | «حناطة» الأهلاوي يتراجع ويعتذر للمستشار مرتضى منصور

تقدم عمرو شلبي والشهير على مواقع السوشيال ميديا باسم "حناطة" بالاعتذار للمستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي ولنجليه ولجماهير القلعة البيضاء. وكان حناطة والذي يقيم في دولة الكويت قد نشر العديد من الفيديوهات المسيئة ضد نادي  الزمالك ولاعبيه  وجماهيره  في

اكتشاف علاج فعال ضد كورونا .. وتحذير جديد من وزارة الصحة .. وإطلالة جريئة لياسمين صبري بعد الزواج

اكتشاف علاج فعال ضد كورونا .. وتحذير جديد من وزارة الصحة .. وإطلالة جريئة لياسمين صبري بعد الزواج

 أعلنت وزارة الصحة والسكان، أن ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي من بروتوكولات علاج لفيروس كورونا، أو بروتوكولات العزل المنزلي ليست تابعة للوزارة وغير دقيقة، حيث إنها ليست البروتوكولات نفسها التي يتم تطبيقها داخل المستشفيات أو خارجها، مشددة على عدم تداول تلك

انبي ينافس الاسماعيلي والمصري على التعاقد  مع البدرى  ووزير الشباب والرياضة يعتمد خطة الوزارة الاستثمارية للعام الجديد

انبي ينافس الاسماعيلي والمصري على التعاقد مع البدرى ووزير الشباب والرياضة يعتمد خطة الوزارة الاستثمارية للعام الجديد

ضمن خطتها الاسثمارية:الشباب والرياضة : عدد من المشروعات الشبابية للقرى الأكثر إحتياجا صبحي: الدولة تولي إهتماما بتطوير البنية التحتية الانشائية وتنمية الموار الذاتية عن طريق الانظمة الاستثمارية المختلفةونسعى لتحقيق رؤية القيادة السياسية في تفعيل

المزيد

الزمالك في الصحف

الصحف التونسية تتحدث عن صفقة القرن للزمالك .. ومنصب جديد للغندور
الوطن: الزمالك يفاوض مهاجم بمواصفات عالمية بعرض تاريخي وفرصة ذهبية
شاهد .. كل ما تريد أن تعرفه عن صفقة القرن داخل نادي الزمالك
بشرة خير استقرار حالة شعبان عبد الوهاب وصدمة محمود سعد وحزن فى استون فيلا
المزيد