أخر الاخبار

 

عيسي حياتو تلميذ بلاتر!!

7 يناير 2017 الساعة 1:07 مساء
 عيسي حياتو تلميذ بلاتر!!


القرار الذي أصدرته مني الجرف رئيس جهاز حماية المنافسة التابع لوزارة الصناعة بإحالة عيسي حياتو رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" الي النيابة لمخالفته اللوائح والقوانين في التعاقد مع شركة لاجاردير سبورت الفرنسية لاحتكار بث كل بطولات الاتحاد الافريقي حتي عام 2028 وهو ما يعني احتكارها للبث طيلة عشرين عاما متصلة.
قالت مني الجرف ان كل الاجراءات التي اتخذتها بشأن احالة حياتو للنيابة اجراءات سليمة وقانونية مائة في المائة.. وخرج بيان علي موقع الاتحاد الافريقي ينفي انهم تلقوا أي اوراق أو مكاتبات بخصوص هذا الامر وأن ما يقومون به كلها اجراءات قانونية وسليمة وانصح مني الجرف وكل أعضاء جهاز حماية المنافسة لكي يثبتوا الاتهامات علي عيسي حياتو عليهم بالرجوع للاوراق والمستندات والمبررات التي أطاحت بجوزيف بلاتر من رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والتي أدت الي استبعاده وسجنه.
هذه المبررات والاسباب نفسها لو طبقت علي عيسي حياتو فإنها تبدو دليلا ماديا قويا للنيابة في اتخاذ الخطوات نحو التحقيق مع الاتحاد الافريقي وأثق انه ممتلئ بالفساد من أيام مراد فهمي عندما كان سكرتيرا عاما للاتحاد الافريقي وجاء بعده بالوراثة ابنه مصطفي مراد فهمي واكتمل بالوراثة بتعيين عمرو ابن مصطفي ابن مراد فهمي ايضا في اتحاد الوراثة الافريقي.
خطط مراد فهمي لنجاح عيسي حياتو رئيسا للاتحاد الافريقي عام 1988 وبدأ بالاطاحة بالشريف السكرتير العام المساعد وايضا بابنه الفريق عبدالعزيز مصطفي رئيس الاتحاد الافريقي في وقت من الازمات واحد مؤسسيه.
ارجعوا الي تاريخ الاتحاد الافريقي من ايام مراد فهمي مع عيسي حياتو عام 1988 ومساعده عيسي حياتو لمصطفي مراد فهمي بأن يترك الاتحاد الافريقي وينتقل للعمل في مقر الاتحاد الدولي بزيوريخ بسويسرا ليخلو الجو تماما لحياتو بعد ان اطاح بفرح ادو الصومالي وسليم علولو التونسي وعمر ساي الجامبي وكل السودانيين والمصريين والافارقة.
ارجعوا لاوراق ومستندات بلاتر ونوابه في امريكا الجنوبية وآسيا وافريقيا وانتم تعرفون وتكشفون الفساد الكبير في الاتحاد الافريقي الذي لايؤدي الي النيابة العامة في مصر فحسب بل يؤدي الي المحكمة الدولية.
نحن لانتهم احدا بدون مستندات وقطعا مني الجرف معها الاوراق والمستندات.. ونحن لسنا ضد احد في الاتحاد الافريقي الذي عدل لوائحه لخدمة عيسي حياتو ومساعديه وهم اخطر من في الرياضة الافريقية.
عندما تتخذ هيئة حماية المنافسة هذا القرار فانها تحمي حقوق كل المشاهدين ليس المصريين وحدهم بل المشاهدين في 53 دولة افريقية يريد عيسي حياتو ومعاونوه ان يحرموهم من ابسط حقوقهم من أجل جمع الملايين واعتقد ان عيسي حياتو كانت ثروته الف دولار ربما تصل ثروته الان الي مليار دولار وكله من أموال وحقوق الافارقة الغلابة!!
اذا كان يهدد بابعاد منتخب مصر من بطولة الجابون فأنا اتحداه واتحدي كل من يقول هذا الكلام.. ومن يستبعد مصر من البطولة سوف يستبعده المصريون من من علي وش الدنيا لانها مصر.. عارفين يعني ايه مصر.
وان كانوا يهددون بنقل الاتحاد الافريقي من القاهرة فأقول ياريت في ستين داهية.. ماذا استفدنا من ورائهم؟ عندما تقدمنا بطلب لتنظيم كأس العالم 2010 لم نحصل علي صوت واحد من افريقيا أخذنا "صفر" مع ان أفريقيا كان لها خمسة أصوات.
اعطيناهم فيلا في الزمالك وارضا في 6 أكتوبر ومنحهم حسني مبارك امتيازات لايحلمون بها ولاتستطيع ان تقدمها لهم اي دولة اخري.. ان ارادوا الرحيل في ستين الف داهية.
 
بقلم: محمود معروف
المصدر: الجمهورية

اخبار الزمالك

سيناريوهان أمام جوميز لتعويض غياب زيزو أمام دريمز .. أحمد سليمان يفتح النار على شوبير ويؤكد: عارف تاريخك كويس

سارة عبد الباقي   كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وجود سيناريوهين أمام البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض لتعويض الغياب المحتمل لأحمد مصطفى "زيزو" لاعب الوسط عن مباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

فجرت قناة الرياضية المغربية مفاجأة مدوية، بخصوص النسخة الجديدة من بطولة "الدورى الإفريقى"، والمزمع إنطلاقها خلال منافسات الموسم المقبل.وكان نادى صن داونز قد فاز باللقب الأولى للبطولة الإفريقية المستحدثة والتى يتنافس عليها الأندية الأكثر حصولًا على نقاط خلال

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر الس

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة سارة عبد الباقي تلقى نبيل عماد دونجا لاعب وسط فريق الزمالك تاكيدات من أحد أفراد الجهاز الفني للمنتخب الأول بأنه دخل ضمن حسابات حسام حسن المدير الفني للتواجد في معسكر الفراعنة المقبل المقرر

الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي

الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي

هاني عصام   مصدر داخل إدارة نادي الزمالك أكد على تأجيل فتح ملف التجديد للاعبي الفريق لنهاية الموسم الجاريالمصدر أكد أن الإدارة قررت تأجيل فتح ملف التجديد لبعض لاعبي الفريق وعلى رأسهم محمد عواد ومحمد صبحي ومحمود علاء وروقا لما بعد الكونفدرالية الإفريقية.

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
المزيد