أخر الاخبار

 

الأهرام: الزمالك يهدد بشكوى الجبلاية للفيفا

8 يناير 2017 الساعة 10:56 صباحا
الأهرام: الزمالك يهدد بشكوى الجبلاية للفيفا


هدد مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور بتقديم شكوى ضد اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة فى حال اعتماد قرار الاستبدال للاعبى فرق الدورى خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير الجارى بحد أقصى لاعبين لكل ناد ولاعب ثالث أجنبي.
وقال مرتضى منصور إن موقف الزمالك ثابت فى هذا الشأن على الرغم من أن القرار فى صالح النادى حاليا، موضحا رفضه تماما الاستبدال لمخالفته اللوائح، وشروط لائحة اتحاد الكرة التى احترمتها الأندية منذ بدء المنافسات الموسم الحالى .

وأضاف، انه لم يكن يعرف أن اتحاد الكرة اعتمد قرار الاستبدال رسميا فى اجتماعه الاخير، مشيرا إلى أن مجلس الادارة سيعلن موقفه من القرار خلال الاجتماع الطارئ الساعات القليلة المقبلة وإعلانه للجميع فى ظل الشعور المتنامى لدى إدارة النادى بأن القرار يَصْب فى مصلحة النادى المنافس.

على صعيد آخر، يواصل الزمالك تدريباته بعد انتهاء فترة الراحة التى منحها الجهاز الفنى للاعبين عقب انتهاء مباريات الدور الاول للدورى باستثناء ستانلى الذى يعود اليوم من نيجيريا وزميله معروف يوسف الذى سيعقد معه مجلس الادارة جلسة استثنائية لتحديد موقفه عقب عودته الخميس المقبل.

وكانت الأيام الماضية قد شهدت حالة من الشد والجذب بين اللاعب وإدارة النادى فى ظل تمسك معروف يوسف بعدم التجديد للنادى الا بعد حصوله على ثمانية ملايين جنيه فى الموسم الواحد بما يوازى 400 ألف دولار وهو ما رفضه الزمالك حتى الآن. من جانبه حدد محمد حلمى المدير الفنى الثنائى أحمد كابوريا لاعب المصرى ومحمد فتحى لاعب الاسماعيلى للتعاقد مع احدهما لتعويض رحيل معروف يوسف لاعب الوسط بعد غموض موقفه لتجديد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى بعد تعثر المفاوضات معه.

وقال حلمى: انه يتمسك بجميع لاعبى الفريق الذين انضموا لصفوف الفريق بعد جهد وفير من الادارة، كما تسعى الادارة للحصول على خدمات مهاجم افريقى سوبر فى حالة رحيل معروف وبقاء كل من ستانلى والزامبى مايُوكا فى صفوف الفريق .

وتحدث حلمى عن موقف خط الدفاع وان لديه 6 لاعبين فى قلب الدفاع لكنه لا يستطيع الاعتماد سوى على اثنين فقط منهم فى إشارة لدفع الجميع لبذل مزيد من الجهد حتى تأتى الفرصة لإثبات الوجود، مشددا غلى انه لن يقوم بإيقاف لاعب مثلما حدث فى الماضى ولكن العقوبة المالية هى التى ستكون الفيصل مع المقصرين خلال الفترة المقبلة.

على جانب آخر، فرض لاعب الفريق يوسف اوباما والمعار لوادى دجلة حالة الطوارئ القصوى بعد انتهاء فترة إعارته ليصبح اللاعب حرا ويمكنه التعاقد مع اى ناد آخر، وتسعى ادارة النادى لتوقيع اللاعب عقدا جديدا خشية تعاقد اوباما مع النادى المنافس، وذلك فى سيناريو متكرر يحدث عدة مرات مع عدد من اللاعبين تتعاقد معهم الادارة وتقوم بإعارتهم لاندية أخري.

اخبار الزمالك

موقف محمد صبحي وإبراهيما نداي من لقاء الزمالك والبنك الأهلي .. تحذير خطير للزمالك بعد الفوز على دريمز

موقف محمد صبحي وإبراهيما نداي من لقاء الزمالك والبنك الأهلي سارة عبد الباقي كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن موقف الثنائي محمد صبحي حارس المرمى وإبراهيما نداي جناح الأبيض من مباراة البنك الأهلي المقبلة في

دوري أبطال أوروبا يحفز محمد صلاح للبقاء مع ليفربول  واتحاد جدة يحدد بديل الف

دوري أبطال أوروبا يحفز محمد صلاح للبقاء مع ليفربول واتحاد جدة يحدد بديل الفرعون من الدوري الإنجليزي

ذا أثلتيك: دوري أبطال أوروبا يحفز محمد صلاح للبقاء مع ليفربول كشفت التقارير الإنجليزية رغبة الدولي المصري محمد صلاح في البقاء مع ليفربول رغم المشادة الأخيرة التي شهدتها مباراة فريقه ضد وست هام يونايتد مع يورجن كلوب المدير الفني الحالي

باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند | كل ما تريد أن تعرفه عن المواجهة النارية بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا

 يحل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفا ثقيلا على بوروسيا دورتموند الألماني، في المواجهة النارية المقرر إقامتها ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.ومن المقرر أن تقام مباراة دورتموند ضد باريس سان جيرمان، في تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب

مارادونا يتصدر الترند من جديد بسبب تقرير طبي مثير

مارادونا يتصدر الترند من جديد بسبب تقرير طبي مثير

 أثار تقرير طبى جديد عن وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتينى ، دييجو مارادونا ، جدلا كبيرا حيث فجر عن مفاجأة جديدة قبل شهر من محاكمة 8 من أطباؤه المتهمون بالإهمال الذى أدى إلى الوفاة.وأثار تقرير الطب الشرعى حول وفاة مارادونا حالة من عدم اليقين فى دعوى إهمال جنائى ضد 8

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن
المزيد