أخر الاخبار

 

المساء: عبد الشافي ينعش خزينة الزمالك

8 يناير 2017 الساعة 2:29 مساء
المساء: عبد الشافي ينعش خزينة الزمالك


انتعشت خزينة نادي الزمالك بـ 41 ألف دولار الغرامة التي كان أقرها الفيفا ضد نادي أهلي جدة السعودي لتأخر سداد مليون و300 ألف دولار الدفعة الثانية من صفقة بيع محمد عبدالشافي
حرص الثنائي هاني زادة عضو مجلس إدارة النادي ونصر عزام المستشار القانوني للنادي علي ارسال أكثر من طلب للفيفا للحصول علي قيمة الغرامة بعد سداد النادي السعودي قيمة المبلغ الأصلي. وهو ما أدي لصرف الغرامة للزمالك أيضاً تنفيذاً لقرار الفيفا.
من جهة أخري حدد مجلس إدارة الزمالك 100 ألف دولار للحصول عليها مقدماً من الشركات المتقدمة بعروض لمشاركة الفريق في دورات خارجية خلال فترة التوقف الجارية سواء في البحرين أو المغرب.
يحسم مجلس للزمالك خلال الساعات المقبلة مع الجهاز الفني للفريق أمر المعسكر الخارجي خاصة أن الفريق سوف يستأنف تدريباته اليوم بعد انتهاء الراحة السلبية.
من جانبه شدد محمد حلمي المدير الفني لفريق الزمالك علي تمسكه باستمرار باسم مرسي مهاجم الفريق ومصطفي فتحي صانع الألعاب ضمن صفوف القافلة البيضاء ولا نية للتفريط فيهما خلال فترة الانتقالات الشتوية لكونهما من العناصر الأساسية بالفريق.
قال حلمي إنه اتفق مع مسئولي الزمالك علي ضرورة تدعيم خط الهجوم في يناير الجاري ومازال البحث جارياً عن مهاجم سوبر للانضمام للكتيبة البيضاء خلال الفترة المقبلة.
أشار المدير الفني للفريق الي أنه جلس مع أحمد مرتضي عضو المجلس وتم عرض بعض سير ذاتية لبعض المهاجمين الأفارقة لكن لم نتوصل لاتفاق مع أي لاعب حتي الآن لتوفير البديل الكفء والجهاز في خط الهجوم مع بقية الأوراق المؤثرة باسم مرسي وستانلي وأحمد جعفر ومايوكا.
وفيما يخص احتراف مصطفي فتحي بالدوري الايطالي أوضح حلمي أن الأمر في يد مجلس الإدارة لأنه صاحب الحق في الموافقة علي رحيله للدوري الايطالي بعد عرض تورينو. ولكن بشرط وجود عرض مناسب للنادي وموافقة المجلس.
في سياق آخر عقد المدير الفني للفريق جلسة مع جهازه المعاون للترتيب للفترة القادمة للفريق ووضع خطة الاستعداد للسوبر المصري المقرر له 10 فبراير المقبل. في ظل توقف الدوري بسبب مشاركة المنتخب في بطولة كأس الأمم الأفريقية في الجابون من المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته علي ملعب النادي لبدء برنامج الإعداد للسوبر.
كما يخضع اليوم أيمن حفني صانع ألعاب الفريق لاختبار طبي تحت اشراف مصطفي المنيري طبيب الفريق للاطمئنان عليه بعد تعرضه لمزق بالعضلة الضامة في القمة الأخيرة أمام الأهلي.
من جهة أخري يصل النيجيري ستانلي القاهرة الاثنين المقبل ليخضع أيضاً للكشف الطبي تحت اشراف الدكتور مصطفي المنيري رئيس الجهاز الطبي بالزمالك للانتظام للتأكد من شفائه بعد خضوعه لجلسات علاج طبيعي خلال تواجده في نيجيريا للتخلص من الإصابة التي يعاني منها اللاعب في أنكل القدم وأبعدته عن مباراة الأهلي.
من ناحية أخري أعلن مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك تهديده بعدم خوص مباراة السوبر ضد الأهلي يوم 10 فبراير القادم بالامارات اعتراضا علي عودة نظام الاستبدال موجهاً رسالة واضحة بانه لن يلعب اللقاء إذا ما نفذوا قرارهم.
تساءل مرتضي: كيف يتم تغيير اللوائح في وسط المسابقة وعدم استكمال الموسم بنفس شكله.
وواصل: قرار الجبلاية يعتبر عدم احترام للوائح وضرب عرض الحائط بها وهو ما نرفضه تماما وهناك قرارات سرنا عليها في بداية الموسم ويجب الاستمرار عليها حتي النهاية.
سبق وهدد مرتضي من قبل بالانسحاب من بطولة الدوري اعتراضا علي وجود رضا البلتاجي رئيساً للجنة الحكام قبل ان يتراجع عن قراره بعد حصوله علي وعد برحيل البلتاجي من لجنة الحكام وهو ما حدث بالفعل.
علي الجانب الآخر فان هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم يحاول في الساعات الجارية حل الأمر بشكل ودي مع مرتضي منصور واقناعه بعدم تصعيد الأمر وتقبل القرار بعودة الاستبدال والذي يأتي متماشياً مع غالبية آراء الأندية.

اخبار الزمالك

شاهد الهلال يطيح بالاتحاد من كأس خادم الحرمين الشريفين

شاهد الهلال يطيح بالاتحاد من كأس خادم الحرمين الشريفين

  الهلال يطيح بالاتحاد من كأس خادم الحرمين الشريفين  أحمد عادل الشريف  حسم فريق الهلال تأهله إلى نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، عقب الفوز على نظيره الاتحاد بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب مدينة الملك

شاهد...فينسيوس يقودريال مدريد لمنع  بايرن ميونخ من الريمونتادا فى الوقت القا

شاهد...فينسيوس يقودريال مدريد لمنع بايرن ميونخ من الريمونتادا فى الوقت القاتل

بايرن ميونخ ضد ريال مدريد يحل فريق ريال مدريد الإسباني ضيفًا على بايرن ميونخ الألماني، في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، فى ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-24.مواجهة بايرن ميونخ أمام ريال مدريد هى المباراة

تدريب الزمالك اليوم: 6 وجوه جديدة في تدريبات الزمالك .. أول طلب من جوميز للاعبين بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية .. ممر شرفي

  استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعب حلمى زامورا، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي في الدوري. ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة البنك الأهلي المقرر لها يوم الخميس المقبل في إطار

كيف ظهرت بصمات جوزيه جوميز مع الزمالك؟ .. الزمالك يبدأ أولى خطوات حل مشكلة

كيف ظهرت بصمات جوزيه جوميز مع الزمالك؟ .. الزمالك يبدأ أولى خطوات حل مشكلة باتشيكو

مهاب ممدوح قاد البرتغالي جوزيه جوميز فريق الزمالك للتأهل إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بعد تخطي عقبة دريمز في نصف النهائي، وذلك بعد التعادل السلبي ذهابا في القاهرة والفوز في غانا بثلاثية نظيفة ليتأهل الأبيض إلى نهائي البطولة للمرة الثانية في تاريخه.

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن
المزيد