أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: الزمالك يكشف صفقات الشتاء

11 يناير 2017 الساعة 1:29 مساء
الأهرام المسائي: الزمالك يكشف صفقات الشتاء


بدأ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك الاستقرار علي أكثر من صفقة يخطط لإبرامها في الميركاتو الشتوي الجاري لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم قبل بدء منافسات الدور الثاني للدوري الممتاز‏.‏

بدأ مرتضي منصور مفاوضات مكثفة حاليا مع إدارة الوداد البيضاوي المغربي لحسم صفقة شراء الليبيري وليام جيبور أحد أبرز نجوم دوري أبطال إفريقيا في العام الماضي بعد ترشيحه من جانب أكثر من مدرب.

ووضع رئيس نادي الزمالك لاعبا إفريقيا آخر في الصورة توصل للتعاقد معه ولكن مع بداية الموسم المقبل وهو الكونغولي كاتونجو كاسونجو هداف الاتحاد السكندري بالاتفاق مع محمود مشالي رئيس النادي علي أن يجري حسم كافة التفاصيل المالية الخاصة بالصفقة في الوقت المناسب.

في الوقت نفسه يحاول رئيس نادي الزمالك إنهاء إعارة خالد قمر رأس الحربة الذي تألق مع الاتحاد في الدور الأول مبكرا دون الانتظار إلي نهاية الموسم وإعادته بعد نحو عام ونصف العام من الغياب إلي الزمالك في الميركاتو الشتوي وذلك تحسبا لتجميد باسم مرسي رأس الحربة الذي يرفض تجديد عقده.

وشهدت الساعات الأخيرة تدخل فاروق جعفر نجم الزمالك السابق من أجل حسم الأزمة وإعادة باسم مرسي إلي الفريق الأول من خلال وساطته لدي رئيس النادي مرتضي منصور, مع وضع شرط علي اللاعب يتمثل في التجديد رسميا للزمالك لقطع الشك أمام ما يثار حول توقيعه سرا للأهلي.

وطلب محمد حلمي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم من مرتضي منصور رئيس النادي إعطاء اللاعب فرصة أخيرة لمدة48 ساعة قبل تجميده وخضوعه للتدريب مع فريق الناشئين مؤكدا أن اللاعب وعده بالتوقيع خلال الساعات المقبلة في حال عدم جدية العرض الذي ينتظره الدوري الإنجليزي مؤكدا أنه تحدث معه وأكد احترامه للقلعة البيضاء وأنه لن يرحل إلا بموافقة مجلس الإدارة.

علي جانب آخر استقر مجلس الإدارة علي انتقال مصطفي فتحي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلي تور ينو الإيطالي علي سبيل الإعارة لنهاية الموسم علي أن يتضمن التعاقد تفعيل بند الشراء نهائيا بمقابل مادي يشمل3 ملايين و500 ألف يورو بعد انتهاء مدة الإعارة, وكانت الساعات الماضية قد شهدت اجتماع مندوب النادي الإيطالي مع رئيس القلعة البيضاء علي مدار جلستين في حضور وكيل أعمال اللاعب اتفق خلالها الطرفان علي حصول500 ألف دولار قبل أن يطلب مرتضي منصور استضافة النادي الإيطالي معسكرا للفريق لمدة10 أيام في إيطاليا تتخلله مباراة ودية مع تور ينو مع زيادة المقابل المالي المعروض.

وأعرب اللاعب عن تقديره للنادي ومجلس الإدارة برئاسة مرتضي منصور بعد الموافقة علي انتقاله لصفوف النادي الإيطالي خاصة أنها كانت رغبته الأساسية التي تفهما مسئولو النادي.

وأضاف أنه يتمني أن يظهر بمستوي فني جيد في تجربته مع النادي الإيطالي ويكون أحد العناصر المشرفة للكرة المصرية في الدوري الإيطالي بجوار محمد صلاح لاعب روما.

وأشار إلي أنه يحترم كثيرا مجلس إدارة نادي الزمالك الذي تمسك به لآخر لحظة ورفض رحيله في ظل الظروف التي يعاني منها الفريق إلا أن إصراره الشديد وتمسك النادي الإيطالي في الحصول علي خدماته جعله يتمسك بهذه الفرصة.

في الوقت ذاته يدرس مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضي منصور استغلال قيمة صفقة انتقال اللاعب مصطفي فتحي بالدخول في مفاوضات أخري مع وكيل المحترف النيجيري معروف يوسف لاعب الوسط من أجل الإبقاء عليه ضمن صفوف الفريق وعدم رحيله إلي الوحدة السعودي بنهاية الموسم الجاري علي أن يحصل علي قيمة مستحقاته المالية بالعملة الصعبة أسوه بزميله ستانلي أهايتشي الذي حصل علي قيمة مستحقاته بالكامل عن فترة الإعارة قبل انطلاق الموسم إلا أن الأزمة تكمن في إصرار اللاعب علي المساواة بالراتب الذي حصل عليه مواطنه البالغ أكثر من400 ألف دولار في الموسم.

اخبار الزمالك

شاهد الهلال يطيح بالاتحاد من كأس خادم الحرمين الشريفين

شاهد الهلال يطيح بالاتحاد من كأس خادم الحرمين الشريفين

  الهلال يطيح بالاتحاد من كأس خادم الحرمين الشريفين  أحمد عادل الشريف  حسم فريق الهلال تأهله إلى نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، عقب الفوز على نظيره الاتحاد بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب مدينة الملك

شاهد...فينسيوس يقودريال مدريد لمنع  بايرن ميونخ من الريمونتادا فى الوقت القا

شاهد...فينسيوس يقودريال مدريد لمنع بايرن ميونخ من الريمونتادا فى الوقت القاتل

بايرن ميونخ ضد ريال مدريد يحل فريق ريال مدريد الإسباني ضيفًا على بايرن ميونخ الألماني، في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، فى ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-24.مواجهة بايرن ميونخ أمام ريال مدريد هى المباراة

تدريب الزمالك اليوم: 6 وجوه جديدة في تدريبات الزمالك .. أول طلب من جوميز للاعبين بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية .. ممر شرفي

  استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعب حلمى زامورا، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي في الدوري. ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة البنك الأهلي المقرر لها يوم الخميس المقبل في إطار

كيف ظهرت بصمات جوزيه جوميز مع الزمالك؟ .. الزمالك يبدأ أولى خطوات حل مشكلة

كيف ظهرت بصمات جوزيه جوميز مع الزمالك؟ .. الزمالك يبدأ أولى خطوات حل مشكلة باتشيكو

مهاب ممدوح قاد البرتغالي جوزيه جوميز فريق الزمالك للتأهل إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بعد تخطي عقبة دريمز في نصف النهائي، وذلك بعد التعادل السلبي ذهابا في القاهرة والفوز في غانا بثلاثية نظيفة ليتأهل الأبيض إلى نهائي البطولة للمرة الثانية في تاريخه.

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن
المزيد