أخر الاخبار

 

الجمهورية: "فلوس" مصطفي "كاش" .. عرض سعودي لحامد.. وباسم في الدوري الانجليزي

16 يناير 2017 الساعة 12:15 مساء
الجمهورية: "فلوس" مصطفي "كاش" .. عرض سعودي لحامد.. وباسم في الدوري ال


طالب نادي الزمالك مسئولي فريق تورينو الإيطالي بالحضور إلي القاهرة من جديد علي أن يتم توقيع عقود إعارة مصطفي فتحي نجم الفريق الأبيض للنادي الإيطالي بمقر النادي بميت عقبة. علي أن يحصل الزمالك علي قيمة الصفقة والمقدرة ب 600 ألف يورو "كاش". دون حوالات بنكية لأن جميع أرصدة النادي محجوز عليها بأمر قضائي.
وكانت أرصدة الزمالك في البنوك قد تعرضت للحجز. بسبب قضايا لرئيس النادي الأسبق ممدوح عباس والتي يطالب فيها بالحصول علي أموال قام بإقراضها للنادي ولم يحصل عليها. بالإضافة لمشاكل ضريبية وتأمينية للنادي.
من جانب آخر فرض الجهاز الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك غرامات مالية علي ثنائي الفريق الأبيض الزامبي إيمانويل مايوكا والنيجيري معروف يوسف. لتأخرهما عن العودة من الإجازة التي حصلا عليها من أجل الاحتفال بأعياد الميلاد في بلديهما.
وكان المقرر أن يعود الثلاثي الافريقي يوم الخميس الماضي. إلا أن أول الواصلين كان النيجيري ستانلي صباح الجمعة. بعد أن حصل علي إذن تأخير من الجهاز الفني. لخضوعه لجلسات علاجية في موطنه آخر عودته.
وشارك ستانلي في تدريبات تأهيلية خلال مران الفريق أمس الاحد. للوقوف علي حجم الإصابة ومدي قدرته لخوض التدريبات الجماعية من جديد وتدريبات الكرة. خاصة أن إصابته في أنكل القدم.
وانتظم الفريق في تدريباته في ظل غيابات كبيرة سواء للإصابة أو الانضمام للمنتخبات المختلفة. وغاب كل من أيمن حفني ومحمود شيكابالا وعلي فتحي ومحمد مجدي للإصابة.
إلي جانب رباعي المنتخب الأول أحمد الشناوي وعلي جبر وطارق حامد وإبراهيم صلاح. ولاعبي المنتخب العسكري محمود الونش وأحمد توفيق. وعمر صلاح لاعب منتخب الشباب.
كان من المفترض دخول الفريق اليوم الاثنين في معسكر مغلق بمدينة الجونة. إلا أن محمد حلمي المدير الفني ألغي المعسكر. علي أن يخوض الفريق مباراة ودية أمام جولدي يوم الاربعاء المقبل علي أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق عقب المباراة.
حصل طارق حامد نجم وسط المنتخب والفريق الأبيض علي عرض من أحد الأندية السعودية للانتقال خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. ويحاول مسئولو النادي السعودي التواصل مع اللاعب في معسكر المنتخب بالجابون من أجل الحصول علي موافقته النهائية للدخول في مفاوضات رسمية مع نادي الزمالك.
ومن المتوقع أن يرفض نادي الزمالك العرض خاصة بعد الجلسة التي جمعت محمد حلمي وأحمد مرتضي عضو مجلس الإدارة والمشرف علي فريق الكرة والتي تأكد خلالها أن الزمالك لن يفرط في أي لاعب أساسي ويحتاجه الفريق في منافساته المختلفة.
كما عرض أحد الوسطاء بشكل ودي علي النادي الأبيض وجود عرض مالي كبير لنجم الفريق محمود عبدالمنعم كهربا المعار لاتحاد جدة حتي نهاية الموسم. من أحد الأندية السعودية الأخري. وقد يصل العرض المالي لقرابة ال 6 ملايين يورو. علي أن يقنع الزمالك اللاعب باللعب للنادي خاصة بعد ارتباطه باتحاد جدة. والذي لا يملك الموارد والمبالغ الكبيرة المطلوبة من قبل الزمالك للحصول علي خدماته نهائياً.
وواصل باسم مرسي مهاجم الفريق تمرده علي الزمالك. ودخل في اتصالات مكثفة مع عدد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز. والتي طلبت ضمه بالفعل خلال الانتقالات الشتوية الجارية. وحصل مرسي علي خطاب من اتحاد الكرة يفيد بأن اللاعب قد شارك بنسبة 70% وأكثر من مباريات المنتخب الدولية خلال العام الماضي. وهو شرط اللعب في الدوري الإنجليزي للاعبين الوافدين من دوريات خارج قارة أوروبا.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .مباراة فى ال

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .مباراة فى الدوري المصري تعرف على مواجهات قبل نهائي الدوري الأوروبي

المتأهلون والمواجهات والمواعيد... الأندية المتأهلة إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي 2024حجزت اربع فرق مقاعدها فى الدور قبل النهائي ببطولة الدوري الأوروبي الذى ودعته فرق من العيار الثقيل بحجم ليفربول الإنجليزي وميلان الإيطالي وبنفيكا

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام وتأهل مرسيليا بضربات الترجيح

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
المزيد