الله معكم .. ودعواتنا لكم!!

21 يناير 2017 الساعة 12:36 مساء
الله معكم .. ودعواتنا لكم!!

"إن ينصركم الله فلا غالب لكم".. صدق الله العظيم.. ياخير أجناد الأرض الله يرعاكم ويسدد خطاكم ويوفقكم ويكتب لكم النصر الليلة علي فهود أوغندا.. قلوبنا معكم ودعواتنا لكم.. لكن هذا كله وحده لايكفي.. بل لابد من أداء رجولي قتالي حماسي غيرة علي مصر واسمها وحبا وسعادة لشعبها.. أيها اللاعبون ابذلوا ما تستطيعون من جهد لتحقيق الفوز وتذكروا أن زملاءكم والجيل الذي سبقكم مباشرة حقق ثلاث بطولات متتالية ولم يخسر مباراة واحدة في 18 مباراة اداها اللاعبون في القاهرة وغانا وانجولا وأنتم لستم أقل منهم.
لن أتدخل في التشكيل الذي يلعب المباراة لأننا لن نختلف أبدا علي بعض الاسماء ولابديل لها بصراحة وفيهم الحارس الاوحد عصام الحضري حديث جماهير الكرة في العالم.
لابديل لأحمد فتحي وعلي جبر وأحمد حجازي وطارق حامد ومحمد صلاح.. لكن لابد من البحث عن بديل لمحمد النني الذي لا أصدق انه يلعب في الدوري الانجليزي لناد عريث له تاريخ طويل هو الارسنال.. لم يقدم لنا النني شيئا في المباريات الاخيرة مع منتخب مصر تؤكد انه يلعب في أحد أكبر اندية انجلترا وأوروبا.
ما أقوله مجرد اقتراح ان يلعب أحمد المحمدي ظهير أيمن ويلعب احمد فتحي في خط الوسط بجوار طارق حامد بدلا من النني الذي شجعنا بقوة وفرحنا لانتقاله محترفا في أوربا ولكنه لم يقدم لنا شيئا وجلوسه علي الدكة لو حتي في المدرجات اكثر فائدة.
لا أظن ان محمد صلاح سيكون الليلة أسوأ مما كان يوم مباراة مالي فلم يفعل شيئا سوي الحصول علي انذار ثم خرج وقطعا ابلغته اسرته بغضب المصريين منه ولابد ان يعوض الليلة ما أخفق فيه يوم الثلاثاء الماضي.
أخطأ المدرب كوبر بعدم إشراك محمود كهربا بديلا في مباراة مالي ولابد ان يبدأ كهربا مباراة مالي الليلة من البداية وسيكون مفاجأة قطعا للأوغنديين.
وفي تصوري ان التشكيل ربما يكون من عصام الحضري - أحمد المحمدي وعلي جبر واحمد حجازي وكريم حافظ بدلا من محمد عبدالشافي وطارق حامد واحمد فتحي وتريزيجيه ومحمد صلاح ومحمود كهربا ومروان محسن واحمد حسن كوكا.
هذه الاسماء مجرد اقتراح لكن القرار اولا وأخيرا للمدرب كوبر ومساعديه نتمني لهم كل التوفيق هم واللاعبون.
فقط علينا ان نذكر بأن المفاجآت واردة وقد رأينا منتخب تونس يهزم منتخب الجزائر أحد الفرق المرشحة بقوة للفوز بالبطولة فازت تونس 2/1 وكانت متقدمه 2/صفر بهدفين سجلهما قلب دفاع الجزائر عيسي ماندي خطأ في مرماه واضاف نعيم السليتي الهدف الثاني من ضربة جزاء وسجل للجزائر في الدقيقة الأخيرة سفيان هني.
وللعلم الجزائر لم تهزم تونس منذ ثلاثين عاما وبالتحديد من عام 1987 حتي اصبحت تونس عقدة الجزائر فعلا مع أن الجزائر كانت الافضل كل الشوط الاول وآخر ربع ساعة من المباراة لكنها كرة القدم الخادعة اللعينة.
الجزائر ستواجه السنغال التي صعدت بالفعل لدور الثمانية بعد الفوز علي زيمبابوي 2/صفر وللاسف يمكنه ان تخرج الجزائر مبكرا من البطولة.
مباراة مصر واوغندا في التاسعة ويسبقها مباراة غانا ومالي في السادسة.
 
بقلم: محمود معروف
المصدر: الجمهورية

اخبار الزمالك

ضربة جديدة للخطيب فى غياب تركى آل  الشيخ

ضربة جديدة للخطيب فى غياب تركى آل الشيخ

أثبتت الأيام ضعف محمود الخطيب ، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي وعدم قدرته على إدارة الأمور بالشكل الأمثل خاصة الأمور الخاصة بفريق الكرة وذلك بدون تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي.في البداية وعندما كانت العلاقة جيدة بين

خالد الغندور يلمح لصفقات تبادلية بين الزمالك وبيراميدز

خالد الغندور يلمح لصفقات تبادلية بين الزمالك وبيراميدز

مهاب ممدوحلمح خالد الغندور نجم الزمالك الأسبق إلى إمكانية عقد صفقات تبادلية بين الزمالك وبيراميدز خلال الفترة المقبلة. وقال الغندور عبر قناة الزمالك: "العلاقة بين مجلس إدارة نادي الزمالك وبيراميدز جيدة للغاية ومن الممكن أن نرى صفقات تبادلية بين الطرفين خلال الفترة

عاااجل تعرف على هدية الرئيس السيسى للمصريين العائدين لحل ازمة الحجر الصحي

عاااجل تعرف على هدية الرئيس السيسى للمصريين العائدين لحل ازمة الحجر الصحي

أمر الرئيس عبد الفتاح السيسي بتحمل صندوق تحيا مصر نفقات الحجر الصحي لجميع المصريين العائدين من الخارج، جاء هذا القرار بعد أزمة المصريين العائدين من دولة الكويت؛ بعد أن ألزمتهم وزارة الصحة بالتوقيع على إقرار الخضوع في الحجر الصحي  على حسابهم الشخصي.يذكر أن سبق وكشف

هالة زايد تستعرض بيان وزارة الصحة عن كورونا ونسبة الذكور اكبر فى الوفيات والإصابة

هالة زايد تستعرض بيان وزارة الصحة عن كورونا ونسبة الذكور اكبر فى الوفيات والإصابة

استعرضت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، تحليل بيانات الوضع الوبائي لفيروس كورونا المستجد في جمهورية مصر العربية، حيث إن أكثر فئة عمرية تعرضت للإصابة هي الفئة العمرية من 50 إلى 59 عامًا بنسبة 22% من إجمالي المصابين، مضيفةً أن 94% من المتوفين كانوا في الفئة العمرية أكثر

ميتشو يخرج عن صمته بعد الرحيل عن الزمالك ويكشف بمرتضى منصور واللاعبين وتعليقه على الفوز بالسوبر

ميتشو يخرج عن صمته بعد الرحيل عن الزمالك ويكشف بمرتضى منصور واللاعبين وتعليقه على الفوز بالسوبر

استطاع الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو" المدير الفني لمنتخب زامبيا، أن يترك بصمة على الفرق والمنتخبات التي تولى تدريبها في القارة الإفريقية خلال السنوات الماضية.ميتشو تحدث في حوار خاص لـ"" عن فترة التوقف الحالية وكيف يقضي وقته خلالها، وما هي أبرز أهدافه مع زامبيا في

الزمالك في الصحف

كاف: لا توجد نية لإلغاء بطولات أفريقيا
اليوم السابع: الزمالك بطل العالم في موسم الكورونا
تقارير صحفية تكشف قرار كاف النهائي بشأن مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا
عاجل | فيفا يصدر 3 قرارات جديدة بسبب فيروس كورونا
المزيد