أخر الاخبار

 

الجمهورية ..ازمة بين الزمالك والجبلاية بسبب الشناوى ومرتبات القناة الفضائية صداع فى رأس مجلس الإدارة

24 يناير 2017 الساعة 12:14 مساء
الجمهورية  ..ازمة بين الزمالك والجبلاية بسبب الشناوى ومرتبات القناة الفضائي


 
اشتعلت الأزمة بين مسئولي نادي الزمالك واتحاد الكرة بسبب إصابة الحارس أحمد الشناوي خلال مشاركته مع منتخبنا الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم المقامة حالياً في الجابون. 
ورفض المجلس الأبيض تحمل تكاليف علاج إصابة الشناوي خاصة أنه تعرض للإصابة أثناء تواجده مع المنتخب الوطني وليس مع نادي الزمالك لذا فإنه من الضروري أن تتحمل الجبلاية تكاليف علاج الحارس. 
وطلب رئيس النادي من هاني أبوريدة رئيس الجبلاية في اتصال هاتفي بينهما بضرورة تحمل اتحاد الكرة لمصاريف علاج الحارس خاصة أنه تعرض لإصابة في مباراة رسمية مع المنتخب وليس في مباراة ودية. 
وعلمت "الجمهورية" أنه في حالة فشل توصل الطرفين لصيغة تفاهم مشتركة فإن الزمالك سيتحمل علاج الحارس الشناوي كاملة للخروج من تلك الأزمة إلي بر الأمان حيث إن الشناوي يعاني من إصابة عبارة عن تمزق في العضلة الخلفية. 
من ناحية أخري وضع مجلس الإدارة سقفاً محدداً لتجديد التعاقد مع النيجيري معروف يوسف خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي حيث اشترط المجلس حصول النيجيري علي مبلغ 200 ألف دولار بما يعادل 4 ملايين جنيه. 
ورفض المجلس الأبيض أي زيادة مالية في قيمة التجديد خاصة أن اللاعب عرض الحصول علي مبلغ 350 ألف دولار بما يعادل 7 ملايين جنيه لذا فإنه تم منح اللاعب مهلة لمدة 48 ساعة للرد علي العرض المطروح من قبل النادي الأبيض. 
وحصل النادي علي موافقة محمد رمضان صانع ألعاب فريق بتروجت للانتقال إلي صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل حيث تم الحصول علي توقيع اللاعب علي استمارة رغبة عبر الإيميل خاصة أن اللاعب متواجد حالياً مع منتخبنا الوطني العسكري الذي يخوض فعاليات بطولة كأس العالم العسكرية المقامة في سلطنة عمان. 
أعلن مجلس الإدارة تمسكه بمحمد حلمي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة المقبلة حيث رفض المجلس فكرة إقالة حلمي من منصبه في حالة خسارة أبناء القلعة البيضاء من الغريم التقليدي الأهلي الشهر المقبل في بطولة كأس السوبر التي ستقام بالإمارات. 
وفيما يتعلق بالقناة التليفزيونية فبعد الكشف عن تفاصيلها هناك بوادر أزمة فعلية ستواجه مسئولي القلعة البيضاء بسبب مرتبات مقدمي البرامج الرياضية في حالة الرغبة في استقطاب النجوم لصعوبة منافسة باقي القنوات الأخري والتي يشرف عليها وكالات إعلانية علي عكس قناة الزمالك والتي تعتبر "شريكاً" في أسهم القناة من الأساس. 
وبالتالي.. سيكون الإنفاق محسوباً وفقاً للحالة الإعلانية الموجودة وهو ما يهدد من جلب النجوم لتقديم البرامج والاضطرار للاعتماد علي مذيعين غير مشهورين. 

اخبار الزمالك

مفاجأة جديدة تقترب من الظهور في تشكيل الزمالك أمام سموحة

مفاجأة جديدة تقترب من الظهور في تشكيل الزمالك أمام سموحة

ياسر حمد يقترب من الظهور في التشكيل الأساسي للزمالك أمام سموحة سارة عبد الباقي اقترب الفلسطيني ياسر حمد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الظهور في التشكيل الأساسي خلال مباراة سموحة، المقرر لها غداً الأحد في الجولة

الإسماعيلي يستعيد نغمة الانتصارات بفوز مستحق أمام فاركو

الإسماعيلي يستعيد نغمة الانتصارات بفوز مستحق أمام فاركو

الإسماعيلي يستعيد نغمة الانتصارات بفوز مستحق أمام فاركو  فاز الإسماعيلى على فاركو بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما اليوم باستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل". سجل هدفى الإسماعيلى عمر

آرسنال يواصل صدارة البريميرليج باكتساح بورنموث..سام مرسي يقود أبسويتش تاون

آرسنال يواصل صدارة البريميرليج باكتساح بورنموث..سام مرسي يقود أبسويتش تاون إلى البريميرليج

آرسنال يتخطى بورنموث  ويحتفظ بصدارة الدوري الإنجليزي مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف    واصل آرسنال تصدره لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الفوز على نظيره بورنموث، بثلاثية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما عصر اليوم السبت، في إطار منافسات

جمع متعلقاته من أوضة اللبس.. تفاصيل ثورة نجم الأهلي ضد كولر

جمع متعلقاته من أوضة اللبس.. تفاصيل ثورة نجم الأهلي ضد كولر

جمع حقائبه من أوضة اللبس.. تفاصيل ثورة نجم الأهلي ضد كولر هاني عصام   كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن واقعة مثيرة عقب مران الفريق بالأمس وبعد إعلان قائمة الفريق لمباراة الجونة في بطولة الدوري.وأكد المصدر أن محمد مجدى  أفشة لاعب

نكشف تفاصيل صراع الزمالك والأهلي لضم عبد العزيز عيسى ..نكشف الرقم الذى حدده دريمز لبيعه

  نكشف تفاصيل صراع الزمالك والأهلي لضم نجم دريمز الغاني مهاب ممدوح   كشف محمد أليفو رئيس نادي دريمز الغاني حقيقة ما تردد حول اهتمام الأهلي والزمالك بضم عبد العزيز عيسى لاعب فريق الكرة الأول بنادي دريمز والذي أظهر مستوى مميزا خلال مباراتي فريقه ضد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد