أخر الاخبار

 

الجمهورية: محمد حلمي يسابق الزمن من أجل السوبر .. وشيكابالا مهدد بالغياب

26 يناير 2017 الساعة 11:12 صباحا
الجمهورية: محمد حلمي يسابق الزمن من أجل السوبر .. وشيكابالا مهدد بالغياب


رفع محمد حلمي المدير الفني للزمالك درجة الاستعدادات القصوي للجهاز الطبي للفريق الأبيض من أجل تجهيز اللاعبين المصابين من أجل مباراة السوبر أمام الأهلي المقرر لها يوم 10 فبراير القادم في مدينة أبوظبي في الإمارات والتي تعد مصيرية للجهاز الفني واللاعبين.
المدير الفني للزمالك يمتلك قائمة مصابين طويلة خلال الفترة الحالية تضم أيمن حفني ومحمود عبدالرازق شيكابالا ومصطفي فتحي ومحمد مجدي وعلي فتحي ومحمد مسعد وخاصة الثلاثي شيكابالا وحفني وفتحي الذي يعتبر من أهم العناصر التي يعتمد عليها المدير الفني في مباراة القمة أمام الاهلي في السوبر.
ويسعي محمد حلمي لسرعة علاج أيمن حفني للتواجد في مباراة القمة منذ أن تعرض للإصابة في مباراة القمة التي أقيمت يوم 29 ديسمبر الماضي وخسرها الفريق الأبيض بهدفين.
ووضع الجهاز الطبي للزمالك برنامج لمدة أسبوع من أجل تجهيز أيمن حفني علي أن يتم إختباره في مباراة الأولمبي في دور الـ 32 لكأس مصر المقرر لها يوم 3 فبراير القادم.
وطلب محمد حلمي من وليد عبدالرحمن طبيب الفريق وعمرو المطراوي أخصائي التأهيل ضرورة الإستمرار في تأهيل أيمن حفني وتجهيزه بالتدريبات العلاجية في حمام السباحة والجيم خاصة أنه حصل علي فترة العلاج الكافية حتي يعود إلي الملاعب. . وجهز المدير الفني للزمالك برنامجا خاصة من أجل محمود عبدالرازق شيكابالا الذي أجري عملية جراحية بعد أن حصل علي حقنة بطريقة خاطئة وغاب عن التدريبات لمدة وصلت إلي 17 يوما وبالتالي أصبح يعاني علي المستوي البدني بشكل كبير.
وينتظر الجهاز الفني للزمالك أن يعود شيكابالا بعد الراحة من أجل تقدير الجهاز الفني لإمكانية تجهيزه لمباراة السوبر أمام الأهلي خلال الفترة القصيرة التي أصبحت تسبق المباراة أو خروجه من الحسابات نهائيا في حالة صعوبة تجهيز اللاعب للسوبر.
واصبح مصطفي فتحي جاهز لقيادة الفريق الأبيض بعد أن إجتاز نصف برنامج تجهيزه وخاض مباراة الإعلاميين الودية التي أقيمت يوم الإثنين الماضي. وأكد الجهاز الفني أن اللاعب سيكون جاهز لمباراة الأولمبي في الكأس وايضا مباراة السوبر.
وأصبح الثنائي محمد مجدي مدافع الفريق ومحمد مسعد صانع الألعاب حالة غريبة لدي الجهاز الفني بعد تعدد الإصابات للثنائي منذ الانضمام في بداية الموسم وعدم قدرة الفريق الأبيض علي الاستفادة من الثنائي حتي الآن حيث كان يأمل محمد حلمي في الإستفادة من مجدي في الجلوس علي مقاعد البدلاء بديلا للونش وعلي جبر.
وحرص المدير الفني للزمالك علي أن يحذر اللاعبين من العنف في التدريبات من أجل المحافظة علي زملائهم وخاصة في مركز صناعة اللاعب الذي يضم محمد إبراهيم وأحمد رفعت فقط جاهزين بشكل تام بينما يعاني الفريق من عدم جاهزية باقي اللاعبين في هذا المركز ويسعي لتجهيزهم سريعا قبل مباراة السوبر بفترة حتي لا يجبر علي مشاركة أحد اللاعبين وهو يعاني من إصابة.
وأعلن محمد حلمي رفضه لفكرة أن يخوض مباراة السوبر لاعب بالمسكنات حتي لا يفقده الفريق لفترة أطول علي أن يجد حلول في التشكيل الذي يخوض به مباراة السوبر من خلال المجموعة الجاهزة بشكل تام حتي لا يدخل في تعقيدات الإصابات.

اخبار الزمالك

من هو بيتر كاماكو حكم ذهاب نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان؟

من هو بيتر كاماكو حكم ذهاب نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان؟

مهاب ممدوح اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" على الحكم الكيتي بيتر كاماكو، لإدارة مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية للموسم الجاري.ومن المقرر أن يحل الزمالك ضيفا على فريق نهضة بركان المغربي يوم 12 مايو الجاري،

بعد إعلان غيابه عن نهائي الكونفدرالية. نكشف حقيقة إدعاء شيكابالا الإصابة بع

بعد إعلان غيابه عن نهائي الكونفدرالية. نكشف حقيقة إدعاء شيكابالا الإصابة بعد خلافه مع جوزيه جوميز

  يبدو أنه انتهى شهر العسل بين المدير الفني البرتغالي لفريق الزمالك جوزيه جوميز وقائد الفريق الأبيض محمود عبد الرازق شيكابالا، فى ظل توتر العلاقة بين الطرفين التى كانت تسير على أفضل ما يرام طوال الفترة الماضية حتى انتهاء لقاء الذهاب بين الزمالك ودريمز الغاني في القاهرة،

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 4 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة ريال مدريد ضد قادش فى الدوري الإسباني. مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

زينة تغنى "مبهتمش" ..عمر كمال يعترف "عصيت ربنا " ويكشف حكايته مع طليقة الفيشاوي وكيف نجا من الموت فى امريكا واتجنب الشغل مع الراقصات اشتغلت فى محل" جزم "وبيعت شرايط دينية

المطربة زينة تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان "مبهتمش" المطربة زينة تطرح أغنية "مبهتمش" بتوقيع الملحن محمد يحييروتانا تطرح "مبهتمش" أولى أغاني المطربة زينة .. فيديو طرحت المطربة الشابة زينة أولى أغانيها من إنتاج روتانا للصوتيات

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد