أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: أزمـــة قمـــر .. واللاعب يختفي بأوامر مرتضي

1 فبراير 2017 الساعة 3:43 مساء
الأهرام المسائي: أزمـــة قمـــر .. واللاعب يختفي بأوامر مرتضي


وصل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور إلي طريق مسدود مع نادي الاتحاد السكندري بعد أن رفض الأخير عودة خالد قمر مهاجم الفريق مرة أخري إلي النادي الأبيض بناء علي طلب محمد حلمي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي‏.‏ وأرسل أمس مسئولو الزمالك خطابا إلي الاتحاد السكندري لفسخ تعاقد كل من محمد سالم وخالد قمر المنضمين لسيد البلد علي سبيل الإعارة واللذين تنتهي إعارتهما بنهاية الموسم الجاري ردا علي عدم موافقة الدكتور محمود مشالي رئيس نادي الاتحاد بعودة قمر مرة أخري.
وفتح رئيس نادي الزمالك النيران تجاه إدارة مشالي ومختار مختار المدير الفني للاتحاد بعد أن أعلن الأخير رفضه التام رحيل قمر مهددا بترك منصبه في حالة رحيله بسبب عدم وجود بديل له خلال الفترة الحالية, حيث أكد رئيس الزمالك أن كرة مختار للزمالك وراء قرار استمرار قمر في الاتحاد.
وعلم محرر الأهرام المسائي أن اللاعب حاول مع إدارة الاتحاد والجهاز الفني أكثر من مرة للعودة إلي البيت الأبيض مجددا إلا أن طلبه قوبل بالرفض, الأمر الذي تسبب في دخوله في مشادة كلامية حادة مع المدير الفني الذي هدده بالاستبعاد من صفوف الفريق خلال الفترة القادمة.
وأجري قمر أمس مكالمة هاتفية مع محمد حلمي المدير الفني للفريق الأبيض لتقديم الاعتذار له, مشيرا إلي أن الأمر خارج عن إرادته بعد أن تمسك مختار مختار به ورفض رحيله, مؤكدا بذله أقصي ما لديه للعودة بعد نهاية الموسم الحالي لصفوف الفريق.
وجاء قرار إدارة الاتحاد السكندري بعدم عودة قمر للزمالك بالنفع علي الزامبي إيمانويل مايوكا مهاجم الفريق بعد أن أجبر حلمي علي قيده إفريقيا بدلا من قمر.
وفي سياق آخر, قرر الجهاز الفني قيد6 لاعبين آخرين في قائمة الفريق الإفريقية وهم كل من إسلام جمال ومعروف يوسف ومصطفي فتحي وباسم مرسي وإيمانويل مايوكا بجانب حسام باولو الذي تم قيده أول أمس وأحمد فتوح جناح أيسر فريق الشباب بالنادي ويتبقي مقعدان شاغران.
وأصبحت القائمة الإفريقية تضم28 لاعبا هم أحمد الشناوي وعمر صلاح ومحمود جنشومحمد ناصف وعلي جبر ومحمود حمدي وشوقي السعيد وإسلام جمال وحسني فتحي ومحمد مجدي وأسامة إبراهيم وأحمد فتوحوطارق حامد ومحمود دونجا وإبراهيم صلاح وأحمد رفعت وصلاح عاطف ريكو ومعروف يوسف ومصطفي فتحي ومحمد إبراهيم ومحمود عبد الرازق شيكابالا والنيجيري ستانلي وأيمن حفني وأحمد توفيق وأحمد جعفر وباسم مرسي ومايوكا وحسام باولو.
 
.. وفي الإسكندرية اللاعب يختفي بأوامر مرتضي
 
دخلت أزمة عودة خالد قمر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري لناديه الزمالك منعطفا جديدا بعد أن تخلف اللاعب عن الحضور للنادي استجابة لرغبة رئيس الزمالك مرتضي منصور والذي أشار إلي عدم أحقية سيد البلد في اللاعب نظرا لعدم سداد مستحقاته وهو ما يعني انضمامه لصفوف الأبيض‏,‏ ونفس الأمر ينطبق علي باقي لاعبي الزمالك المعارين وهم حازم إمام ومحمد سالم لكنهما التزما بالحضور والمشاركة مع الفريق سواء في التدريب أو المباريات وهو ما نال استحسان الجمهور السكندري بتصرف نجومه والالتزام الشديد وإن كان غياب قمر أثار نوعا من القلق والشعور بالخوف من غيابه في الدور الثاني نظرا لانتهاء تعاقده نهاية الموسم وهو ما يعطي له حرية الانتقال والحركة بغض النظر عن رؤية الإدارة‏.‏ من ناحية أخري, فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي علي الرجاء بهدفين بعد تجربة مفيدة للغاية أشرك فيها الجهاز الفني للاتحاد معظم اللاعبين وجاء هدفا سيد البلد في الشوط الثاني عن طريقبازوكا وكاسونجو, كما لعب سيد البلد معظم فترات الشوط الثاني بعشرة لاعبين بعد أن اشتكي حازم إمام من ألم في قدمه.
فيما سيلعب الاتحاد مباراة تجريبية أخري مع فريق العاشر ليختتم استعدادا لمواجهة إنبي في بطولة كأس مصر المقررة إقامته الأربعاء القادم وهو ما دفع الجهاز الفني للفريق للعب لقاء الرجاء بنفس الأسلوب الذي سيواجه به إنبي حيث التحركات من الأطراف والانطلاقات السريعة والتسديدات علي المرمي مع محاولة استغلال الكرات العرضية.

اخبار الزمالك

جماهير الوصل تدعم الزمالك  للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات

جماهير الوصل تدعم الزمالك للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي  فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز و

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز والمؤتمر الصحفي

مجلس لبيب  يظهر مع الحاوى فى تدريب الزمالك اليوم    حرص مجلس إدارة نادي الزمالك على التواجد في مران الفريق الأول لكرة القدم الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب حلمى زامورا ، لمؤازرة الفريق قبل مباراة نهضة بركان المقرر لها في الثامنة مساء يوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد