أخر الاخبار

 

الجمهورية: فرحة في تدريب الزمالك .. والأبيض يطير غداً لأبوظبي استعداداً للسوبر

3 فبراير 2017 الساعة 10:35 صباحا
الجمهورية: فرحة في تدريب الزمالك .. والأبيض يطير غداً لأبوظبي استعداداً


شهد تمرين الزمالك أمس الخميس حالة من السعادة والروح المعنوية الكبيرة بعد تأهل المنتخب المصري الأول لنهائي كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً بالجابون والمرور من بوركينا فاسو في مباراة قبل النهائي بركلات الترجيح.
نال عصام الحضري حارس مرمي المنتخب والذي تألق في المباراة وتسبب في المرور إلي المباراة النهائية بعد تصديه لركلتي جزاء بالإضافة لتألقه طوال ال 120 دقيقة لعب. استحسان الجميع والإشادة به علي مستواه وأنه مثال لكل اللاعبين علي الإصرار والروح العالية.
أكد محمد حلمي المدير الفني للزمالك أن ما يفعله المنتخب المصري في البطولة الأفريقية بعد غياب لثلاث نسخ أمر لا يصدق ولكن الفراعنة اعتادوا علي أن يكونوا نداً قوياً في البطولة الأفريقية. مؤكداً أن الجيل الحالي امتداد للأجيال الكبيرة السابقة.
يستعد فريق كرة القدم بنادي الزمالك للسفر غداً السبت للإمارات لخوض مباراة السوبر أمام الأهلي والمقرر لها 10 فبراير الجاري علي ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.
يخوض اليوم الفريق آخر مران له قبل السفر. والدخول بالمعسكر الإماراتي. والذي سيخوض خلاله مباراة ودية في آخر استعدادات الفريق لمباراة القمة أمام الأهلي. إلا أن انشغال الفرق الإماراتية قد يمنع إقامة أي وديات خلال التواجد بالإمارات.
وفي حال فشل التوصل لإقامة مباراة ودية ستكون مباراة كهرباء القاهرة التي أقيمت أمس الخميس هي آخر وديات الفريق الأبيض استعداداً للشياطين الحمر.
وكحافز قبل مباراة السوبر قام المجلس الأبيض بصرف جزء من مستحقات لاعبي الفريق ومقدم عقد الثنائي باسم مرسي والنيجيري معروف يوسف وهو ما أدخل حالة من الارتياح علي اللاعبين قبل السفر إلي الإمارات خاصة ان عدداً كبيراً منهم يعاني مادياً.
أجل الجهاز الطبي بالفريق الأبيض دخول أحمد الشناوي حارس الفريق للتدريبات الجماعية. رغم تعافيه بنسبة كبيرة من الإصابة التي تعرض لها بشد في العضلة الخلفية للقدم. وأكد الجهاز أن اللاعب يرغب في العودة السريعة وهو أمر خطر علي إصابته ولابد أن يصبر وأن ينتظر الموعد المناسب لدخوله التدريبات الجماعية من جديد.
خضع الشناوي لجلسات علاجية مكثفة طوال الفترة الماضية من أجل سرعة عودته من جديد للفريق استعداداً لمباراة السوبر المصري المقرر لها 10 فبراير الجاري بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.
كما خضع الرباعي أيمن حفني ومحمود شيكابالا ومحمد مسعد والزامبي مايوكا لتدريبات تأهيلية قبل السفر إلي الإمارات. وقرر الجهاز اصطحاب الجميع من أجل هذا المعسكر.
تمكن الجهاز الإداري بالنادي من إنهاء أزمة تأشيرة محمد ناصف الظهير الأيسر للفريق بعد تجديد جواز سفره بالإضافة إلي إنهاء إذن السفر له لكونه في سن التجنيد ولم يحصل علي إعفاء نهائي من قبل القوات المسلحة.
علي صعيد آخر أغلقت إدارة نادي الزمالك جميع المحال التجارية داخل أسوار النادي. بعد أن قامت المطاعم والكافتيريات بزيادة الأسعار خلال مباريات المنتخب المصري بالبطولة الأفريقية. وأكدت إدارة النادي أن الكافتيريات لخدمة الأعضاء وتوفير الأفضل بأقل سعر وليست مقاهي تستغل أوقات المباريات.
كما أكدت الإدارة أنها أعادت بعضها للعمل ولكنها لن ترضي بمثل هذا الأمر مرة أخري. وأن الهدف من هذه المطاعم خدمة الأعضاء وليس استغلالهم. كما أن النادي هو من وضع الشاشات العملاقة لكي يتابع الأعضاء المباريات. وليس من حق هذه الكافتيريات استغلال هذا لمكاسبها.

اخبار الزمالك

جماهير الوصل تدعم الزمالك والوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر

جماهير الوصل تدعم الزمالك والوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي  فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز و

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز والمؤتمر الصحفي

مجلس لبيب  يظهر مع الحاوى فى تدريب الزمالك اليوم    حرص مجلس إدارة نادي الزمالك على التواجد في مران الفريق الأول لكرة القدم الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب حلمى زامورا ، لمؤازرة الفريق قبل مباراة نهضة بركان المقرر لها في الثامنة مساء يوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد