أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: مرتضي ضد التيار .. حلم الشناوي .. وابراهيم مسئولية البرازيلي

3 فبراير 2017 الساعة 3:46 مساء
الأهرام المسائي: مرتضي ضد التيار .. حلم الشناوي .. وابراهيم مسئولية البرازيلي


سار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عكس اتجاه الغالبية الكاسحة من العاملين بمنظومة كرة القدم بمصر بل الملايين من عشاق اللعبة في أرجاء المحروسة الذين اعتبروا الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني الأول بطلا بعد أن قاد الفراعنة لنهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية بالجابون بتغلبه علي بوركينافاسو بركلات الترجيح في النهائي وجاء تقييم رئيس نادي الزمالك للمدرب الأرجنتيني بشكل مختلف تماما وقال‏:‏ كوبر ضعيف فنيا جدا‏..‏ وصلنا إلي النهائي بدعاء وصرخات الملايين‏..‏ بلوغنا هذه المرحلة ليس مفاجأة وأمر طبيعي ومتوقع‏..‏ لو استمر هيكتور في منصبه لن نصل إلي نهائيات كأس العالم‏.‏
ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل امتد إلي مطالبة مرتضي منصور اتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة بضرورة إقالة كوبر بعد عودة المنتخب من الجابون حتي لو عاد الفراعنة بالكأس للمرة التاسعة وقال: هذا الرجل لابد أن يرحل.. كوبر أفقد الكرة المصرية متعتها خاصة أننا نتفوق دائما علي الفرق الإفريقية بالمهارة وكنا نقدم أجمل المباريات بالبطولة أما هذا الأسلوب الخططي العقيمالممل من الأمور الغريبة علي المنتخب الوطني.. ليس من المنطقي أن يحصل المدرب الأرجنتيني المتواضع علي هذه المبالغ الطائلة وبالعملة الأجنبية في ظل الأزمة الاقتصادية التي يمر بها الوطن في الوقت الحالي.
كماهدد رئيس نادي الزمالك بعدم سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للإمارات لخوض مباراة السوبر أمام الأهلي بعد أن فشلت الشركة الراعية في إنهاء إجراءات السفر الخاصة بالزمالك مقارنة بالأهلي الذي سافر قبل المباراة بفترة طويلة.
وأكد رئيس النادي أن فريقه سيتواجد في القاهرة وقت المباراة بعد أن تجاهل الجميع اسم وتاريخ الزمالك, موضحا أنهأعطي تعليماته بإلغاء السفر إلي الإماراتلأداء اللقاءبمصر كما نصت اللوائح من قبل لأنها بطولة محلية وليست دولية.
وفي سياق آخر, نجح الفريق الأول بالنادي بقيادة محمد حلمي المدير الفنيفي الفوزعلي كهرباء القاهرة بأربعة أهداف دون ردخلال الاستعدادات الأخيرة قبل مواجهة الأهلي في السوبر المحلي, وسجل أهداف المباراة محمد ناصف وأسامة إبراهيم والناشئ هاني رشدي وأحمد رفعت.
وبدأ الفريق المباراة بتشكيل ضم كلا منمحمود عبد الرحيمجنش ومحمد ناصف وشوقي السعيد وإسلام جمال وأسامة إبراهيم ومحمود عبد العاطيدونجا ومعروف يوسف وصلاح عاطفريكو ومصطفي فتحي وستانلي أوهويوتشي وأحمد جعفر.
وجاء مشاركة جعفر وستانلي كرأسي حربة لوجود نية لدي حلمي بالاعتماد علي هذه الطريقة خلال مباراة السوبر طمعا في الفوز بالمباراة.

تأهيل الرباعي
خضع أيمن حفني ومحمود عبد الرازقشيكابالا والزامبيإيمانويل مايوكا ومحمد مسعد رباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالكلتدريبات تأهيلية قبل مباراة الفريق الودية أمس علي ملعب عبد اللطيف أبورجيله بمقر نادي الزمالك بناء علي تعليمات محمد حلمي لتجهيزهم للقاء الأهلي القادم, كما تدرب حسام باولو منفردا عقب نهاية المباراة التي شارك فيها كبديل.
حلم الشناوي
يسعي أحمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالكإلي السفر للجابون اليوملمؤازرة المنتخب في لقاء نهائي بطولة أمم إفريقيا بعد غد بعد إن عاد الحارس من الجابون عقب تعرضه للإصابة خلال مشاركته ضمن صفوف المنتخب الأول أمام مالي في مستهل مشوار الفراعنة بالكان.
إبراهيم مسئولية البرازيلي
أشرف البرازيلي ماركو رودريجو مدرب الأحمال بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك علي مران محمد إبراهيم صانع الألعاب بعد العودة من الإصابة التي لحقت به مؤخرا.

اخبار الزمالك

جماهير الوصل تدعم الزمالك  للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات

جماهير الوصل تدعم الزمالك للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي  فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز و

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز والمؤتمر الصحفي

مجلس لبيب  يظهر مع الحاوى فى تدريب الزمالك اليوم    حرص مجلس إدارة نادي الزمالك على التواجد في مران الفريق الأول لكرة القدم الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب حلمى زامورا ، لمؤازرة الفريق قبل مباراة نهضة بركان المقرر لها في الثامنة مساء يوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد