أخر الاخبار

 

ازمة الإسماعيلي بسبب اوتاكا وبناهينى

4 فبراير 2017 الساعة 4:49 مساء
ازمة الإسماعيلي بسبب اوتاكا وبناهينى


يواجه مسئولو الفريق الأول لكرة القدم بالناديالإسماعيلي مأزقا حرجا يتمثل في رفض النيجيري جون أوتاكا مهاجم الفريق الأسبق الذي وقع مؤخرا عقدا للاحتراف لمدة‏6‏ أشهر
 
لأسوان التنازل عن الشكوي التي قدمها محاميه الفرنسي للجنة شئون اللاعبين بالاتحاد الدولي لكرة القدم ضد النادي يطلب فيها الحصول علي مليون و500 ألف دولار للتعويض الأدبي والمالي لصالحه واستند علي أن إدارة الدراويش أخفت عنه التعاقد الذي حرره من جانب واحد في بداية الموسم الحالي.
كان المهندس إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي قد بحث ملف أوتاكا مع محمد الكلية أمين الصندوق في وجود الإدارة القانونية وأخبروه أن اللاعب ليس له أي عقد رسمي ولا يحق أن يطلب مليما واحدا من النادي وشكواه في الفيفا هي والعدم سواء لكن يخشي عثمان أزمة الغاني إيمانويل بناهيني الذي رحل عائدا لبلاده قبل نهاية الدور الأول للمسابقة المحلية نتيجة عدم حصوله علي مستحقاته المالية وحرك بسببها مذكرة رسمية للاتحاد الدولي يطلب من النادي الحصول علي345 ألف دولار إجمالي حقوقه المادية عن الموسم الماضي والحالي.
وقال مصدر مسئول بالإسماعيلي: إن مشكلة النيجيري أوتاكا أصبحت معقدة للغاية نتيجة تمسك اللاعب بموقفه المتشدد باستقطاع مبلغ مالي لا يمتلك الحق فيه بالرغم من المساعي الودية التي بذلت معه وترك أمرها لمحامي النادي بالفيفا نصر عزام للتعامل معها.
وأضاف المصدر أن أوتاكا لا يمتلك عقدا رسميا من النادي في يده ويناور بورقة الميديا الرياضية التي نقلت في حينها المؤتمر الصحفي الذي عقده خلال عهد المجلس السابق أثناء توقيع عقده واعتمد علي أشرطة الفيديو في الشكوي التي تقدم بها للاتحاد الدولي لكرة القدم.
وعلي جانب آخر, قرر الجهاز الفني للإسماعيلي منح اللاعبين راحة سلبية اليوم السبت لالتقاط الأنفاس والعودة للتدريبات الأحد للاستعداد الجاد لمباراتهم مع سموحة في دور الـ16 لبطولة كأس مصر المقرر إقامتها9 فبراير الجاري علي ملعب ستاد بتروسبورت بالقاهرة.
وقال أبو طالب العيسوي المدرب العام للإسماعيلي: إن الفريق اختتم سلسلة لقاءاته الودية أمام وادي دجلة أمس الأول التي شهدت مشاركة غالبية اللاعبين المقيدين بالقائمة المحلية والوجوه الصاعدة وظهروا بمستوي طيب بغض النظر عن خسارتنا للمباراة بهدف نظيف لصالح منافسنا.
وأضاف العيسوي أن البرنامج المعد للمحترفين الأجنبيين الغاني ريتشارد بافور والكولومبي دييجو كالديرون يتم تنفيذه علي ما يرام يوميا حيث يخضعا للتدريب منفردين خلاف المران الجماعي مع باقي زملائهم بهدف تجهيزهما بالشكل اللائق الذي يتناسب مع قدراتهما البدنية والفنية.
وأشار المدرب العام للإسماعيلي إلي أن شتراكا لن يتراجع عن تطبيق طريقة3/3/4 بشقيها الدفاعي والهجومي التي يفضلها عن غيرها حيث نفذ اللاعبون في السبعة لقاءات تجريبية الأخيرة تحت إشرافه منذ توليه المهمة الرسمية لفريقنا.
وأوضح أن إعداد الفريق طوال الفترة الماضية لم يقتصر علي الملعب فقط وإنما اشتمل التركيز علي النواحي النفسية لتبصير نجومنا بأهمية المرحلة المقبلة وضرورة التحلي بالهدوء وأن يكونوا جاهزين لأداء مبارياتهم الرسمية بقوة لتحقيق نتائج إيجابية في أحداثها.

اخبار الزمالك

جوميز يدرس قرار خطير في لقاء سموحة بسبب الكونفدرالية

جوميز يدرس قرار خطير في لقاء سموحة بسبب الكونفدرالية

سارة عبد الباقي   يلقي البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرة فنية على اللاعبين في الرابعة عصر اليوم الأحد بفندق الإقامة، قبل التحرك إلى ستاد برج العرب لخوض مباراة سموحة في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.ومن

الزمالك يواجه سموحة للبحث عن مواصلة الانتصارات بالدوري .. تعرف على التشكيل ا

الزمالك يواجه سموحة للبحث عن مواصلة الانتصارات بالدوري .. تعرف على التشكيل المتوقع للزمالك

الزمالك ضيفاً ثقيلاً على سموحة لمواصلة مسيرة الانتصارات بالدوري سارة عبد الباقي يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفاً على نظيره سموحة في السابعة مساء اليوم الأحد، باستاد برج العرب، في مواجهة قوية ضمن  مباريات الجولة

تعرف على جدول مباريات اليوم الأحد 5 مايو 2024 والقنوات الناقلة..ميسى يسجل ويصنع خمس أهداف في فوز ميامي الكاسح

 تشهد ملاعب العالم اليوم الأحد 5 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ليفربول ضد توتنهام فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن روما ضد يوفنتوس فى الدوري الإيطالي.  مواعيد مباريات كأس الاتحاد الآسيوي والقنوات

تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة ال

تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر

  تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة    لم يفوت مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، فرصة حصول فريق الزمالك للسيدات على بطولة أفريقيا للأندية الأبطال للكرة الطائرة، حيث حرص على تهنئة جماهير

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد