أخر الاخبار

 

مكاسب الزمالك فيلم هندي

28 فبراير 2017 الساعة 10:48 صباحا
مكاسب الزمالك فيلم هندي


اعتادنا دائمًا على أن السينما الهندية دائمًا ماتعتمد في أفلامها، على أشياء ليست حقيقة، وكأنها مزيفة، وأكبر مثال على ذلك نجم الأفلام الهندية التي يعرفه المصريين جيدًا وهو أميتاب باتشان.
الزمالك في الفترة الحالية بقيادة المدير الفني محمد حلمي، يمر بنفس مرحلة الأفلام الهندية، فالمكاسب في الفترة الأخيرة كانت مكاسب زائفة، بلا أي طعم ولا رائحة.
البداية كانت في فوز الأبيض ببطولة كأس السوبر المصري على حساب الغريم التقليدي الأهلي، بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.
أبناء القلعة البيضاء خلال اللقاء لم يقدموا المردود المنتظر منهم، ولكنهم في النهاية حصلوا على اللقب، وهو المطلوب إثباته، وأشاد مجلس إدارة الزمالك بحلمي بعد اللقاء، مؤكدين استمراره مع الفريق.
لكن الفريق بعد العودة من الإمارات، لم يسيطع استغلال تعثر الأهلي بالتعادل في الدوري، وخسر الأبيض أمام الإنتاج الحربي بهدفين لهدف في الدوري، مما صعب مهمة المنافسة على اللقب بعد أداء سئ للغاية، وإدارة فنية أثبتت قلة حيلة المدير الفني محمد حلمي.
وبعد لقاء الإنتاج تمكن الزمالك من الفوز على النصر للتعدين في الدوري والأوليمبي في كأس مصر، ولكن بأداء سئ للغاية، على الرغم من جاهزية معظم لاعبي الفريق، وعدم وجود غيابات مؤثرة.
اللقاء الأخير للزمالك أمام حرس الحدود أحد أندية القسم الثاني، أظهرت مشكلة الزمالك الكبيرة، في عدم وجود إدارة فنية خارج الملعب، تستطيع قلب الموازين في أي وقت، بل أظهرت عجز المدير الفني في قلب موازين الأمور.
فعلى الرغم من أن أيمن حفني البديل هو من سجل هدف، لكنه من إمكنيات فردية رائعة من لاعب مميز، فالزمالك طوال 90 دقيقة لم ينفذ جملة تكتيكية واحدة متفق عليها.
يوم تلو الأخر يثبت محمد حلمي أن المكاسب التي يحقهها الفريق مكاسب زائفة، وتحققت بأقدام اللاعبين وقدراتهم الفنية العالية، لا بيد الجهاز الفني.

اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم ..عودة سقوط الامطار .. شطب محمد رمضان ..تهديد وزير التعليم للطلاب ..مصر تدخل الموجة الثانية ..تامر حسني

ترند مصر اليوم ..عودة سقوط الامطار .. شطب محمد رمضان ..تهديد وزير التعليم للطلاب ..مصر تدخل الموجة الثانية ..تامر حسني

كشف خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الإثنين، عن أنه بداية من غدٍ تشهد البلاد حالة جديد من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية تستمر حتى يوم الجمعة المقبل، يصاحبها سقوط أمطار غزيرة على السواحل الشمالية في نهاية الأسبوع.ونصح مدير مركز التنبؤ بالأرصاد المواطنين

بهدله فضل بسبب اللوجو تقلب الفيس بوك  ..تعرف على جدول لقاءات الاهلى وموعد مواجهة بيراميدز

بهدله فضل بسبب اللوجو تقلب الفيس بوك ..تعرف على جدول لقاءات الاهلى وموعد مواجهة بيراميدز

سارةعبد الباقي سخرت جماهير الكرة المصرية من شكل الشعار الجديد، الذي أعلن عنه مسؤولو اتحاد الكرة اليوم الأثنين، ليكون هو الشعار الرسمي الخاص ببطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2020/2021. جاءت سخرية الجماهير، بعدما أكد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة المصري،

 قرعة الدوري .قمة الزمالك والاهلى فى الجولة الرابع واول مواجهة مع ذئاب الجبل

قرعة الدوري .قمة الزمالك والاهلى فى الجولة الرابع واول مواجهة مع ذئاب الجبل

مازن مرزوق يكشف خططه في الموسم الجديد للدوريهانى عصام أكد مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات الجديد أنه سيعقد جلسة مع مندوبى أندية الدورى الممتاز يوم السبت المقبل ويعقب الجلسة مؤتمرا صحفيا للاعلان عن كافه القرارات وتابع مازن مرزوق أن الدورى الموسم المقبل سيكون مضغوط

الفيفا يذبح احمد احمد قبل نهائي القرن الافريقي لهذه الاسباب ..صدمة موسيماني تعرف على التفاصيل

الفيفا يذبح احمد احمد قبل نهائي القرن الافريقي لهذه الاسباب ..صدمة موسيماني تعرف على التفاصيل

    هاني عصام واحمد عادل الشريف  يبدو ان فساد كرة القدم وفضائح المسئولين عن الاتحاد الافريقي  لكرة القدم ، الكاف لاتنتهي فبعد رحيل الكاميروني عيسى حياتو ، عن الكاف وسقوطه المدوي فى الانتخابات الماضية بسبب الفساد ، عاد خليفته احمد احمد ليواجه نفس المصير المظلم

اليوم ٩ لقاءات بالدورى الانجليزى والاسباني والسعودي ..صدمة برشلونة ..ليل يكتسح لوريان

اليوم ٩ لقاءات بالدورى الانجليزى والاسباني والسعودي ..صدمة برشلونة ..ليل يكتسح لوريان

تقام  اليوم الإثنين 23-11-2020، منافسات الدوريات الأوروبية، بعدد من المواجهات في الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني، والدوري السعودي، ويعد أبرز مباريات اليوم، وولفرهامبتون ضد ساوثهامبتون بالبريميرليج وريال بيتيس ضد أتلتيك بلباو في الليجا.مواعيد

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك يكشف الموقف النهائي لحضور الجماهير نهائي القرن .. والبحث عن مهاجم اجنبي
الزمالك يحسم مصير بن شرقي .. ويضم هذه الصفقة بشكل رسمي
اخبار الزمالك في الصحف | عرض برتغالي لنجم الزمالك .. انتصار زملكاوي قبل نهائي القرن .. السادسة ولا التاسعة
اخبار الزمالك اليوم | استبعاد الخماسي .. مكافأة تاريخية في الزمالك .. مصير ساسي وأوباما .. عودة القوة الضاربة .. تحذير خطير .. سقطة عنتر .. ثلاثي الزمالك الأفضل .. أصعب قرار
المزيد