قانون السيد الرئيس

2 يونيو 2017 الساعة 4:00 مساء
قانون السيد الرئيس

تصديق السيد رئيس الجمهورية علي قانون الرياضة الجديد ونشره بالجريدة الرسمية هو الخبر الذي يجب ان يتصدر الصفحات الرياضية والمواقع الإلكترونية المؤثرة‏..‏ فهو عهد جديد تبدأه الرياضة المصرية في وقت حرج تحتاج فيه لانتفاضة حقيقية حتي تواكب التطور العصري والعالمي في هذا المجال‏..‏ والرياضة عنصر مهم للإنسان فلها تأثير بالغ علي صحته وقوامه وبالتالي تؤثر وبقوة علي معدلات الانتاج في كل المجالات وذلك يصب ايجابا في الشأن الاقتصادي..
ولأن رئيس الجمهورية يؤمن بموارد بلادنا وقدرة شعبه علي تجاوز الصعاب التي نعيشها ونسير الآن في طريق صحيح لتخطيها فكان الرئيس اكثر المؤمنين بإصدار هذا القانون..
وهي فرصة مناسبة ان تؤمن القيادة السياسية بالرياضة.. واتذكر سباق الدراجات الذي قام به السيد الرئيس فور توليه مهمته قبل ثلاث سنوات وكنت من المدعوين اليه وشاهدت حرص الرئيس علي نقل وجهة نظره وطباعه الرياضية للشعب المصري وخضت معه السباق وحاولت اللحاق به دون جدوي.. وكان لي شرف إلقاء كلمة بعد السباق وقلت للرئيس: انني حاولت بأقصي ما املك اللحاق بكم في السباق ولم اتمكن ولكنني اتمني اللحاق بكم في العمل..
والرياضة علي مستوي العالم المتقدم لم تعد فقط مجرد ممارسة وتحولت من ضغوط اقتصادية تهلك ميزانيات الدول حتي اصبحت عنصرا مهما في جلب الاستثمارات وهناك دول مهمة في اوروبا وايضا بالولايات المتحدة الامريكية تسهم الرياضة وبقوة في مداخيلها القومية.. صدر القانون واصبح العبء ثقيلا علي كل المسئولين للترفع عن المصالح الشخصية والمعارك الوهمية وتحقيق نجاحات اقتصادية تحتاجها مصر الآن.. ومع تطبيق القانون لم يعد للهواة واصحاب المنافع مكان بيننا.. وإنما سيكون الاجتهاد والعمل والأفكار الجديدة والجادة هو الأساس في تحقيق النجاح..
مرحبا بعهد جديد للرياضة المصرية.. والشكر واجب في هذا التوقيت للسيد رئيس الجمهورية وكتيبته الشبابية التي يقودها الوزير الناجح خالد عبد العزيز.. والشكر موصول للجنة الشباب والرياضة بالبرلمان المصري.
بقلم: محمد شبانة
المصدر: الأهرام المسائي

اخبار الزمالك

فرض حظر التجول فى 25 ولاية بأمريكا لمواجهة العنف والنهب  والقبض على 500 متظاهر

فرض حظر التجول فى 25 ولاية بأمريكا لمواجهة العنف والنهب والقبض على 500 متظاهر

كشفت  شبكة "سى إن إن" الأمريكية إن 25 مدينة فى الولايات المتحدة قد أصبحت تحت حظر التجول مع استمرار الاحتجاجات واعمال النهب فى البلاد فى الساعات الأولى من صباح  الأحد، ضد تورط الشرطة فى مصرع الأمريكى أسمر البشرة جورج فلويد أثناء محاولة القبض عليه الأسبوع الماضى، وتنتشر

تركي آل الشيخ يتقدم ببلاغ للنائب ضد محمد سراج

تركي آل الشيخ يتقدم ببلاغ للنائب ضد محمد سراج

هانى عصامتقدم محمد حمودة، المحامي الخاص بالمستشار تركي أل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية والرئيس الشرفي للنادي الأهلي، في الساعات الماضية ببلاغ للنائب العام، ضد محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي.وكانت الساعات الماضية شهدت مشادات كلامية بين المستشار

الحقيقة الكاملة لشراء تركي آل الشيخ نادي مصري جديد لاستفزاز الأهلي .. وبيان ناري من أندية المظاليم

الحقيقة الكاملة لشراء تركي آل الشيخ نادي مصري جديد لاستفزاز الأهلي .. وبيان ناري من أندية المظاليم

مهاب ممدوح   كشف تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي ومالك نادي ألميريا الإسباني حقيقة رغبته في شراء ناد جديد بالدوري المصري بالموسم الجديد.وكان تركي آل الشيخ قد دخل في خلافات جديدة مع مجلس إدارة النادي الأهلي على مدار الساعات الماضية.وأشارت بعض

تعديل  على مواعيد عمل البنوك  .. واصابة مذيعة اكسترا نيوز بفيروس كورونا

تعديل على مواعيد عمل البنوك .. واصابة مذيعة اكسترا نيوز بفيروس كورونا

احمد عادل الشريف   قال اتحاد بنوك مصر، إنه تم التنسيق مع البنك المركزى المصرى، والذى وافق على مواعيد جديدة للعمل فى البنوك، وفى ضوء صدور قرار رئيس مجلس الوزراء بحظر حركة المواطنين على كافة الطرق اعتباراً من الـ 8 مساءً وحتى 5 صباحًا، فقد تقرر تعديل مواعيد العمل بالقطاع

صدمة فى نادى الصيد بوفاة رباعى السلة

صدمة فى نادى الصيد بوفاة رباعى السلة

قدم محسن طنطاوي ، رئيس نادي الصيد وأعضاء مجلس إدارة النادى الصيد والمدير التنفيذي التعازي للدكتور محمد سعيد الجمال عضو النادي والسيدة حرمه فى مصابهم العظيم الذي اصابهم بوفاة والدة الدكتور محمد وابناؤه الاربعة لاعبي النادي بقطاع كرة السلة احمد وياسين وكريم ومالك.

المزيد

الزمالك في الصحف

الزمالك يرفض إعادة لقاء السوبر الإفريقي تعرف على التفاصيل
أخبار الزمالك يكشف تكلفة صفقة مهاجم الأهلي .. ونجم الوداد يصدم الزمالك
شاهد | «حناطة» الأهلاوي يتراجع ويعتذر للمستشار مرتضى منصور
الصحف التونسية تتحدث عن صفقة القرن للزمالك .. ومنصب جديد للغندور
المزيد