انت هنا | الصفحة الرئيسية >

المصري اليوم: الزمالك يقدم الثنائي الأفريقي.. ويخاطب المصري رسميًا لضم كابوريا

15 يونيو 2017 الساعة 10:44 صباحا

المصري اليوم: الزمالك يقدم الثنائي الأفريقي.. ويخاطب المصري رسميًا لضم كابوريا

أعلن البرتغالى إيناسيو، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، انتظام الكونغولى كاسونجو كابونجو، مهاجم الفريق الجديد، في الأول من يوليو المقبل، بعدما وافق المدير الفنى على منح اللاعب إجازة شهرا بناء على طلبه.

وعقد إيناسيو جلسة مع اللاعب عقب توقيعه رسميا مع النادى، طالبه خلالها ببذل ما بوسعه من أجل إثبات وجوده مع الأبيض في الفترة المقبلة، مؤكدا أنه كان يتابعه مع الاتحاد ويثق تماما في قدراته بالإضافة لهجوم الفريق والمساعدة في معالجة العقم التهديفى الذي يعانى منه الفريق في بعض المباريات.

وأكد إيناسيو للاعب أنه من اليوم بات عليه مسؤوليات كبيرة وتحديدات كثيرة تجاه الجماهير البيضاء، وعليه أن يقدم أوراق اعتماده لهم في الموسم الجديد، ووجه إيناسيو شكره لمجلس الإدارة ومرتضى منصور، رئيس النادى، على سرعة حسم الصفقة فور طلبه التعاقد مع اللاعب بـ48 ساعة.

وأعلن مرتضى منصور تفاصيل صفقة كاسونجو في مؤتمر صحفى الأربعاء، مؤكدا أن ناديه قام بشراء اللاعب مقابل 15 مليون جنيه فقط، دفعنا منها 12 مليون جنيه كاش و3 ملايين سيتم تقسيطها، مؤكدا أن اللاعب وقع لمدة 4 سنوات بداية من الموسم المقبل.

من جانبه، قال «كاسونجو» إن الزمالك فريق كبير، والتواجد به يعد فخرا كبيرا، مؤكدا أنه في غاية السعادة بالتوقيع رسميا للقلعة البيضاء، ووعد الجماهير بتحقيق طموحهم وقيادة هجوم الأبيض في الفترة المقبلة، وجدد رئيس النادى رفضه التفريط في حسام باولو أو إعارته، مؤكدا أن ناديه قدم عرضا رسميا إلى النادى المصرى لطلب ضم أحمد كابوريا، «وننتظر رد سمير حلبية رئيس المصرى بشأن العرض وحسم موقفه».

وكشف «كاسونجو» عن أن رغبته في الانضمام للأبيض هي التي حسمت الصفقة للزمالك، وأنه رفض اللعب لبعض الأندية الأخرى، مشيرا إلى أنه لاقى ترحيبا واهتماما غير عادى من رئيس النادى والجهاز الفنى لإتمام التعاقد معه، ووعدهم بأنه سيكون عند حسن ظنهم.

يأتى هذا فيما عقد رئيس النادى جلسة مع أيمن حفنى، صانع ألعاب الفريق، طالبه خلالها ببذل أقصى جهد في الفترة القادمة بعد شفائه من الإصابة والتركيز وعدم الالتفات للشائعات حتى يتسنى له استعادة مستواه وقيادة الفريق للانتصارات.

من جهة أخرى، كشف رئيس النادى عن أن انتهاء مدة مجلس إدارته الحالية في شهر أبريل المقبل، ولن يستطيع أحد إجباره على موعد معين، لكن إذا حدد المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الرياضة، موعدا محددا للانتخابات سيلتزم به، خصوصا أنه يثق في الجمعية العمومية.

وأوضح «منصور» أن شركة فالكون التي ستقوم بتأمين النادى ستتقاضى 900 ألف جنيه في السنة، ولم تتم زيادة رواتب الشركة، مشيرا إلى أن مجلس الإدارة سدد كل أقساط فرع 6 أكتوبر، وتسلمنا خطابا من هيئة المجتمعات العمرانية بما يفيد ذلك.

في شأن آخر، قرر الجهاز الفنى بقيادة إيناسيو سفر بعثة الفريق الكروى الأول إلى زيمبابوى يوم 29 يونيو الجارى استعداداً لمواجهة كابس يونايتد في الجولة قبل الأخيرة بدورى أبطال أفريقيا، المقررة في الثانى من يوليو المقبل.

في سياق متصل، رهن مرتضى منصور بقاء ستانلى أوهايتشى، مهاجم الفريق، المعار من وادى دجلة في الزمالك، بموافقة مسؤولى دجلة على شروط النادى المالية، وعدم موافقتهم على بيع اللاعب بالمبلغ المتفق عليه مسبقا وفقا لسعر الدولار القديم، فلن يستمر اللاعب مع الفريق وسيعود لدجلة في الموسم المقبل.

وقال مرتضى منصور في المؤتمر الصحفى أن الزمالك يرحب باستمرار ستانلى في الفريق خلال الموسم الجديد، لكن على أن تكون قيمة العرض بسعر الدولار القديم، حينما ضمه النادى من وادى دجلة.

وأشار منصور إلى أنه إذا رغب ماجد سامى في إبرام الاتفاق بسعر الدولار حينما ضمه الزمالك حين كان أقل سعراً، سيتعاقد معه الزمالك، وإذا رفض فهذا أمر من حقه والأمر منتهٍ.

وقال: «لن نفتح ملف رحيل أي لاعب من الفريق إلا بعد الانتهاء من مباراة الزمالك أمام اتحاد العاصمة بناءً على طلب الجهاز الفني».

وأتم رئيس القلعة البيضاء: «ما سيطلبه إيناسيو سينفذه مجلس الإدارة برحيل أي لاعب أو التعاقد مع أي لاعب يريده».







أخبار أخرى

المصري اليوم: الزمالك يفاوض عواد والسعيد وعبد العزيز15 ديسمبر 2017 الساعة 10:41 صباحا

المصري اليوم: الزمالك يفاوض عواد والسعيد وعبد العزيز

البوابة: الزمالك يبحث عن شبيه "أزارو".. وصالح جمعة يظهر في صفقات الشتاء15 ديسمبر 2017 الساعة 10:02 صباحا

البوابة: الزمالك يبحث عن شبيه "أزارو".. وصالح جمعة يظهر في صفقات الشتاء

الأهرام: خسارة الزمالك أمام الإسماعيلي تفتح الطريق لعودة هذا المدرب15 ديسمبر 2017 الساعة 9:55 صباحا

الأهرام: خسارة الزمالك أمام الإسماعيلي تفتح الطريق لعودة هذا المدرب

الأهرام المسائي: الوسط أسلحة نيبوشا‏..‏ والمهارات رهان ديسابر14 ديسمبر 2017 الساعة 3:32 مساء

الأهرام المسائي: الوسط أسلحة نيبوشا‏..‏ والمهارات رهان ديسابر

الوطن: الغيابات تضرب الزمالك .. ونيبوشا ينهار14 ديسمبر 2017 الساعة 10:27 صباحا

الوطن: الغيابات تضرب الزمالك .. ونيبوشا ينهار

الأهرام: لقاء إنقاذ نيبوشا14 ديسمبر 2017 الساعة 9:49 صباحا

الأهرام: لقاء إنقاذ نيبوشا

الأهرام المسائي: أوقات عصيبة في الزمالك13 ديسمبر 2017 الساعة 3:33 مساء

الأهرام المسائي: أوقات عصيبة في الزمالك

الجمهورية: مواجهات زملكاوية في النيابة .. ونيبوشا يستعين بـ "محلل" 13 ديسمبر 2017 الساعة 12:28 مساء

إعادة استدعاء "زادة" و"ياسين".. في بلاغات "عباس" القانونية توضح موقف النادي.. وجولة جديدة خلال أيام

الوطن: نيبوشا يخرج عن صمته ويكشف: انخدعت فى الزمالك13 ديسمبر 2017 الساعة 9:59 صباحا

الوطن: نيبوشا يخرج عن صمته ويكشف: انخدعت فى الزمالك

Powered by