انت هنا | الصفحة الرئيسية >

بالأسماء | الجبلاية تكتب نهاية نصف دستة لاعبين في الزمالك

18 يونيو 2017 الساعة 1:38 مساء

بالأسماء | الجبلاية تكتب نهاية نصف دستة لاعبين في الزمالك

يعلن البرتغالى ايناسيو المدير الفنى للزمالك فى الأول من يوليو المقبل بالتنسيق مع مجلس الإدارة قائمة اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عن خدماتهم سواء بالإعارة أو البيع عقب لقاء كابس يوناتيد بهرارى فى دورى الأبطال الأفريقى والمقرر لها نهاية الشهر الجارى.
وتشهد قائمة الزمالك مفاجآت مدوية بالاستغناء عن خدمات إبراهيم صلاح وإسلام جمال وأحمد جعفر وعلى فتحى وستانلى ومايوكا بجانب تمديد إعارة اللاعبين حازم إمام وخالد قمر ومحمد سالم وبازوكا للاتحاد السكندرى وإبراهيم عبدالخالق للمقاولون و ياسر إبراهيم لسموحة ومصطفى محمد للداخلية وأحمد سمير للمصرى أو استخدام بعضهم فى إبرام صفقات للقلعة البيضاء.

وأعلن الزمالك تعاقده رسميا مع الغانى بنجامين اشيمبونج مهاجم الداخلية والكونغولى كابونجو كاسونجو مهاجم الاتحاد بجانب الحصول على توقيع أحمد داودا لاعب المصرى وإبراهيم حسن لاعب الإسماعيلى وزميله محمد فتحى لاعب الوسط المدافع وكابوريا لاعب المصرى البورسعيدى.

وجاء إعلان اتحاد الكرة تقليص قوائم الأندية فى الموسم الجديد إلى 25 لاعبا بدلا من 30 ليجعل الزمالك مضطرا للاستغناء عن 4 لاعبين من قائمته المقيد بها 29 لاعبا هذا الموسم بخلاف تفريغ أماكن للاعبيه الجدد الذين يرغب فى التعاقد معهم.







أخبار أخرى

مفاجاة | تعرف على رد الإسماعيلي على عرض الزمالك الخيالي15 ديسمبر 2017 الساعة 10:52 صباحا

مفاجاة | تعرف على رد الإسماعيلي على عرض الزمالك الخيالي

أزمة في الجبلاية بسبب حكام قمة الزمالك والأهلي15 ديسمبر 2017 الساعة 10:50 صباحا

أزمة في الجبلاية بسبب حكام قمة الزمالك والأهلي

خاص فاروق جعفر يرفض تولي هذا المدرب قيادة الزمالك 14 ديسمبر 2017 الساعة 11:49 مساء

الزمالك

Powered by