الزمالك يواجه الذئاب بالجبل الأخضر .. الإصابة تهدد ميدو من جديد .. رفض إعلان الهلال والنجمة أمام المقاولون

14 ديسمبر 2011 الساعة 5:37 مساء
الزمالك يواجه الذئاب بالجبل الأخضر .. الإصابة تهدد ميدو من جديد .. رفض إعلان الهلال والنجمة أمام المقاولون

تعددت اخبار نادى الزمالك فى الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الاربعاء وفيما يلى رصد لأهم ما جاء بها :


وقالت صحيفة الأهرام :

- في ختام الجولة السابعة للدوري .. الليلة‏..‏ الزمالك يواجه المقاولون

تختتم اليوم مباريات الجولة السابعة للدوري الممتاز‏,‏ التي أنطلقت أمس الأول‏,‏ وأستمرت علي مدي ثلاثة أيام‏,‏حيث يشهد اليوم إقامة ثلاث مباريات تنطلق في الخامسة إلا الربع بمباراتي إتحاد الشرطة مع تليفونات بني سويف ومصر المقاصة مع إنبي,  وفي السابعة والربع يلتقي الزمالك مع المقاولون العرب في ختام مباريات الجولة التي شهدت تأجيل لقاء الأهلي مع الإسماعيلي بسبب أزمة الجماهير وتزامنه مع أنتخابات مجلس الشعب علي أن يقام اللقاء يوم26 من الشهر الحالي. علي ملعب ستاد المقاولون العرب يعود أبناء القافلة البيضاء للظهور من جديد عندما يلتقي مع المقاولون رغم المحاولات البيضاء لتأجيل اللقاء أسوة بما قررته الجهات الأمنية خاصة وأن المباراة تتزامن هي الأخري مع انتخابات الجولة الثانية لمجلس الشعب, ورفض إتحاد الكرة لعدم وجود سبب قهري للتأجيل مثلما هو الحال بالنسبة للأهلي والإسماعيلي.

الزمالك يدخل اللقاء وهو في المركز الخامس برصيد10 نقاط ولديه مباراة مؤجلة مع وادي دجلة يخوضها هذا الشهر, بينما يملك المقاولون3 نقاط فقط احتل بها المركز الـ16 وفشل في تحقيق أي فوز منذ أنطلاق البطولة وتعادل في ثلاثة مباريات فقط, ويبحث الفريق عن أول أنتصاراته في المسابقة رغم أصطدامه بالزمالك في لقاء الليلة.

وتنتظر جماهير الزمالك مصالحة فعلية من لاعبيها واستعادة الانتصارات بعدما خسروا أخر لقاءتهم أمام الشرطة في الجولة الماضية والتي بسببها تراجع ترتيب الفريق إلي المركز الخامس, وبرغم الفترة الطويلة للتوقف والتي منحت الجهاز الفني للفريق بقيادة حسن شحاتة الفرصة في إصلاح الأخطاء وأعادة ترتيب الأوراق وتجهيز أوراق بديلة إلا أن الأصابات عرفت طريقها للفريق والتي بسببها سوف يغيب محمد عبد الشافي الظهير الأيسر وهو من أهم الأوراق الهجومية والدفاعية للفريق بالإضافة إلي محمد إبراهيم لاعب الوسط, بينما يخسر الفريق بعض أوراقه بسبب المشاكل التي تفشت واصبحت ظاهرة فيغيب عمرو زكي وحازم إمام الذي وقع للفيصلي السعودي وكلاهما بسبب الأزمة المالية وعدم الحصول علي المستحقات.

ومع تلك المشكلات التي حاصرت الفريق ولم يكن للجهاز الفني أي ذنب فيها فان شحاتة نجح في أحتواء الفريق وأبعادهم عن تلك الأحداث برغم حالة التذمر الموجودة بسبب الأزمة المالية.ومن المتوقع أن يخوض الفريق مباراة الليلة أمام المقاولون بطريقة لعب مختلفة وقد نشاهد اللعب بليبرو لأول مرة هذا الموسم بعد أن زادت أخطاء خط الظهر وخاصة قلبي الدفاع, مع الأعتماد علي سياسته الهجومية التي يقودها يمينا شيكابالا ومن المتوقع أن يقود أحمد سمير الجبهة اليمني مع عمر جابر وفي العمق أحمد حسن وأمامه أحمد جعفر رأس الحربة.

في المقابل سيكون للمقاولون رغبة في تحقيق نتيجة إيجابية ومفاجئة أمام الزمالك مستغلا ارتفاع الروح المعنوية لنجميه محمد صلاح والنني العائدين من المغرب بعد أنتهاء مشاركتهما مع المنتخب الأوليمبي والتأهل لأوليمبياد لندن, وكعادة المقاولون يقدم مباريات قوية وممتعة أمام الزمالك مستغلا سرعة لاعبيه وإجادتهم صناعة الهجمة المرتدة معتمدين علي الاندفاع الهجومي لكل خطوط الزمالك.

ويخطط الجهاز الفني للفريق بقيادة محمد رضوان لتحقيق أول انتصاراته هذا الموسم علي حساب الزمالك مستغلا فترة التوقف والبدء من جديد مع الفريق بعد أن أعاد ترتيب الأوراق من خلال خوض الفريق لعدة وديات نجح خلالها الجهاز الفني في تأهيل لاعبيه وإعداد أوراق بديلة.

- الاهلي والزمالك يستعيدان ذاكرة الانتصارات في دوري الطائرة

استعاد فريقا الأهلي والزمالك توازنهما في دوري رجال الطائرة بعد خسارة كل منهما الاسبوع الماضي أمام سبورتنج‏3/2‏ والداخلية صفر‏/3‏ علي الترتيب حيث فاز الأهلي علي الانتاج الحربي3/ صفر بنتيجة أشواط21/25 و18/25 و24/26 في المباراة التي جرت بينهما ضمن منافسات الاسبوع الثامن للدوري الممتاز بصالة الأهلي بالجزيرة كما فاز الزمالك علي فريق الاعلاميين3/ صفر بنتيجة أشواط21/25 و22/25 و18/25 في المباراة التي أقيمت علي صالة الزمالك ضمن مباريات الاسبوع نفسه.

وفي الاسكندرية تغلب سموحة علي سبورتنج1/3 وبتروجت علي الداخلية2/3 بملعب بتروجت والشمس علي ميت غمر1/3 والمعادي علي الاتحاد بالنتيجة نفسها وطلائع الجيش علي الجزيرة3/ صفر بسهولة بعد قرار مجلس ادارة الجزيرة الذي سحبت الجمعية العمومية الثقة منه منذ أسبوعين بحل الفريق الأول للكرة الطائرة.

وتقام بعد غد الجمعة مباريات الاسبوع التاسع حيث يلعب الأهلي مع هليوبوليس والزمالك مع المعادي وبتروجت مع الطيران.


وقالت صحيفة الجمهورية :

- الزمالك والمقاولون العرب .. « مغامرة مثيرة »

فى واحدة من اهم مباريات الاسبوع السابع لمسابقة بطولة الدورى المصرى للكرة.. يشهد ملعب المقاولون العرب لقاء ذئاب الجبل مع اسود الزمالك فى السابعة والربع مساء ويمكن القول بانه لقاء صعب للغاية على الفريقين رغم فارق النقاط الذى يصب فى صالح الزمالك برصيد 10نقاط و3 فقط للمقاولون الذى يريد العودة الى النتائج الطبيعية وتحقيق اول فوز له بالمسابقة ولو على حساب الزمالك.. يقود اللقاء تحكيميا محمود عاشور للساحة ويعاونه تحسين أبو السادات وأحمد عبد الرازق للخطوط والحكم الرابع محمد عباس.

الزمالك طلب تاجيل هذه المباراة خاصة لظروف الاوضاع الامنية الحالية وبحجة الانتخابات التى تشهدها البلاد لكن لجنة المسابقات والامن ايضا رفضا الفكرة من الاساس ولعدم وجود موانع تهدد اقامة المباراة وان كان الزمالك يريد بالفعل استغلال اكبر توقف لانهاء بعض الامور الخاصة باصابات لاعبيه وحالة التمرد الخاصة بالبعض و باموال ومستحقات البعض الاخر. فى نفس الوقت الذى واصل فيه الفريقان الاستعداد للقاء بعيدا عن الاجواء السائدة داخل لجنة المسابقات واتحاد الكرة بسبب مباريات البطولة والتهديدات العديدة للمسابقة.

ففى المقاولون العرب صاحب الارض والمباراة استعد الجهاز الفنى بقيادة محمد رضوان للمباراة والتاكيد على اعتبارها مفتاح العودة لتحقيق النتائج الجيدة لو فاز الفريق خاصة وان كل صفوف الفريق مكتملة تماما بعودة لاعبى منتخب الشباب وان كان محمد الننى الوحيد الذى سيغيب لظروف الانذار الرابع والبقية من اسلحة الفريق جاهزة للعب خاصة الذين لم يحصلوا على الفرصة الكافية وبالتالى سيكون التغيير فى حدود الامور المتاحة على ان يبدا العقباوى الحراسة كالعادة ووجود عبد العزيز حسن وشمس الدين وعلى فتحى وباسم على ومحمد صلاح ومحمد عادل وسمارة وعلاء كمال وكابيرو من البداية وهى التشكيلة شبه الثابتة للمقاولون العرب منذ بداية البطولة.

وللعلم لن يكون محمد رضوان مندفعا من بداية اللقاء نظرا لامكانيات المنافس وذكاء حسن شحاته الذى يريد ان يجتاز هذه المحطة الصعبة من منافسات الابطولة وان كان سيكون هناك قيد متعهمد على تحركات لاعب الزمالك شيكابالا منذ البداية.

ام الزمالك فيعانى مجموعة من المشاكل على راسها غياب محمد ابراهيم والميرغنى ومحمد عبد الشافى وانضمام ميدو واحتمال غياب كريم الحسن وبالتالى سيواجه المعلم ازمة ليست بالهينة لان بداية البطولة بعد التوقف الكبير لن يكون مفيدا لهبوط مستوى غالبية اللاعبين بالاضافة لانضمام لاعبى المنتخب الاولمبى متاخرين بعدالعودة من المغرب .

ومن المنتظر ان تشهد تشكيلة الزمالك مجموعة من التبديلات الكبيرة خاصة بعد تاكيد العديد من الغيابات داخل صفوف الفريق ولذلك سيكون الاعلان عن التشكيلة التى ستشارك فى اللقاء متاخرة لاخر لحضة حتى يطمئن حسن شحاته على لاعبيه.وان كان الاستقرار على عبد الواحد السيد فى حراسة المرمى ومحمود فتح الله وصلاح سليمان وهانى سعيد حال االتاكيد على شفائه وايضا وجود احمد حسن وعمر جابر واحمد سمير امر اكيد لبدء اللقاء.

المواجهات بين الزمالك والمقاولون العرب دائما غاية الصعوبة ولا يمكن التكهن بمن يفوز ومن يخسر وان شهدت مباراتى الدورى الموسم الماضى قمة الاثارة رغم فوز الزمالك بالمباراتين الا ان الوضع هذه المرة سيكون مختلف تماما بعد ارتفاع مستوى المنافسة بين كل الفرق المتنافسة ورغبتها فى الفوز بالنقاط.

ادارة المقاولون العرب استعدت تماما للمباراة وقامت بطبع 17 الف تذكرة حيث نفذت غالبيتها تماما من اكشاك البيع وتم التاكيد على الفصل بين جماهير الناديين حيث تاكد حضور جماهير كبيرة للمقاولون العرب مع تاوجد جماهير الزمالك فى اللقاء.ومن المنتظر ان يحضر مجلس ادراة النادى اللقاء من داخل المقصورة الرئيسية واستقبال مجلس ادارة الزمالك حال حضوره اللقاء.

- الإصابة تهدد ميدو من جديد

عادت الإصابة تطارد أحمد حسام «ميدو» مهاجم فريق الزمالك من جديد بعد أن تسببت معاناته من آلام شديدة فى الظهر لغيابه عن لقاء فريقه اليوم أمام المقاولون العرب ضمن منافسات الأسبوع السابع.. حيث تؤثر الإصابة على حركة قدميه وهو ما تسبب أيضًا فى ابتعاده عن التدريبات الأخيرة قبل دخول المعسكر.

- الزمالك يواجه الذئاب بالجبل الأخضر

تختتم اليوم مباريات الأسبوع السابع لبطولة الدورى بإقامة ثلاث مواجهات ساخنة تبدأ فى الخامسة إلا ربع مساء حيث يستضيف مصر المقاصة فريق إنبى بملعب الفيوم، وفى نفس التوقيت يلتقى اتحاد الشرطة مع فريق تليفونات بنى سويف بملعب كلية الشرطة وتختتم مباريات الجولة بلقاء السهرة والجماهيرية بين الزمالك والمقاولون العرب فى تمام السابعة والربع مساء باستاد عثمان أحمد عثمان

المقاولون + الزمالك تحت شعار الفوز وإعادة الانتصارات للقلعة البيضاء يخوض الزمالك صاحب الـ10 نقاط مواجهة صعبة أمام مضيفه المقاولون العرب الذى يحتل المرتبة الـ16 برصيد ثلاث نقاط.

ويسعى الزمالك فى لقاء اليوم بقيادة المعلم حسن شحاتة إلى استعادة ذاكرة الانتصارات بعد الهزيمة القاسية التى منى بها الفريق أمام اتحاد الشرطة قبل توقف الدورى.

وعكف الجهاز الفنى للفريق الأبيض طوال فترة توقف الدورى على تصحيح أخطاء المدافعين التى تسببت فى خسارة الفريق 5 نقاط كاملة.

كما دخل الفريق معسكرًا مغلقًا أمس الثلاثاء استعدادًا لهذه المواجهة وحرص شحاتة على عقد جلسة مع اللاعبين بهدف تحفيزهم وتحذيرهم من صعوبة المباراة التى تأتى أمام فريق منظم ويسعى أيضًا للفوز للخروج من الكبوة التى يمر بها والتشكيل المتوقع للزمالك فى حراسة المرمى عبدالواحد السيد وخط الدفاع هانى سعيد (محمود فتح الله) ــ صلاح سليمان ـ صبرى رحيل ــ محمد جابر كظهير أيمن، وفى خط الوسط إبراهيم صلاح ـ أحمد توفيق ـ أحمد حسن ــ شيكابالا وفى خط الهجوم أحمد جعفر ـ رزاق.

ولعب الزمالك 5 مباريات فى الدورى فاز فى ثلاث وخسر أمام اتحاد الشرطة وتعادل أمام طلائع الجيش وتتبقى له مباراة مؤجلة مع وادى دجلة من الأسبوع الأول للدورى.

وحرص المدير الفنى محمد رضوان على تحذير الدفاع من ترك المساحات لهجوم الزمالك وفرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب الزمالك شيكابالا وأحمد حسن من العمق والظهير الأيمن والأيسر لمنع تقدمهم.

ويعول رضوان على أكثر من لاعب لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك مثل ثلاثى المنتخب الأوليمبى محمد صلاح ومحمد الننى وعلى فتحى بجانب المهاجم الخطير موسى كابيرو وباسم على فى مركز الظهير الأيمن ومحمد سمارة فى الناحية اليسرى وفى حراسة المرمى المخضرم محمد العقباوى.

المقاصة + إنبى تترقب جماهير الفيوم لقاء صعب للمقاصة اليوم أمام إنبى فى ظل القرارات الفنية العالية للفريقين ورغبتهم فى اقتناص ثلاث نقاط حيث يسعى المقاصة بقيادة مديره الفنى طارق يحيى إلى استغلال عاملى الأرض والجمهور بتحقيق الفوز ومواصلة مطاردة الكبار خاصة أن الفريق يحتل حاليًا المركز الثالث بجدول المسابقة برصيد 11 نقطة بينما يسعى مختار مختار المدير الفنى لإنبى إلى الخروج من سلسلة الإخفاقات التى مر بها الفريق قبل توقف الدورى بتحقيق نتيجة إيجابية اليوم وتحسين وضع الفريق بجدول الدورى ويحتل إنبى المركز الخامس عشر قبل لقاء اليوم برصيد 4 نقاط.. واستعد المقاصة للدورى ولقاء اليوم بالدخول فى معسكر مغلق وخوض سلسلة من المباريات الودية خلال توقف الدورى كانت آخرها أمام الزمالك.

ويعود لتشكيل الفريق اليوم كل من عمرو فهيم وسامح عبدالفضيل والموزمبيقى مانو بعد تماثلهم للشفاء كما أصبح الوافد الجديد أحمد بلال مهاجم الأهلى السابق والمحترف التونسى كمال الزعيم جاهزان للمشاركة مع الفريق بينما يستمر غياب كل من عبدالظاهر السقا وشريف رجب بداعى الإصابة.

ومن المتوقع أن يلعب مختار المباراة بطريقة 2/3/5 لغلق المساحات أمام المنافس والاعتماد على الهجمات المعاكسة السريعة التى يجيدها الفريق فى وجود محمد شعبان ومحمد أبوالعلا فى خط الوسط وأحمد عبدالظاهر وإسلام عوض فى خط الهجوم.

اتحاد الشرطة + تليفونات بنى سويف يستضيف اتحاد الشرطة رابع ترتيب جدول الدورى برصيد 11 نقطة فريق تليفونات بنى سويف الثامن برصيد 9 نقاط فى مباراة مهمة للفريقين.. حيث يطمع الشرطة بقيادة مدربه القدير حلمى طولان فى مواصلة انتصاراته ومطاردة الكبار خاصة أن المباراة تقام على أرضه ووسط جماهيره.

وحرص طولان على عقد جلسة مع اللاعبين قبل هذه المواجهة لإظهار أهمية اللقاء والتحذير من عدم الاستهانة بالخصم الذى يملك عناصر قادرة على إحراج أى فريق.

على الجانب الآخر استغل حمزة الجمل المدير الفنى لتليفونات بنى سويف توقف الدورى بالدخول فى معسكر مغلق بالإسماعيلية وخوض سلسلة مباريات ودية كان آخرها أمام إنبى وانتهى اللقاء بالتعادل (1-1).

- آخر كلام.. الزمالك يرفض إعلان الهلال والنجمة أمام المقاولون

اتخذ مجلس إدارة نادى الزمالك المعين برئاسة المستشار جلال إبراهيم قرارًا نهائيًا بعدم وضع إعلان الهلال والنجمة على صدر فانلة الفريق فى مباراته أمام المقاولون العرب اليوم مهما كانت النتائج حيث سيتحمل النادى غرامة مليون جنيه طبقًا للشرط الجزائى مع وكالة الأهرام.

فى نفس الوقت يبذل أعضاء مجلس الإدارة جهودًا مكثفة لإقناع رجال الأعمال الذين ينتمون للزمالك لإيجاد إعلان بديل لشركة الهلال والنجمة المرفوض بالإجماع وكتعويض لوكالة الأهرام للإعلان ــ راعى النادى ــ عن الإعلان الذى أثار الجدل داخل النادى، ونجحت الإدارة بالفعل فى التوصل إلى 3 شركات من الممكن أن تعلن على قميص النادى منها شركة مصر للطيران وشركة سيارا للدواجن.

من جهة أخرى وافق الجهاز الفنى للزمالك بقيادة حسن شحاتة المدير الفنى على صرف مبلغ 50 ألف جنيه سلفة من مستحقات اللاعب محمد عبدالشافى بناءً على طلب الأخير الذى يمر بضائقة مالية كبيرة ونفس الأمر تم صرف مبلغ 10 آلاف جنيه لعبدالواحد السيد حارس الفريق..

وفى نفس الإطار هدد المدير الفنى للفريق بالرحيل عن الزمالك وترك الفريق ما لم تلب الإدارة احتياجات اللاعبين المالية خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد تذمر أفراد الفريق فى هذا التوقيت الصعب المقبل فيه على مباريات الدورى العام.


وقالت صحيفة المصري اليوم :

- المارد الأبيض يواجه خطر «الذئاب» فى الجبل الأخضر

بعد فترة توقف دامت ٤٠ يوماً، يعود الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك لاستئناف مسيرته بالدورى، عند السابعة والربع مساء اليوم «الأربعاء»، عندما يحل ضيفاً على نظيره المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة السابعة للبطولة، وذلك على أرض ملعب الجبل الأخضر.

ويسعى أبناء القلعة البيضاء لتعويض إخفاقهم أمام الشرطة فى الجولة الماضية، التى منى فيها بهزيمة غير متوقعة بهدفين لهدف، ويأمل المدير الفنى، حسن شحاتة فى تحقيق الفوز ومواصلة الانطلاقة نحو المنافسة على درع الدورى، الذى غاب عنه على مدار السنوات السبع الماضية.

يدخل الزمالك اللقاء وهو فى موقف لا يحسد عليه بعد تراجعه للمركز الخامس برصيد ١٠ نقاط، ومازال لديه مباراة مؤجلة مع وادى دجلة، فى حين يحتل أصحاب الأرض المركز السادس عشر برصيد ٣ نقاط، والذى يبحث عن مفاجأة لتعديل موقفه.

وركز حسن شحاتة، المدير الفنى، خلال الأيام الماضية على معالجة الأخطاء التى ظهرت فى مباريات الدورى، وأخضع لاعبيه لخمس تجارب ودية خلال فترة التوقف أمام إسكو، ونجوم المستقبل، والشرقية، والبنك الأهلى، ومصر المقاصة، واهتم كثيراً بمعالجة أخطاء التمركز الصحيح للمدافعين صلاح سليمان ومحمود فتح الله.

وكلف «شحاتة» معاونيه إسماعيل يوسف وأسامة نبيه بتكثيف الجرعات التدريبية للمهاجمين أحمد جعفر وحسين حمدى وشيكابالا والبنينى رزاق أملاً فى الاستغلال الأمثل للفرص السهلة أمام مرمى محمد العقباوى حارس المقاولون.

وينتظر أن يعود الزمالك للعب بالطريقة القديمة التى تعتمد على وجود ثلاثة لاعبين فى خط الدفاع هم: محمود فتح الله فى مركز الليبرو وصلاح سليمان وهانى سعيد مساكين، فى محاولة لعلاج الأخطاء الدفاعية التى تسببت فى دخول أهداف مرمى الفريق فى جميع المباريات السابقة باستثناء مباراة سموحة.

ويلعب الفريق بتشكيل يضم كلاً من عبدالواحد السيد، فى حراسة المرمى، وأمامه فتح الله وسليمان وسعيد، وفى خط الوسط عمر جابر وصبرى رحيل وإبراهيم صلاح وأحمد حسن «أحمد توفيق»، وفى الهجوم محمود عبدالرازق «شيكابالا» والبنينى رزاق وأحمد جعفر، ولن يشارك أحمد حسام «ميدو» لتعرضه للإصابة فى مران أمس الأول، فيما يغيب محمد عبدالشافى ومحمد إبراهيم للإصابة، ولم يحسم الجهاز الفنى مشاركة الثنائى أحمد سمير وأحمد الميرغنى.

على الجانب الآخر، يرفع لاعبو المقاولون شعار التحدى، ويسعى المدير الفنى محمد رضوان إلى تحقيق مفاجأة والخروج بأى نتيجة إيجابية، وشرح «رضوان» للاعبين خلال المعسكر المغلق، الذى دخله الفريق أمس، خطة المباراة وحدد نقاط الضعف فى دفاع المنافس لاستغلالها مع تكليف الثنائى حمادة السيد وعبدالعزيز حسن بالمراقبة اللصيقة لشيكابالا والمهاجمين رزاق وجعفر.

وكان الفريق قد استعد للمباراة جيداً خلال فترة التوقف، حيث لعب ودياً مع الشرطة، وغزل المحلة، والإنتاج الحربى، ونادى عثماثون بطنطا، وطلائع الجيش.

ويعول المدير الفنى على عناصر الخبرة المتمثلة فى علاء كمال ومحمد عادل ومحمد سمارة، بالإضافة إلى استغلال حماس وسرعة الشباب محمد صلاح، نجم المنتخب الأوليمبى، وعلى فتحى وباسم على فى تنفيذ الهجمات المرتدة وخلق فرص للمهاجمين من الأطراف.

ويغيب عن المقاولون اليوم أبرز لاعبيه محمد ناصر النينى للإنذار الثالث، واستقر المدير الفنى على التشكيل الذى سيخوض به اللقاء، والذى يضم: محمد العقباوى، فى حراسة المرمى، وأمامه حمادة السيد وعبدالعزيز حسن وعلى فتحى وباسم على، ورباعى الوسط محمد عادل ومحمد سمارة وعلاء كمال ومحمد صلاح، وثنائى الهجوم موسى كبيرو والتونسى فخر الدين محمد.

اخبار الزمالك

مرتضي منصور تعاقد الأهلي مع كهربا "زنا رياضي " وانتظرو مفاجأة عقب لقاء طلائع الجيش

مرتضي منصور تعاقد الأهلي مع كهربا "زنا رياضي " وانتظرو مفاجأة عقب لقاء طلائع الجيش

هانى عصام أكد المستشار مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك ، على أنهم سيصدروا بيانا عقب مباراة طلائع الجيش المقرر لها غدا الإثنين ببطولة الدوري.وأوضح مرتضى منصور ،  في تصريحات عبر قناة الحدث اليوم أنه لم يحدث في أي نادي بالعالم أن يتم التعاقد مع لاعب وهو على ذمة فريقه لمدة

العندليب ..الزمالك نادى كبير  ومينفعش النقاز يرجع

العندليب ..الزمالك نادى كبير ومينفعش النقاز يرجع

مهاب ممدوح يرفض عبد الحليم علي ، نجم الزمالك السابق، عودة الدولي التونسي حمدي النقاز للفريق الأبيض مرة أخرى. وكان النقاز ، قرر فسخ عقده مع الزمالك نظرا لكونه لم يحصل على مستحقاته المالية وفقا لما أكده اللاعب التونسى . قال عبد الحليم على ،في تصريحات عبر أون سبورت مع الإعلامي

اخبار الزمالك يكشف موقف عبد الله السعيد من اللعب للزمالك

اخبار الزمالك يكشف موقف عبد الله السعيد من اللعب للزمالك

هانى عصام كشف مصدر موثوق  ومقرب من عبدالله السعيد ، لاعب فريق بيراميدز حسم قراره بشأن الانضمام لصفوف نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة بعد الأنباء التي ترددت حول رغبة الزمالك ، في ضمه ردا على انضمام محمود عبدالمنعم كهربا لصفوف النادي الأهلي. السعيد ، يفضل الاستمرار مع

ممدوح عباس يقصف جبهة إدارة الزمالك ويؤكد فاشلة ؟!

ممدوح عباس يقصف جبهة إدارة الزمالك ويؤكد فاشلة ؟!

مهاب ممدوح   شن ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق، هجومًا على مجلس إدارة النادي الحالي بقيادة المستشار مرتضى منصور، بعد انضمام محمود عبد المنعم "كهربا" إلى الأهلي.الأهلي أعلن ضم محمود عبد المنعم كهربا لاعب أفيس، لمدة أربع مواسم ونصف في صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع

حلمي طولان يصدم حارس الزمالك في حلم العودة للمباريات

حلمي طولان يصدم حارس الزمالك في حلم العودة للمباريات

هاني عصام صرف مسئولو نادي إنبي التعاقد مع محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة بعد الاتصالات التي تمت في وقت سابق.وجاء تعاقد نادي إنبي مع حلمي طولان لتولي المسئولية الفنية ليعقد من الصفقة بسبب الخلافات بين المدرب وإدارة نادي الزمالك

الزمالك في الصحف

 سقوط غربان الانتر امام الفيولا   والملكى يفلت من فخ الخفافيش فى الوقت القاتل
شاهد مانشستر سيتي  يدمر المدفعجية وفاصل من الرعب المتواصل
مورينيو يواصل التألق مع توتنهام ومانشستر يونايتد يعاني .. وكريستيانو يتعملق مع اليوفي
الاسماعيلي والأهلي أبرزها | تعرف على كل مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر
المزيد