أخر الاخبار

 

الأهرام: أهلى طرابلس يتعادل مع الزمالك ويقتل حلمه الإفريقى

10 يوليو 2017 الساعة 9:46 صباحا
الأهرام: أهلى طرابلس يتعادل مع الزمالك ويقتل حلمه الإفريقى


دخل طلعت يوسف المدير الفنى لأهلى طرابلس التاريخ بعدما تاهل بفريقه لدور الثمانية لدورى أبطال إفريقيا لأول مرة فى تاريخه على حساب الزمالك فى مباراة الجولة الأخيرة للمجموعة الثانية لدور الـ16 التى اقيمت باستاد برج العرب بالإسكندرية أمس، بعد انتهاء المباراة بالتعادل 2/2 ليحصد أهلى طرابلس نقطة التعادل التى تؤهله كوصيف للمجموعه بعد اتحاد العاصمة الجزائرى والذى فاز بدوره على كابس يونايتد 4/1 فى الجزائر وهى الهدية التى قدمها للزمالك.

غاب عن لاعبى الزمالك التركيز منذ بداية المباراة حتى بعد احراز باسم مرسى الهدف الأول فى الدقيقة 13 وهو ما كان كفيلا بالسعى لاحراز المزيد إلا أن الفريق تراجع للدفاع بلا مبرر وكانت المباراة قد انتهت بهذا الهدف مما اعطى الفرصة للاعبى اهلى طرابلس للسيطرة على الامور والعودة للقاء سريعا بهدف لمؤيد اللافى من ركلة جزاء فى الدقيقة الاخيرة من الشوط الأول وطرد على أثرها محمود حمدى الونش.

وبالطبع أصبحت الأمور صعبة على الفريق الأبيض مع تراجع معدل اللياقة البدنية الذى وضح اثره فى الشوط الثانى ولم تشفع التغييرات التى قام بها ايناسيو لتعديل النتيجة بل تقدم الضيوف من هجمة مرتدة قبل ان يتعادل معروف يوسف ليعيد الامل للزمالك ولكن ماذا يفعل الامل امام عوامل كثيرة اتت فى غير صالحه؟!

بينما نجح طلعت يوسف فى قراءة الزمالك بشكل جيد وادار اللقاء بطريقة مكنته من تحقيق هدفه.

بدات المباراة بهجوم مكثف من الزمالك قابله دفاع من اهلى طرابلس واعتماد على الهجمات المرتدة وبدات ملامح الخطورة البييضاء تظهر فى الدقيقة الرابعة عندما ذهبت كرة بينية لباسم مرسي الا ان معاذ عبود يتدخل ويحولها الى ركنية.

وفى الدقيقة 13 ينجح باسم مرسي فى ترجمة سيطرة فريقه باقتناصه عرضية لمحمد ناصف من اليمين ليحرز الهدف الاول.

بعدها يهدا الزمالك وكانه اطمأن للنتيجة مما يعطى الفرصة للفريق الضيف فى العودة للقاء مرة اخرى ففى الدقيقة 18 تذهب كرة طولية لانيس سالتو يسددها برأسه تمر بجوار القائم.

وينحصر اللعب فى وسط الملعب وفى الدقيقة 25 كرة بينية لسالتو ولكن الشناوى يخرج من مرماه ويمسك بها قبل ابيديه.

وفى الدقيقة 33 يحصل مؤيد اللافى على «فاول» من على حدود منطقة الجزاء يتصدى لها سالتو والشناوى يصدها ببراعة . ويحصل سالتو على انذار لتعمده لمس الكرة بيده.

وتمر الدقائق وسط هجوم اهلاوى وتراجع للزمالك بلا مبرر فيحصل اهلى طرابلس على ركلة جزاء ويشهر الحكم حمادة رزاق الكارت الاحمر للونش ويتصدى اللافى لركلة الجزاء محرزا هدف التعادل للاهلى مع نهاية الشوط.

مع بداية الشوط الثانى يجرى ايناسيو تغييرين دفعة واحدة بنزول مصطفى فتحى ومحمد مجدى بدلا من أيمن حفنى وحسام باولو على الترتيب.

ويبدأ الزمالك الشوط بهحوم ولكن بلا خطورة ثم تتحول السيطرة للاهلى بفضل الزيادة العددية.

فى الدقيقة 57 يحصل الزمالك على فاول من على حدود منطقة الجزاء يسدده شيكابالا الكرة ولكن محمد نشنوش يتصدى للكرة ببراعة ويحولها الى ركنية بعدها يمر مصطفى فتحى بالكرة ويلعبها عرضية ولكنها بعيدة عن باسم.

فى الدقيقة 63 يجرى طلعت يوسف المدير الفنى لاهلى طرابلس التغيير الاول بخروج بنزول صالح .

ويرد ايناسيو فيخرج شيكابالا وينزل ستانلي.

بعدها تشهد المباراة هجوما للزمالك ولكن الدفاع الليبى يتفوق فى التصدى للهجمات ويحصل الزمالك على ركنية يشتتها الدفاع لتذهب الى مبيديه الخالى من الرقابة من وسط الملعب ويخرج الشناوى بشكل خاطئ من مرماه ليضعها ميبديه «لوب» فى المرمى محرزا الهدف الثانى لفريقه .

فى الدقيقة 73 يجرى طلعت يوسف التغيير الثانى بنزول محمد سولا بدلا من غندوي.

وتشتعل الدقائق الاخيرة من اللقاء وفى الدقيقة 75 يحصل الزمالك على ركنية يحرز منها طلعت يوسف هدف التعادل للزمالك. وتشهد الدقيقة 88 هجمة مرتدة للاهلى يسددها الدربالى ويحولها الشناوى الى ركنية .

وبعدها تذهب الكرة لمدين يسددها ولكن الشناوى يحولها لركنية ويحتسب حمادة رزاق حكم اللقاء 5 دقائق وقتا بدل ضائع تمر وسط محاولات للزمالك لاحراز هدف الفوز ولكن دون جدوى.

اخبار الزمالك

اول تعليق من جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان

  اول تعليق من جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل    هانى عصام  وسارة عبد الباقي    أكد  البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إنه 

صلاح يسجل ويصنع فى فوز ليفربول العريض، على توتنهام .باير ليفركوزن يكتسح إينراخت فرانكفورت بحضور مرموش

  صلاح يسجل ويصنع فى فوز ليفربول العريض، على توتنهام احمد عادل الشريف   قاد محمد  صلاح،  فريق ليفربول الإنجليزي، لتحقيق فوز  عريض على  فريق توتنهام، بنتيجة بأربعة أهداف مقابل في المباراة المقامة  على ملعب "أنفيلد"، ضمن مباريات الجولة

بجانب أخطاء جوميز  ..البنا يذبح الزمالك بسكين بارد أمام سموحة

بجانب أخطاء جوميز ..البنا يذبح الزمالك بسكين بارد أمام سموحة

بسكين بارد ذبح محمود البنا فريق الزمالك فى لقاء سموحة بمعاونة حكم تقنية الفيديو var الذى تفنن فى حرمان الزمالك من تحقيق نتيجة إيجابية ليخسر أمام سموحة بهدف نظيف فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري بعد تجاهل احتساب ضربة جزاء واضحة لصالح أحمد حمدي مع محاولة التدخل احتساب

التحكيم الفاجر يواصل فضائحه..البنا يحرم الزمالك من ضربة جزاء وطرد حسام حسن و

التحكيم الفاجر يواصل فضائحه..البنا يحرم الزمالك من ضربة جزاء وطرد حسام حسن وهدف ملغي

واصل التحكيم المصري الفاجر أخطائه القاتلة بعد أن حرم محمود البنا حكم اللقاء ومعه حكام تقنية الفيديو بقيادة محمد الصباحى ،من ضربة جزاء واضحة بعد عرقلة أحمد حمدى من جانب طارق علاء مدافع سموحة.  وشهدت الدقيقة 85 طرد حسام حسن مهاجم سموحة بعد إدعاء الإصابة ومحاولة الحصول على

الزمالك ضد سموحة فى دورى النيل..نتيجة صادمة فى مطلع الشوط الثاني وثلاث تغيير

الزمالك ضد سموحة فى دورى النيل..نتيجة صادمة فى مطلع الشوط الثاني وثلاث تغييرات

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام سموحة المقامة باستاد برج العرب، في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، بالتعادل السلبي بين الفريقين.بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وإبراهيما نداي وحسام عبد المجيد وياسر حمد ومحمد شحاتة وزياد كمال وسيف

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جدل بسبب ثلاثي الزمالك .. هل يتغير منافس الزمالك في نهائي الكونفدرالية؟ .. غياب 12 لاعب عن الزمالك
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
المزيد