جر شكل

14 ديسمبر 2011 الساعة 6:38 مساء
جر شكل

بقلم : محمود معروف

> اليوم تجرى انتخابات المرحلة الثانية لمجلس الشعب.. بمزاجنا أو غصب عنا أكثر من 60% من المقاعد محجوزة للاخوان المسلمين.. يجب أن نقر ونعترف بذلك!!

> أناشد الناخبين أن يختاروا الافضل وإن كانوا لا يعرفون المرشحين يسألون المحترمين من الناس ليختاروا من يتحمل المسئولية فى الفترة القادمة!!

> أبطال مصر فى دورة الالعاب العربية الثانية عشر «الدوحة 2011» حاجة تفرح القلب بما فى ذلك منتخب كرة السلة للسيدات الذى خسر أمام لبنان بفارق نقطة واحدة وضياع الميدالية الذهبية تقريبا.. كل التقدير للبنات الجميلات فى السلة هالة مصطفى - هاجر هشام - ريم أسامة - ريم السعيد - انجى عادل - سارة زكريا - منة الله محمود - منة الله عوض ومدربهن عمرو عاشور.

> الفتاة الخليجية تحررت من التقاليد القديمة.. الفتاة القطرية تقود حركة التحرر بين بنات الخليج.

> أعظم فتاة خليجية فى الدورة هى شادن وهدان من قطر.. ظلت تنافس بنات مصر والمغرب وتونس ولبنان على الميدالية الذهبية فى الجمباز وبالفعل انتزعت الميدالية الفضية من اللاعبة المصرية الصغيرة آية محجوب التى حصلت على البرونزية.. أما الميدالية الذهبية فحصلت عليها وبجدارة غزال مصر الرشيق سلمى السيد التى بهرت المشاركين والمشاهدين معا.

فتاة قطرية أخرى اسمها الجازى الحبشى صاحبة أجمل عينين فى الدورة العربية كانت مرشحة لميدالية هى الأخرى فى الجمباز لكن قدمها التوت وتورمت وهاتلعب على العقلة فانسحبت!!

ستصبح الفتاة القطرية هى الرائدة للرياضة النسائية فى منطقة الخليج.

> بالمناسبة.. شاهدت مباراة فى الكرة الطائرة النسائية فازت فيها بنات الإمارات على الكويت 3/صفر لكن الزى الرياضى لبنات الإمارات مستفز ومنفر.

> الدكتور أحمد شيرين فوزى عضو مجلس إدارة نادى الزمالك المعين أهدانى نسخة من موسوعة «نادى الزمالك مائة عام» بمناسبة مئوية النادى وهى عبارة عن 326 صفحة وغلاف مقوى وتضم تاريخ النادى من 1911 وحتى 2011 مع صور لأكثر من 90% من أشهر نجومه ومؤسسيه وهو جهد كبير للدكتور شيرين!

> مذيعة التليفزيون منى الشاذلى فى حاجة «لظبط زوايا» عينيها تنظر إلى الضيف الذى معها فى الاستوديو وهى توجه إليه الأسئلة.. لأنه من القبح أن تنظر إلى الكاميرا وهى تسأل الضيف ثم تنظر إلى الورق الذى أمامها وهو يجيب!!

> قبل ثلاثة أيام شاهدنا اللواء منصور العيسوى ضيفا على معتز الدمرداش.. فهل هى حلقة قديمة معادة أم أن معتز لا يعرف أن وزير الداخلية الحالى اسمه محمد ابراهيم يوسف؟!

> على طريقة ضربنى وبكى وسبقنى واشتكى . أعتقد أن قرار تأجيل مباراة الأهلى والإسماعيلى أسعد الأهلاوية جدا ثم نقرأ فى كل الصحف أن جوزيه مستاء لتأجيل المباراة!!

اخبار الزمالك

محمد صبري: الزمالك عامل عقدة للبعض.. وهذا هو التشكيل الأمثل للفريق أمام الترجي

محمد صبري: الزمالك عامل عقدة للبعض.. وهذا هو التشكيل الأمثل للفريق أمام الترجي

مهاب ممدوح   أكد محمد صبري نجم الزمالك الأسبق أن الفريق أصبح يمثل عقدة للبعض خاصة بعد الفوز بالسوبر الإفريقي والمحلي.وقال صبري في تصريحات عبر قناة الزمالك: "بعد التتويج بالسوبر الإفريقي والسوبر المحلي أصبح الزمالك يمثل عقدة للبعض، فالفوز ببطولتين خلال 6 أيام أحزن

كارتيرون: متحمس لمواجهة الترجي ونبحث لتعويض غياب هذا اللاعب ويكشف سر غياب الثنائى  .. وكاسونجو: المباراة ليست سهلة

كارتيرون: متحمس لمواجهة الترجي ونبحث لتعويض غياب هذا اللاعب ويكشف سر غياب الثنائى .. وكاسونجو: المباراة ليست سهلة

سارة عبد الباقي   أكد الفرنسي باتريس كارتيرون ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه متحمس جدا لخوضه مباريات الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا. وأضاف المدير الفني لفريق الزمالك ، في المؤتمر الصحفي أن الفريق يحتاج مجهود كبير في مباراة الترجي للتغلب

صفقة جديدة | نجم الزمالك يثير الجدل بصورة مع لاعب الاهلي

صفقة جديدة | نجم الزمالك يثير الجدل بصورة مع لاعب الاهلي

مهاب ممدوح   أثار عبد الله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جدلا واسعا عبر حسابه الرسمي على انستجرام بعدما نشر صورة رفقة شقيقه صالح جمعة لاعب الأهلي.وظهر صالح جمعة خلال الصورة بتيشيرت باللون الأبيض الذي يثير الجدل حول اقترابه من الانتقال للزمالك.

مجدي عبد الغني يفضح الجبلاية في أزمة لقاء القمة

مجدي عبد الغني يفضح الجبلاية في أزمة لقاء القمة

مهاب ممدوح   هاجم مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة عمرو الجنايني وذلك بعد اعتبار الزمالك منسحبا من قمة الدوري أمام الأهلي.مجدي عبد الغني قال في تصريحات تليفزيونية: "موقف اللجنة الخماسية غريب

بالصور | آدم حجاج يخطف الأنظار من نجوم الزمالك قبل مواجهة الترجي

بالصور | آدم حجاج يخطف الأنظار من نجوم الزمالك قبل مواجهة الترجي

سارة عبد الباقي   في لفتة رائعة، قرر الطفل آدم حجاج، أحد لاعبي قطاع الناشئين بنادي الزمالك، طباعة صور لاعبي الفريق خلال احتفالهم بلقب السوبر الإفريقي على حساب الترجي التونسي، بهدف تحفيزهم وتشجيعهم قبل مواجهة الفريقين غدًا بدوري أبطال افريقيا.   وكان الزمالك قد حقق

الزمالك في الصحف

تصريحات مدرب صن داونز ترعب جماهير الأهلي من سيناريو الخمسة
مواجهات من العيار الثقيل بالدوري الأوروبي والدوري السعودي .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة
بالصور ..رونالدو يقلب الفيس بوك وانستجرام بصور مع عائلته في " البانيو "
ازمة جديدة تواجه الترجي التونسي بعد  الوصول إلى القاهرة والفريق كامل العدد
المزيد