جر شكل

14 ديسمبر 2011 الساعة 6:38 مساء
جر شكل

بقلم : محمود معروف

> اليوم تجرى انتخابات المرحلة الثانية لمجلس الشعب.. بمزاجنا أو غصب عنا أكثر من 60% من المقاعد محجوزة للاخوان المسلمين.. يجب أن نقر ونعترف بذلك!!

> أناشد الناخبين أن يختاروا الافضل وإن كانوا لا يعرفون المرشحين يسألون المحترمين من الناس ليختاروا من يتحمل المسئولية فى الفترة القادمة!!

> أبطال مصر فى دورة الالعاب العربية الثانية عشر «الدوحة 2011» حاجة تفرح القلب بما فى ذلك منتخب كرة السلة للسيدات الذى خسر أمام لبنان بفارق نقطة واحدة وضياع الميدالية الذهبية تقريبا.. كل التقدير للبنات الجميلات فى السلة هالة مصطفى - هاجر هشام - ريم أسامة - ريم السعيد - انجى عادل - سارة زكريا - منة الله محمود - منة الله عوض ومدربهن عمرو عاشور.

> الفتاة الخليجية تحررت من التقاليد القديمة.. الفتاة القطرية تقود حركة التحرر بين بنات الخليج.

> أعظم فتاة خليجية فى الدورة هى شادن وهدان من قطر.. ظلت تنافس بنات مصر والمغرب وتونس ولبنان على الميدالية الذهبية فى الجمباز وبالفعل انتزعت الميدالية الفضية من اللاعبة المصرية الصغيرة آية محجوب التى حصلت على البرونزية.. أما الميدالية الذهبية فحصلت عليها وبجدارة غزال مصر الرشيق سلمى السيد التى بهرت المشاركين والمشاهدين معا.

فتاة قطرية أخرى اسمها الجازى الحبشى صاحبة أجمل عينين فى الدورة العربية كانت مرشحة لميدالية هى الأخرى فى الجمباز لكن قدمها التوت وتورمت وهاتلعب على العقلة فانسحبت!!

ستصبح الفتاة القطرية هى الرائدة للرياضة النسائية فى منطقة الخليج.

> بالمناسبة.. شاهدت مباراة فى الكرة الطائرة النسائية فازت فيها بنات الإمارات على الكويت 3/صفر لكن الزى الرياضى لبنات الإمارات مستفز ومنفر.

> الدكتور أحمد شيرين فوزى عضو مجلس إدارة نادى الزمالك المعين أهدانى نسخة من موسوعة «نادى الزمالك مائة عام» بمناسبة مئوية النادى وهى عبارة عن 326 صفحة وغلاف مقوى وتضم تاريخ النادى من 1911 وحتى 2011 مع صور لأكثر من 90% من أشهر نجومه ومؤسسيه وهو جهد كبير للدكتور شيرين!

> مذيعة التليفزيون منى الشاذلى فى حاجة «لظبط زوايا» عينيها تنظر إلى الضيف الذى معها فى الاستوديو وهى توجه إليه الأسئلة.. لأنه من القبح أن تنظر إلى الكاميرا وهى تسأل الضيف ثم تنظر إلى الورق الذى أمامها وهو يجيب!!

> قبل ثلاثة أيام شاهدنا اللواء منصور العيسوى ضيفا على معتز الدمرداش.. فهل هى حلقة قديمة معادة أم أن معتز لا يعرف أن وزير الداخلية الحالى اسمه محمد ابراهيم يوسف؟!

> على طريقة ضربنى وبكى وسبقنى واشتكى . أعتقد أن قرار تأجيل مباراة الأهلى والإسماعيلى أسعد الأهلاوية جدا ثم نقرأ فى كل الصحف أن جوزيه مستاء لتأجيل المباراة!!

اخبار الزمالك

منتخب مصر تاه فى جزر القمر  وسقوط كينيا

منتخب مصر تاه فى جزر القمر وسقوط كينيا

مهاب ممدوح  واصل المنتخب الوطنى بقيادة حسام البدرى عروضة المخيبة للامال بعد التعادل السلبى فى ثانى جولاته بتصفيات كأس الامم الافريقية  خارج الديار امام منتخب متواضع بحجم جزر القمر المصنف 205 على مستوى العالم . المنتخب لم يقدم العرض المنتظر منه لتعويض سقوطه امام كينيا

عمر السعيد يقود هجوم الزمالك فى ودية الحدود وتجهيز  الثنائي

عمر السعيد يقود هجوم الزمالك فى ودية الحدود وتجهيز الثنائي

سارة  عبدالباقى    أعلن الصربي ميتشو المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن تشكيل الفريق  في ودية حرس الحدود المقررة إقامتها اليوم بملعب النادي. وجاء التشكيل كالتالي:حراسة المرمى: محمد أبوجبل خط الدفاع: محمد عنتر ومحمود الونش  ومحمد عبد

ميتشو يمنح رباعى الزمالك فرصة اخيرة قبل الذبح فى يناير

ميتشو يمنح رباعى الزمالك فرصة اخيرة قبل الذبح فى يناير

هانى عصام  كشف مصدر موثوق به داخل الزمالك، ان  الصربي ميتشو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قرر تأجيل عرض تقريره على  الإدارة بشأن اللاعبين الراحلين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بسبب رغبته في الانتظار لنهاية شهر ديسمبر المقبل بسبب عدم

شوقى غريب : لقب الرجال يسعدنا والمنتخب الكبير سبب الضغط علينا

شوقى غريب : لقب الرجال يسعدنا والمنتخب الكبير سبب الضغط علينا

قال شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي إنه سعيد بما وصل إليه الفريق حتى الآن، ولكن الهدف الرئيسي لم يتحقق كون المنتخب لابد من الفوز في نصف النهائي والتأهل للأولمبياد، موضحا أن الأداء الذي قدمه فريقه يؤهله لحجز بطاقة العبور، مشيرا إلى أن منتخب جنوب أفريقيا قوي

الوطن.. الزمالك يهدد فرجاني ساسي  ويعلق كاسونجو ويواجه الحدود اليوم

الوطن.. الزمالك يهدد فرجاني ساسي ويعلق كاسونجو ويواجه الحدود اليوم

    ارسل نادى الزمالك رسالة للتونسى فرجانى ساسى، لاعب الفريق، يطالبه بضرورة الحضور إلى القاهرة يوم الأربعاء المقبل، عقب مشاركته مع المنتخب فى مواجهة غينيا الاستوائية اليوم فى الجولة الثانية لتصفيات كأس الأمم الأفريقية التى ستقام فى الكاميرون.وحذرت إدارة القلعة

الزمالك في الصحف

مالي يسقط تشاد  .. وأوغندا تلتهم مالاوي والنسور تحلق عاليا
تايم الامريكية تضع محمد صلاح فى تحدى مع ترامب وبوتين ورئيس وزراء اثيوبيا
البرتغال والكاميرون ونيجيريا ضمن أبرز مواجهات اليوم .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة
اليوم | 12 مباراة تشعل تصفيات الكان واليورو في أفريقيا وأوروبا .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة
المزيد