أخر الاخبار

 

جر شكل

14 ديسمبر 2011 الساعة 6:38 مساء
اخبار الزمالك - جر شكل


بقلم : محمود معروف

> اليوم تجرى انتخابات المرحلة الثانية لمجلس الشعب.. بمزاجنا أو غصب عنا أكثر من 60% من المقاعد محجوزة للاخوان المسلمين.. يجب أن نقر ونعترف بذلك!!

> أناشد الناخبين أن يختاروا الافضل وإن كانوا لا يعرفون المرشحين يسألون المحترمين من الناس ليختاروا من يتحمل المسئولية فى الفترة القادمة!!

> أبطال مصر فى دورة الالعاب العربية الثانية عشر «الدوحة 2011» حاجة تفرح القلب بما فى ذلك منتخب كرة السلة للسيدات الذى خسر أمام لبنان بفارق نقطة واحدة وضياع الميدالية الذهبية تقريبا.. كل التقدير للبنات الجميلات فى السلة هالة مصطفى - هاجر هشام - ريم أسامة - ريم السعيد - انجى عادل - سارة زكريا - منة الله محمود - منة الله عوض ومدربهن عمرو عاشور.

> الفتاة الخليجية تحررت من التقاليد القديمة.. الفتاة القطرية تقود حركة التحرر بين بنات الخليج.

> أعظم فتاة خليجية فى الدورة هى شادن وهدان من قطر.. ظلت تنافس بنات مصر والمغرب وتونس ولبنان على الميدالية الذهبية فى الجمباز وبالفعل انتزعت الميدالية الفضية من اللاعبة المصرية الصغيرة آية محجوب التى حصلت على البرونزية.. أما الميدالية الذهبية فحصلت عليها وبجدارة غزال مصر الرشيق سلمى السيد التى بهرت المشاركين والمشاهدين معا.

فتاة قطرية أخرى اسمها الجازى الحبشى صاحبة أجمل عينين فى الدورة العربية كانت مرشحة لميدالية هى الأخرى فى الجمباز لكن قدمها التوت وتورمت وهاتلعب على العقلة فانسحبت!!

ستصبح الفتاة القطرية هى الرائدة للرياضة النسائية فى منطقة الخليج.

> بالمناسبة.. شاهدت مباراة فى الكرة الطائرة النسائية فازت فيها بنات الإمارات على الكويت 3/صفر لكن الزى الرياضى لبنات الإمارات مستفز ومنفر.

> الدكتور أحمد شيرين فوزى عضو مجلس إدارة نادى الزمالك المعين أهدانى نسخة من موسوعة «نادى الزمالك مائة عام» بمناسبة مئوية النادى وهى عبارة عن 326 صفحة وغلاف مقوى وتضم تاريخ النادى من 1911 وحتى 2011 مع صور لأكثر من 90% من أشهر نجومه ومؤسسيه وهو جهد كبير للدكتور شيرين!

> مذيعة التليفزيون منى الشاذلى فى حاجة «لظبط زوايا» عينيها تنظر إلى الضيف الذى معها فى الاستوديو وهى توجه إليه الأسئلة.. لأنه من القبح أن تنظر إلى الكاميرا وهى تسأل الضيف ثم تنظر إلى الورق الذى أمامها وهو يجيب!!

> قبل ثلاثة أيام شاهدنا اللواء منصور العيسوى ضيفا على معتز الدمرداش.. فهل هى حلقة قديمة معادة أم أن معتز لا يعرف أن وزير الداخلية الحالى اسمه محمد ابراهيم يوسف؟!

> على طريقة ضربنى وبكى وسبقنى واشتكى . أعتقد أن قرار تأجيل مباراة الأهلى والإسماعيلى أسعد الأهلاوية جدا ثم نقرأ فى كل الصحف أن جوزيه مستاء لتأجيل المباراة!!

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد