انت هنا | الصفحة الرئيسية >

جر شكل

14 ديسمبر 2011 الساعة 6:38 مساء

جر شكل

بقلم : محمود معروف

> اليوم تجرى انتخابات المرحلة الثانية لمجلس الشعب.. بمزاجنا أو غصب عنا أكثر من 60% من المقاعد محجوزة للاخوان المسلمين.. يجب أن نقر ونعترف بذلك!!

> أناشد الناخبين أن يختاروا الافضل وإن كانوا لا يعرفون المرشحين يسألون المحترمين من الناس ليختاروا من يتحمل المسئولية فى الفترة القادمة!!

> أبطال مصر فى دورة الالعاب العربية الثانية عشر «الدوحة 2011» حاجة تفرح القلب بما فى ذلك منتخب كرة السلة للسيدات الذى خسر أمام لبنان بفارق نقطة واحدة وضياع الميدالية الذهبية تقريبا.. كل التقدير للبنات الجميلات فى السلة هالة مصطفى - هاجر هشام - ريم أسامة - ريم السعيد - انجى عادل - سارة زكريا - منة الله محمود - منة الله عوض ومدربهن عمرو عاشور.

> الفتاة الخليجية تحررت من التقاليد القديمة.. الفتاة القطرية تقود حركة التحرر بين بنات الخليج.

> أعظم فتاة خليجية فى الدورة هى شادن وهدان من قطر.. ظلت تنافس بنات مصر والمغرب وتونس ولبنان على الميدالية الذهبية فى الجمباز وبالفعل انتزعت الميدالية الفضية من اللاعبة المصرية الصغيرة آية محجوب التى حصلت على البرونزية.. أما الميدالية الذهبية فحصلت عليها وبجدارة غزال مصر الرشيق سلمى السيد التى بهرت المشاركين والمشاهدين معا.

فتاة قطرية أخرى اسمها الجازى الحبشى صاحبة أجمل عينين فى الدورة العربية كانت مرشحة لميدالية هى الأخرى فى الجمباز لكن قدمها التوت وتورمت وهاتلعب على العقلة فانسحبت!!

ستصبح الفتاة القطرية هى الرائدة للرياضة النسائية فى منطقة الخليج.

> بالمناسبة.. شاهدت مباراة فى الكرة الطائرة النسائية فازت فيها بنات الإمارات على الكويت 3/صفر لكن الزى الرياضى لبنات الإمارات مستفز ومنفر.

> الدكتور أحمد شيرين فوزى عضو مجلس إدارة نادى الزمالك المعين أهدانى نسخة من موسوعة «نادى الزمالك مائة عام» بمناسبة مئوية النادى وهى عبارة عن 326 صفحة وغلاف مقوى وتضم تاريخ النادى من 1911 وحتى 2011 مع صور لأكثر من 90% من أشهر نجومه ومؤسسيه وهو جهد كبير للدكتور شيرين!

> مذيعة التليفزيون منى الشاذلى فى حاجة «لظبط زوايا» عينيها تنظر إلى الضيف الذى معها فى الاستوديو وهى توجه إليه الأسئلة.. لأنه من القبح أن تنظر إلى الكاميرا وهى تسأل الضيف ثم تنظر إلى الورق الذى أمامها وهو يجيب!!

> قبل ثلاثة أيام شاهدنا اللواء منصور العيسوى ضيفا على معتز الدمرداش.. فهل هى حلقة قديمة معادة أم أن معتز لا يعرف أن وزير الداخلية الحالى اسمه محمد ابراهيم يوسف؟!

> على طريقة ضربنى وبكى وسبقنى واشتكى . أعتقد أن قرار تأجيل مباراة الأهلى والإسماعيلى أسعد الأهلاوية جدا ثم نقرأ فى كل الصحف أن جوزيه مستاء لتأجيل المباراة!!






أخبار أخرى

معروف: الاهلي اشترى الـ «توك توك»7 مارس 2019 الساعة 2:57 مساء

معروف: الاهلي اشترى الـ «توك توك»

صلاح ورامى مالك فى البرلمان 4 مارس 2019 الساعة 11:55 صباحا

صلاح ورامى مالك فى البرلمان

أنقذوا الزمالك من جروس! بقلم محمود معروف 22 فبراير 2019 الساعة 3:31 مساء

أنقذوا الزمالك من جروس!

جروس فى الميزان بقلم طارق الادور 18 فبراير 2019 الساعة 8:27 مساء

جروس

الزمالك الأفضل.. والأهلى الوصيف29 يناير 2019 الساعة 10:40 صباحا

الزمالك الأفضل.. والأهلى الوصيف

محمود معروف ..وبدأ العك من اولها 14 يناير 2019 الساعة 8:39 صباحا

محمود معروف

آيس كريم صلاح 12 ديسمبر 2018 الساعة 11:41 صباحا

آيس كريم صلاح

نوة الأهلى .. ومقلب الزمالك2 ديسمبر 2018 الساعة 11:06 صباحا

نوة الأهلى .. ومقلب الزمالك

محمود معروف يتحدث عن صحوة الزمالك وصدمة الاهلى وفرصة جنش 12 نوفمبر 2018 الساعة 9:37 صباحا

محمود معروف

الاهلى خسر بمن حضر 12 نوفمبر 2018 الساعة 9:28 صباحا

الاهلى خسر بمن حضر

نادى مرتضى.. الزمالك سابقا5 اكتوبر 2018 الساعة 10:32 صباحا

نادى مرتضى.. الزمالك سابقا

Powered by