أخر الاخبار

 

جر شكل

14 ديسمبر 2011 الساعة 6:38 مساء
جر شكل


بقلم : محمود معروف

> اليوم تجرى انتخابات المرحلة الثانية لمجلس الشعب.. بمزاجنا أو غصب عنا أكثر من 60% من المقاعد محجوزة للاخوان المسلمين.. يجب أن نقر ونعترف بذلك!!

> أناشد الناخبين أن يختاروا الافضل وإن كانوا لا يعرفون المرشحين يسألون المحترمين من الناس ليختاروا من يتحمل المسئولية فى الفترة القادمة!!

> أبطال مصر فى دورة الالعاب العربية الثانية عشر «الدوحة 2011» حاجة تفرح القلب بما فى ذلك منتخب كرة السلة للسيدات الذى خسر أمام لبنان بفارق نقطة واحدة وضياع الميدالية الذهبية تقريبا.. كل التقدير للبنات الجميلات فى السلة هالة مصطفى - هاجر هشام - ريم أسامة - ريم السعيد - انجى عادل - سارة زكريا - منة الله محمود - منة الله عوض ومدربهن عمرو عاشور.

> الفتاة الخليجية تحررت من التقاليد القديمة.. الفتاة القطرية تقود حركة التحرر بين بنات الخليج.

> أعظم فتاة خليجية فى الدورة هى شادن وهدان من قطر.. ظلت تنافس بنات مصر والمغرب وتونس ولبنان على الميدالية الذهبية فى الجمباز وبالفعل انتزعت الميدالية الفضية من اللاعبة المصرية الصغيرة آية محجوب التى حصلت على البرونزية.. أما الميدالية الذهبية فحصلت عليها وبجدارة غزال مصر الرشيق سلمى السيد التى بهرت المشاركين والمشاهدين معا.

فتاة قطرية أخرى اسمها الجازى الحبشى صاحبة أجمل عينين فى الدورة العربية كانت مرشحة لميدالية هى الأخرى فى الجمباز لكن قدمها التوت وتورمت وهاتلعب على العقلة فانسحبت!!

ستصبح الفتاة القطرية هى الرائدة للرياضة النسائية فى منطقة الخليج.

> بالمناسبة.. شاهدت مباراة فى الكرة الطائرة النسائية فازت فيها بنات الإمارات على الكويت 3/صفر لكن الزى الرياضى لبنات الإمارات مستفز ومنفر.

> الدكتور أحمد شيرين فوزى عضو مجلس إدارة نادى الزمالك المعين أهدانى نسخة من موسوعة «نادى الزمالك مائة عام» بمناسبة مئوية النادى وهى عبارة عن 326 صفحة وغلاف مقوى وتضم تاريخ النادى من 1911 وحتى 2011 مع صور لأكثر من 90% من أشهر نجومه ومؤسسيه وهو جهد كبير للدكتور شيرين!

> مذيعة التليفزيون منى الشاذلى فى حاجة «لظبط زوايا» عينيها تنظر إلى الضيف الذى معها فى الاستوديو وهى توجه إليه الأسئلة.. لأنه من القبح أن تنظر إلى الكاميرا وهى تسأل الضيف ثم تنظر إلى الورق الذى أمامها وهو يجيب!!

> قبل ثلاثة أيام شاهدنا اللواء منصور العيسوى ضيفا على معتز الدمرداش.. فهل هى حلقة قديمة معادة أم أن معتز لا يعرف أن وزير الداخلية الحالى اسمه محمد ابراهيم يوسف؟!

> على طريقة ضربنى وبكى وسبقنى واشتكى . أعتقد أن قرار تأجيل مباراة الأهلى والإسماعيلى أسعد الأهلاوية جدا ثم نقرأ فى كل الصحف أن جوزيه مستاء لتأجيل المباراة!!

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد