أخر الاخبار

 

الصقر يقود الزمالك لفوز ثمين على المقاولون وعاشور بثلاثية

14 ديسمبر 2011 الساعة 10:02 مساء
الصقر يقود الزمالك لفوز ثمين على المقاولون وعاشور بثلاثية


حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك فوزاً هاماً على فريق المقاولون العرب بنتيجة 3/1 فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء على ستاد عثمان أحمد عثماء بالجبل الأخضر .
 
أحرز أهداف الزمالك الصقر أحمد حسن "هدفين" في الدقيقتين (22 من ضربة جزاء و52) وأحمد سمير في الدقيقة (89) بينما سجل هدف المقاولون العرب باسم علي في الدقيقة (38) من عمر اللقاء.
 
بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الأبيض إلى النقطة 14 محتلاً المركز الخامس بينما تجمد رصيد المقاولون العرب عند 3 نقاط في المركز السادس عشر.
 
بدأت المباراة بمرحلة جس نبض استمرت لفترة 5 دقائق بين الفريقين. ظهر محمد صلاح مهاجم المقاولون في الصورة عندما استلم الكرة داخل منطقة الجزاء ولكنه لم يتمكن من إيقافها بشكل سليم، ليسددها قوية ولكن في يد عبد الواحد السيد في الدقيقة (6).
 
سدد شيكابالا كرة قوية من ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء ولكنها تعلو عارضة حارس المقاولون محمد العقباوي في الدقيقة (10).
 
وكاد أحمد جعفر أن يحرز هدف السبق للزمالك بعدما شق طريقه إلى مرمى المقاولون وانفرد بحارس المقاولون ولكن ينقذها محمد العقباوي في الدقيقة (17).
 
ويحرز أحمد حسن هدف الزمالك الأول من ضربة جزاء في الدقيقة (22) بعد احتساب حكم المباراة محمود عاشور ضربة جزاء لصالح شيكابالا على محمد عادل مدافع المقاولون في الدقيقة (21).
 
ويلعب أحمد جعفر مهاجم الزمالك كرة رأسية قوية من ضربة ركنية، ولكنها بعيدة عن مرمى المقاولون العرب في الدقيقة (26). ويسدد علاء كمال لاعب المقاولون كرة قوية من خارج منطقة الجزاء من ضربة حرة مباشرة ولكنها تعلو عارضة عبد الواحد السيد بسنتيمترات في الدقيقة (31).
 
ويحرز باسم على جناح المقاولون العرب هدف التعادل في الدقيقة (38) بعدما استلم كرة ماكرة من علاء علي في ظهر صبري رحيل ليسدد الكرة تمر بين أرجل عبد الواحد السيد وتسكن شباك الزمالك.
 
وتمر الدقائق المتبقية من الشوط الأول بضغط من المقاولون العرب يقابله تنظيم دفاعي من الزمالك حتى اطلق حكم المباراة محمود عاشور صافرة نهاية الشوط الأول بتعادل الزمالك مع المقاولون بهدف لكل منهما.
 
وتمكن أحمد حسن من إحراز هدف الزمالك الثاني في الدقيقة (52) بعدما تلقى كرة مرفوعة بإتقان من شيكابالا لتجد رأس الصقر الذي يودعها في شباك العقباوي محرزًا هدفه الثاني.
 
واجري المقاولون العرب تغييره الأول بنزول عبد العزيز حسن بدلاً من تيجاني شمس الدين الذي خرج من الملعب متأثرًا بإصابته في الدقيقة (60).
 
كما اجري المقاولون تغييره الثاني بنزول فخر الدين محمد بدلاً من موسى كابيرو في الدقيقة (62).
 
وفي الدقيقة (64) يسدد أحمد جعفر مهاجم الزمالك كرة بعيدة المدى من خارج منطقة الجزاء تمر بجوار القائم الأيمن لحارس المقاولون.
 
وكاد أحمد توفيق لاعب الزمالك أن يحرز الهدف الثالث للأبيض بعدما لعب كرة رأسية في مرمى المقاولون ولكنها تخرج بجوار القائم الأيمن للعقباوي في الدقيقة (68).
 
وفي الدقيقة (72) أهدر التونسي فخر الدين محمد فرص إدراك التعادل للمقاولون بعدما لعب له كرة متقنة ولكنه لعبها سهلة في يد عبد الواحد السيد.
 
ويجري الزمالك تغييره الأول بنزول المهاجم البنيني رزاق اتوموسي بدلاً من احمد جعفر في الدقيقة (76).
 
وفي الدقيقة (78) يجري المقاولون العرب تغييره الثالث بنزول على عفيفي بدلاً من علي فتحي.
 
وشهدت الدقيقة (79) حالة طرد واحدة كانت من نصيب أحمد توفيق لاعب الزمالك لحصوله على الإنذار الثاني بسبب الخشونة المتعمدة.
 
واجري الزمالك تغييره الثاني بنزول أحمد الميرغني بدلاً من احمد حسن في الدقيقة (79) والذي أهدر فرصة إحراز الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة (85) بعدما انفرد بحارس المقاولون ولكنه يلعبها تعلو العارضة.
 
واجري الزمالك تغييره الثالث بنزول سعيد محمد "قطة" بدلاً من شيكابالا في الدقيقة (87). وفي الدقيقة (89) يحرز أحمد سمير هدف الزمالك الثالث بعد ان انفرد من الناحية اليمنى ويسدد كرة ماكرة تخدع محمد العقباوي وتسكن شباكه.
 
وتمر الدقائق المتبقية بضغط متبادل من المقاولون العرب والزمالك حتى اطلق حكم المباراة محمود عاشور صافرة نهاية المباراة بفوز الزمالك على المقاولون بثلاثة أهداف مقابل هدف.

اخبار الزمالك

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

سيناريوهان أمام جوميز لتعويض غياب زيزو أمام دريمز .. أحمد سليمان يفتح النار على شوبير ويؤكد: عارف تاريخك كويس

سارة عبد الباقي   كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وجود سيناريوهين أمام البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض لتعويض الغياب المحتمل لأحمد مصطفى "زيزو" لاعب الوسط عن مباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

فجرت قناة الرياضية المغربية مفاجأة مدوية، بخصوص النسخة الجديدة من بطولة "الدورى الإفريقى"، والمزمع إنطلاقها خلال منافسات الموسم المقبل.وكان نادى صن داونز قد فاز باللقب الأولى للبطولة الإفريقية المستحدثة والتى يتنافس عليها الأندية الأكثر حصولًا على نقاط خلال

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر الس

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة سارة عبد الباقي تلقى نبيل عماد دونجا لاعب وسط فريق الزمالك تاكيدات من أحد أفراد الجهاز الفني للمنتخب الأول بأنه دخل ضمن حسابات حسام حسن المدير الفني للتواجد في معسكر الفراعنة المقبل المقرر

الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي

الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي

هاني عصام   مصدر داخل إدارة نادي الزمالك أكد على تأجيل فتح ملف التجديد للاعبي الفريق لنهاية الموسم الجاريالمصدر أكد أن الإدارة قررت تأجيل فتح ملف التجديد لبعض لاعبي الفريق وعلى رأسهم محمد عواد ومحمد صبحي ومحمود علاء وروقا لما بعد الكونفدرالية الإفريقية.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد