أخر الاخبار

 

الصقر يقود الزمالك لفوز ثمين على المقاولون وعاشور بثلاثية

14 ديسمبر 2011 الساعة 10:02 مساء
الصقر يقود الزمالك لفوز ثمين على المقاولون وعاشور بثلاثية


حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك فوزاً هاماً على فريق المقاولون العرب بنتيجة 3/1 فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء على ستاد عثمان أحمد عثماء بالجبل الأخضر .
 
أحرز أهداف الزمالك الصقر أحمد حسن "هدفين" في الدقيقتين (22 من ضربة جزاء و52) وأحمد سمير في الدقيقة (89) بينما سجل هدف المقاولون العرب باسم علي في الدقيقة (38) من عمر اللقاء.
 
بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الأبيض إلى النقطة 14 محتلاً المركز الخامس بينما تجمد رصيد المقاولون العرب عند 3 نقاط في المركز السادس عشر.
 
بدأت المباراة بمرحلة جس نبض استمرت لفترة 5 دقائق بين الفريقين. ظهر محمد صلاح مهاجم المقاولون في الصورة عندما استلم الكرة داخل منطقة الجزاء ولكنه لم يتمكن من إيقافها بشكل سليم، ليسددها قوية ولكن في يد عبد الواحد السيد في الدقيقة (6).
 
سدد شيكابالا كرة قوية من ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء ولكنها تعلو عارضة حارس المقاولون محمد العقباوي في الدقيقة (10).
 
وكاد أحمد جعفر أن يحرز هدف السبق للزمالك بعدما شق طريقه إلى مرمى المقاولون وانفرد بحارس المقاولون ولكن ينقذها محمد العقباوي في الدقيقة (17).
 
ويحرز أحمد حسن هدف الزمالك الأول من ضربة جزاء في الدقيقة (22) بعد احتساب حكم المباراة محمود عاشور ضربة جزاء لصالح شيكابالا على محمد عادل مدافع المقاولون في الدقيقة (21).
 
ويلعب أحمد جعفر مهاجم الزمالك كرة رأسية قوية من ضربة ركنية، ولكنها بعيدة عن مرمى المقاولون العرب في الدقيقة (26). ويسدد علاء كمال لاعب المقاولون كرة قوية من خارج منطقة الجزاء من ضربة حرة مباشرة ولكنها تعلو عارضة عبد الواحد السيد بسنتيمترات في الدقيقة (31).
 
ويحرز باسم على جناح المقاولون العرب هدف التعادل في الدقيقة (38) بعدما استلم كرة ماكرة من علاء علي في ظهر صبري رحيل ليسدد الكرة تمر بين أرجل عبد الواحد السيد وتسكن شباك الزمالك.
 
وتمر الدقائق المتبقية من الشوط الأول بضغط من المقاولون العرب يقابله تنظيم دفاعي من الزمالك حتى اطلق حكم المباراة محمود عاشور صافرة نهاية الشوط الأول بتعادل الزمالك مع المقاولون بهدف لكل منهما.
 
وتمكن أحمد حسن من إحراز هدف الزمالك الثاني في الدقيقة (52) بعدما تلقى كرة مرفوعة بإتقان من شيكابالا لتجد رأس الصقر الذي يودعها في شباك العقباوي محرزًا هدفه الثاني.
 
واجري المقاولون العرب تغييره الأول بنزول عبد العزيز حسن بدلاً من تيجاني شمس الدين الذي خرج من الملعب متأثرًا بإصابته في الدقيقة (60).
 
كما اجري المقاولون تغييره الثاني بنزول فخر الدين محمد بدلاً من موسى كابيرو في الدقيقة (62).
 
وفي الدقيقة (64) يسدد أحمد جعفر مهاجم الزمالك كرة بعيدة المدى من خارج منطقة الجزاء تمر بجوار القائم الأيمن لحارس المقاولون.
 
وكاد أحمد توفيق لاعب الزمالك أن يحرز الهدف الثالث للأبيض بعدما لعب كرة رأسية في مرمى المقاولون ولكنها تخرج بجوار القائم الأيمن للعقباوي في الدقيقة (68).
 
وفي الدقيقة (72) أهدر التونسي فخر الدين محمد فرص إدراك التعادل للمقاولون بعدما لعب له كرة متقنة ولكنه لعبها سهلة في يد عبد الواحد السيد.
 
ويجري الزمالك تغييره الأول بنزول المهاجم البنيني رزاق اتوموسي بدلاً من احمد جعفر في الدقيقة (76).
 
وفي الدقيقة (78) يجري المقاولون العرب تغييره الثالث بنزول على عفيفي بدلاً من علي فتحي.
 
وشهدت الدقيقة (79) حالة طرد واحدة كانت من نصيب أحمد توفيق لاعب الزمالك لحصوله على الإنذار الثاني بسبب الخشونة المتعمدة.
 
واجري الزمالك تغييره الثاني بنزول أحمد الميرغني بدلاً من احمد حسن في الدقيقة (79) والذي أهدر فرصة إحراز الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة (85) بعدما انفرد بحارس المقاولون ولكنه يلعبها تعلو العارضة.
 
واجري الزمالك تغييره الثالث بنزول سعيد محمد "قطة" بدلاً من شيكابالا في الدقيقة (87). وفي الدقيقة (89) يحرز أحمد سمير هدف الزمالك الثالث بعد ان انفرد من الناحية اليمنى ويسدد كرة ماكرة تخدع محمد العقباوي وتسكن شباكه.
 
وتمر الدقائق المتبقية بضغط متبادل من المقاولون العرب والزمالك حتى اطلق حكم المباراة محمود عاشور صافرة نهاية المباراة بفوز الزمالك على المقاولون بثلاثة أهداف مقابل هدف.

اخبار الزمالك

بمشاركة ديانج.. مالي تودع أمم أفريقيا بعد ماراثون ضربات الترجيح  أمام غينيا الإستوائية ..مدرب مالاوى يكشف اقوى منتخب فى أمم أفريقيا ويتحدث عن كيروش

بمشاركة ديانج.. مالي تودع أمم أفريقيا بعد ماراثون ضربات الترجيح أمام غينيا الإستوائية ..مدرب مالاوى يكشف اقوى منتخب فى أمم أفريقيا ويتحدث عن كيروش

 بمشاركة ديانج .. مالي تودع أمم أفريقيا بعد الخسارة أمام غينيا الإستوائية ودع منتخب مالي كأس الأمم الأفريقية عقب الخسارة أمام غينيا الإستوائية بنتيجة 6-5 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.ركلات الترجيح كانت أكثر

صلاح ومصطفى محمد ومرموش يتألقون في شوط أول مثير من مباراة مصر وكوت ديفوار

صلاح ومصطفى محمد ومرموش يتألقون في شوط أول مثير من مباراة مصر وكوت ديفوار

مهاب ممدوح   حسم التعادل السلبي الشوط الأول من مباراة مصر وكوت ديفوار في ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا، وسط أداء مميز من لاعبي منتخب مصر خاصة بعد أول 15 دقيقة من عمر المباراة. الدقائق الأولى، شهدت فرصة لمنتخب كوت ديفوار بعد تسديدة من فرانك كيسي الذي سدد بقوة ولكن بجوار القائم

 مباراة مصر وكوت ديفوار .. تشكيل صادم للفراعنة أمام الأفيال

مباراة مصر وكوت ديفوار .. تشكيل صادم للفراعنة أمام الأفيال

مهاب ممدوح   يقدم أخبار الزمالك بث مباشر لحظة بلحظة لمباراة منتخب مصر ومنتخب كوت ديفوار في ثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية.     تشكيل منتخب كوت ديفوار أعلن باتريس بوميل المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار تشكيل الأفيال لمواجهة مصر في كأس

كأس الرابطة.. فيوتشر  اول المتأهلين فى كأس الرابطة وسقوط  بيراميدز والاتحاد السكندري

كأس الرابطة.. فيوتشر اول المتأهلين فى كأس الرابطة وسقوط بيراميدز والاتحاد السكندري

هاني عصام انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز مع ايسترن كومباني، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي بينهما عصر اليوم الاربعاء، على ستاد بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة كأس الرابطة.وجاء هدف بيراميدز  في الدقيقة

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News

المزيد

الزمالك في الصحف

يوم حلو لملوك الصالات سلة الزمالك تهزم سبورتنج وكوماندوز اليد  يفلت من كمين طلائع الجيش والطائرة تحلق فوق بورسعيد ..ونكشف  تفاصيل إصابة خالد وليد
اخبار الزمالك فى الصحف..طارق حامد يضع شرط جديد للتجديد وغاضب من إدارة الزمالك....مرتضي منصور يغلق هذا الباب نهائيأ  ..كورونا تضرب سلة الزمالك قبل مواجهة التأمين..
اخبار الزمالك فى الفضائيات..ثورة نجوم الزمالك الكبار على قرارات مرتضى منصور..اول ضحية في الزمالك..80 مليون جنيه وراء خلع السافل ..بركات زعلان على الزمالك
اخبار الزمالك في الصحف | مذبحة في الزمالك .. هروب كارتيرون وصفقات جديدة .. العين الحمرا تظهر في الزمالك
المزيد