أخر الاخبار

 

الصقر يقود الزمالك لفوز ثمين على المقاولون وعاشور بثلاثية

14 ديسمبر 2011 الساعة 10:02 مساء
الصقر يقود الزمالك لفوز ثمين على المقاولون وعاشور بثلاثية


حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك فوزاً هاماً على فريق المقاولون العرب بنتيجة 3/1 فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء على ستاد عثمان أحمد عثماء بالجبل الأخضر .
 
أحرز أهداف الزمالك الصقر أحمد حسن "هدفين" في الدقيقتين (22 من ضربة جزاء و52) وأحمد سمير في الدقيقة (89) بينما سجل هدف المقاولون العرب باسم علي في الدقيقة (38) من عمر اللقاء.
 
بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الأبيض إلى النقطة 14 محتلاً المركز الخامس بينما تجمد رصيد المقاولون العرب عند 3 نقاط في المركز السادس عشر.
 
بدأت المباراة بمرحلة جس نبض استمرت لفترة 5 دقائق بين الفريقين. ظهر محمد صلاح مهاجم المقاولون في الصورة عندما استلم الكرة داخل منطقة الجزاء ولكنه لم يتمكن من إيقافها بشكل سليم، ليسددها قوية ولكن في يد عبد الواحد السيد في الدقيقة (6).
 
سدد شيكابالا كرة قوية من ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء ولكنها تعلو عارضة حارس المقاولون محمد العقباوي في الدقيقة (10).
 
وكاد أحمد جعفر أن يحرز هدف السبق للزمالك بعدما شق طريقه إلى مرمى المقاولون وانفرد بحارس المقاولون ولكن ينقذها محمد العقباوي في الدقيقة (17).
 
ويحرز أحمد حسن هدف الزمالك الأول من ضربة جزاء في الدقيقة (22) بعد احتساب حكم المباراة محمود عاشور ضربة جزاء لصالح شيكابالا على محمد عادل مدافع المقاولون في الدقيقة (21).
 
ويلعب أحمد جعفر مهاجم الزمالك كرة رأسية قوية من ضربة ركنية، ولكنها بعيدة عن مرمى المقاولون العرب في الدقيقة (26). ويسدد علاء كمال لاعب المقاولون كرة قوية من خارج منطقة الجزاء من ضربة حرة مباشرة ولكنها تعلو عارضة عبد الواحد السيد بسنتيمترات في الدقيقة (31).
 
ويحرز باسم على جناح المقاولون العرب هدف التعادل في الدقيقة (38) بعدما استلم كرة ماكرة من علاء علي في ظهر صبري رحيل ليسدد الكرة تمر بين أرجل عبد الواحد السيد وتسكن شباك الزمالك.
 
وتمر الدقائق المتبقية من الشوط الأول بضغط من المقاولون العرب يقابله تنظيم دفاعي من الزمالك حتى اطلق حكم المباراة محمود عاشور صافرة نهاية الشوط الأول بتعادل الزمالك مع المقاولون بهدف لكل منهما.
 
وتمكن أحمد حسن من إحراز هدف الزمالك الثاني في الدقيقة (52) بعدما تلقى كرة مرفوعة بإتقان من شيكابالا لتجد رأس الصقر الذي يودعها في شباك العقباوي محرزًا هدفه الثاني.
 
واجري المقاولون العرب تغييره الأول بنزول عبد العزيز حسن بدلاً من تيجاني شمس الدين الذي خرج من الملعب متأثرًا بإصابته في الدقيقة (60).
 
كما اجري المقاولون تغييره الثاني بنزول فخر الدين محمد بدلاً من موسى كابيرو في الدقيقة (62).
 
وفي الدقيقة (64) يسدد أحمد جعفر مهاجم الزمالك كرة بعيدة المدى من خارج منطقة الجزاء تمر بجوار القائم الأيمن لحارس المقاولون.
 
وكاد أحمد توفيق لاعب الزمالك أن يحرز الهدف الثالث للأبيض بعدما لعب كرة رأسية في مرمى المقاولون ولكنها تخرج بجوار القائم الأيمن للعقباوي في الدقيقة (68).
 
وفي الدقيقة (72) أهدر التونسي فخر الدين محمد فرص إدراك التعادل للمقاولون بعدما لعب له كرة متقنة ولكنه لعبها سهلة في يد عبد الواحد السيد.
 
ويجري الزمالك تغييره الأول بنزول المهاجم البنيني رزاق اتوموسي بدلاً من احمد جعفر في الدقيقة (76).
 
وفي الدقيقة (78) يجري المقاولون العرب تغييره الثالث بنزول على عفيفي بدلاً من علي فتحي.
 
وشهدت الدقيقة (79) حالة طرد واحدة كانت من نصيب أحمد توفيق لاعب الزمالك لحصوله على الإنذار الثاني بسبب الخشونة المتعمدة.
 
واجري الزمالك تغييره الثاني بنزول أحمد الميرغني بدلاً من احمد حسن في الدقيقة (79) والذي أهدر فرصة إحراز الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة (85) بعدما انفرد بحارس المقاولون ولكنه يلعبها تعلو العارضة.
 
واجري الزمالك تغييره الثالث بنزول سعيد محمد "قطة" بدلاً من شيكابالا في الدقيقة (87). وفي الدقيقة (89) يحرز أحمد سمير هدف الزمالك الثالث بعد ان انفرد من الناحية اليمنى ويسدد كرة ماكرة تخدع محمد العقباوي وتسكن شباكه.
 
وتمر الدقائق المتبقية بضغط متبادل من المقاولون العرب والزمالك حتى اطلق حكم المباراة محمود عاشور صافرة نهاية المباراة بفوز الزمالك على المقاولون بثلاثة أهداف مقابل هدف.

اخبار الزمالك

رباعي الزمالك على رأس قائمة المنتخب الأولمبي قبل السفر إلى السعودية

رباعي الزمالك على رأس قائمة المنتخب الأولمبي قبل السفر إلى السعودية

هاني عصام   حدد الجهاز الفني للمنتخب الاولمبي بقيادة شوقي غريب قائمة تضم 40 لاعبا كهيكل مبدئي للفريق استعدادا للمعسكر القادم الذي سينطلق اول نوفمبر المقبل والسفر الي السعودية لاداء مبارتين وديتين احداهما امام المنتخب البرازيلي يوم 16 نوفمبر والاخري جاري الاتفاق عليها

10 مشاهد في كواليس تدريب الزمالك اليوم استعدادًا لموقعة الرجاء

10 مشاهد في كواليس تدريب الزمالك اليوم استعدادًا لموقعة الرجاء

استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني.   ويستعد الفريق لمواجهة نظيره الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، في اللقاء المحدد له الثامنة مساء السبت

كاف يسلط الضوء على فوز الزمالك بأرقام تاريخية: كيف ستكون نتيجة مواجهة العودة؟

كاف يسلط الضوء على فوز الزمالك بأرقام تاريخية: كيف ستكون نتيجة مواجهة العودة؟

سارة عبد الباقي ومهاب ممدوح ألقى الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" الضوء على بعض الأرقام التي حققها الزمالك خلال مباراته أمام الرجاء المغربي في ذهاب الدور نصف النهائى من بطولة دوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت يوم الأحد الماضي على ستاد محمد الخامس

ترند مصر اليوم | منع نجلاء فتحي من حضور عزاء محمود ياسين ..  مسلسل حكايات بنات الحلقة 22 .. الأرصاد تحذر من الطقس .. ارتفاع جديد في اصابات كورونا

ترند مصر اليوم | منع نجلاء فتحي من حضور عزاء محمود ياسين .. مسلسل حكايات بنات الحلقة 22 .. الأرصاد تحذر من الطقس .. ارتفاع جديد في اصابات كورونا

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:       نجلاء فتحي تواجدت الفنانة

ميدو يقلب تويتر بتغريدة عن مباراة الأهلي والوداد

ميدو يقلب تويتر بتغريدة عن مباراة الأهلي والوداد

مهاب ممدوح     طالب أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق بتأجيل مباراة الإياب في الدور النصف نهائي لدوري الأبطال الإفريقي، وذلك لتكافؤ الفرص، على حد قوله. وقال ميدو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "لازم الاتحاد الأفريقي يأجل ماتش الأهلي والوداد علشان

المزيد

الزمالك في الصحف

3 شائعات تطارد رئيس الزمالك ..وهاني العتال يوجه ضربة جديدة مرتضى منصور
اخبار الزمالك اليوم | خبر سار .. عرض ثنائي الزمالك .. اتهام خطير .. لاعب الأهلي يدعم الرجاء .. قرار الكاف .. خناقة الفندق .. الانتقام من التوأم .. باتشيكو الداهية .. مفاجأة مرتضى منصور .. قرار جديد بشأن فرجاني .. 10 مكاسب
عاجل | قرار جديد من باتشيكو بعد وصول فرجاني ساسي .. الزمالك اليوم  يستأنف التدريبات
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | تفاصيل خناقة الفندق .. مفاجأة مزدوجة .. وثنائي الزمالك مطلوب في هذا النادي
المزيد