أخر الاخبار

 

الصقر يقود الزمالك لفوز ثمين على المقاولون وعاشور بثلاثية

14 ديسمبر 2011 الساعة 10:02 مساء
الصقر يقود الزمالك لفوز ثمين على المقاولون وعاشور بثلاثية


حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك فوزاً هاماً على فريق المقاولون العرب بنتيجة 3/1 فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء على ستاد عثمان أحمد عثماء بالجبل الأخضر .
 
أحرز أهداف الزمالك الصقر أحمد حسن "هدفين" في الدقيقتين (22 من ضربة جزاء و52) وأحمد سمير في الدقيقة (89) بينما سجل هدف المقاولون العرب باسم علي في الدقيقة (38) من عمر اللقاء.
 
بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الأبيض إلى النقطة 14 محتلاً المركز الخامس بينما تجمد رصيد المقاولون العرب عند 3 نقاط في المركز السادس عشر.
 
بدأت المباراة بمرحلة جس نبض استمرت لفترة 5 دقائق بين الفريقين. ظهر محمد صلاح مهاجم المقاولون في الصورة عندما استلم الكرة داخل منطقة الجزاء ولكنه لم يتمكن من إيقافها بشكل سليم، ليسددها قوية ولكن في يد عبد الواحد السيد في الدقيقة (6).
 
سدد شيكابالا كرة قوية من ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء ولكنها تعلو عارضة حارس المقاولون محمد العقباوي في الدقيقة (10).
 
وكاد أحمد جعفر أن يحرز هدف السبق للزمالك بعدما شق طريقه إلى مرمى المقاولون وانفرد بحارس المقاولون ولكن ينقذها محمد العقباوي في الدقيقة (17).
 
ويحرز أحمد حسن هدف الزمالك الأول من ضربة جزاء في الدقيقة (22) بعد احتساب حكم المباراة محمود عاشور ضربة جزاء لصالح شيكابالا على محمد عادل مدافع المقاولون في الدقيقة (21).
 
ويلعب أحمد جعفر مهاجم الزمالك كرة رأسية قوية من ضربة ركنية، ولكنها بعيدة عن مرمى المقاولون العرب في الدقيقة (26). ويسدد علاء كمال لاعب المقاولون كرة قوية من خارج منطقة الجزاء من ضربة حرة مباشرة ولكنها تعلو عارضة عبد الواحد السيد بسنتيمترات في الدقيقة (31).
 
ويحرز باسم على جناح المقاولون العرب هدف التعادل في الدقيقة (38) بعدما استلم كرة ماكرة من علاء علي في ظهر صبري رحيل ليسدد الكرة تمر بين أرجل عبد الواحد السيد وتسكن شباك الزمالك.
 
وتمر الدقائق المتبقية من الشوط الأول بضغط من المقاولون العرب يقابله تنظيم دفاعي من الزمالك حتى اطلق حكم المباراة محمود عاشور صافرة نهاية الشوط الأول بتعادل الزمالك مع المقاولون بهدف لكل منهما.
 
وتمكن أحمد حسن من إحراز هدف الزمالك الثاني في الدقيقة (52) بعدما تلقى كرة مرفوعة بإتقان من شيكابالا لتجد رأس الصقر الذي يودعها في شباك العقباوي محرزًا هدفه الثاني.
 
واجري المقاولون العرب تغييره الأول بنزول عبد العزيز حسن بدلاً من تيجاني شمس الدين الذي خرج من الملعب متأثرًا بإصابته في الدقيقة (60).
 
كما اجري المقاولون تغييره الثاني بنزول فخر الدين محمد بدلاً من موسى كابيرو في الدقيقة (62).
 
وفي الدقيقة (64) يسدد أحمد جعفر مهاجم الزمالك كرة بعيدة المدى من خارج منطقة الجزاء تمر بجوار القائم الأيمن لحارس المقاولون.
 
وكاد أحمد توفيق لاعب الزمالك أن يحرز الهدف الثالث للأبيض بعدما لعب كرة رأسية في مرمى المقاولون ولكنها تخرج بجوار القائم الأيمن للعقباوي في الدقيقة (68).
 
وفي الدقيقة (72) أهدر التونسي فخر الدين محمد فرص إدراك التعادل للمقاولون بعدما لعب له كرة متقنة ولكنه لعبها سهلة في يد عبد الواحد السيد.
 
ويجري الزمالك تغييره الأول بنزول المهاجم البنيني رزاق اتوموسي بدلاً من احمد جعفر في الدقيقة (76).
 
وفي الدقيقة (78) يجري المقاولون العرب تغييره الثالث بنزول على عفيفي بدلاً من علي فتحي.
 
وشهدت الدقيقة (79) حالة طرد واحدة كانت من نصيب أحمد توفيق لاعب الزمالك لحصوله على الإنذار الثاني بسبب الخشونة المتعمدة.
 
واجري الزمالك تغييره الثاني بنزول أحمد الميرغني بدلاً من احمد حسن في الدقيقة (79) والذي أهدر فرصة إحراز الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة (85) بعدما انفرد بحارس المقاولون ولكنه يلعبها تعلو العارضة.
 
واجري الزمالك تغييره الثالث بنزول سعيد محمد "قطة" بدلاً من شيكابالا في الدقيقة (87). وفي الدقيقة (89) يحرز أحمد سمير هدف الزمالك الثالث بعد ان انفرد من الناحية اليمنى ويسدد كرة ماكرة تخدع محمد العقباوي وتسكن شباكه.
 
وتمر الدقائق المتبقية بضغط متبادل من المقاولون العرب والزمالك حتى اطلق حكم المباراة محمود عاشور صافرة نهاية المباراة بفوز الزمالك على المقاولون بثلاثة أهداف مقابل هدف.

اخبار الزمالك

يد مصر تكسر  بيلا روسيا  وتضع قدم فى دور الثمانية وهدية للفراعنة من سلوفينيا....والاحمر نجم فوق العادة

يد مصر تكسر بيلا روسيا وتضع قدم فى دور الثمانية وهدية للفراعنة من سلوفينيا....والاحمر نجم فوق العادة

  واصل المنتخب الوطني لكرة اليد انتصاراته في بطولة كأس العالم التى تنظمها مصر باكتساح منتخب بيلا روسيا بنتيجة 35/  26 بفارق تسعة اهداف دفعة واحدة الذى اقيم مساء اليوم فى ثاني لقاءات المنتخبين فى الدور الرئيسى ليرفع رصيدهم الى النقطة السادسة لتضع قدم فى دور الثمانية قبل

42 يوم اشغال شاقة لتحديد مصير  الزمالك المحلى والافريقي

42 يوم اشغال شاقة لتحديد مصير الزمالك المحلى والافريقي

سارة عبد الباقي   يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك 9 مباريات على المستوى المحلي والإفريقي، خلال 42 يوماً، حيث يبدأ الفريق الأبيض أولى مواجهاته أمام أسوان غداً السبت ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري العام، على ستاد بتروسبورت بالقاهرة

يد منتخب مصر فوق وبيلا روسيا تحت

يد منتخب مصر فوق وبيلا روسيا تحت

حسم منتخب مصر لكرة اليد نتيجة مواجهة مع نظيره بيلاروسيا على صالة استاد القاهرة، بالفوز بنتيجة ( 35 - 26) ضمن منافسات المجموعة الرابعة في الدور الرئيسي لبطولة العالم، والتي تضم السويد، سلوفينيا، بيلاروسيا ومقدونيا.وظهر المنتخب المصري بشكل مميز خلال أحداث الشوط الأول، وسط

عودة عبد السلام واستمرار غياب الرباعي وخروج السعيد .. باتشيكو يعلن قائمة الزمالك لمواجهة أسوان .. ويكشف سر استبعاد الثنائي

عودة عبد السلام واستمرار غياب الرباعي وخروج السعيد .. باتشيكو يعلن قائمة الزمالك لمواجهة أسوان .. ويكشف سر استبعاد الثنائي

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة أسوان ضمن لقاءات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.. شهدت قائمة الزمالك اليوم عودة محمد عبد السلام واستبعاد عمر السعيد وكريم بامبو الذى تمت

المزيد

Zamalek News

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | باتشيكو يرفض رحيل هذا الثنائي .. ويحذر اللاعبين من هذا الخطأ .. وتفاصيل أزمة بن شرقي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | نجم الأهلي السابق يسعى لخطف مهاجم الزمالك .. باتشيكو يطيح بنجم الزمالك .. انتفاضة الزمالك
ميدو الشناوي أخطأ والاهلى هيخفف العقوبة بطريقته ..وعفيفى محمد سلامة ميدو مش هيحكم للاهلى تانى زى شريف رشوان
بالمستندات ...النائب العام يفتح التحقيق فى البلاغ المقدم ضد خمسة من موظفى الزمالك لاهدار المال العام
المزيد