أخر الاخبار

 

الصقر يقود الزمالك لفوز ثمين على المقاولون وعاشور بثلاثية

14 ديسمبر 2011 الساعة 10:02 مساء
الصقر يقود الزمالك لفوز ثمين على المقاولون وعاشور بثلاثية

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك فوزاً هاماً على فريق المقاولون العرب بنتيجة 3/1 فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء على ستاد عثمان أحمد عثماء بالجبل الأخضر .
 
أحرز أهداف الزمالك الصقر أحمد حسن "هدفين" في الدقيقتين (22 من ضربة جزاء و52) وأحمد سمير في الدقيقة (89) بينما سجل هدف المقاولون العرب باسم علي في الدقيقة (38) من عمر اللقاء.
 
بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الأبيض إلى النقطة 14 محتلاً المركز الخامس بينما تجمد رصيد المقاولون العرب عند 3 نقاط في المركز السادس عشر.
 
بدأت المباراة بمرحلة جس نبض استمرت لفترة 5 دقائق بين الفريقين. ظهر محمد صلاح مهاجم المقاولون في الصورة عندما استلم الكرة داخل منطقة الجزاء ولكنه لم يتمكن من إيقافها بشكل سليم، ليسددها قوية ولكن في يد عبد الواحد السيد في الدقيقة (6).
 
سدد شيكابالا كرة قوية من ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء ولكنها تعلو عارضة حارس المقاولون محمد العقباوي في الدقيقة (10).
 
وكاد أحمد جعفر أن يحرز هدف السبق للزمالك بعدما شق طريقه إلى مرمى المقاولون وانفرد بحارس المقاولون ولكن ينقذها محمد العقباوي في الدقيقة (17).
 
ويحرز أحمد حسن هدف الزمالك الأول من ضربة جزاء في الدقيقة (22) بعد احتساب حكم المباراة محمود عاشور ضربة جزاء لصالح شيكابالا على محمد عادل مدافع المقاولون في الدقيقة (21).
 
ويلعب أحمد جعفر مهاجم الزمالك كرة رأسية قوية من ضربة ركنية، ولكنها بعيدة عن مرمى المقاولون العرب في الدقيقة (26). ويسدد علاء كمال لاعب المقاولون كرة قوية من خارج منطقة الجزاء من ضربة حرة مباشرة ولكنها تعلو عارضة عبد الواحد السيد بسنتيمترات في الدقيقة (31).
 
ويحرز باسم على جناح المقاولون العرب هدف التعادل في الدقيقة (38) بعدما استلم كرة ماكرة من علاء علي في ظهر صبري رحيل ليسدد الكرة تمر بين أرجل عبد الواحد السيد وتسكن شباك الزمالك.
 
وتمر الدقائق المتبقية من الشوط الأول بضغط من المقاولون العرب يقابله تنظيم دفاعي من الزمالك حتى اطلق حكم المباراة محمود عاشور صافرة نهاية الشوط الأول بتعادل الزمالك مع المقاولون بهدف لكل منهما.
 
وتمكن أحمد حسن من إحراز هدف الزمالك الثاني في الدقيقة (52) بعدما تلقى كرة مرفوعة بإتقان من شيكابالا لتجد رأس الصقر الذي يودعها في شباك العقباوي محرزًا هدفه الثاني.
 
واجري المقاولون العرب تغييره الأول بنزول عبد العزيز حسن بدلاً من تيجاني شمس الدين الذي خرج من الملعب متأثرًا بإصابته في الدقيقة (60).
 
كما اجري المقاولون تغييره الثاني بنزول فخر الدين محمد بدلاً من موسى كابيرو في الدقيقة (62).
 
وفي الدقيقة (64) يسدد أحمد جعفر مهاجم الزمالك كرة بعيدة المدى من خارج منطقة الجزاء تمر بجوار القائم الأيمن لحارس المقاولون.
 
وكاد أحمد توفيق لاعب الزمالك أن يحرز الهدف الثالث للأبيض بعدما لعب كرة رأسية في مرمى المقاولون ولكنها تخرج بجوار القائم الأيمن للعقباوي في الدقيقة (68).
 
وفي الدقيقة (72) أهدر التونسي فخر الدين محمد فرص إدراك التعادل للمقاولون بعدما لعب له كرة متقنة ولكنه لعبها سهلة في يد عبد الواحد السيد.
 
ويجري الزمالك تغييره الأول بنزول المهاجم البنيني رزاق اتوموسي بدلاً من احمد جعفر في الدقيقة (76).
 
وفي الدقيقة (78) يجري المقاولون العرب تغييره الثالث بنزول على عفيفي بدلاً من علي فتحي.
 
وشهدت الدقيقة (79) حالة طرد واحدة كانت من نصيب أحمد توفيق لاعب الزمالك لحصوله على الإنذار الثاني بسبب الخشونة المتعمدة.
 
واجري الزمالك تغييره الثاني بنزول أحمد الميرغني بدلاً من احمد حسن في الدقيقة (79) والذي أهدر فرصة إحراز الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة (85) بعدما انفرد بحارس المقاولون ولكنه يلعبها تعلو العارضة.
 
واجري الزمالك تغييره الثالث بنزول سعيد محمد "قطة" بدلاً من شيكابالا في الدقيقة (87). وفي الدقيقة (89) يحرز أحمد سمير هدف الزمالك الثالث بعد ان انفرد من الناحية اليمنى ويسدد كرة ماكرة تخدع محمد العقباوي وتسكن شباكه.
 
وتمر الدقائق المتبقية بضغط متبادل من المقاولون العرب والزمالك حتى اطلق حكم المباراة محمود عاشور صافرة نهاية المباراة بفوز الزمالك على المقاولون بثلاثة أهداف مقابل هدف.

اخبار الزمالك

انفجارات بيروت   ..الكشف عن عدد الضحايا والمفقودين ..والسيطرة على حريق سوق عجمان بالإمارات   صور

انفجارات بيروت ..الكشف عن عدد الضحايا والمفقودين ..والسيطرة على حريق سوق عجمان بالإمارات صور

سيطر انفجار بيروت ،  في الساعات الماضية على كافة الأحداث والمشاهد حول العالم بسبب هول الكارثة التي تسببت في تعاطف العالم بأكمله مع لبنان. وشهدت الساعات الماضية فيديوهات جديدة حول الحادث وانقاذ بعض الأشخاص من الموت في لحظات فارقة بحياتهم وتفاعل معها الجمهور عبر مواقع

بالصور . صلاح.   يقلب إنستجرام  بعد انفجارات بيروت . ويزور الإمارات لهذا السبب .. الصقر يقدم واجب العزاء

بالصور . صلاح. يقلب إنستجرام بعد انفجارات بيروت . ويزور الإمارات لهذا السبب .. الصقر يقدم واجب العزاء

أحمد عادل الشريف حرص  محمد صلاح،  نجم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطنى، على دعم الشعب اللبناني بعد تعرض العاصمة بيروت لانفجار عنيف عصر أمس.   ونشر صلاح عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام صورة تحمل علم لبنان وكتب عليها صلوا من أجل لبنان. يأتي

شوبير يكشف بيراميدز يوجه أقوى صفعة للأهلي في الميركاتو الصيفي  ..الشوربجي يصدم كهربا من جديد

شوبير يكشف بيراميدز يوجه أقوى صفعة للأهلي في الميركاتو الصيفي ..الشوربجي يصدم كهربا من جديد

هاني عصام كشف الإعلامي أحمد شوبير، في الساعات الماضية عن دخول نادي بيراميدز، في خط المفاوضات مع رمضان صبحي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لضمه في الموسم المقبل بعد نهاية إعارته لصفوف هيدرسفيلد الإنجليزي.   وانتهت إعارة رمضان إلى ناديه

زيدان يتراجع عن اتهاماته ويبرأ أشرف بن شرقي .. وكريم بلق  يكشف موقف النجم المغربي  من العروض الأوروبية .. وصدمة الزمالك فى ملف القرن بسبب هذه الخطوة

زيدان يتراجع عن اتهاماته ويبرأ أشرف بن شرقي .. وكريم بلق يكشف موقف النجم المغربي من العروض الأوروبية .. وصدمة الزمالك فى ملف القرن بسبب هذه الخطوة

هاني عصام   يتأهب الوسط الرياضي على كافة المستويات في الوقت الحالي لانطلاق بطولة الدوري في الساعات المقبلة سواء على صعيد الأهلي أو الزمالك.   ويستعد الزمالك لملاقاة المصري البورسعيدي، يوم الخميس المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات بطولة الدوري، بعد

الزمالك اليوم   .. عرض أمريكي للاباتشى    .خروج مصطفى فتحي  . . وموعد إعلان القائمة .. وأشعة للنجم الأسمر .. ومسحة للثنائي

الزمالك اليوم .. عرض أمريكي للاباتشى .خروج مصطفى فتحي . . وموعد إعلان القائمة .. وأشعة للنجم الأسمر .. ومسحة للثنائي

  أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، تدريباته صباح اليوم بمعسكر برج العرب استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي غدا بالمباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.   واستمر تدريب الزمالك اليوم ،  لمدة ساعة بمشاركة جميع اللاعبين فيما عدا يوسف

المزيد

الزمالك في الصحف

كارتيرون يفاجىء الجميع في صفقة الزمالك الجديدة
كارتيرون يرفض رحيل صاروخ الزمالك .. وتحديد سعر الجناح الطائر
أخبار الزمالك اليوم | ضياع صفقة الحلم .. وخيانة الخطيب .. ورفض ظهير الأهلي .. ورحيل النجم الأسمر .. بن شرقي يكشف تفاصيل الفضيحة
الزمالك يرفض التعاقد مع لاعب الأهلي   .الرجاء المغربي يقدم هدية العمر مقابل حميد احداد
المزيد