أخر الاخبار

 

الصقر يقود الزمالك لفوز ثمين على المقاولون وعاشور بثلاثية

14 ديسمبر 2011 الساعة 10:02 مساء
الصقر يقود الزمالك لفوز ثمين على المقاولون وعاشور بثلاثية


حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك فوزاً هاماً على فريق المقاولون العرب بنتيجة 3/1 فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء على ستاد عثمان أحمد عثماء بالجبل الأخضر .
 
أحرز أهداف الزمالك الصقر أحمد حسن "هدفين" في الدقيقتين (22 من ضربة جزاء و52) وأحمد سمير في الدقيقة (89) بينما سجل هدف المقاولون العرب باسم علي في الدقيقة (38) من عمر اللقاء.
 
بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الأبيض إلى النقطة 14 محتلاً المركز الخامس بينما تجمد رصيد المقاولون العرب عند 3 نقاط في المركز السادس عشر.
 
بدأت المباراة بمرحلة جس نبض استمرت لفترة 5 دقائق بين الفريقين. ظهر محمد صلاح مهاجم المقاولون في الصورة عندما استلم الكرة داخل منطقة الجزاء ولكنه لم يتمكن من إيقافها بشكل سليم، ليسددها قوية ولكن في يد عبد الواحد السيد في الدقيقة (6).
 
سدد شيكابالا كرة قوية من ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء ولكنها تعلو عارضة حارس المقاولون محمد العقباوي في الدقيقة (10).
 
وكاد أحمد جعفر أن يحرز هدف السبق للزمالك بعدما شق طريقه إلى مرمى المقاولون وانفرد بحارس المقاولون ولكن ينقذها محمد العقباوي في الدقيقة (17).
 
ويحرز أحمد حسن هدف الزمالك الأول من ضربة جزاء في الدقيقة (22) بعد احتساب حكم المباراة محمود عاشور ضربة جزاء لصالح شيكابالا على محمد عادل مدافع المقاولون في الدقيقة (21).
 
ويلعب أحمد جعفر مهاجم الزمالك كرة رأسية قوية من ضربة ركنية، ولكنها بعيدة عن مرمى المقاولون العرب في الدقيقة (26). ويسدد علاء كمال لاعب المقاولون كرة قوية من خارج منطقة الجزاء من ضربة حرة مباشرة ولكنها تعلو عارضة عبد الواحد السيد بسنتيمترات في الدقيقة (31).
 
ويحرز باسم على جناح المقاولون العرب هدف التعادل في الدقيقة (38) بعدما استلم كرة ماكرة من علاء علي في ظهر صبري رحيل ليسدد الكرة تمر بين أرجل عبد الواحد السيد وتسكن شباك الزمالك.
 
وتمر الدقائق المتبقية من الشوط الأول بضغط من المقاولون العرب يقابله تنظيم دفاعي من الزمالك حتى اطلق حكم المباراة محمود عاشور صافرة نهاية الشوط الأول بتعادل الزمالك مع المقاولون بهدف لكل منهما.
 
وتمكن أحمد حسن من إحراز هدف الزمالك الثاني في الدقيقة (52) بعدما تلقى كرة مرفوعة بإتقان من شيكابالا لتجد رأس الصقر الذي يودعها في شباك العقباوي محرزًا هدفه الثاني.
 
واجري المقاولون العرب تغييره الأول بنزول عبد العزيز حسن بدلاً من تيجاني شمس الدين الذي خرج من الملعب متأثرًا بإصابته في الدقيقة (60).
 
كما اجري المقاولون تغييره الثاني بنزول فخر الدين محمد بدلاً من موسى كابيرو في الدقيقة (62).
 
وفي الدقيقة (64) يسدد أحمد جعفر مهاجم الزمالك كرة بعيدة المدى من خارج منطقة الجزاء تمر بجوار القائم الأيمن لحارس المقاولون.
 
وكاد أحمد توفيق لاعب الزمالك أن يحرز الهدف الثالث للأبيض بعدما لعب كرة رأسية في مرمى المقاولون ولكنها تخرج بجوار القائم الأيمن للعقباوي في الدقيقة (68).
 
وفي الدقيقة (72) أهدر التونسي فخر الدين محمد فرص إدراك التعادل للمقاولون بعدما لعب له كرة متقنة ولكنه لعبها سهلة في يد عبد الواحد السيد.
 
ويجري الزمالك تغييره الأول بنزول المهاجم البنيني رزاق اتوموسي بدلاً من احمد جعفر في الدقيقة (76).
 
وفي الدقيقة (78) يجري المقاولون العرب تغييره الثالث بنزول على عفيفي بدلاً من علي فتحي.
 
وشهدت الدقيقة (79) حالة طرد واحدة كانت من نصيب أحمد توفيق لاعب الزمالك لحصوله على الإنذار الثاني بسبب الخشونة المتعمدة.
 
واجري الزمالك تغييره الثاني بنزول أحمد الميرغني بدلاً من احمد حسن في الدقيقة (79) والذي أهدر فرصة إحراز الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة (85) بعدما انفرد بحارس المقاولون ولكنه يلعبها تعلو العارضة.
 
واجري الزمالك تغييره الثالث بنزول سعيد محمد "قطة" بدلاً من شيكابالا في الدقيقة (87). وفي الدقيقة (89) يحرز أحمد سمير هدف الزمالك الثالث بعد ان انفرد من الناحية اليمنى ويسدد كرة ماكرة تخدع محمد العقباوي وتسكن شباكه.
 
وتمر الدقائق المتبقية بضغط متبادل من المقاولون العرب والزمالك حتى اطلق حكم المباراة محمود عاشور صافرة نهاية المباراة بفوز الزمالك على المقاولون بثلاثة أهداف مقابل هدف.

اخبار الزمالك

مخالفات الجبلاية امام مجلس النواب ..اتهامات لاحمد مجاهد وطلبات إحاطة بعد اهدار 20 مليون جنيه

مخالفات الجبلاية امام مجلس النواب ..اتهامات لاحمد مجاهد وطلبات إحاطة بعد اهدار 20 مليون جنيه

أكد الدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أن تقارير الجهاز المركزي للمحاسبات كشفت عن مخالفات إهدار  المال العام باتحاد الكرة منذ عام 2016".وتابع محمود حسين خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسي مقدم برنامج " علي مسئوليتي" والمذاع عبر قناة " صدى

مفاجأة ..تقاربر برتغالية مدرب الزمالك السابق يخلف موسيماني  .. فيريرا يرحب بتدريب الأهلي بهذا الشرط  .. ونكشف تفاصيل قميص الزمالك الجديد

مفاجأة ..تقاربر برتغالية مدرب الزمالك السابق يخلف موسيماني .. فيريرا يرحب بتدريب الأهلي بهذا الشرط .. ونكشف تفاصيل قميص الزمالك الجديد

هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن كافة التفاصيل الخاصة بقميص الفريق في الموسم الجديد والشركة التي سيتم التعاقد معها. وأكد المصدر أن الزمالك تعاقد بالفعل مع شركة "تيمبو" وتم توقيع العقود منذ أسبوع، موضحًا أن الشركة ستتولى رعاية قمصان الزمالك على مستوى ألعاب القدم

رابطة الأندية تحمى شيكابالا .. والزمالك مهدد بإيقاف القيد لفترة ثالثة .. والعجان: أنا مسامح الزمالك

رابطة الأندية تحمى شيكابالا .. والزمالك مهدد بإيقاف القيد لفترة ثالثة .. والعجان: أنا مسامح الزمالك

سارة عبد الباقي   أصبح الزمالك مهدد باستمرار عقوبة الإيقاف الموقعة ضد النادي الأبيض لفترة قيد ثالثة، وذلك بسبب المغربي خالد بوطيب مهاجم الزمالك السابق. وقال فاروق جعفر المستشار الفني لمجلس إدارة نادي الزمالك، أن الأبيض قد يتعرض لأزمة جديدة تتعلق بإيقاف القيد لفترة

فايلر يهدد موسيماني والأهلي يحسم قرار الرحيل .. ومعلول ينتصر في معركة التجديد .. الأهلي يستعين بـ "نيكار" لتجهيز الشناوي للقمة

فايلر يهدد موسيماني والأهلي يحسم قرار الرحيل .. ومعلول ينتصر في معركة التجديد .. الأهلي يستعين بـ "نيكار" لتجهيز الشناوي للقمة

هاني عصام ابدي السويسري ديفيد سيزا المدرب العام الاسبق للنادي الأهلى اندهاشه من الانباء التي ترددت عن عودة فايلر الي تدريب المارد الأحمر مرة اخري. وقال سيزا في تصريحات لبرنامج رقم 10 المذاع علي القناة الأولى "لم يكن هناك اية اتصالات بين فايلر ومسؤولي الاهلي، فالمدرب

ماذا قالت المحكمة بشأن دعوى إلغاء بطلان انتخابات الزمالك .. وقرار جديد في دعوى الخطيب ضد مرتضى منصور

ماذا قالت المحكمة بشأن دعوى إلغاء بطلان انتخابات الزمالك .. وقرار جديد في دعوى الخطيب ضد مرتضى منصور

قررت محكمة القضاء الإداري برئاسة المستشار فتحي توفيق، نائب رئيس مجلس الدولة اليوم الأحد، تأجيل الدعوى المقامة من عمر هريدي المحامي والمرشح المحتمل على مقعد رئيس نادي الزمالك، والتي يطالب فيها بوقف تنفيذ قرار اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك، بوقف قرار الدعوة لانعقاد

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | بن شرقي يرحب بالانتقال للأهلي .. القصة الكاملة لانتقال نجم الزمالك للأهلي .. الجبلاية ترد على أزمة محضر شيكابالا
رزاق سيسيه : يكشف  اندية كبيرة فاوضتنى واخترت العودة إلى الزمالك واحلم بتحقيق بطولة معه ويتحدث عن وفاة والدته وشقيقاته
وصول الوفد الثالث من بعثة الزمالك إلى كينيا .. وحمدي النقاز يصل السعودية للانضمام لأهلي جدة
جماهير الزمالك تسخر من قناة الاهلي بعد فضيجة اوجستي  " شكرا بتفكرونا بنجاحنا .. الفوج الثالث يتوجه الى كينيا
المزيد