الصقر يقود الزمالك لفوز ثمين على المقاولون وعاشور بثلاثية

14 ديسمبر 2011 الساعة 10:02 مساء
الصقر يقود الزمالك لفوز ثمين على المقاولون وعاشور بثلاثية

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك فوزاً هاماً على فريق المقاولون العرب بنتيجة 3/1 فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء على ستاد عثمان أحمد عثماء بالجبل الأخضر .
 
أحرز أهداف الزمالك الصقر أحمد حسن "هدفين" في الدقيقتين (22 من ضربة جزاء و52) وأحمد سمير في الدقيقة (89) بينما سجل هدف المقاولون العرب باسم علي في الدقيقة (38) من عمر اللقاء.
 
بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الأبيض إلى النقطة 14 محتلاً المركز الخامس بينما تجمد رصيد المقاولون العرب عند 3 نقاط في المركز السادس عشر.
 
بدأت المباراة بمرحلة جس نبض استمرت لفترة 5 دقائق بين الفريقين. ظهر محمد صلاح مهاجم المقاولون في الصورة عندما استلم الكرة داخل منطقة الجزاء ولكنه لم يتمكن من إيقافها بشكل سليم، ليسددها قوية ولكن في يد عبد الواحد السيد في الدقيقة (6).
 
سدد شيكابالا كرة قوية من ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء ولكنها تعلو عارضة حارس المقاولون محمد العقباوي في الدقيقة (10).
 
وكاد أحمد جعفر أن يحرز هدف السبق للزمالك بعدما شق طريقه إلى مرمى المقاولون وانفرد بحارس المقاولون ولكن ينقذها محمد العقباوي في الدقيقة (17).
 
ويحرز أحمد حسن هدف الزمالك الأول من ضربة جزاء في الدقيقة (22) بعد احتساب حكم المباراة محمود عاشور ضربة جزاء لصالح شيكابالا على محمد عادل مدافع المقاولون في الدقيقة (21).
 
ويلعب أحمد جعفر مهاجم الزمالك كرة رأسية قوية من ضربة ركنية، ولكنها بعيدة عن مرمى المقاولون العرب في الدقيقة (26). ويسدد علاء كمال لاعب المقاولون كرة قوية من خارج منطقة الجزاء من ضربة حرة مباشرة ولكنها تعلو عارضة عبد الواحد السيد بسنتيمترات في الدقيقة (31).
 
ويحرز باسم على جناح المقاولون العرب هدف التعادل في الدقيقة (38) بعدما استلم كرة ماكرة من علاء علي في ظهر صبري رحيل ليسدد الكرة تمر بين أرجل عبد الواحد السيد وتسكن شباك الزمالك.
 
وتمر الدقائق المتبقية من الشوط الأول بضغط من المقاولون العرب يقابله تنظيم دفاعي من الزمالك حتى اطلق حكم المباراة محمود عاشور صافرة نهاية الشوط الأول بتعادل الزمالك مع المقاولون بهدف لكل منهما.
 
وتمكن أحمد حسن من إحراز هدف الزمالك الثاني في الدقيقة (52) بعدما تلقى كرة مرفوعة بإتقان من شيكابالا لتجد رأس الصقر الذي يودعها في شباك العقباوي محرزًا هدفه الثاني.
 
واجري المقاولون العرب تغييره الأول بنزول عبد العزيز حسن بدلاً من تيجاني شمس الدين الذي خرج من الملعب متأثرًا بإصابته في الدقيقة (60).
 
كما اجري المقاولون تغييره الثاني بنزول فخر الدين محمد بدلاً من موسى كابيرو في الدقيقة (62).
 
وفي الدقيقة (64) يسدد أحمد جعفر مهاجم الزمالك كرة بعيدة المدى من خارج منطقة الجزاء تمر بجوار القائم الأيمن لحارس المقاولون.
 
وكاد أحمد توفيق لاعب الزمالك أن يحرز الهدف الثالث للأبيض بعدما لعب كرة رأسية في مرمى المقاولون ولكنها تخرج بجوار القائم الأيمن للعقباوي في الدقيقة (68).
 
وفي الدقيقة (72) أهدر التونسي فخر الدين محمد فرص إدراك التعادل للمقاولون بعدما لعب له كرة متقنة ولكنه لعبها سهلة في يد عبد الواحد السيد.
 
ويجري الزمالك تغييره الأول بنزول المهاجم البنيني رزاق اتوموسي بدلاً من احمد جعفر في الدقيقة (76).
 
وفي الدقيقة (78) يجري المقاولون العرب تغييره الثالث بنزول على عفيفي بدلاً من علي فتحي.
 
وشهدت الدقيقة (79) حالة طرد واحدة كانت من نصيب أحمد توفيق لاعب الزمالك لحصوله على الإنذار الثاني بسبب الخشونة المتعمدة.
 
واجري الزمالك تغييره الثاني بنزول أحمد الميرغني بدلاً من احمد حسن في الدقيقة (79) والذي أهدر فرصة إحراز الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة (85) بعدما انفرد بحارس المقاولون ولكنه يلعبها تعلو العارضة.
 
واجري الزمالك تغييره الثالث بنزول سعيد محمد "قطة" بدلاً من شيكابالا في الدقيقة (87). وفي الدقيقة (89) يحرز أحمد سمير هدف الزمالك الثالث بعد ان انفرد من الناحية اليمنى ويسدد كرة ماكرة تخدع محمد العقباوي وتسكن شباكه.
 
وتمر الدقائق المتبقية بضغط متبادل من المقاولون العرب والزمالك حتى اطلق حكم المباراة محمود عاشور صافرة نهاية المباراة بفوز الزمالك على المقاولون بثلاثة أهداف مقابل هدف.

اخبار الزمالك

نجم الزمالك يقلب الفيس بوك  بقصف جبهة جماهير  الاحمر على صفحة الأهلي

نجم الزمالك يقلب الفيس بوك بقصف جبهة جماهير الاحمر على صفحة الأهلي

مهاب ممدوح رد محمد حسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على سخرية صفحات الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك عقب إلغاء قمة الدوري اليوم.ولم يحضر الزمالك إلى ملعب ستاد القاهرة بسبب سوء الأحوال الجوية فيما حضر الأهلي ليتم إلغاء المباراة عقب انتهاء المدة

رامى صبرى يقلب الفيس بوك بإعلان اعتزال تشجيع الزمالك بعد الإنسحاب من القمة

رامى صبرى يقلب الفيس بوك بإعلان اعتزال تشجيع الزمالك بعد الإنسحاب من القمة

مهاب ممدوح كشف الفنان رامي صبري عن اعتزاله تشجيع نادي الزمالك عقب إلغاء مباراة القمة أمام الأهلي اليوم. ولم يحضر الزمالك إلى ملعب ستاد القاهرة بسبب سوء الأحوال الجوية فيما حضر الأهلي ليتم إلغاء المباراة عقب انتهاء المدة القانونية. وكتب رامي

تعليق صادم من مرتضي منصور بعد انسحاب الزمالك من لقاء القمة أمام الأهلي

تعليق صادم من مرتضي منصور بعد انسحاب الزمالك من لقاء القمة أمام الأهلي

هانى عصام أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه سيصعد ملف أزمة مباراة القمة اليوم أمام الأهلي إلى المحكمة الرياضية الدولية.وقال مرتضى في تصريحات عبر قناة صدى البلد "لا أعلم هل وصل لاعبو الزمالك إلى ستاد القاهرة من عدمه، لست متواجد في ستاد القاهرة أنا موجود في منزلي".

 لقاء القمة ينتهى  في غياب الزمالك و إعلان الإنسحاب بعد مهلة 30 دقيقة وتحرير محضر

لقاء القمة ينتهى في غياب الزمالك و إعلان الإنسحاب بعد مهلة 30 دقيقة وتحرير محضر

هانى عصام وسارة عبد الباقى ومهاب ممدوح اطلق  الليتواني جيديميناس ماسيكا حكم مباراة الأهلي والزمالك صافرة إطلاق نهاية  اللقاء فى المباراة التى كان من المقرر إقامتها الليلة ضمن مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم فى غياب الزمالك ، مع منح الزمالك مهلة 

عن اللعب بالناشئين حازم إمام الزمالك عايز يفطس لقاء القمة وياسمين الخطيب " العيال هتاخد برد "

عن اللعب بالناشئين حازم إمام الزمالك عايز يفطس لقاء القمة وياسمين الخطيب " العيال هتاخد برد "

هانى عصام ومهاب ممدوح  اكد حازم إمام نجم الزمالك السابق أن خوض الفريق الأبيض مباراة القمة مساء اليوم ببطولة الدوري بفريق الناشئين يأتي بهدف "تفطيس" اللقاء.وأوضح حازم في تصريحات تليفزيونية أن الزمالك كان يجب أن يخوض اللقاء ببعض اللاعبين البدلاء وعدم الاعتماد على

الزمالك في الصحف

اليوم لقاءات نارية أبرزها قمة الأهلي والزمالك ومباراة ليفربول تعرف على المواعيد
شاهد ..الجانرز  يدمر مانشستر يونايتد يفوز على واتفورد .. وولفر هامبتون يكتسح نورويتش سيتي
صن داونز يوجه إنذار شديد للأهلي قبل موقعة السبت
الترجي يتلقى ضربة قوية قبل مواجهة الزمالك
المزيد