أخر الاخبار

 

الصقر يقود الزمالك لفوز ثمين على المقاولون وعاشور بثلاثية

14 ديسمبر 2011 الساعة 10:02 مساء
الصقر يقود الزمالك لفوز ثمين على المقاولون وعاشور بثلاثية

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك فوزاً هاماً على فريق المقاولون العرب بنتيجة 3/1 فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء على ستاد عثمان أحمد عثماء بالجبل الأخضر .
 
أحرز أهداف الزمالك الصقر أحمد حسن "هدفين" في الدقيقتين (22 من ضربة جزاء و52) وأحمد سمير في الدقيقة (89) بينما سجل هدف المقاولون العرب باسم علي في الدقيقة (38) من عمر اللقاء.
 
بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الأبيض إلى النقطة 14 محتلاً المركز الخامس بينما تجمد رصيد المقاولون العرب عند 3 نقاط في المركز السادس عشر.
 
بدأت المباراة بمرحلة جس نبض استمرت لفترة 5 دقائق بين الفريقين. ظهر محمد صلاح مهاجم المقاولون في الصورة عندما استلم الكرة داخل منطقة الجزاء ولكنه لم يتمكن من إيقافها بشكل سليم، ليسددها قوية ولكن في يد عبد الواحد السيد في الدقيقة (6).
 
سدد شيكابالا كرة قوية من ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء ولكنها تعلو عارضة حارس المقاولون محمد العقباوي في الدقيقة (10).
 
وكاد أحمد جعفر أن يحرز هدف السبق للزمالك بعدما شق طريقه إلى مرمى المقاولون وانفرد بحارس المقاولون ولكن ينقذها محمد العقباوي في الدقيقة (17).
 
ويحرز أحمد حسن هدف الزمالك الأول من ضربة جزاء في الدقيقة (22) بعد احتساب حكم المباراة محمود عاشور ضربة جزاء لصالح شيكابالا على محمد عادل مدافع المقاولون في الدقيقة (21).
 
ويلعب أحمد جعفر مهاجم الزمالك كرة رأسية قوية من ضربة ركنية، ولكنها بعيدة عن مرمى المقاولون العرب في الدقيقة (26). ويسدد علاء كمال لاعب المقاولون كرة قوية من خارج منطقة الجزاء من ضربة حرة مباشرة ولكنها تعلو عارضة عبد الواحد السيد بسنتيمترات في الدقيقة (31).
 
ويحرز باسم على جناح المقاولون العرب هدف التعادل في الدقيقة (38) بعدما استلم كرة ماكرة من علاء علي في ظهر صبري رحيل ليسدد الكرة تمر بين أرجل عبد الواحد السيد وتسكن شباك الزمالك.
 
وتمر الدقائق المتبقية من الشوط الأول بضغط من المقاولون العرب يقابله تنظيم دفاعي من الزمالك حتى اطلق حكم المباراة محمود عاشور صافرة نهاية الشوط الأول بتعادل الزمالك مع المقاولون بهدف لكل منهما.
 
وتمكن أحمد حسن من إحراز هدف الزمالك الثاني في الدقيقة (52) بعدما تلقى كرة مرفوعة بإتقان من شيكابالا لتجد رأس الصقر الذي يودعها في شباك العقباوي محرزًا هدفه الثاني.
 
واجري المقاولون العرب تغييره الأول بنزول عبد العزيز حسن بدلاً من تيجاني شمس الدين الذي خرج من الملعب متأثرًا بإصابته في الدقيقة (60).
 
كما اجري المقاولون تغييره الثاني بنزول فخر الدين محمد بدلاً من موسى كابيرو في الدقيقة (62).
 
وفي الدقيقة (64) يسدد أحمد جعفر مهاجم الزمالك كرة بعيدة المدى من خارج منطقة الجزاء تمر بجوار القائم الأيمن لحارس المقاولون.
 
وكاد أحمد توفيق لاعب الزمالك أن يحرز الهدف الثالث للأبيض بعدما لعب كرة رأسية في مرمى المقاولون ولكنها تخرج بجوار القائم الأيمن للعقباوي في الدقيقة (68).
 
وفي الدقيقة (72) أهدر التونسي فخر الدين محمد فرص إدراك التعادل للمقاولون بعدما لعب له كرة متقنة ولكنه لعبها سهلة في يد عبد الواحد السيد.
 
ويجري الزمالك تغييره الأول بنزول المهاجم البنيني رزاق اتوموسي بدلاً من احمد جعفر في الدقيقة (76).
 
وفي الدقيقة (78) يجري المقاولون العرب تغييره الثالث بنزول على عفيفي بدلاً من علي فتحي.
 
وشهدت الدقيقة (79) حالة طرد واحدة كانت من نصيب أحمد توفيق لاعب الزمالك لحصوله على الإنذار الثاني بسبب الخشونة المتعمدة.
 
واجري الزمالك تغييره الثاني بنزول أحمد الميرغني بدلاً من احمد حسن في الدقيقة (79) والذي أهدر فرصة إحراز الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة (85) بعدما انفرد بحارس المقاولون ولكنه يلعبها تعلو العارضة.
 
واجري الزمالك تغييره الثالث بنزول سعيد محمد "قطة" بدلاً من شيكابالا في الدقيقة (87). وفي الدقيقة (89) يحرز أحمد سمير هدف الزمالك الثالث بعد ان انفرد من الناحية اليمنى ويسدد كرة ماكرة تخدع محمد العقباوي وتسكن شباكه.
 
وتمر الدقائق المتبقية بضغط متبادل من المقاولون العرب والزمالك حتى اطلق حكم المباراة محمود عاشور صافرة نهاية المباراة بفوز الزمالك على المقاولون بثلاثة أهداف مقابل هدف.

اخبار الزمالك

عاااجل .بشرة خير من شقيقة اليوتيبىر مصطفى حفناوي   ..بيان وزارة الصحة ..تعرف على عدد المصابين بفيروس كورونا

عاااجل .بشرة خير من شقيقة اليوتيبىر مصطفى حفناوي ..بيان وزارة الصحة ..تعرف على عدد المصابين بفيروس كورونا

انقلبت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية على خلفية إصابة اليوتيبر مصطفى حفناوي ودخوله في غيبوبة على أثر إصابته بجلطة ليتعاطف معه الشعب المصري بأكمله.وحرص الفنان تامر حسني على زيارة مصطفى حفناوي في المستشفى واجتمع أسرته وأكد على استعداده التام لسفره إلى الخارج

 إكتشاف عينة إيجابية في الأتحاد السكندري قبل لقاء الزمالك  ودخول حارس المصري العناية المركزة

إكتشاف عينة إيجابية في الأتحاد السكندري قبل لقاء الزمالك ودخول حارس المصري العناية المركزة

أخطرت اللجنة الطبية باتحاد الكرة المصري بقيادة محمد سلطان، نادي الاتحاد السكندري بوجود حالة إيجابية في الفريق قبل مواجهة الغد أمام الزمالك.وبالرغم من اخطار نادي الاتحاد ظهر اليوم، بعدم وجود أي حالة إيجابية في الفريق، إلا أن اللجنه الطبية عادت وأبلغت إدارة الاتحاد.

ثنائي الزمالك السابق يقود المقاصة لعبور سد أسوان . حلبية يكشف نجم المصري حالته فى خطر وفوبيا كورونا تطارد نجوم الفريق البورسعيدي

ثنائي الزمالك السابق يقود المقاصة لعبور سد أسوان . حلبية يكشف نجم المصري حالته فى خطر وفوبيا كورونا تطارد نجوم الفريق البورسعيدي

مهاب ممدوح واعداد  احمد عادل الشريف قاد محمد إبراهيم نجم الزمالك السابق والمقاصة الحالي فريقه للفوز على أسوان بهدفين مقابل هدف في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.النتيجة رفعت رصيد المقاصة إلى النقطة 17 في المركز الرابع عشر بينما تجمد

 كارثة المصري  اكتشاف 16 حالة فيروس كورونا   ..بسيوني يكشف عن حادث سير لثنائى الجيش  و3 حالات كورونا بالمقاصة .. والاتحاد يستعد للزمالك بنصف حمولته

كارثة المصري اكتشاف 16 حالة فيروس كورونا ..بسيوني يكشف عن حادث سير لثنائى الجيش و3 حالات كورونا بالمقاصة .. والاتحاد يستعد للزمالك بنصف حمولته

تنوعت اخبار الاندية اليوم ، بإعلان النادى المصرى البورسعيدي  ، عن إصابة 16 من اعضاء الجهاز الفني بقيادة طارق العشري وعبد الظاهر السقا وعدد من اللاعبين بفيروس كورونا ، حيث تتواصل اليوم لقاءات الدوري الممتاز بلقاء الأهلي مع إنبى ، ومباراة المقاصة واسوان في الخامسة مساء

هل أرسل الزمالك عرضًا رسميًا إلى هيدرسفيلد .. أخبار الزمالك يكشف الحقيقة

هل أرسل الزمالك عرضًا رسميًا إلى هيدرسفيلد .. أخبار الزمالك يكشف الحقيقة

هاني عصام   خرجت العديد من التقارير الإعلامية في الأيام الماضية حول مفاوضات قوية من جانب نادي الزمالك مع رمضان صبحي، لاعب فريق هيدرسفيلد الإنجليزي للتعاقد معه في الموسم المقبل وتدعيم صفوف الزمالك.   وانتهت إعارة رمضان صبحي لصفوف الأهلي، ليعود من جديد إلى ناديه

المزيد

الزمالك في الصحف

أخبار الزمالك اليوم | بيراميدز يخطف رمضان صبحي من الزمالك .. صاروخ الزمالك جاهز للاتحاد .. رحيل النجم الأسمر .. ميول حمراء للنجم الأبيض .. تطورات مثيرة في أزمة كهربا
أخبار الزمالك اليوم في الصحف: الوطن: صدمة أهلاوية وبداية عصر بطولات الزمالك .. ومدرب بلجيكي يتحدث عن البلدوزر .. وتصاعد أزمة أحداد وقرار جديد قبل القمة
أخبار الزمالك اليوم | جوهرة جديدة في الزمالك .. وشرط لبقاء الصاروخ .. وصفقة رمضان .. وسرقة الخطيب .. وسقطة  ميدو .. و7 رسائل نارية .. وعرض خرافي لأوباما .. ورحيل شيكابالا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | بشرى سارة قبل موقعة الاتحاد .. كارتيرون يحسم مصير صاروخ الزمالك الجديد .. استبعاد هذا الثنائي .. ووظائف شاغرة بالنادي
المزيد