أخر الاخبار

 

الصقر يقود الزمالك لفوز ثمين على المقاولون وعاشور بثلاثية

14 ديسمبر 2011 الساعة 10:02 مساء
الصقر يقود الزمالك لفوز ثمين على المقاولون وعاشور بثلاثية


حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك فوزاً هاماً على فريق المقاولون العرب بنتيجة 3/1 فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء على ستاد عثمان أحمد عثماء بالجبل الأخضر .
 
أحرز أهداف الزمالك الصقر أحمد حسن "هدفين" في الدقيقتين (22 من ضربة جزاء و52) وأحمد سمير في الدقيقة (89) بينما سجل هدف المقاولون العرب باسم علي في الدقيقة (38) من عمر اللقاء.
 
بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الأبيض إلى النقطة 14 محتلاً المركز الخامس بينما تجمد رصيد المقاولون العرب عند 3 نقاط في المركز السادس عشر.
 
بدأت المباراة بمرحلة جس نبض استمرت لفترة 5 دقائق بين الفريقين. ظهر محمد صلاح مهاجم المقاولون في الصورة عندما استلم الكرة داخل منطقة الجزاء ولكنه لم يتمكن من إيقافها بشكل سليم، ليسددها قوية ولكن في يد عبد الواحد السيد في الدقيقة (6).
 
سدد شيكابالا كرة قوية من ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء ولكنها تعلو عارضة حارس المقاولون محمد العقباوي في الدقيقة (10).
 
وكاد أحمد جعفر أن يحرز هدف السبق للزمالك بعدما شق طريقه إلى مرمى المقاولون وانفرد بحارس المقاولون ولكن ينقذها محمد العقباوي في الدقيقة (17).
 
ويحرز أحمد حسن هدف الزمالك الأول من ضربة جزاء في الدقيقة (22) بعد احتساب حكم المباراة محمود عاشور ضربة جزاء لصالح شيكابالا على محمد عادل مدافع المقاولون في الدقيقة (21).
 
ويلعب أحمد جعفر مهاجم الزمالك كرة رأسية قوية من ضربة ركنية، ولكنها بعيدة عن مرمى المقاولون العرب في الدقيقة (26). ويسدد علاء كمال لاعب المقاولون كرة قوية من خارج منطقة الجزاء من ضربة حرة مباشرة ولكنها تعلو عارضة عبد الواحد السيد بسنتيمترات في الدقيقة (31).
 
ويحرز باسم على جناح المقاولون العرب هدف التعادل في الدقيقة (38) بعدما استلم كرة ماكرة من علاء علي في ظهر صبري رحيل ليسدد الكرة تمر بين أرجل عبد الواحد السيد وتسكن شباك الزمالك.
 
وتمر الدقائق المتبقية من الشوط الأول بضغط من المقاولون العرب يقابله تنظيم دفاعي من الزمالك حتى اطلق حكم المباراة محمود عاشور صافرة نهاية الشوط الأول بتعادل الزمالك مع المقاولون بهدف لكل منهما.
 
وتمكن أحمد حسن من إحراز هدف الزمالك الثاني في الدقيقة (52) بعدما تلقى كرة مرفوعة بإتقان من شيكابالا لتجد رأس الصقر الذي يودعها في شباك العقباوي محرزًا هدفه الثاني.
 
واجري المقاولون العرب تغييره الأول بنزول عبد العزيز حسن بدلاً من تيجاني شمس الدين الذي خرج من الملعب متأثرًا بإصابته في الدقيقة (60).
 
كما اجري المقاولون تغييره الثاني بنزول فخر الدين محمد بدلاً من موسى كابيرو في الدقيقة (62).
 
وفي الدقيقة (64) يسدد أحمد جعفر مهاجم الزمالك كرة بعيدة المدى من خارج منطقة الجزاء تمر بجوار القائم الأيمن لحارس المقاولون.
 
وكاد أحمد توفيق لاعب الزمالك أن يحرز الهدف الثالث للأبيض بعدما لعب كرة رأسية في مرمى المقاولون ولكنها تخرج بجوار القائم الأيمن للعقباوي في الدقيقة (68).
 
وفي الدقيقة (72) أهدر التونسي فخر الدين محمد فرص إدراك التعادل للمقاولون بعدما لعب له كرة متقنة ولكنه لعبها سهلة في يد عبد الواحد السيد.
 
ويجري الزمالك تغييره الأول بنزول المهاجم البنيني رزاق اتوموسي بدلاً من احمد جعفر في الدقيقة (76).
 
وفي الدقيقة (78) يجري المقاولون العرب تغييره الثالث بنزول على عفيفي بدلاً من علي فتحي.
 
وشهدت الدقيقة (79) حالة طرد واحدة كانت من نصيب أحمد توفيق لاعب الزمالك لحصوله على الإنذار الثاني بسبب الخشونة المتعمدة.
 
واجري الزمالك تغييره الثاني بنزول أحمد الميرغني بدلاً من احمد حسن في الدقيقة (79) والذي أهدر فرصة إحراز الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة (85) بعدما انفرد بحارس المقاولون ولكنه يلعبها تعلو العارضة.
 
واجري الزمالك تغييره الثالث بنزول سعيد محمد "قطة" بدلاً من شيكابالا في الدقيقة (87). وفي الدقيقة (89) يحرز أحمد سمير هدف الزمالك الثالث بعد ان انفرد من الناحية اليمنى ويسدد كرة ماكرة تخدع محمد العقباوي وتسكن شباكه.
 
وتمر الدقائق المتبقية بضغط متبادل من المقاولون العرب والزمالك حتى اطلق حكم المباراة محمود عاشور صافرة نهاية المباراة بفوز الزمالك على المقاولون بثلاثة أهداف مقابل هدف.

اخبار الزمالك

كوماندوز الزمالك لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد .واول تعليق لمجدي أبو المجد فبل مواجهة الترجي

كوماندوز الزمالك  لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  هانى عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، بعد فوزه على سكيكدة الجزائري،بنتيجة 30 - 26، في المباراة التي جمعتهما اليوم

رسالة كوماسي..بشرة خير بتألق الخماسي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يطمأن على هذا الثلاثي

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ملعب "با جو"، بالفقرة البدنية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وتولى جواو ميجيل مخطط الاحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة، وتم خلالها

تعرف على أول قرار لجوميز بعد الوصول إلى كوماسي ..قنصل مصر فى غانا تستقبل بعثة

تعرف على أول قرار لجوميز بعد الوصول إلى كوماسي ..قنصل مصر فى غانا تستقبل بعثة الزمالك

  قنصل مصر في غانا تستقبل بعثة الزمالك    استقبلت ماري سليمان قنصل مصر في غانا ونائب السفير المصري، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في مطار مدينة كوماسي الغانية، قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية

الترجي التونسي يكسر يد الأهلي فى بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس

الترجي التونسي يكسر يد الأهلي فى بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس

      تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع امل سكسيدة فى قبل نهائي إفريقيا لكرة اليد    أجرى الاتحاد الأفريقي لكرة اليد تعديلاً على موعد مباراة  الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، مع نظيره شبيبة أمل سكيكدة الجزائري، في الدور نصف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
المزيد