أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: مشكلة في حراس الزمالك

15 يوليو 2017 الساعة 3:54 مساء
الأهرام المسائي: مشكلة في حراس الزمالك


يسعي أعضاء الجهاز الفني لكرة القدم الأول بنادي الزمالك لحل أزمة أحمد الشناوي ومحمود عبد الرحيم جنش حارسي المرمي بالفريق والتي انفجرت قبل مباراة طلائع الجيش أول أمس في مسابقة كأس مصر وفاز خلالها الأبيض بثلاثية نظيفة علي طلائع الجيش وتأهل إلي نصف النهائي‏..‏ حيث رفض الحارسان المشاركة في المباراة بعد أن ادعيا إصابتهما‏.‏ وجاء موقف الحارسين بمثابة الصدمة علي البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني للفريق الذي استنجد برئيس النادي بعد أن أكد الدكتور طارق سليمان طبيب الفريق قدرة الشناوي علي المشاركة وجاهزيته الفنية والبدنية كما هو حال زميله جنش.
وفتح مرتضي النيران في وجه الحارسين متهمهما بافتعال الأزمات التي تعطل مسيرة الفريق بالإضافة لتآمرهما علي النادي بصفة عامة لعدة حسابات أولها الرحيل عن الفريق بعد أن تلقي الشناوي عرضا من نادي النصر السعودي وجنش بتلقيه عدة عروض محلية.
وأكد أن الشناوي يخطط للرحيل دون حصول النادي علي مقابل مادي مستندا في ذلك علي الشرط الجزائي الذي يتضمنه عقده والبالغ مليونا ونصف مليون دولار فقط بالرغم من أن إدارة النادي طلبت3 ملايين دولار مقابل رحيله.
وجاء موقف الحارسين ليضع الفريق في أزمة حقيقية قبل مباراة القمة أمام الأهلي المقرر لها بعد غد علي ملعب برج العرب ضمن منافسات الجولة الختامية من عمر مسابقة الدوري الممتاز والتي حسمها الأحمر لصالحه مسبقا حيث يفكر البرتغالي في الاعتماد خلال اللقاء علي الحارس الناشئ عمر صلاح خاصة بعد تألقه اللافت للنظر خلال مباراة طلائع الجيش الأخيرة.
وجاء الأمر ليضع المدير الفني أمام اختيارين كلاهما صعب الأول المغامرة في الاعتماد علي صلاح خلال مباراة القمة والمواجهات المتبقية للفريق في بطولة كأس مصر والتي تعد الملاذ الأخير بالنسبة له هذا الموسم بعد ضياع بطولة الدوري والخروج الإفريقي المهين أو الدفع بأحد الحارسين المتمردين لخبرتهما ضاربا بمبدأ النادي عرض الحائط والانصياع لـمزاج اللاعبين فيما بعد.
ويحاول عدد من أعضاء الجهاز الفني للفريق الأبيض وعلي رأسهم أيمن طاهر مدرب حراس المرمي حل الأزمة بعدما أكد للمدير الفني صحة إصابة الثنائي وعدم ادعائهما الإصابة.

شيكابالا لزملائه:
فوزوا من أجل جمهوركم
طالب محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من لاعبي فريقه ضرورة الفوز بمباراة القمة المقبلة علي الأهلي لتهدئة الجماهير الوفية بعد الخروج الإفريقي الأخير أمام أهلي طرابلس وأشار الفهد الأسمر إلي أن مواجهات القمة تعد بالنسبة لجماهير الزمالك بطولة خاصة يجب حسمها قبل البطولة العربية.

حفني غياب 3 أسابيع
أكد طارق سليمان رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن أيمن حفني لاعب الوسط المهاجم سيغيب بشكل رسمي عن لقاء الأهلي المقرر له بعد غد علي ستاد برج العرب.. وأضاف أن الإشاعة التي خضع لها اللاعب أمس أكدت علي احتياجه لأكثر من ثلاثة أسابيع للشفاء والعودة للملاعب مرة أخري.

ريكو ينفي طلبه الرحيل
نفي صلاح عاطف ريكو لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقدمه لأحمد مرتضي منصور عضو مجلس الإدارة, المشرف علي فريق الكرة بطلب للرحيل عن الفريق في الفترة الحالية.

صلاح عاشور يقترب
يدرس مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضي منصور الطلب الذي تقدم به مسئولو الجهاز الفني بنادي إنبي للحصول علي خدمات أحمد توفيق أو محمد مجدي لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالإضافة إلي5 ملايين جنية مقابل الاستغناء عن صلاح عاشور.
ومن المنتظر أن يتوصل الناديان لاتفاق بعدما وقع اللاعب علي عقود مبدئية للانتقال للأبيض بداية من الموسم المقبل.

اخبار الزمالك

الزمالك يواجه سموحة للبحث عن مواصلة الانتصارات بالدوري .. تعرف على التشكيل ا

الزمالك يواجه سموحة للبحث عن مواصلة الانتصارات بالدوري .. تعرف على التشكيل المتوقع للزمالك

الزمالك ضيفاً ثقيلاً على سموحة لمواصلة مسيرة الانتصارات بالدوري سارة عبد الباقي يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفاً على نظيره سموحة في السابعة مساء اليوم الأحد، باستاد برج العرب، في مواجهة قوية ضمن  مباريات الجولة

تعرف على جدول مباريات اليوم الأحد 5 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الأحد 5 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الأحد 5 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ليفربول ضد توتنهام فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن روما ضد يوفنتوس فى الدوري الإيطالي.  مواعيد مباريات كأس الاتحاد الآسيوي والقنوات

تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة ال

تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر

  تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة    لم يفوت مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، فرصة حصول فريق الزمالك للسيدات على بطولة أفريقيا للأندية الأبطال للكرة الطائرة، حيث حرص على تهنئة جماهير

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيد

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات ..تعليق أحمد فتحى مدرب الكوماندوز..مريم متولي لم أطلب العودة إلى الأهلي

  توجت أميرات الزمالك للكرة الطائرة، بقيادة المدير الفني أحمد فتحى ببطولة كأس أفريقيا للأندية، التى نظمها الأهلي على صالة الأمير عبد الله فيصل وذلك للمرة الثانية على التوالي لكنها هذه المرة جاءت على حساب الأهلي  الغريم التقليدي بعد ريمونتادا تاريخية بعد التأخر مرتين

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد