أخر الاخبار

 

جلال إبراهيم يكافئ لصوص الخزينة .. ويرفض تنفيذ أحكام القضاء

19 ديسمبر 2011 الساعة 10:05 صباحا
جلال إبراهيم يكافئ لصوص الخزينة .. ويرفض تنفيذ أحكام القضاء


كتب - احمد عبد المنعم :

قرر مجلس ادارة نادى الزمالك بشكل نهائى الموافقة على تسوية المبلغ الذى سرق من خزينة النادى والبالغ 65 الف جنيه من خلال خصمه من رواتب العاملين بالخزينة والذى ثبت ادانتهم فى تلك السرقة وفقا للتحقيقات التى تمت فى هذا الصدد .

ويكشف "أخبار الزمالك" حقيقة القرارات الواهية التى اتخذها المجلس الابيض بفصل محمد مسعود مدير الخزينة وكل العاملين بها بعد ثبوت ادانتهم بتلك الواقعة .

والحقيقة ان جميعهم مازالوا يباشرون اعمالهم بقرار من مجلس الادارة الذى رفض محاسبة المخطئين .

ومن مفارقات مجلس العجائب انه رفض تنفيذ حكم القضاء الادارى بإعادة مصطفى الصناديلى مدير الخزينة السابق الى منصبه بعد ان قضى ببراءته والعاملين بالخزينة من واقعة تبديد 25 الف جنيه فى واقعة مشابهة .

واكد مصطفى الصناديلى انه اثبت براءته وزملاءه من تلك الواقعة ولكنه فوجئ بالمستشار جلال ابراهيم رئيس النادى يرفض تنفيذ حكم القضاء واعادته لمنصبه والابقاء على من ثبت ادانته .

وكشف الصناديلى عن استمرار الفساد المالى والادارى داخل تلك الادارة لا سيما وان ادارة الخزينة التى يرأسها مسعود تخضع للمراقبة من ادارة الحسابات التى ترأسها زوجته شيرين عابد مما يخالف لوائح التنظيم الادارى .

الجدير بالذكر ان المبلغ المختلس لم يتم تسديده حتى الآن كما زعم البعض بأن هناك رجل اعمال سيدفعه عوضا عن العاملين بالخزينة ولعل قرار المجلس الاخير خير دليل على ذلك .

اخبار الزمالك

جدول مباريات اليوم..الزمالك ضد دريمز..ليفربول ضد فولهام .ريال مدريد ضد برشلونة. يد الزمالك يقهر الترجى فى بطولة إفريقيا

جدول مباريات اليوم الأحد 21 أبريل 2024 "21-04-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة 34 المباراة الموعد القناة الناقلة التعليق إيفرتون - نوتنجهام فورست 15:30 السعودية، 14:30 مصر beIN Sports HD 1محمد المبروكي أستون فيلا - بورنموث 17:00

حسين لبيب القمة كانت عادية و فرحان بالفوز على الأهلي ..القيد ممكن يتوقف بكرة

حسين لبيب القمة كانت عادية و فرحان بالفوز على الأهلي ..القيد ممكن يتوقف بكرة الصبح وممدوح عباس صرف كتير على الزمالك

حسين لبيب : سعيد بالفوز علي الاهلي ولكنها مباراة عادية بثلاث نقاط سارة عبد الباقي   كشف الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك عن سعادته بالتواجد في البرنامج وفي حضور أحمد حسن عميد لاعبي العالم والذي يعتبره من اكثر اللاعبين تميز وخلقا .وأوضح عبر

أرسنال يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي ..الترجى يهزم صن داونز

أرسنال يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي ..الترجى يهزم صن داونز

الترجي يخطف فوزًا غاليًا من صنداونز في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا  مهاب ممدوح حقق نادي الترجي التونسي الفوز على نظيره نادي صنداونز، بهدف نظيف دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم السبت، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

حجازي يقود الاتحاد لفوز قاتل على الحزم ..ضمك يفوز بمشاركة طارق حامد

حجازي يقود الاتحاد لفوز قاتل على الحزم ..ضمك يفوز بمشاركة طارق حامد

  حجازي يقود الاتحاد لفوز قاتل على الحزم    حقق الاتحاد فوزا صعبا على مضيفه الحزم 3 - 2 يوم السبت ضمن منافسات الجولة 28 من دوري روشن السعودي ليقترب من المركز الثالث.وتقدم الاتحاد عن طريق صالح العمري في الدقيقة 21 صناعة من زميله البرازيلي

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس
طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
المزيد