جلال إبراهيم يكافئ لصوص الخزينة .. ويرفض تنفيذ أحكام القضاء

19 ديسمبر 2011 الساعة 10:05 صباحا
جلال إبراهيم يكافئ لصوص الخزينة .. ويرفض تنفيذ أحكام القضاء

كتب - احمد عبد المنعم :

قرر مجلس ادارة نادى الزمالك بشكل نهائى الموافقة على تسوية المبلغ الذى سرق من خزينة النادى والبالغ 65 الف جنيه من خلال خصمه من رواتب العاملين بالخزينة والذى ثبت ادانتهم فى تلك السرقة وفقا للتحقيقات التى تمت فى هذا الصدد .

ويكشف "أخبار الزمالك" حقيقة القرارات الواهية التى اتخذها المجلس الابيض بفصل محمد مسعود مدير الخزينة وكل العاملين بها بعد ثبوت ادانتهم بتلك الواقعة .

والحقيقة ان جميعهم مازالوا يباشرون اعمالهم بقرار من مجلس الادارة الذى رفض محاسبة المخطئين .

ومن مفارقات مجلس العجائب انه رفض تنفيذ حكم القضاء الادارى بإعادة مصطفى الصناديلى مدير الخزينة السابق الى منصبه بعد ان قضى ببراءته والعاملين بالخزينة من واقعة تبديد 25 الف جنيه فى واقعة مشابهة .

واكد مصطفى الصناديلى انه اثبت براءته وزملاءه من تلك الواقعة ولكنه فوجئ بالمستشار جلال ابراهيم رئيس النادى يرفض تنفيذ حكم القضاء واعادته لمنصبه والابقاء على من ثبت ادانته .

وكشف الصناديلى عن استمرار الفساد المالى والادارى داخل تلك الادارة لا سيما وان ادارة الخزينة التى يرأسها مسعود تخضع للمراقبة من ادارة الحسابات التى ترأسها زوجته شيرين عابد مما يخالف لوائح التنظيم الادارى .

الجدير بالذكر ان المبلغ المختلس لم يتم تسديده حتى الآن كما زعم البعض بأن هناك رجل اعمال سيدفعه عوضا عن العاملين بالخزينة ولعل قرار المجلس الاخير خير دليل على ذلك .

اخبار الزمالك

الهلال يضع الأهلي في ورطة قبل مواجهة النجم  .. وصن داونز يحافظ على الصدارة

الهلال يضع الأهلي في ورطة قبل مواجهة النجم .. وصن داونز يحافظ على الصدارة

مهاب ممدوح وأحمد عادل الشريف   فاز فريق الهلال السوداني على نظيره بلاتينيوم الزيمبابوي بهدف دون رد خلال اللقاء الذي جمع بينهما اليوم على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. الهلال بهذا الفوز رفع رصيده إلى النقطة التاسعة في وصافة

تدريب الزمالك اليوم | غياب الونش .. وتدريبات خاصة للثلاثي .. وبرنامج تأهيلي لموقعة دجلة

تدريب الزمالك اليوم | غياب الونش .. وتدريبات خاصة للثلاثي .. وبرنامج تأهيلي لموقعة دجلة

استأنف اليوم السبت الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعبه تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، استعدادا لمواجهة وادي دجلة في الدوري. ويستعد الفريق لمواجهة وادي دجلة والمقرر لها الثلاثاء القادم بالجولة الخامسة عشر من الدوري الممتاز.    

مرتضى منصور يستقبل أسطورة الكاميرون إيتو

مرتضى منصور يستقبل أسطورة الكاميرون إيتو

سارة عبد الباقي   حرص مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على استقبال النجم الكاميروني المعتزل صامويل إيتو على هامش مباراة الزمالك ومازيمبي. وكان إيتو تواجد في مباراة الزمالك وبطل الكونغو التي أقيمت أمس الجمعة على ملعب السلام الدولي ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور

رغم استبعاده | نكشف سر رفض عروض رحيل نجم الزمالك

رغم استبعاده | نكشف سر رفض عروض رحيل نجم الزمالك

سارة عبد الباقي   رفض مسؤولو الزمالك فكرة رحيل محمد عنتر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالفريق الأول خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بعد العروض التي وصلت للاعب خلال الآونة الأخيرة. وجاء قرار مسئولي الزمالك بسبب عدم تمكن نادي الزمالك من قيد سوى لاعب واحد فقط في

قرار جديد من كارتيرون قبل مواجهة وادي دجلة

قرار جديد من كارتيرون قبل مواجهة وادي دجلة

هاني عصام   رفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك المجازفة بأي لاعب مصاب في مباراة وادي دجلة المقرر لها الثلاثاء المقبل ببطولة الدوري، ومنح الوقت الكافي لكل اللاعبين المصابين حتى لا تتفاقم الإصابة. ووضع الجهاز برنامج خاص لكاسونجو

الزمالك في الصحف

الاتحاد الفرنسي: زيدان سيكون مدربا للمنتخب في هذه الحالة
شاهد عمر السومة ينقذ رقبة جروس فى دقيقة مجنونة
فوز ريال مدريد وبرشلونة بكأس إسبانيا وتأهل البى اس جى لنهائى كأس فرنسا واليوفى يطيح بالذئاب
مبابى يكشف بشرة خير لعشاق ريال مدريد
المزيد