مورينيو مدرب الريال : لن نفوز بأى بطولة فى وجود برشلونة

19 ديسمبر 2011 الساعة 11:14 مساء
مورينيو مدرب الريال : لن نفوز بأى بطولة فى وجود برشلونة

اعترف البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الإسباني اليوم بأن فريقه كان سيفوز بسهولة بأي بطولة دوري في العالم "طالما لا يوجد بها برشلونة".

وأكد مورينيو خلال مؤتمر صحفي اليوم أن "تخطي برشلونة والفوز عليه يعني حتما الفوز ببطولة"، لكنه أشاد ايضا بأداء الريال هذا الموسم ونجاحه في التفوق على البرسا في مجموع النقاط في الليجا مع انتهاء عام 2011.

وأبدى المدرب الاستثنائي تفاؤله بالتتويج بالليجا هذا الموسم بعد أن أنهى العام وهو معتليا القمة بفارق ثلاث نقاط عن حامل لقب آخر ثلاث نسخ للبطولة، ونال اللقب الشرفي "بطل الشتاء"، الا أنه شدد على أن "مشوار البطولة لا يزال طويلا ولا توجد ضمانات للفوز بها".

وفيما يتعلق بمباراة إياب الدور الثالث لبطولة كأس ملك إسبانيا التي يخوضها غدا الثلاثاء امام بونفيرادينا، أشار "مو" الى أنه قد يدفع بعدد من اللاعبين الصاعدين في التشكيل الأساسي مثل خوسيلو وناتشو، بجانب لاعبي الصف الثاني استيبان جرانيرو ونوري شاهين وحميد ألتينتوب.

وسيغيب بيبي وسرخيو راموس ثنائي قلب الدفاع عن اللقاء للايقاف والإصابة، فيما حصل المهاجم الأرجنتيني جونزالو إيجواين على اذن بالسفر الى بلاده لقضاء عطلة قصيرة.

وكان الريال قد فاز في مباراة الذهاب على ملعب بونفيرادينا، الذي يلعب في الدرجة الثانية، بهدفين نظيفين، وهو الأقرب للتأهل لدور ال32 في البطولة التي يحمل لقبها، خاصة أن مباراة الإياب ستكون على ملعبه سانتياجو برنابيو.

اخبار الزمالك

بيان وزارة الصحة اليوم الثلاثاء : مصر تسجل ارتفاع جنوني في عدد المصابين بفيروس كورونا بثالث أيام العيد

بيان وزارة الصحة اليوم الثلاثاء : مصر تسجل ارتفاع جنوني في عدد المصابين بفيروس كورونا بثالث أيام العيد

أحمد عادل الشريف   الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 5027 وخروجهم من مستشفيات العزل والحجر الصحيالصحة: ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتيجة تحاليلها من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا إلى 5606 حالة

عاجل | بيان هام من مجلس الوزراء

عاجل | بيان هام من مجلس الوزراء

اكد رالدكتور مصطفى مدبولي ئيس مجلس الوزراء علي تطبيق ارتداء الكمامة بشكل إجباري في 6 أماكن، سواء للعاملين فيها، أو لكل المترددين عليها، وذلك اعتبارًا من يوم السبت المقبل الموافق 30 مايو الجاري. الأماكن التي منع فيها رئيس الوزراء التجول بدون ارتداء كمامة فيها وهي:

بامبو يطالب الكاف بإلغاء البطولات الأفريقية هذا الموسم

بامبو يطالب الكاف بإلغاء البطولات الأفريقية هذا الموسم

كشف برينس بامبو عضو اللجنة الطبية في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن أن اللجنة قد نصحت الاتحاد القاري بإلغاء كل البطولات الأفريقية بما فيها دوري أبطال أفريقيا وكأس الاتحاد الأفريقى "الكونفدرالية" بعد انتشار فيروس كورونا. وكان الاتحاد الإفريقى، قد قرر فى وقت

الزمالك يدرس مقايضة أوناجم .. ويلغي نسبة الـ100%

الزمالك يدرس مقايضة أوناجم .. ويلغي نسبة الـ100%

هاني عصام يدرس مسئولو نادي الزمالك رحيل المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم المقبل ودخوله كمقايضة ضمن إحدى الصفقات الجديدة في الموسم المقبل.وجاء مبرر إدارة الزمالك بوجود أكثر من بديل لأوناجم في نفس مركزه وعدم الحاجة إليه وعلى رأسهم

أول رد من ميتشو على انتقادات الزمالك بعد  فضيحة قناة الاهلى

أول رد من ميتشو على انتقادات الزمالك بعد فضيحة قناة الاهلى

هاني عصام رد الصربي ميتشو المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على انتقادات الجماهير الزملكاوية بعد ظهوره عبر شاشة قناة الأهلي والاحتفال معهم بلقب نادي القرن الافريقي.وقال ميتشو في تصريحات خاصة "لن أعلق على هذا الأمر ".وتابع "الآن

المزيد

الزمالك في الصحف

خطوة جديدة من الزمالك في ملف شيكابالا
اليوم السابع ..الزمالك يضع خطة لتسويق المعارين ويمنح الثنائى قبلة الحياة وتعليق مصير هذا اللاعب بعرض خليجى
الوطن يكشف بند خطير في تجديد تعاقد كارتيرون مع الزمالك
الوطن: كارتيرون يحسم مصير هذا الثنائي ويذبح النجم الأسمر بفرمان صادم
المزيد