أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: ميشو يريد الزمالك .. انتهاء أزمة الفتى الأسمر .. سليمان يتحدي مرتضى

2 اغسطس 2017 الساعة 4:00 مساء
الأهرام المسائي: ميشو يريد الزمالك .. انتهاء أزمة الفتى الأسمر .. سليمان يتحد


 تلقي الصربي ميشو المدير الفني السابق لمنتخب أوغندا الأول لكرة القدم ثلاثة عروض مؤخرا من فرق الزمالك عبر أحد السماسرة ومن فريقي الهلال السوداني واورلاندوبيراتس الجنوب أفريقي وهوالعرض الأكثر إغراء ماليا لكنه يميل إلي قبول عرض الزمالك نظرا لمعرفته بقوة الكرة المصرية وتاريخها الكبير وسبق لميشوأن قاد العديد من الفرق وحقق معها نتائج متميزة مثل الهلال السوداني وسان جورج الأثيوبي وأرورلاندوالجنوب أفريقي كما له العديد من التجارب مع المنتخبات السمراء مثل رواندا وبوروندي وأوغندا لكنه دائما ما يقع في أزمات بسبب عدم حصوله علي راتبه لهذا يرفض فكرة المنتخبات ويفضل الأندية وهومتزوج من أثيوبية ومرتبط كثيرا بالقارة السمراء ويتحدث بالعربية قليلا لكنه يفهمها جيدا وهويلعب كثيرا علي الجانب المعنوي والنفسي الذي يؤثر به علي المنافسين ويرفع به معنويات لاعبيه لهذا كان رحيله الأخير ضربة قوية جدا لمنتخب أوغندا الذي له مع مصر مواجهتان يومي31 أغسطس و5 سبتمبر المقبل في تصفيات كأس العالم وتولي بدلا منه جهاز وطني أوغندي ما أوجد حالة من الانقسام في أوغندا فاللاعبون والجمهور يريدانه أما اتحاد الكرة هناك فيعجز عن دفع راتبه.
ولعل من مصلحة منتخبنا أن رحل ميشوعن تدريب أوغندا لأنه كان يستعد بقوة لمواجهة مصر ويجهز الكثير من المفاجآت لكن رحيله أحبط اللاعبين هناك.
وطبقا لاتصالات مع ميشوفإنه يفضل الزمالك علي العرضين الآخرين الهلال السوداني الذي يضعه كخيار ثان وأورلاندوولكنه يفضل العمل في مصر عن جنوب أفريقيا ويريد خوض تجربة مع الكرة المصرية الأقوي في القارة السوداء علي مستوي المنتخبات والأندية ولكنه يخفي كثيرا في هذه الرغبة حتي لا يحضر إلي الزمالك بسعر بخس.
والمعروف عن ميشوأنه يعرف كل كبيرة وصغيرة عن الكرة الأفريقية ومتابع جيد جدا للكرة المصرية وله علاقات كبيرة مع الكثير من عناصر اللعبة في القارة السمراء والتي تصب في مصلحة الفرق التي يقوم بتدريبها.
 
 
سليمان يتحدي في بيان رسمي‏:‏
مرتضي يتعامل مع النادي كعزبة خاصة
أصدر مرتضي منصوررئيس نادي الزمالك قرارا بمنع أحمد سليمان مجلس الإدارة السابق وأحد قدامي الفريق الكروي من دخول مقر النادي بميت عقبة علي خلفية الحوار الصحفي الذي أجراه مع جريدة الأهرام وانتقد من خلاله سياسة رئيس النادي في التعامل مع خصومه‏.‏ وقام بوضع القرار علي بوابات النادي جميعاحيث تضمن القرار إحالة سليمان بصفته عضوا بالجمعية العمومية بالنادي إلي التحقيق‏.‏ ومن جانبه أصدر سليمان بيانا رد من خلاله علي أزمة إيقافه جاء فيه: عندما يصرح رئيس الزمالك في الفضائيات بأنه لن يترك النادي إلا عندما يأتي له مزاجه.. وعندما يؤكد ويصرح ليل نهار بأن أي صحفي سينتقده سيتم منعه من دخول النادي.. فلا أحد يحتاج أي دليل آخر علي أنه يتعامل مع النادي كعزبة خاصة.. ولم يكن غريبا أن يقوم رئيس الزمالك بتعليق ورقة بايقافي علي بوابات النادي ويدعي بأن هناك أعضاء من الجمعية العمومية قدموا شكوي ضدي بسبب حديثي في جريدة الأهرام مدعيا بالكذب كالعادة بأنني أهنت الجمعية العمومية ولكن الحقيقة هي أن الحديث عن ملف إهدار المال العام داخل النادي في صفقة مايوكا وأشياء أخري أصابته بالتوتر وعدم التوازن.
ولن يكون غريبا علي رئيس الزمالك مثل هذه التصرفات بعدما أهان الدولة بكافة مسئوليها وجميع رموز النادي معتقدا بالكذب بأنه فوق القانون ومتوهما بأنه أقوي من الدولة لمجرد أنه يحتمي بالحصانة البرلمانية.
وليس غريبا علي من قام بشطب أحد رؤساء النادي السابقين وبعدها اكتشفت المحكمة أن من بين الموقعين علي قرار الشكوي ضد رئيس النادي السابق أعضاء متوفين.. أن يستغل كل ما هوموجود داخل النادي ضد منافسيه وخصومه أوحتي المختلفين معه في الرأي.
والسؤال المكرر والمهم لرئيس الزمالك.. لماذا تصر علي الاحتماء بالحصانة البرلمانية وترفض الرد علي كل البلاغات التي قدمتها ضدك عند النائب العام.. فرجل القانون لابد أن يحترم القانون.
 
 
انتهاء أزمة سيسيه
في أكبر صفقة للاعب في تاريخ نادي أسوان‏,‏ نجح الدكتور حسن عبد القادر رئيس النادي في الحصول علي‏5‏ ملايين جنيه مقابل بيع الإيفواري رزاق سيسيه مهاجم الفريق الأول لكرة القدم إلي نادي الزمالك ليسدل الستار تماما علي الأزمة التي أثارها اللاعب خلال الفترة الماضية بعد توقيعه للقلعة البيضاء رغم ارتباطه بعقد رسمي مع أسوان حتي موسم‏2021,‏ وتمكن رئيس نادي أسوان الذي تربطه علاقة قوية مع مرتضي منصور رئيس الزمالك من الحصول علي موافقة الأخير علي إعارة اللاعب علي حسين لصفوف ناديه كما أكد أن أسوان سيضم لاعبين آخرين علي سبيل الإعارة من الأبيض‏.‏ من ناحية أخري ظهرت تصرفات غريبة وغير متوقعة من لاعبي أسوان القدامي الذين تألقوا مع الفريق في موسميه المتتالين بالدوري الممتاز لكرة القدم, فالقدامي أو من يطلقون عليهم الكبار في نادي أسوان وجميعهم من خارج المحافظة لا يزالون يحاولون فرض سياسة لي الذراع لإجبار مسئولي النادي علي الاستغناء عنهم بحجة امتلاكهم لعروض من بعض أندية الممتاز.. وعلي الرغم من قيام الجهاز الإداري للفريق بإخطار جميع اللاعبين بالانتظام في مرحلة الإعداد الأولي التي بدأت منذ10 أيام, إلا أنهم قد واصلوا الانقطاع عن التدريبات رافضين الرد تماما علي أي اتصالات, باستثناء الحارس رضا السيد الذي وعد بالانتظام في معسكر الفريق الذي سيبدأ يوم السبت المقبل بالقاهرة, واللاعبون هم: حمادة السيد ومحمد جبر ثنائي قلب الدفاع ومؤمن عاطف, بالإضافة إلي باسم عيد وطارق العجمي والمعتز بالله الذين لهم حق الرحيل مقابل350 ألف جنيه لكل لاعب, فيما انتظم أولاد العم علاء ومصطفي البدري في التدريبات ومعهما الخماسي المنضم حديثا: أحمد عبد الكريم ويحيي جمال ومصطفي سلكة ومصطفي صاوي وحارس مرمي قنا السابق سيد عماد.
ومن جانبه أكد عادل لحمة المدير الفني لأسوان بدء معسكر الفريق الأول بالقاهرة يوم السبت المقبل ولمدة15 يوما, وذلك قبل الانتقال للمرحلة الثانية من الإعداد بالإسكندرية والتي ستستمر إلي ما قبل عيد الأضحي بيومين, وأعرب لحمة عن تفاؤله بدعم الفريق بلاعبين متميزين خلال فترة الاستعداد الأولي بالقاهرة عقب إعلان أندية الدوري الممتاز عن قوائمها في الموسم الجديد.

اخبار الزمالك

بعد الفوز على البنك الأهلي. الاحتفال مع الجماهير..حمدى رجل المباراة. الاستعد

بعد الفوز على البنك الأهلي. الاحتفال مع الجماهير..حمدى رجل المباراة. الاستعداد للقاء سموحة. فرمان جوميز. حجم إصابة الزناري وشلبي

لاعبو الزمالك يحتفلون مع الجماهير بعد الفوز على البنك الأهلي احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني مع الجماهير المتواجدة باستاد القاهرة عقب الفوز على البنك الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما

الزمالك يحصل على رصيد البنك الأهلى فى دورى النيل .طرد وهدف ملغي

الزمالك يحصل على رصيد البنك الأهلى فى دورى النيل .طرد وهدف ملغي

الزمالك يحصل على رصيد البنك الأهلى فى دورى النيل .طرد وهدف ملغي حقق فريق الزمالك فوزاً غالياً على البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة العشرين لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 24 نقطة يحتل بهم

شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي

شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي

قاد أحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك الفريق في الشوط الأول للتقدم على البنك الأهلي بهدف دون رد ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم. بدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم، محمد عواد وأحمد فتوح و مصطفى الزناري و حمزة المثلوثي وعمر جابر ونبيل عماد دونجا وعبد الله السعيد وأحمد

الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري

الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري

    انطلق الشوط الأول من لقاء الزمالك والبنك الأهلي المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة الدولي وسط حضور جماهيري يؤازر الفريق الأبيض من اللحظات الأولى.  البنك الأهلي بدأ المباراة بهجوم عن طريق محمد هلال الذى سدد من ناحية اليمين لكن ارتدى عواد قفاز الاجادة واخرجها

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
دويدار يهاجم جوميز بسبب تجاهل هذا اللاعب. عبد الحليم يؤكد الفوز على الأهلي فرق مع الزمالك وقلب الأسد يراهن على سامسون
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
المزيد