أخر الاخبار

 

عباس : 3 صفقات سوبر للزمالك فى يناير .. وعمرو وحازم باقيان .. لن أجامل أحدا على حساب النادى

21 ديسمبر 2011 الساعة 12:22 مساء
اخبار الزمالك - عباس : 3 صفقات سوبر للزمالك فى يناير .. وعمرو وحازم باقيان .. لن أجامل أحدا على حساب النادى


أكد ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك العائد بحكم الإدارية العليا إلى القلعة البيضاء أن الحكم أنهى الخصومة بين الأطراف المتصارعة ويلغى كل ما سبق من أحكام فى حق نادى الزمالك .

وقال عباس فى حوار مطول مع صحيفة الجمهورية أن الحكم يفتح الباب من جديد أمام صفحة جديدة بيضاء تضم كل الوجوه والشخصيات .. يعمل الجميع من أجل الكيان الكبير وتصب المجهودات فى صالح النادى ولا مجال الآن لتصفية الحسابات أو العودة للموضوعات والملفات القديمة مهما كان تأثيرها ..

واضاف عباس أن إنهاء الخصومة أهم ما جاء فى الحكم الصادر أمس والذى يتضمن عودة المجلس المنتخب .. وبالتالى فلا وجود للحكم السابق والخاص بإلغاء الانتخابات وما ترتيب عليها .. وهو أهم ما حصل عليه المنتخبون فى القضية حتى الآن .. ويفتح المجال أمام العديد والعديد من المصالحات مستقبلا .

وطمأن عباس أعضاء وجماهير القلعة البيضاء على صحته بعد إجراء العملية الجراحية فى القلب فى لندن وقال أنه يتعافى حاليا .. ومن المقرر عودته إلى القاهرة السبت المقبل لقيادة النادى من جديد وتنفيذ ما وعد به من مشروعات وملفات عرضها مع أعضاء مجلسه المنتخب وحظيت برضا ومباركة أعضاء الجمعية العمومية فى النهاية .. وقال أنه سيفتح مكتبه لكل عضو أو زملكاوى يعرض الجديد من المشروعات والأفكار فى الفترة المقبلة .. وسيضع يده فى يد كل فرد أو مسئول يرمى إلى المصلحة العامة فى النهاية ..

وتحدث رئيس نادى الزمالك عن ملف كرة القدم وقال « اتفقت مع حسن شحاته على دعم الفريق الأول لكرة القدم ب 3 صفقات سوبر فى يناير المقبل .. والكل على علم تام بأن الفريق فى حاجة إلى دعم فى مراكز بعينها وأعد الجميع بأن تكون الصفقات فى محلها وداعمة بالفعل للزمالك فى يناير حتى نصل فى النهاية إلى التشكيلة المناسبة والقادرة على تمثيل القلعة البيضاء وتحقيق أحلام الجماهير والأعضاء فى نفس الوقت ..

وأضاف عباس أن الجهاز الفنى الحالى بقيادة حسن شحاته له كل الصلاحيات المتاحة لجهاز فنى حتى يدير ويخطط لمستقبل الفريق كيفما يشاء .. وهو ما اتفقنا عليه فى مجلس الإدارة المنتخب ..

أما عن نجوم الكرة المهددين بالخروج من القائمة ومنهم عمرو زكى وحازم إمام الصغير .. قال عباس « لا مجال لرحيل أى لاعب منهما فى الفترة المقبلة فليس من المنطقى التخلص من اثنين من العناصر المؤثرة فى الفريق تحت أى ظرف .. فموضوع عمرو زكى سينتهى قريبا بمجرد حل المشكلة وعودة المجلس المنتخب من جديد .. وانتظروا تحقيق المطلوب قريبا جدا بعد الجلسة التى جمعت بينى وبينه مؤخرا وتم خلالها الاتفاق على كل شيىء ..

وتمسك ممدوح عباس بوجود حازم إمام لاعب الفريق ضمن القائمة الأساسية وحق الزمالك فيه رافضا كل وجوه التنازل عن اللاعب بأى حال من الأحوال .. وأكد على أن حسن شحاته المدير الفنى تحدث معه وأخبره بتمسك الجهاز باللاعب رافضا التفريط فيه ورافضا كل مظاهر التساهل أو التفريط أو التسريح التى لوح بها البعض .. وقال عباس بالحرف الواحد « التنازل عن لاعب بالإعارة أو غيرها من الأشكال مقابل 50 ألف دولار ليس مقبولا بأى حال من الأحوال .. « .. فالمبلغ المعروض لا يتناسب مع مطلقا مع إسم الزمالك ومكانته المعروفة فى العالم بأكمله ..

عباس أشار إلى ملامح سياسته فى النادى عندما أكد على أنه لن يجامل أحدا على حساب النادى .. وأن اختيار أى عضو أو مسئول أو موظف لابد وأن يتوافق مع متطلبات المرحلة المقبلة ولا مجال للتهاون فى هذا الصدد .. وأشار إلى أن هذا المبدأ يخص جميع أعضاء مجلس الإدارة الحالى والذى يضم المهندس رؤوف جاسر واللواء صبرى سراج والمحاسب هانى العتال وعمرو الجناينى والكباتن حازم إمام وإبراهيم يوسف وروكسان حسن حلمى ..

عباس قال أن أجندته مليئة بالمشروعات والملفات الهامة سواء للمجال الرياضى او الاجتماعى داخل نادى الزمالك وانه ينتظر المساندة من الجميع كى يحقق المطلوب .
 
انضم لصفحة "أخبار الزمالك" على الفيسبوك للمشاركة بآرائك ومتابعة كل جديد

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد