انت هنا | الصفحة الرئيسية >

الاهرام المسائي ..فريق جديد فى الزمالك ومطلوب فتوة بورسعيد

11 اغسطس 2017 الساعة 5:30 مساء

الاهرام المسائي ..فريق جديد فى الزمالك ومطلوب فتوة بورسعيد

سعيد شبانة 

بدأت عملية بناء فريق جديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الدوران من جديد وسط محاولات لاستقدام صفقات قوية من العيار الثقيل في الساعات القليلة المقبلة يحاول بها مجلس الإدارة توجيه رسالة للجماهير تشير إلي تغيير كل الأخطاء وتدارك ما حدث في الموسم الماضي‏.‏

 

وعلم محرر الأهرام المسائي إجراء مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك مفاوضات مكثفة مع علاء خشب رئيس نادي إنبي من أجل تعديل قرار إستعارة عبدالله جمعة صانع الألعاب الموجود برفقة المصري البورسعيدي إلي شراء نهائي وبرفقته زميله محمد الشامي صانع الألعاب المعار أيضا إلي المصري ورصد قرابة من8 ملايين جنيه بالاضافة إلي امكانية ادخال لاعبين مقايضة في الصورة للحصول علي خدمات الثنائي الموهوب في الوسط ورغم ذلك طلب الرجوع إلي طارق العشري لحسم الصفقة واختيار الأنسب.
ووفقا للمعلومات الواردة إلينا فإن هناك اتجاه قوي داخل الزمالك للتفاوض من جديد مع المصري البورسعيدي لشراء لاعبه فريد شوقي محور الإرتكاز المدافع الملقب بفتوة بورسعيد  الذي كان أوجوستو إيناسيو المدير الفني السابق طلب ضمه, لتدعيم مركز لاعب الارتكاز بعد المستوي المميز الذي ظهر عليه اللاعب في لقاء الفريقين الأخير الزمالك والمصري البورسعيدي في نصف نهائي كأس مصر.
وفي السياق نفسه, يترقب مسئولو الزمالك حاليا قرار النادي الإسماعيلي بشأن لاعبه إبراهيم حسن صانع الألعاب المغضوب عليه والذي طلب الرحيل والذي يحاول الزمالك ضمه مقابل6 ملايين جنيه قابلة للزيادة في الميركاتو الصيفي.
ويترقب الزمالك في الوقت نفسه موقف الإسماعيلي من حسم موقفه من لاعب آخر وهو عماد حمدي قلب الدفاع والمطلوب في القلعة البيضاء خلال الموسم المقبل
بعد فشل محاولات ضم أي من محمود المتولي مدافع الإسماعيلي وزميله محمد فتحي لاعب الوسط المدافع, وكلاهما من اللاعبين المطلوبين بشدة في الزمالك. ويحاول الزمالك حسم صفقة أخري بطلها محمد أشرف لاعب وسط طلائع الجيش الذي ظهر في دائرة المطلوبين بقوة في الفترة الأخيرة لتدعيم الفريق.
ورصدت إدارة نادي الزمالك قرابة30 مليونا لحسم هذة الصفقات التي يراهن عليها المجلس كثيرا في إعادة بناء الفريق والانضمام لباقي الصفقات التي تم ابرامها في وقت سابق وعلي رأسها استقدام أحمد داودا لاعب مصر المقاصة وصلاح عاشور مهاجم إنبي وكاسونجو كاتونجو هداف الاتحاد السكندري.

الرائد السعودي يدخل مزادب شيكابالا
اقترب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور من حسم قراره بالاستغناء عن محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق والموافقة علي رحيله خلال الساعات الماضية إلي فريق الرائد السعودي بعد تلقي المجلس عرضا جادا تكتكم عليه رئيس النادي طوال الفترة الماضية في ظل تمسك الجهاز الفني بالابقاء علي اللاعب ضمن صفوف الفريق.
و شهدت جلسة مجلس الإدارة الأخيرة قيام رئيس النادي بالكشف علي العرض لأعضاء مجلس الإدارة و تأكيد ضرورة رحيل اللاعب في ظل تعالي الاصوات التي تطالب برحيله وتحميله مسئولية عدم حصول الفريق علي أي بطولات منذ عودته لصفوف الفريق قادما من رحلة احتراف أسبورتنج لشبونه البرتغالي, ولم يشفع مستوي اللاعب وظهوره بمستوي جيد منذ ا انطلاق الدور الثاني و نجاحه في قيادة الفريق في العديد من المباريات لتحقيق الفوز و احراز بعض أهداف مؤثرة, ويرفض رئيس النادي بشكل كبير رحيل اللاعب إلي أحد الأندية المحلية سواء كان المصري البورسعيدي بقيادة التوءم حسام و إبراهيم حسن أو انتقاله إلي وادي دجلة الذي يتولي قيادته أحمد حسام ميدو خوفا من تألق اللاعب وظهوره بمستوي جيد ليتسبب في هجوم الجماهير علي المجلس مرة أخري.
كما شهدت جلسة مرتضي منصور مع طارق يحيي القائم بأعمال المدير الفني تأكيد الأول استمرار يحيي علي رأس القيادة الفنية حتي التعاقد مع مدرب أجنبي عالمي حيث أكد منصور أنه في حالة التعاقد مع خبير تدريبي خلال الإيام المقبلة سيكون ضمن الجهاز الفني أما في حالة التعاقد مع مدرب ليس لديه خبرات سيكون الاختيار له سواء بالبقاء أو الرحيل.
كما طلب رئيس النادي من المدرب مساندته في اختيارات الأسماء الراحلة و الاستغناء عنها في اطار عملية التطهير بدأها بالتخلص من العناصر المثيرة للأزمات و المشاكل ضمن صفوف الفريق و اعادة تكوين فريق بمجموعة من اللاعبين لديهم طموح المنافسة علي البطولات.
فيما اتفق الثنائي علي ضرورة الابقاء علي كل من الحارس أحمد الشناوي و علي جبر و طارق حامد و المحترف النيجيري معروف يوسف ومحمد إبراهيم و عدم الاستغناء علي أي منهم تحت أي ظروف.
يأتي هذا في الوقت الذي تمسك مرتضي منصور بالتعاقد مع الثنائي محمد الشامي وعبدالله جمعه الذي انتهت فترة اعارتهم لصفوف المصري البورسعيدي و قام رئيس النادي بالاتصال بالمهندس علاء خشب رئيس نادي إنبي من أجل الاتفاق علي تفاصيل الصفقة حيث عرض عليه قائمة ببعض اللاعبين الذين تقرر الاستغناء عنهم مقابل الحصول علي الثنائي في صفقة تبادلية بين الناديين إلا أن رئيس النادي البترولي طلب مهلة لعرض الأمر علي الجهاز الفني بقيادة طارق العشري.







أخبار أخرى

المصري اليوم: الزمالك يفاوض عواد والسعيد وعبد العزيز15 ديسمبر 2017 الساعة 10:41 صباحا

المصري اليوم: الزمالك يفاوض عواد والسعيد وعبد العزيز

البوابة: الزمالك يبحث عن شبيه "أزارو".. وصالح جمعة يظهر في صفقات الشتاء15 ديسمبر 2017 الساعة 10:02 صباحا

البوابة: الزمالك يبحث عن شبيه "أزارو".. وصالح جمعة يظهر في صفقات الشتاء

الأهرام: خسارة الزمالك أمام الإسماعيلي تفتح الطريق لعودة هذا المدرب15 ديسمبر 2017 الساعة 9:55 صباحا

الأهرام: خسارة الزمالك أمام الإسماعيلي تفتح الطريق لعودة هذا المدرب

الأهرام المسائي: الوسط أسلحة نيبوشا‏..‏ والمهارات رهان ديسابر14 ديسمبر 2017 الساعة 3:32 مساء

الأهرام المسائي: الوسط أسلحة نيبوشا‏..‏ والمهارات رهان ديسابر

الوطن: الغيابات تضرب الزمالك .. ونيبوشا ينهار14 ديسمبر 2017 الساعة 10:27 صباحا

الوطن: الغيابات تضرب الزمالك .. ونيبوشا ينهار

الأهرام: لقاء إنقاذ نيبوشا14 ديسمبر 2017 الساعة 9:49 صباحا

الأهرام: لقاء إنقاذ نيبوشا

الأهرام المسائي: أوقات عصيبة في الزمالك13 ديسمبر 2017 الساعة 3:33 مساء

الأهرام المسائي: أوقات عصيبة في الزمالك

الجمهورية: مواجهات زملكاوية في النيابة .. ونيبوشا يستعين بـ "محلل" 13 ديسمبر 2017 الساعة 12:28 مساء

إعادة استدعاء "زادة" و"ياسين".. في بلاغات "عباس" القانونية توضح موقف النادي.. وجولة جديدة خلال أيام

الوطن: نيبوشا يخرج عن صمته ويكشف: انخدعت فى الزمالك13 ديسمبر 2017 الساعة 9:59 صباحا

الوطن: نيبوشا يخرج عن صمته ويكشف: انخدعت فى الزمالك

Powered by