أخر الاخبار

 

فيديو..الجنايني: الزمالك يتشرف بصلاح..والمحمدى عاوز يرجع..وحازم ظلم نفسه

22 ديسمبر 2011 الساعة 10:37 صباحا
فيديو..الجنايني: الزمالك يتشرف بصلاح..والمحمدى عاوز يرجع..وحازم ظلم نفسه


أكد عمرو الجنايني عضو مجلس إدارة نادي الزمالك العائد بقرار من المحكمة الإدارية العليا، أن جميع الخلافات داخل النادي انتهت الى الابد، موضحاً وان هناك روح جميلة تسود النادي، بعد مبادرة الحب من مرتضي منصور ، وان الجميع اصبح صف واحد فى وجه الجميع.
 
وقال الجناينى فى حواره مع خالد الغندور مع برنامج الرياضة اليوم على قناة دريم أن عدم الاستقرار كانت حجة اللاعيبة فى عدم تحقيق نجاحات، وان عدم الاستقرار المالي سبب كبير فى مشكلات النادي، وهو أكبر نادي فى افريقيا والشرق الاوسط لدية موارد مالية .

وأضاف الجناينى أن النادي يمتلك ارض المهندسين شانزليزيه مصر، بعكس معظم أندية مصر التي تملك حق الانتفاع بأراضيها ، وارض اكتوبر .

واوضح أن مرسي عطا الله رئيس الزمالك الأسبق كان هو السبب فى شراء ارض النادي وتقسيط المبلغ لهيئة الأوقاف، وان انضمام مرتضي منصور للدفاع فى قضايا محلات الزمالك ،سيكون النادي بطل العالم، خاصة بعد موقف محامين النادي وتراخيهم فى استعادة تلك المحلات.
 
وقال الجنايني أن المجلس العائد بقيادة عباس لم يدفع مليم داخل النادي، وان ايرادات النادي بمفرده فى اول فترة مجلس عباس بلغت 85 مليون جنية،بسبب استعادة حقوق النادي فى عدد من المحلات ،فايجار المحل سنويا كان ألف جنيه، وأصبح الايجار الشهري 35 ألف جنيه.
 
واكد الجنايني ان هناك لجنة تنمية موارد فى المجلس القديم،وكان تعديل عقود الايجار علي رأس المهام،وان خلال اسبوعين سيحصل كل لاعب على مستحقاتة، كما سيتم البدء قريبا فى المبني الإجتماعي، موضحاً أن هناك مستحقات لشركة المقاولون العرب ستسدد خلال الفترة القادمة.
 
وحول صفقة محمد صلاح قال ان الزمالك يتشرف بوجوده، لكن لا توجد اى اتفاق تم حاليا،وان نادي الزمالك لم يبدأ فى اى مفاوضات حتي الان،وانه سبق وان تم الاتصال بنادي انبي لضم اسلام عوض ،ولكن نحن فى انتظار موافقة الجهاز الفني لنادي انبي، وان الزمالك لا يمكن ان يعصي لاعب على ناديه.
 
وقال الجنايني ان حسين ياسر لا يزال مقيد فى نادي الزمالك ، ومن حقه اللاعب فى الزمالك دون فترة الانتقالات الشتوية،وان المحمدي يرحب بالعودة، وان اعارة حازم امام بمبلغ 75 الف دولار مستحيل،وان حازم إمام هو السبب في ذلك، وان مشاكل حازم المادية لا تنتهي، حتي وهو يتقاضي 80 الف جنيه شهريا، وحتي وهو بيقبض 400 ألف جنيه عنده مشاكل.
 
 
 
 
 
انضم لصفحة "أخبار الزمالك" على الفيسبوك للمشاركة بآرائك ومتابعة كل جديد

اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم | زواج شام الذهبي .. رحمة أحمد بديلًا لدنيا سمير غانم في الكبير أوي .. نوال الزغبي تهاجم الرجال العرب .. رقص نرمين الفقي .. مبروك عطية يرد على أخطر سؤال في الدين

ترند مصر اليوم | زواج شام الذهبي .. رحمة أحمد بديلًا لدنيا سمير غانم في الكبير أوي .. نوال الزغبي تهاجم الرجال العرب .. رقص نرمين الفقي .. مبروك عطية يرد على أخطر سؤال في الدين

ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     رحمة أحمد بديلًا لدنيا سمير غانم في الكبير

الزمالك ومانشستر وإنتر ميلان وأتلتيكو  يتصدرون جدول مباريات اليوم بمواجهات خارج التوقعات

الزمالك ومانشستر وإنتر ميلان وأتلتيكو يتصدرون جدول مباريات اليوم بمواجهات خارج التوقعات

 تقام اليوم السبت 22 يناير 2022 العديد من المباريات المهمة بمختلف ملاعب العالم، فى مقدمتها مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مواجهة الزمالك مع غزل المحلة فى كأس الرابطة المصرية.     الدوري الإنجليزي 

نكشف رد فعل مرتضى منصور  بعد ظهور أحمد سليمان في الزمالك ..تعليق هشام نصر

نكشف رد فعل مرتضى منصور بعد ظهور أحمد سليمان في الزمالك ..تعليق هشام نصر

نكشف رد فعل مرتضى منصور  بعد ظهور أحمد سليمان في الزمالك  كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن رد فعل رئيس النادي بعد ظهور قائمة أحمد سليمان في مقر النادي اليوم والاجتماع مع العديد من أعضاء الجمعية العمومية.حرص  أحمد سليمان المرشح 

موسيماني يحرج محمود الخطيب أمام الجميع بعد سقوط الاهلي

موسيماني يحرج محمود الخطيب أمام الجميع بعد سقوط الاهلي

موسيماني يحرج محمود الخطيب أمام الجميع   هاني عصام    أثار بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي اللغط من جديد بعد تصريحاته عقب مباراة المقاولون العرب اليوم الجمعة والتي انتهت بهدف لمثله بين الفريقين ضمن منافسات كأس الرابطة. ورغم تهرب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | الجزيري يهدد الزمالك بفسخ تعاقده .. عودة النقاز .. الزمالك يحبط مخطط بن شرقي
اخبار الزمالك في الصحف | الطلائع يقترب من خطف صفقة الزمالك .. بن شرقي يرفض عرض المليون دولار .. أزمة في الزمالك
التعاون السعودي يكشف مصطفي فتحي رفض خيانة الزمالك وميدو يكشف خطأ كارثي من لجنة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم فى الصحف..الزمالك يحدد مليون دولار من بيع مصطفي فتحي وشرط بقاء طارق حامد  رفض رحيل عبد الغنى  وقطع الطريق على الاهلي لخطف بن شرقي ..كارتيرون يغلق باب الهروب  ..
المزيد