أخر الاخبار

 

فيديو..الجنايني: الزمالك يتشرف بصلاح..والمحمدى عاوز يرجع..وحازم ظلم نفسه

22 ديسمبر 2011 الساعة 10:37 صباحا
فيديو..الجنايني: الزمالك يتشرف بصلاح..والمحمدى عاوز يرجع..وحازم ظلم نفسه


أكد عمرو الجنايني عضو مجلس إدارة نادي الزمالك العائد بقرار من المحكمة الإدارية العليا، أن جميع الخلافات داخل النادي انتهت الى الابد، موضحاً وان هناك روح جميلة تسود النادي، بعد مبادرة الحب من مرتضي منصور ، وان الجميع اصبح صف واحد فى وجه الجميع.
 
وقال الجناينى فى حواره مع خالد الغندور مع برنامج الرياضة اليوم على قناة دريم أن عدم الاستقرار كانت حجة اللاعيبة فى عدم تحقيق نجاحات، وان عدم الاستقرار المالي سبب كبير فى مشكلات النادي، وهو أكبر نادي فى افريقيا والشرق الاوسط لدية موارد مالية .

وأضاف الجناينى أن النادي يمتلك ارض المهندسين شانزليزيه مصر، بعكس معظم أندية مصر التي تملك حق الانتفاع بأراضيها ، وارض اكتوبر .

واوضح أن مرسي عطا الله رئيس الزمالك الأسبق كان هو السبب فى شراء ارض النادي وتقسيط المبلغ لهيئة الأوقاف، وان انضمام مرتضي منصور للدفاع فى قضايا محلات الزمالك ،سيكون النادي بطل العالم، خاصة بعد موقف محامين النادي وتراخيهم فى استعادة تلك المحلات.
 
وقال الجنايني أن المجلس العائد بقيادة عباس لم يدفع مليم داخل النادي، وان ايرادات النادي بمفرده فى اول فترة مجلس عباس بلغت 85 مليون جنية،بسبب استعادة حقوق النادي فى عدد من المحلات ،فايجار المحل سنويا كان ألف جنيه، وأصبح الايجار الشهري 35 ألف جنيه.
 
واكد الجنايني ان هناك لجنة تنمية موارد فى المجلس القديم،وكان تعديل عقود الايجار علي رأس المهام،وان خلال اسبوعين سيحصل كل لاعب على مستحقاتة، كما سيتم البدء قريبا فى المبني الإجتماعي، موضحاً أن هناك مستحقات لشركة المقاولون العرب ستسدد خلال الفترة القادمة.
 
وحول صفقة محمد صلاح قال ان الزمالك يتشرف بوجوده، لكن لا توجد اى اتفاق تم حاليا،وان نادي الزمالك لم يبدأ فى اى مفاوضات حتي الان،وانه سبق وان تم الاتصال بنادي انبي لضم اسلام عوض ،ولكن نحن فى انتظار موافقة الجهاز الفني لنادي انبي، وان الزمالك لا يمكن ان يعصي لاعب على ناديه.
 
وقال الجنايني ان حسين ياسر لا يزال مقيد فى نادي الزمالك ، ومن حقه اللاعب فى الزمالك دون فترة الانتقالات الشتوية،وان المحمدي يرحب بالعودة، وان اعارة حازم امام بمبلغ 75 الف دولار مستحيل،وان حازم إمام هو السبب في ذلك، وان مشاكل حازم المادية لا تنتهي، حتي وهو يتقاضي 80 الف جنيه شهريا، وحتي وهو بيقبض 400 ألف جنيه عنده مشاكل.
 
 
 
 
 
انضم لصفحة "أخبار الزمالك" على الفيسبوك للمشاركة بآرائك ومتابعة كل جديد

اخبار الزمالك

باتشيكو يتحدث عن تصدر الدورى ويشكر هذا النجم ويكشف سر هدف اوباما ويعلق على ضياع الفرص

باتشيكو يتحدث عن تصدر الدورى ويشكر هذا النجم ويكشف سر هدف اوباما ويعلق على ضياع الفرص

هانى عصام   وجه البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك شكره للمسئولين في ملعب بتروسبورت بسبب تجديد أرضية الملعب.وقال باتشيكو في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الجونة :"المباراة كانت صعبة والمنافس لم يخسر أي مباراة في الدوري قبل لقاء اليوم،

رقم مبشر لفريق الزمالك..ايمن يونس : شيكابالا  رجع عشرين سنة اوباما معلم وزيزو عايز وقت .. البرنس حققنا هدفنا

رقم مبشر لفريق الزمالك..ايمن يونس : شيكابالا رجع عشرين سنة اوباما معلم وزيزو عايز وقت .. البرنس حققنا هدفنا

مهاب ممدوح   أكد أيمن يونس نجم الزمالك الأسبق أهمية فوز الزمالك على الجونة اليوم بهدف دون رد في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز.وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الجونة بهدف دون رد سجله يوسف أوباما. وقال أيمن يونس ، إن أداء

شاهد الزمالك بهدف اوباما   وصل القمة بالسلامة

شاهد الزمالك بهدف اوباما وصل القمة بالسلامة

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف  انفرد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بصدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعدما حقق فوزا هاما على الجونة اليوم بهدف دون رد خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين وذلك في إطار الجولة الثامنة من بطولة الدوري. وكان من

الزمالك والجونة ..مسلسل الفرص الضائعة مستمر وظهور مصطفي محمد وساسى وغضب بن شرقي وتصدر الدورى

الزمالك والجونة ..مسلسل الفرص الضائعة مستمر وظهور مصطفي محمد وساسى وغضب بن شرقي وتصدر الدورى

نجح يوسف اوباما في تسجيل هدف التقدم لفريق الزمالك فى مرمى الجونة بعد مرور عشر دقائق  من عمر اللقاء  حاليا على ملعب بترو سبورت فى الجولة الثامنة من الدورى العام . الهدف جاء من هجمة مرتدة بدءها امام عاشور الذى مرر الى اوباما ، الذى استقبلها وسدد بيسراه كرة صاروخية على

 مباراة الزمالك والجونة .. ومصطفى محمد وفرجاني احتياطي

مباراة الزمالك والجونة .. ومصطفى محمد وفرجاني احتياطي

سارة عبد الباقي     استقر البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على تشكيل فريقه أمام الجونة، في اللقاء المحدد له بعد قليل على ملعب بتروسبورت ضمن لقاءات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.   وضم باتشيكو الثنائي

المزيد

الاكثر قراءة

الزمالك في الصحف

ميدو الشناوي أخطأ والاهلى هيخفف العقوبة بطريقته ..وعفيفى محمد سلامة ميدو مش هيحكم للاهلى تانى زى شريف رشوان
بالمستندات ...النائب العام يفتح التحقيق فى البلاغ المقدم ضد خمسة من موظفى الزمالك لاهدار المال العام
الغندور يزف بشرة سارة الى جماهير الزمالك ويرد على عبد الحفيظ ..عباس يحرج الاهلي
 عجل و4 مشاهد جديدة في تدريب الزمالك اليوم
المزيد