فيديو..الجنايني: الزمالك يتشرف بصلاح..والمحمدى عاوز يرجع..وحازم ظلم نفسه

22 ديسمبر 2011 الساعة 10:37 صباحا
فيديو..الجنايني: الزمالك يتشرف بصلاح..والمحمدى عاوز يرجع..وحازم ظلم نفسه

أكد عمرو الجنايني عضو مجلس إدارة نادي الزمالك العائد بقرار من المحكمة الإدارية العليا، أن جميع الخلافات داخل النادي انتهت الى الابد، موضحاً وان هناك روح جميلة تسود النادي، بعد مبادرة الحب من مرتضي منصور ، وان الجميع اصبح صف واحد فى وجه الجميع.
 
وقال الجناينى فى حواره مع خالد الغندور مع برنامج الرياضة اليوم على قناة دريم أن عدم الاستقرار كانت حجة اللاعيبة فى عدم تحقيق نجاحات، وان عدم الاستقرار المالي سبب كبير فى مشكلات النادي، وهو أكبر نادي فى افريقيا والشرق الاوسط لدية موارد مالية .

وأضاف الجناينى أن النادي يمتلك ارض المهندسين شانزليزيه مصر، بعكس معظم أندية مصر التي تملك حق الانتفاع بأراضيها ، وارض اكتوبر .

واوضح أن مرسي عطا الله رئيس الزمالك الأسبق كان هو السبب فى شراء ارض النادي وتقسيط المبلغ لهيئة الأوقاف، وان انضمام مرتضي منصور للدفاع فى قضايا محلات الزمالك ،سيكون النادي بطل العالم، خاصة بعد موقف محامين النادي وتراخيهم فى استعادة تلك المحلات.
 
وقال الجنايني أن المجلس العائد بقيادة عباس لم يدفع مليم داخل النادي، وان ايرادات النادي بمفرده فى اول فترة مجلس عباس بلغت 85 مليون جنية،بسبب استعادة حقوق النادي فى عدد من المحلات ،فايجار المحل سنويا كان ألف جنيه، وأصبح الايجار الشهري 35 ألف جنيه.
 
واكد الجنايني ان هناك لجنة تنمية موارد فى المجلس القديم،وكان تعديل عقود الايجار علي رأس المهام،وان خلال اسبوعين سيحصل كل لاعب على مستحقاتة، كما سيتم البدء قريبا فى المبني الإجتماعي، موضحاً أن هناك مستحقات لشركة المقاولون العرب ستسدد خلال الفترة القادمة.
 
وحول صفقة محمد صلاح قال ان الزمالك يتشرف بوجوده، لكن لا توجد اى اتفاق تم حاليا،وان نادي الزمالك لم يبدأ فى اى مفاوضات حتي الان،وانه سبق وان تم الاتصال بنادي انبي لضم اسلام عوض ،ولكن نحن فى انتظار موافقة الجهاز الفني لنادي انبي، وان الزمالك لا يمكن ان يعصي لاعب على ناديه.
 
وقال الجنايني ان حسين ياسر لا يزال مقيد فى نادي الزمالك ، ومن حقه اللاعب فى الزمالك دون فترة الانتقالات الشتوية،وان المحمدي يرحب بالعودة، وان اعارة حازم امام بمبلغ 75 الف دولار مستحيل،وان حازم إمام هو السبب في ذلك، وان مشاكل حازم المادية لا تنتهي، حتي وهو يتقاضي 80 الف جنيه شهريا، وحتي وهو بيقبض 400 ألف جنيه عنده مشاكل.
 
 
 
 
 
انضم لصفحة "أخبار الزمالك" على الفيسبوك للمشاركة بآرائك ومتابعة كل جديد

اخبار الزمالك

رسميًا | الزمالك يخسر أولى الصفقات الشتوية

رسميًا | الزمالك يخسر أولى الصفقات الشتوية

أعلن نادي الاتفاق السعودي، اليوم الأربعاء، انضمام المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي، إلى صفوف الفريق على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.وكتب الحساب الرسمي للنادي السعودي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "أنهت إدارة نادي الاتفاق تعاقدها مع المهاجم المغربي وليد أزارو

تعليق مثير  لعمرو الجنايني عن خوض  انتخابات الزمالك

تعليق مثير لعمرو الجنايني عن خوض انتخابات الزمالك

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف كشف عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري وعضو مجلس إدارة الزمالك سابقا  عن موقفه من خوض انتخابات نادي الزمالك على منصب الرئيس. قال الجنايني في تصريحات عبر إم بي سي مصر: "لا أريد خدمة الزمالك من منصب،

عاااجل مصر فى مجموعة سهلة بتصفيات المونديال قطر 2022

عاااجل مصر فى مجموعة سهلة بتصفيات المونديال قطر 2022

أسفرت مراسم قرعة الدور الثاني من تصفيات كأس العالم 2022 لقارة إفريقيا، والتي تقام في القاهرة عن مجموعات نارية.جاءت القرعة الكاملة كالتالي:المجموعة الأولى.. الجزائر - بوركينا فاسو - النيجر - جيبوتيالثانية.. تونس - زامبيا- موريتانيا - غينيا الاستوائيةالثالثة.. نيجيريا - الراس

تعليق بركات على قرعة المونديال

تعليق بركات على قرعة المونديال

هاني عصام   أسفرت مراسم قرعة الدور الثاني من تصفيات كأس العالم 2022 لقارة إفريقيا، والتي تقام في القاهرة عن مجموعات نارية.جاءت القرعة الكاملة كالتالي: المجموعة الأولى.. الجزائر - بوركينا فاسو - النيجر - جيبوتي الثانية.. تونس - زامبيا- موريتانيا - غينيا

قرار مفاجئ من كارتيرون بشأن شيكابالا

قرار مفاجئ من كارتيرون بشأن شيكابالا

هاني عصام   تراجع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك عن توظيف محمود عبد الرازق شيكابالا في مركز الجناح الأيسر بعدما قام في لقاء الجونة الماضي بالبدء به في هذا المركز قبل أن يغيره بعدها. وركز المدرب في التدريبات الأخيرة على تثبيت شيكا

الزمالك في الصحف

مازيمبي يختتم تدريباته غدًا استعدادا للزمالك .. تعرف على موعد الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي للمباراة
اليوفي والسعودية وباريس أبرز مواجهات اليوم .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر
استون فيلا يفوز بحضور تريزيجيه والستيزن يستعيد ذاكرة الانتصارات
بعثة مازيمبى الكونغولي تصل القاهرة بالقوة الضاربة
المزيد