فيديو..الجنايني: الزمالك يتشرف بصلاح..والمحمدى عاوز يرجع..وحازم ظلم نفسه

22 ديسمبر 2011 الساعة 10:37 صباحا
فيديو..الجنايني: الزمالك يتشرف بصلاح..والمحمدى عاوز يرجع..وحازم ظلم نفسه

أكد عمرو الجنايني عضو مجلس إدارة نادي الزمالك العائد بقرار من المحكمة الإدارية العليا، أن جميع الخلافات داخل النادي انتهت الى الابد، موضحاً وان هناك روح جميلة تسود النادي، بعد مبادرة الحب من مرتضي منصور ، وان الجميع اصبح صف واحد فى وجه الجميع.
 
وقال الجناينى فى حواره مع خالد الغندور مع برنامج الرياضة اليوم على قناة دريم أن عدم الاستقرار كانت حجة اللاعيبة فى عدم تحقيق نجاحات، وان عدم الاستقرار المالي سبب كبير فى مشكلات النادي، وهو أكبر نادي فى افريقيا والشرق الاوسط لدية موارد مالية .

وأضاف الجناينى أن النادي يمتلك ارض المهندسين شانزليزيه مصر، بعكس معظم أندية مصر التي تملك حق الانتفاع بأراضيها ، وارض اكتوبر .

واوضح أن مرسي عطا الله رئيس الزمالك الأسبق كان هو السبب فى شراء ارض النادي وتقسيط المبلغ لهيئة الأوقاف، وان انضمام مرتضي منصور للدفاع فى قضايا محلات الزمالك ،سيكون النادي بطل العالم، خاصة بعد موقف محامين النادي وتراخيهم فى استعادة تلك المحلات.
 
وقال الجنايني أن المجلس العائد بقيادة عباس لم يدفع مليم داخل النادي، وان ايرادات النادي بمفرده فى اول فترة مجلس عباس بلغت 85 مليون جنية،بسبب استعادة حقوق النادي فى عدد من المحلات ،فايجار المحل سنويا كان ألف جنيه، وأصبح الايجار الشهري 35 ألف جنيه.
 
واكد الجنايني ان هناك لجنة تنمية موارد فى المجلس القديم،وكان تعديل عقود الايجار علي رأس المهام،وان خلال اسبوعين سيحصل كل لاعب على مستحقاتة، كما سيتم البدء قريبا فى المبني الإجتماعي، موضحاً أن هناك مستحقات لشركة المقاولون العرب ستسدد خلال الفترة القادمة.
 
وحول صفقة محمد صلاح قال ان الزمالك يتشرف بوجوده، لكن لا توجد اى اتفاق تم حاليا،وان نادي الزمالك لم يبدأ فى اى مفاوضات حتي الان،وانه سبق وان تم الاتصال بنادي انبي لضم اسلام عوض ،ولكن نحن فى انتظار موافقة الجهاز الفني لنادي انبي، وان الزمالك لا يمكن ان يعصي لاعب على ناديه.
 
وقال الجنايني ان حسين ياسر لا يزال مقيد فى نادي الزمالك ، ومن حقه اللاعب فى الزمالك دون فترة الانتقالات الشتوية،وان المحمدي يرحب بالعودة، وان اعارة حازم امام بمبلغ 75 الف دولار مستحيل،وان حازم إمام هو السبب في ذلك، وان مشاكل حازم المادية لا تنتهي، حتي وهو يتقاضي 80 الف جنيه شهريا، وحتي وهو بيقبض 400 ألف جنيه عنده مشاكل.
 
 
 
 
 
انضم لصفحة "أخبار الزمالك" على الفيسبوك للمشاركة بآرائك ومتابعة كل جديد

اخبار الزمالك

عبد الله جمعة يشعل مواقع التواصل بصور بدوية فى صحراء سيناء

عبد الله جمعة يشعل مواقع التواصل بصور بدوية فى صحراء سيناء

سارة عبد الباقي   استغل عبدالله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فترة تعليق النشاط الرياضي بمصر، للذهاب إلى محافظته جنوب سيناء.   ونشر عبدالله جمعة صوراً له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" يظهر خلالها بالزي الخاص بأهل سيناء بصحبة

بعد واقعة الأهلاوية .. الزمالك يجهز لتكريم 3 نجوم

بعد واقعة الأهلاوية .. الزمالك يجهز لتكريم 3 نجوم

هاني عصام   جاءت أزمات النادي الأهلي الأخيرة مع بعض لاعبيه وعلى رأسهم حسام عاشور وأحمد فتحي بعد قرار عدم التجديد للأول وتخييره بين الإعتزال أو الرحيل وهو ما أثار غضبه لقدرته على العطاء لسنوات أطول، بالإضافة إلى ملف أحمد فتحي لاعب الفريق والذي رفض تجديد تعاقده بعدتأخر

الزمالك يتواصل مع الكاف لحسم ملف دورى الأبطال

الزمالك يتواصل مع الكاف لحسم ملف دورى الأبطال

هاني عصام   شهدت الساعات الماضية اتصالات من جانب إدارة الزمالك ، مع مسئولي الاتحاد الافريقي لكرة القدم ، بشكل ودي للوقوف على آخر المستجدات الخاصة بدوري أبطال افريقيا وإقامة نصف النهائي في موعده من عدمه.   وطلب مسئولو الزمالك ، من الكاف بسرعة حسم الأمر حتى يتمكن الفريق

تقارير: ظهير الزمالك الأقرب لخلافة أحمد فتحي في الأهلي

تقارير: ظهير الزمالك الأقرب لخلافة أحمد فتحي في الأهلي

كشفت تقارير صحفية تونسية، عن دخول حمدي النقاز لاعب الزمالك السابق، ضمن دائرة اهتمامات الأهلي، خصوصا بعد رحيل أحمد فتحي الذي رفض تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.   ويدخل النقاز ضمن قائمة تضم ثلاثة لاعبين آخرين مرشحين لخلافة فتحي، يسعى الأهلي للتعاقد معهم خلال

هل يرحل كارتيرون إلى جنوب أفريقيا؟ تعرف على التفاصيل

هل يرحل كارتيرون إلى جنوب أفريقيا؟ تعرف على التفاصيل

  كشف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق نادي الزمالك، عن وجود رغبة من أندية جنوب أفريقية في التعاقد معه خلال الفترة الحالية.   وكانت تقارير صحفية أفريقية، أشارت إلى رغبة كارتيرون في خوض تجربة جديدة، من بوابة الدوري الجنوب أفريقي.   وأوضح كارتيرون  في

الزمالك في الصحف

موسيمانى  يوجه رسالة للشعب المصري بسبب كورونا
رسميًا.. إلغاء الدوري البلجيكي ومنح لهذا الفريق
ليفربول يكشف موقفه النهائي بشأن رحيل صلاح وماني
قرار جديد من الاتحاد الاوروبي بشأن دورى الأبطال
المزيد