فيديو..الجنايني: الزمالك يتشرف بصلاح..والمحمدى عاوز يرجع..وحازم ظلم نفسه

22 ديسمبر 2011 الساعة 10:37 صباحا
فيديو..الجنايني: الزمالك يتشرف بصلاح..والمحمدى عاوز يرجع..وحازم ظلم نفسه

أكد عمرو الجنايني عضو مجلس إدارة نادي الزمالك العائد بقرار من المحكمة الإدارية العليا، أن جميع الخلافات داخل النادي انتهت الى الابد، موضحاً وان هناك روح جميلة تسود النادي، بعد مبادرة الحب من مرتضي منصور ، وان الجميع اصبح صف واحد فى وجه الجميع.
 
وقال الجناينى فى حواره مع خالد الغندور مع برنامج الرياضة اليوم على قناة دريم أن عدم الاستقرار كانت حجة اللاعيبة فى عدم تحقيق نجاحات، وان عدم الاستقرار المالي سبب كبير فى مشكلات النادي، وهو أكبر نادي فى افريقيا والشرق الاوسط لدية موارد مالية .

وأضاف الجناينى أن النادي يمتلك ارض المهندسين شانزليزيه مصر، بعكس معظم أندية مصر التي تملك حق الانتفاع بأراضيها ، وارض اكتوبر .

واوضح أن مرسي عطا الله رئيس الزمالك الأسبق كان هو السبب فى شراء ارض النادي وتقسيط المبلغ لهيئة الأوقاف، وان انضمام مرتضي منصور للدفاع فى قضايا محلات الزمالك ،سيكون النادي بطل العالم، خاصة بعد موقف محامين النادي وتراخيهم فى استعادة تلك المحلات.
 
وقال الجنايني أن المجلس العائد بقيادة عباس لم يدفع مليم داخل النادي، وان ايرادات النادي بمفرده فى اول فترة مجلس عباس بلغت 85 مليون جنية،بسبب استعادة حقوق النادي فى عدد من المحلات ،فايجار المحل سنويا كان ألف جنيه، وأصبح الايجار الشهري 35 ألف جنيه.
 
واكد الجنايني ان هناك لجنة تنمية موارد فى المجلس القديم،وكان تعديل عقود الايجار علي رأس المهام،وان خلال اسبوعين سيحصل كل لاعب على مستحقاتة، كما سيتم البدء قريبا فى المبني الإجتماعي، موضحاً أن هناك مستحقات لشركة المقاولون العرب ستسدد خلال الفترة القادمة.
 
وحول صفقة محمد صلاح قال ان الزمالك يتشرف بوجوده، لكن لا توجد اى اتفاق تم حاليا،وان نادي الزمالك لم يبدأ فى اى مفاوضات حتي الان،وانه سبق وان تم الاتصال بنادي انبي لضم اسلام عوض ،ولكن نحن فى انتظار موافقة الجهاز الفني لنادي انبي، وان الزمالك لا يمكن ان يعصي لاعب على ناديه.
 
وقال الجنايني ان حسين ياسر لا يزال مقيد فى نادي الزمالك ، ومن حقه اللاعب فى الزمالك دون فترة الانتقالات الشتوية،وان المحمدي يرحب بالعودة، وان اعارة حازم امام بمبلغ 75 الف دولار مستحيل،وان حازم إمام هو السبب في ذلك، وان مشاكل حازم المادية لا تنتهي، حتي وهو يتقاضي 80 الف جنيه شهريا، وحتي وهو بيقبض 400 ألف جنيه عنده مشاكل.
 
 
 
 
 
انضم لصفحة "أخبار الزمالك" على الفيسبوك للمشاركة بآرائك ومتابعة كل جديد

اخبار الزمالك

خالد بوطيب يوافق على الرحيل عن الزمالك

خالد بوطيب يوافق على الرحيل عن الزمالك

هاني عصام اشترط المغربي خالد بوطيب مهاجم فريق الزمالك الحصول على قيمة مستحقاته المالية حال الرحيل عن النادي في يناير المقبل.ويعتبر اللاعب ضمن قائمة المرشحين لترك الفريق وقيد مهاجم أجنبي جديد بدلًا منه بسبب النقص الذي يعاني منه الفريق في الخط الأمامي وتراجع

ثلاثي الزمالك يدعمون فريق الشباب في موقعة سموحة

ثلاثي الزمالك يدعمون فريق الشباب في موقعة سموحة

سارة عبد الباقي   حرص عمر السعيد ومحمد عنتر ويوسف إبراهيم (أوباما) ثلاثي  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على حضور مباراة فريق الناشئين  مواليد ٩٩ أمام سموحة التي تقام بملعب النادي اليوم. وحضر الثلاثي اللقاء  الذي يقام على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر

الزمالك يتراجع عن هذه الصفقة .. تعرف على الأسباب

الزمالك يتراجع عن هذه الصفقة .. تعرف على الأسباب

هاني عصام   قرر مسئولو نادي  الزمالك التراجع عن صفقة حسام حسن مهاجم فريق سموحة بعد ترشيحه في وقت سابق للانضمام إلى الفريق في الموسم المقبل.  لكن الإدارة تراجعت بعد تألق مصطفى محمد مهاجم الفريق الصاعد خلال بطولة افريقيا تحت 23 سنة والاستقرار على الاعتماد عليه بشكل

طولان يذبح نجم الزمالك بقرار مثير

طولان يذبح نجم الزمالك بقرار مثير

سارة عبد الباقي   وافق حلمي طولان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي انبي على رحيل محمد أشرف روقة لاعب وسط الفريق المعار من الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وأخطر المدرب روقه بموافقته على رحيله وانهاء إعارته في يناير المقبل.وكان طولان تولى

الزمالك يمنح ميتشو حرية القرار لحسم رحيل هذا اللاعب

الزمالك يمنح ميتشو حرية القرار لحسم رحيل هذا اللاعب

سارة عبد الباقي   قام مجلس إدارة نادي  الزمالك بمنح كافة الصلاحيات للصربى ميتشو المدير الفنى للفريق بشأن الموافقة على رحيل محمود علاء مدافع الفريق والمنتخب الوطنى للاحتراف  من عدمه فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خلال شهر يناير المقبل، بعد العرض  الشفهي الذى

الزمالك في الصحف

مالي يسقط تشاد بثنائية .. وأوغندا تلتهم مالاوي في تصفيات أمم افريقيا
تايم الامريكية تضع محمد صلاح فى تحدى مع ترامب وبوتين ورئيس وزراء اثيوبيا
البرتغال والكاميرون ونيجيريا ضمن أبرز مواجهات اليوم .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة
اليوم | 12 مباراة تشعل تصفيات الكان واليورو في أفريقيا وأوروبا .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة
المزيد