فيديو..الجنايني: الزمالك يتشرف بصلاح..والمحمدى عاوز يرجع..وحازم ظلم نفسه

22 ديسمبر 2011 الساعة 10:37 صباحا
فيديو..الجنايني: الزمالك يتشرف بصلاح..والمحمدى عاوز يرجع..وحازم ظلم نفسه

أكد عمرو الجنايني عضو مجلس إدارة نادي الزمالك العائد بقرار من المحكمة الإدارية العليا، أن جميع الخلافات داخل النادي انتهت الى الابد، موضحاً وان هناك روح جميلة تسود النادي، بعد مبادرة الحب من مرتضي منصور ، وان الجميع اصبح صف واحد فى وجه الجميع.
 
وقال الجناينى فى حواره مع خالد الغندور مع برنامج الرياضة اليوم على قناة دريم أن عدم الاستقرار كانت حجة اللاعيبة فى عدم تحقيق نجاحات، وان عدم الاستقرار المالي سبب كبير فى مشكلات النادي، وهو أكبر نادي فى افريقيا والشرق الاوسط لدية موارد مالية .

وأضاف الجناينى أن النادي يمتلك ارض المهندسين شانزليزيه مصر، بعكس معظم أندية مصر التي تملك حق الانتفاع بأراضيها ، وارض اكتوبر .

واوضح أن مرسي عطا الله رئيس الزمالك الأسبق كان هو السبب فى شراء ارض النادي وتقسيط المبلغ لهيئة الأوقاف، وان انضمام مرتضي منصور للدفاع فى قضايا محلات الزمالك ،سيكون النادي بطل العالم، خاصة بعد موقف محامين النادي وتراخيهم فى استعادة تلك المحلات.
 
وقال الجنايني أن المجلس العائد بقيادة عباس لم يدفع مليم داخل النادي، وان ايرادات النادي بمفرده فى اول فترة مجلس عباس بلغت 85 مليون جنية،بسبب استعادة حقوق النادي فى عدد من المحلات ،فايجار المحل سنويا كان ألف جنيه، وأصبح الايجار الشهري 35 ألف جنيه.
 
واكد الجنايني ان هناك لجنة تنمية موارد فى المجلس القديم،وكان تعديل عقود الايجار علي رأس المهام،وان خلال اسبوعين سيحصل كل لاعب على مستحقاتة، كما سيتم البدء قريبا فى المبني الإجتماعي، موضحاً أن هناك مستحقات لشركة المقاولون العرب ستسدد خلال الفترة القادمة.
 
وحول صفقة محمد صلاح قال ان الزمالك يتشرف بوجوده، لكن لا توجد اى اتفاق تم حاليا،وان نادي الزمالك لم يبدأ فى اى مفاوضات حتي الان،وانه سبق وان تم الاتصال بنادي انبي لضم اسلام عوض ،ولكن نحن فى انتظار موافقة الجهاز الفني لنادي انبي، وان الزمالك لا يمكن ان يعصي لاعب على ناديه.
 
وقال الجنايني ان حسين ياسر لا يزال مقيد فى نادي الزمالك ، ومن حقه اللاعب فى الزمالك دون فترة الانتقالات الشتوية،وان المحمدي يرحب بالعودة، وان اعارة حازم امام بمبلغ 75 الف دولار مستحيل،وان حازم إمام هو السبب في ذلك، وان مشاكل حازم المادية لا تنتهي، حتي وهو يتقاضي 80 الف جنيه شهريا، وحتي وهو بيقبض 400 ألف جنيه عنده مشاكل.
 
 
 
 
 
انضم لصفحة "أخبار الزمالك" على الفيسبوك للمشاركة بآرائك ومتابعة كل جديد

اخبار الزمالك

10 أرقام من فوز الزمالك على بيراميدز في الدوري

10 أرقام من فوز الزمالك على بيراميدز في الدوري

مهاب ممدوح حقق الزمالك فوزا هاما على بيراميدز أمس بهدفين دون رد خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.   الزمالك رفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز الرابع فيما توقف رصيد بيراميدز عند النقطة 12 بالمركز

صدمة جديدة للزمالك قبل مواجهة الجيش

صدمة جديدة للزمالك قبل مواجهة الجيش

كشف الجهاز الفني لفريق الزمالك عن موقف محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب الفريق، من اللحاق بالمواجهة المقبلة للفريق أمام طلائع الجيش.وأكد مصدر داخل الجهاز الفني، أن اللاعب مازال يعاني من الإصابة بنزلة برد حادة، وكان من المفترض أن يتواجد في ودية الفريق أمام فريق الشباب

تطور جديد في أزمة الزمالك مع كهربا

تطور جديد في أزمة الزمالك مع كهربا

يضم الزمالك مستندات جديدة في شكواه ضد محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق السابق في شكواه لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم بعد انتقاله إلى الأهلي.المستندات الجديدة في شكوى الزمالك تتضمن تأكيد النادي الأبيض أن كهربا كانت النية لديه مبيتة للرحيل عن الفريق رغم سريان

سامي الشيشيني يكشف السر وراء ودية الزمالك أمام فريق الشباب اليوم

سامي الشيشيني يكشف السر وراء ودية الزمالك أمام فريق الشباب اليوم

أكد سامي  الشيشيني المدرب العام لفريق الزمالك أن مواجهة اليوم أمام فربق الشباب  كانت مفيدة من جميع الوجوه حيث اطمئن الجهاز الفني على اللاعبين البدلاء والغائبين عن مواجهة بيراميدز كما كانت فرصة جيدة للجهاز الفني  لمشاهدة لاعبي فريق الشباب مشيرا إلى أن  المدير

أحمد عيد عبد الملك ومصطفى محمد يشعلان فيسبوك بالسخرية من بلال

أحمد عيد عبد الملك ومصطفى محمد يشعلان فيسبوك بالسخرية من بلال

دخل مصطفى محمد مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في وصلة هزار مع أحمد عيد عبد الملك نجم الفريق الأبيض السابق المعتزل مؤخرا، بعد إحراز مصطفى محمد لهدف الفارس الأبيض الأول بشباك بيراميدز بالجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز والتي انتهت بفوز أبناء ميت عقبة بهدفين دون

الزمالك في الصحف

تعرف على المتأهلين في دوري أبطال أوروبا والمتحولين للدوري الأوروبي
شاهد 25 هدف فى فوز الريال واليوفى والسيتى وبايرن والبى اس جى وصعود اتلانتا واتليتكو يخطف اخر البطاقات
السد القطري يصعد لمواجهة مونتيرى المكسيكى بعد الفوز فى الوقت الإضافى
اليوم | 12 مواجهة نارية بدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر
المزيد