أخر الاخبار

 

صحف الخميس : مرتضي يطالب عباس بالتنازل عن مديونيته للزمالك .. والأخير يؤكد : جاهز بفلبى للنادى .. "سبوبة" في القلعة البيضاء .. جعفر يرفض الظهور مع صادق

22 ديسمبر 2011 الساعة 12:17 مساء
صحف الخميس : مرتضي يطالب عباس بالتنازل عن مديونيته للزمالك .. والأخير يؤكد : ج


واصلت الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الخميس اهتماماتها بعودة مجلس ممدوح عباس إلى رئاسة نادى الزمالك بحكم المحكمة الإدارية العليا .. وجاءت أهم الأخبار تحت الآتى :


وقالت صحيفة الأهرام :

- ممدوح عباس:‏ لن نسمح بالانقسامات فى الزمالك

تسلم المجلس القومي للرياضة أمس مسودة حكم الادارية العليا الخاص بطعن نادي الزمالك والقاضي بعودة مجلس ممدوح عباس لادارة النادي من جديد.

وصرح الدكتور عماد البناني رئيس المجلس القومي للرياضة بأن الجهة الادارية تلقت بالفعل مسودة الحكم وسوف يتسلم مجلس عباس اليوم رسميا النادي من مندوب الجهة الادارية وقال البناني إن سياسة المجلس القومي قائمة علي أحترام أحكام القضاء ويتمني التوفيق للزمالك باعتبارة واحدا من القلاع الرياضية الكبيرة في مصر والوطن العربي

وعلي الجانب الاخر أكد ممدوح عباس رئيس النادي المنتخب انه لا توجد اي مشكلة في تسليم وتسلم النادي وان مشكلات النادي راحت بلا رجعة بعد ان تنازل مرتضي منصور برجولة عن كل القضايا لمصلحة النادي وجماهيرة وقال إن المجلس المعين ترك المهمة بحب وبلا تردد بمجرد صدور الحكم ولم ينتظر خطاب الجهة الادارية

وأضاف عباس أن مجلس ادارة الزمالك سوف يستفيد من الجميع في المرحلة القادمة وسوف يعتمد علي الشباب في المواقع لأن ثورة25 يناير جاءت بسواعد الشباب وقال لا خصومة مع أحد ولن أعمل بمفردي وسيكون هناك دور لكل فرد بالنادي وليس لاعضاء المجلس فقط لأن الزمالك دخل مرحلة عودة الرجل المناسب في المكان المناسب حتي يستفيد المجلس من جميع رجال النادي في المواقع المختلفة, مؤكدا انه لن يسمح بالانقسامات في الفترة المقبلة.

وعن المشروعات التي ينوي المجلس تشييدها قال سنبدأ في طرح المزايدة الخاصة بفرع النادي في6 أكتوبر ولدينا3 عروض من شركات كبري بالفعل ووضع د. مدحت الشاذلي أستشاري النادي التصور الخاص بالفرع والذي يضم10 ملاعب فرعية للناشئين بجانب الملعب الرئيسي والذي يسع60 الف متفرج علي الاقل كذلك سيتم طرح المزايدة الخاصة بالمول والجراش بارض النادي بميت عقبة بنظام حق الانتفاع وسيتم البدء في عودة المقاولون العرب لاستكمال المبني الاجتماعي بالنادي بعد التعاقد مع احد البنوك كراعي للمبني من أجل تمويلة

وناشد ممدوح عباس الجهات التشريعية والمجلس الاعلي للقوات المسلحة والدكتور الجنزوري اعفاء الاندية الشعبية من الضرائب السابقة علي أن تحصل الضرائب من اللاعبين مباشرة في الفترة القادمة دون تدخل الاندية

وعن تحديث الادارة واعادة الهيكلة قال إن الاعتماد سيكون علي الشباب في اعادة الهيكلة وأن الاوان لأن يأخذ الشباب مكانتهم بعد25 يناير

وقد طرح هاني العتال عضو المجلس هذه الفكرة وسيتم تفعيلها فورا

أما عن تنمية الموارد بالنادي قال إنه سيتم انشاء لجنة للموارد تضم كل محبي النادي وعلي رأسهم هاني شكري وزهير عمار ولن تضم اللجنة اي عضو في مجلس الادارة وأخيرا عن البوتيكات قال إن كل ما يحدث من انتهاك لبوتيكات النادي حاليا يتم في وجود ادارة الشئون العقارية بالنادي وسيتم اعادة النظر في الادارة حتي يسترد الزمالك حقوقة كاملة دون نقصان خاصة ان الادارة تقبع في يد موظفين لا يعلمون حجم النادي وقيمته الحقيقية. ورفض ممدوح عباس التحدث عن فريق الكرة وقال إن المجلس سوف يحقق مطالب حسن شحاتة المدير الفني وهو الادري بشئون فريقة وسيكون هناك اجتماع معه خلال الايام القادمة لمساندته بشكل او بآخر

ولن يتم الاستغناء عن ابناء النادي حازم امام او عمرو زكي وسنعمل علي عودة المحمدي لانه حق أصيل للنادي ويجب الاستفادة منه واخيرا سيتولي د عبد الله جورج مسئولية لجنة التعاقدات


وقالت صحيفة الأخبار :

- المليجي‮ ‬ينفي اعتراضه‮.. ‬وعباس‮ ‬يؤكد‮:‬ ‮ ‬تألمت كمشجع‮ ‬للزمالك‮.. ‬ واجتماع مهم مع الألتراس فور عودتي

أكد ممدوح عباس رئيس نادي‮ ‬الزمالك المنتخب علي انه سيعقد إجتماعاً‮ ‬مع جميع أعضاء مجلس إدارته فور عودته إلي القاهرة لكنه لم‮ ‬يحدد بعد مكان الإجتماع سواء داخل النادي أو خارجة‮. ‬

خاصة ان الحكم لم‮ ‬يصل بعد إلي نادي الزمالك،‮ ‬وانه من الممكن ان‮ ‬يصل صباح الأحد أو الأثنين علي الأكثر‮.‬

وبسؤاله عن كيف كان‮ ‬ينظر للزمالك خلال فترة إبتعاده عن كرسي الرئاسة قال عباس‮ : ‬كنت ومازلت انا المشجع الزملكاوي الذي أتألم علي خسارته وافرح لفوزه‮ ‬،‮ ‬وان تلك الفترة مرت عليه بكثير من الحسرة علي أحوال فريق كرة القدم خاصة بعدما خسر بطولة كأس مصر،‮ ‬ووجه عباس رسالة للألتراس الزملكاوي أكد خلالها علي انهم أهم دعم وعون لنادي الزمالك والتي‮ ‬يعتبرها الروح الحقيقية لفريق الكرة وانه سيجتمع بقيادتهم فور عودته للقاهرة لبحث كافة مطالبهم‮.‬

وأضاف عباس انه مستبشر خيرا بالفترة المقبلة وانه‮ ‬يثق بوجود حسن شحاتة علي رأس الجهاز الفني‮  ‬وانه سيعقد معه جلسة فور العودة من لندن لبحث كافة الطلبات التي‮ ‬يحتاجها خلال الفترة المقبلة ولزيادة التدفقات المالية للفريق وانه لن‮ ‬يبخل بأي شيئ‮ ‬يحتاجه نادي الزمالك.وطلبات المعلم شحاته اوامر

من ناحية أخري‮.. ‬نفي د.أسامة المليجي عضو مجلس إدارة الزمالك السابق أن‮ ‬يكون صدر علي لسانه أي تعقيب علي الحكم الصادر من المحكمة الإدارية العليا بعودة المجلس المنتخب برئاسة ممدوح عباس لقيادة نادي الزمالك،‮ ‬مؤكداً‮ ‬علي احترامه لأحكام القضاء بشكل كبير وانه لم‮ ‬يصدر منه أي تصريح‮ ‬يخص هذا الأمر في ظل ان المجلس المعين بأكمله لا مصلحة له في الإستشكال علي هذا الحكم‮.‬

وأضاف المليجي انه لم‮ ‬يصرح لأي قناة فضائية أو برامج إذاعية في هذا الأمر علي الإطلاق مثلما أشاع البعض‮. ‬وعن رفض المجلس المنتخب إعارة اللاعب حازم امام لنادي الفيصلي السعودي أوضح المليجي ان المجلس المعين كان‮ ‬يرغب في‮ ‬غلق الباب أمام أي نزاع قانوني‮ ‬يستمر لمدة تزيد عن عامين ولم‮ ‬يكن الهدف منها هو الحصول علي قيمة مالية مرتفعة في الأساس،‮ ‬مؤكداً‮ ‬انه حتي لو كان نسبة الفوز بهذا النزاع‮ ‬90٪‮ ‬فأن اللاعب وقتها لن‮ ‬يعود للزمالك من جديد وكان سيتنهي الامر بغرامة مالية فقط،‮ ‬لذلك تم الاتفاق علي الموافقة علي إعارة اللاعب مقابل‮ ‬75‮ ‬ألف دولار خلال فترة إعارة مدتها‮ ‬6‮ ‬أشهر مقابل ان‮ ‬يتنازل اللاعب عن مبلغ‮ ‬الـ‮ ‬92‮ ‬ألف جنيه وإضافة سنة في عقده مع الزمالك‮.‬

من ناحية آخري وافق الجهاز الفني علي تكوين لجنه للكرة لتصبح حلقة الوصل بين مجلس الادارة والجهاز الفني ويأتي حمادة امام علي رأس المرشحين لرئاسة هذة اللجنة وعضوية عمرو الجنايني وعبدالله چورچ‮.‬


وقالت صحيفة الجمهورية :

- مرتضي منصور : أطالب عباس بالتنازل عن مديونيته لدي الزمالك

طالب مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك سابقا. من مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس. بضرورة التنازل عن مديونيته لدي النادي الأبيض من أجل المساهمه في إخراج النادي من الأزمة التي يعاني منها خلال الفترة الحالية.

مضيفا. لم أجلس مع ممدوح عباس حتي من أجل الصلح. ولم يتم إجراء مفاوضات أو اتصالات من قبل بعض الأطراف من أجل التصالح. ولم أره منذ انتخابات القلعة البيضاء منذ ثلاث سنوات. لأن ممدوح عباس ليس صديقي ولا تجمعني معه أي صداقات.

وأشار منصور. إذا أراد مجلس ممدوح عباس أن يحقق الاستقرار للزمالك. فيجب عليه أن يقدم الدعم اللازم للنادي. ويحل جميع الأزمات المالية التي يعاني منها الزمالك. لتكون هذه هديته للجماهير البيضاء في عام المئوية.

مطالبا. بضرورة عقد جلسة داخل جدران القلعة البيضاء. تجمع جميع رموز النادي. من أجل وضع خريطه النهوض بالزمالك خلال الفترة القادمة. ومن أجل تصفية الأجواء بين جميع الجبهات في الزمالك. والعمل الجماعي للخروج من بالنادي من أزمته الحالية التي يعاني منها.

وأوضح منصور. لقد تحمل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار جلال إبراهيم أزمات عنيفه. لم يكن له أي يد فيها. ولم يكن يتوقع هذا الكم الكبير من الأزمات. ويجب علي جميع رموز الزمالك بالتجمع خلال الفترة القادمة. من أجل عقد جلسة مصالحة كبري داخل جدران القلعة البيضاء.

وأشار مرتضي منصور. لن أخوض انتخابات الزمالك خلال الفترة القادمة. وسأكتفي بدور المشجع فقط للقلعة البيضاء. والمساندة والدعم في حال أن يتم طلب ذلك مني.

- "سبوبة" في الزمالك

ينتظر أن يفتح مجلس ادارة نادي الزمالك العائد بحكم المحكمة برئاسة ممدوح عباس. ملف حصول إحدي الشركات علي حق توريد الأطعمة والمشروبات لمعسكر النادي الصيفي بمدينة مرسي مطروح بالأمر المباشر.

كان أحد أعضاء مجلس الإدارة السابق. قد اتفق مع أحد مشجعي النادي والمالك لإحدي شركات توريد الأطعمة. علي توريد مستلزمات معسكر مرسي مطروح بالأمر المباشر مخالفا القواعد القانونية. وحصل علي موافقة مجلس الإدارة.

- جعفر يرفض

رفض مهاجم فريق الزمالك أحمد جعفر. الظهور مع علاء صادق مقدم البرامج الرياضية بقناة ¢ميلودي سبورت ¢ قبل أيام رغم موافقة الجهاز الفني للفريق وإدارة النادي.

برر جعفر رفضه بالظهور مع صادق. بأن علاء صادق يهاجم دائما حكام مباريات الزمالك في بطولة الدوري الممتاز. وهو ما يسبب ضغطا علي الحكام. ووقوفهم ضد الفريق. وهو ما يرفضه اللاعب. وأبلغ الجهاز الفني بعدم رغبته في الظهور التليفزيوني مع صادق.
 
 
لم يكن موقف أحمد جعفر استثنائيا. بل إن هناك عددا كبيرا من لاعبي فريق الزمالك وافقوا علي موقف زميلهم. وأكدوا أنهم سيتخذون نفس موقفه. حتي يتوقف علاء صادق عن مهاجمة الحكام.


وقالت صحيفة روزاليوسف :

- عباس: جاهز بـ«قلبي» للزمالك.. وسعيد بعودة الوئام ويدي ممدودة للجميع

 ساد الارتياح أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك وجماهير الفانلة البيضاء بعد قرار عودة المجلس المنتخب برئاسة ممدوح عباس الذي تزامن مع التأكيد علي الصلح بين الأطراف المتنازعين في القلعة البيضاء خاصة ممدوح عباس ومرتضي منصور وجاءت تصريحات رئيس المجلس العائد بشأن الهيكلة الإدارية والشروع في إنشاء القناة الفضائية واستكمال المبني الاجتماعي وأرض 6 أكتوبر ليسعد أعضاء النادي.

كما أكد عباس في تصريحاته «التليفزيونية» أنه سيعمل علي حل مشاكل فريق الكرة وصرف مستحقاته المتأخرة وإعادة الثلاثي عمرو زكي وحسين ياسر وحازم إمام للفريق من جديد.

وتقرر أن يعقد المجلس أولي جلساته يوم الأحد المقبل بعد عودة عباس من انجلترا مساء السبت الماضي مع الاتفاق علي تشكيل لجنة للكرة تضم الثنائي إبراهيم يوسف وحازم إمام من أعضاء المجلس مع الاستعانة بخبراء اللعبة من رموز كرة القدم في النادي وهما حمادة إمام وأحمد رفعت وتشكيل لجنة للمفاوضات أو التعاقدات يقودها الدكتور عبدالله جورج ومعه عمرو الجنايني وهاني شكري ولجنة للتسويق.

كما تم تكليف حازم إمام بإجراء مفاوضات مع أندية اليوفنتوس وانترميلان للعب مع الزمالك في يناير المقبل ضمن احتفالات النادي بالمئوية.

وكان ممدوح عباس أعرب عن سعادته للعودة، مشيرا إلي أن قرار المحكمة أنصف جميع أطراف القضية وحرص علي توجيه الشكر للمستشار مرتضي منصور الذي أوفي بوعده بتنفيذه بمبادرة الصلح وذلك بداية للاستقرار ونهاية للخلافات.

وأوضح أنه لن يتدخل في عمل الجهاز الفني - العالمي - للزمالك بقيادة حسن شحاتة، وإنشاء المبني الاجتماعي الجديد بالاتفاق مع شركة المقاولون العرب والاتفاق مع أحد الرعاة من البنوك وفتح باب العضويات البالغ 6 آلاف عضوية مقابل 80 ألف جنيه، حيث أكد عباس أنها ستدر دخلاً للنادي لن يقل عن 480 مليون جنيه.

وكشف عباس أنه تلقي اتصالاً من حسن حمدي رئيس النادي الأهلي تم خلاله الاتفاق علي ضرورة التضامن لمواجهة المشاكل المشتركة مع توجيه الدعوة لروابط المشجعين للاجتماع بهم، كما أكد أن حمدي سيزور الزمالك قريباً وأكد الرئيس العائد أنه سيعقد اجتماعاً مع حسن شحاتة المدير الفني لبحث احتياجات الفريق في فترة الانتقالات الشتوية.

واختتم عباس تصريحاته بأن الزمالك لا يحتاج لدعم من محبيه لأن النادي غني بموارده وسيعتمد عليها مع وعد الجماهير لاستعادة البطولات وسيبذل قصاري جهده بحل مشاكل النادي وجاهز بقلبه للنادي والعمل مع الجميع متحدين ومعارضين مع توجيه الشكر للمجلس المعين الذي كان يقوده المستشار جلال إبراهيم.

علي صعيد آخر يواصل الفريق تدريباته لمواجهة تليفونات بني سويف الاثنين المقبل في المرحلة العاشرة للدوري.. وكان الفريق قد استأنف تدريباته صباح أمس بمشاركة جميع اللاعبين، حيث شهدت عودة محمد عبدالشافي ومحمد إبراهيم وكريم الحسن للتدريبات الجماعية في الوقت الذي اكتفي فيه أحمد حسام ومحمود فتح الله بالتدريبات الفردية وينتظر عودتهما للتدريبات الجماعية اليوم.


وقالت صحيفة المصري اليوم :

- «عباس» يبحث مع «حمدى» نبذ التعصب وإنهاء أزمة «الألتراس»

ينتظر أعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك عودة ممدوح عباس، رئيس النادى، بعد غد السبت من لندن بعد انتهاء رحلته العلاجية لحسم عدد من الملفات المهمة، فى مقدمتها صرف مستحقات لاعبى الفريق الكروى الأول يوم الثلاثاء المقبل، عقب مواجهة تليفونات بنى سويف المقررة يوم الإثنين فى الجولة العاشرة لبطولة الدورى الممتاز، وعقد جلسة مع حسن شحاتة، المدير الفنى، لإتمام التعاقد، والذى تأخر منذ توليه المسؤولية بسبب خلافات مع المجلس السابق حول بعض البنود، وكذلك إنهاء أزمة عمرو زكى.

فيما أيد ممدوح عباس، رئيس النادى، قرار شحاتة الرافض إعارة حازم إمام للفيصلى السعودى مقابل ٧٥ ألف دولار، وطلب رئيس النادى من الجهاز الفنى تسليم تقرير مفصل عن اللاعب لمناقشته مع أعضاء المجلس والمدير الفنى لاتخاذ قرار نهائى بشأنه. وعلمت «المصرى اليوم» أن «عباس» سيبحث مع المدير الفنى إمكانية تشكيل لجنة للكرة لتكون حلقة وصل بين الجهاز الفنى ومجلس الإدارة إلى جانب إتمام الصفقات الجديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية.

واستقر مجلس الإدارة على إعادة الهيكلة الإدارية داخل النادى باستبعاد عدد من القيادات ترشيداً للنفقات، كما يعقد ممدوح عباس جلسة مع محمد الشهاوى، المدير المالى، ويحيى عبدالغنى، مدير إدارة الضرائب، لتحديد القيم المالية لعقود لاعبى الفريق الكروى الأول والفرق الرياضية المختلفة، لتحديد المديونيات الموجودة على النادى خلال الفترة الأخيرة، والتى وصلت إلى نحو ٣٠ مليون جنيه، يأتى هذا فى الوقت الذى يبحث فيه ممدوح عباس توجيه الشكر لمرتضى منصور، رئيس النادى الأسبق، لتنازله عن دعواه القضائية التى أسهمت فى إعادة المجلس المنتخب.

وكشف ممدوح عباس فى اتصال هاتفى عن نيته دعوة حسن حمدى، رئيس النادى الأهلى، لعقد جلسة مشتركة مع قيادات الألتراس فى الأهلى والزمالك لفتح صفحة جديدة وإيجاد حل للأزمة القائمة بين الجماهير واتحاد الكرة، والتى تسببت فى غرامات وأضرار للناديين وحرمان الجماهير من التشجيع فى المباريات ، بالإضافة إلى وضع حد لحالة التعصب الأعمى والتكاتف من أجل استكمال بطولة الدورى.

من جانبه، اعتبر رؤوف جاسر، فى تصريحات لـ«المصرى اليوم»، أن مهمة المجلس فى الفترة الحالية أصعب من الفترة التى أعقبت انتخابه نظراً لزيادة حجم الأعباء المالية على النادى، وأوضح «جاسر» أن المهمة الرئيسية للمجلس تتمثل فى توفير سيولة مالية لإنهاء المشاكل الملحة فى الوقت الراهن، لافتاً إلى أن المجلس سيسير بخطى متوازنة لإنهاء ديونه سواء بصرف مستحقات لاعبى الفريق الأول أو المدربين والموظفين، وأوضح «جاسر» أن المجلس لن يقوم بتصفية الحسابات، كما أشاع البعض، وشدد على أن هدف المجلس هو الحفاظ على المصلحة العامة للنادى، وأكد تأييده فكرة تشكيل لجنة للكرة، لكنه عاد وأكد ضرورة مناقشة الأمر داخل مجلس الإدارة واحترام آراء الجميع، خصوصاً ممدوح عباس وحسن شحاتة.

فيما نفى صبرى سراج، عضو المجلس، أن يكون قد شكك فى صحة عودة المجلس، وأكد أن قرار المحكمة الإدارية أنصف المجلس الحالى وكل من أشرف على العملية الانتخابية. وأشار «سراج» إلى أن المجلس سيقوم بتكريم فريق كرة اليد الحاصل على بطولتى أفريقيا للأندية ثلاث مرات، وسيعيد احتفالات النادى بالمئوية، مؤكداً إقامة احتفال عالمى يليق باسم وتاريخ النادى.
 
انضم لصفحة "أخبار الزمالك" على الفيسبوك للمشاركة بآرائك ومتابعة كل جديد

اخبار الزمالك

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
المزيد