أخر الاخبار

 

الجمهورية: يحيي وعبدالهادي.. من الضحية في الزمالك؟!!

23 اغسطس 2017 الساعة 3:22 مساء
الجمهورية: يحيي وعبدالهادي.. من الضحية في الزمالك؟!!


21 مليون قيمة الشرط الجزائي.. والتعاقد لموسمين
انتقال شيكابالا للرائد تدخل النفق المظلم
 
وضع البلجيكي فرانكي فيركواتيرين المدير الفني الجديد للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك مجموعة من الشروط قبل وصوله إلي القاهرة لتوقيع العقود بعد الاتفاق علي كافة التفاصيل المالية الخاصة بالتعاقد.
من ابرز الشروط أنه سيحتاج إلي مساعد مصري واحد في جهازه الفني المعاون له الأمر الذي وضع مجلس الادارة في حيره من أمره لاختيار المستمر في صفوف الجهاز الفني والراحل عنه.
يبحث المجلس الابيض عن ضحية لاختيارات فرانكي حيث تنحصر المنافسة بين طارق يحيي أو مدحت عبدالهادي وتم المفاضلة بين أي منهما للبقاء علي أحدهما في الجهاز الفني المعاون والاستغناء عن الاخر.
تعد فرص استمرار طارق يحيي هي الاقوي لانه تواجد في منصب الرجل الاول خلال الفترة الماضية ووافق علي العمل ضمن جهاز فرانكي كمدرب عام لذا فإن الاقرب للرحيل عن الجهاز الفني المعاون هو مدحت عبدالهادي.
وتضمن العقد المبرم بين الطرفين وجود شرط جزائي في العقد يقتضي بسداد راتب شهري بما يعادل 120 الف جنيه أي 21 مليوناً و250 الف جنيه.. هذا بالاضافة الي التعاقد مع النادي لمدة موسمين.
وقرر مجلس الادارة مضاعفة العقوبة التي تم توقيعها علي الحارس محمود عبدالرحيم جنش حيث تم فرض غرامة مالية قدرها 50 الف جنيه بخلاف المنصوص عليه في اللائحة.
ورفض مجلس الادارة خروج اللاعب عن النص.. واخطر مدير الكرة بتوقيع عقوبة جديدة علي جنش بخلاف عقوبة الجهاز الفني.
من ناحية اخري.. يبدو ان صفقة انتقال محمود عبدالرازق شيكابالا الي صفوف الرائد السعودي ستدخل النفق المظلم بعدما اشترط النادي السعودي سداد قيمة الصفقة بعد شهرين من الان وهو الامر الذي قوبل بالرفض من مسئولي القلعة البيضاء.
لذا فإن شيكابالا كلف وكيل اعماله بضرورة البحث له عن عرض احترافي اخر تحسبا لعدم اتمام صفقة انتقاله للرائد السعودي.
وضمت القائمة الاولية للزمالك التي تم ارسالها للجبلاية في حراسة المرمي: أحمد الشناوي ومحمود جنش وعلي جبر ومحمود حمدي "الونش" ومحمد مجدي واحمد توفيق وطارق حامد ومحمود دونجا واحمد رفعت ومعروف يوسف ومحمد ابراهيم وايمن حفني وباسم مرسي.
كما تقرر قيد كل من اسامه ابراهيم وشوقي السعيد وعلي فتحي ومحمد ناصف وشيكابالا ورمزي خالد لحفظ حقوق النادي.. وسيتم قيد اسلام جمال وحسام باولو كإعارة وقيد محمد كوفي في القائمة الأولية.

اخبار الزمالك

الهلال السعودي على أعتاب حسم دورى روشن باكتساح التعاون .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  الهلال السعودي على أعتاب حسم دورى روشن باكتساح التعاون  أحمد عادل الشريف  بات  فريق الهلال السعودى ،على بعد خطوات من حسم دورى روشن بعد الفوز  على نظيره التعاون، بثلاثة أهداف نظيفة  في المباراة التى أقيمت مساء

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

  سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، إلى الدور النهائي من بطولة أفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على البنك التجاري الكيني بنتيجة 3- 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم

بعد سقوط نهضة بركان فى كأس العرش المغربي..معين الشعباني عن مواجهة الزمالك في

بعد سقوط نهضة بركان فى كأس العرش المغربي..معين الشعباني عن مواجهة الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

سقوط نهضة بركان فى كأس المغرب سقط فريق نهضة بركان، قبل مواجهة الزمالك، فى ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية وذلك بعد الهزيمة أمام نظيره الجيش الملكي فى بطولة كأس العرش المغربي 2022 - 2023، ليودع الفريق البرتقالي البطولة المغربية بعد الخسارة

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد