أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: حرب بيانات في الزمالك

24 اغسطس 2017 الساعة 3:48 مساء
الأهرام المسائي: حرب بيانات في الزمالك


اشتعلت حرب البيانات بين أحمد حسن عميد الكرة المصرية والملقب بالصقر وبين مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك بعدما اتهمه منصور بأنه وراء تراجع المدرب البلجيكي فيركواترين المدير الفني الأسبق لفريق أندرلخت عن قبول تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعدما كان قاب قوسين أو أدني من تولي مسئولية قيادة الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حيث قدم اعتذارا رسميا أمس عن تدريب الفريق الأبيض.

وأصدر مرتضي منصور, رئيس نادي الزمالك أمس بيانا رسميا اتهم خلاله أحمد حسن بإساءته للنادي ولمصر حيث جاء فيه: هناك بعض المخربين يلعبون بالنار مع نادي الزمالك ومصر بشكل عام, في البداية تم توجيه حملة هجوم قوية علي المدرب بيتوركا وتسببوا في فشل المفاوضات.. تم الاتفاق مع البلجيكي فرانك فيركواتيرين وأرسل موافقته منذ أيام علي تولي تدريب الزمالك وأسماء المساعدين ومناصبهم.

فرانك قام بإرسال جواز السفر الخاص به من أجل إرسال تذاكر الطيران للحضور إلي القاهرة بعد الاتفاق مع نجله ووكيله اللذين حضرا لمصر وتم استضافتهما لمدة يومين.

فرانك حضر إلي مصر منذ10 أيام علي حساب أحمد مرتضي منصور, عضو مجلس إدارة النادي, والمدرب أبدي إعجابه بنادي الزمالك وكان سعيدا بالعمل فيه.

لكن المؤسف أن بعض المخربين تحدثوا مع المدرب وأخطروه بأن هناك إرهابا في مصر واضطهادا للمسيحيين وأهانوا سمعة مصر.. المفاوضات مع فرانك توقفت بعد قيام هؤلاء المخربين بتوصيل رسالة سيئة عن اسم مصر.. ولعن الله الانتخابات التي ستتسبب في ضرر لمصلحة واسم مصر ونادي الزمالك وتجب محاسبة هؤلاء.. هناك شكاوي للحجز علي أموال الزمالك في البنوك من أجل إعاقة المجلس لاستكمال الإنشاءات وإبرام الصفقات, وأطالب جماهير الزمالك بمحاسبة هؤلاء.

وواصل مرتضي كلامه قائلا في بيانه: لن أترك من يعيق طريق الزمالك إلا وهم في السجون, الكلاب الضالة التي خربت النادي تستمر في مساعيها لعرقلة مسيرة النادي لكن لن يحدث.. من يرد تصفية حسابات شخصية فليخض المعركة معي ولا يجب أن يكون الزمالك طرفا فيها.. سنحدد مديرا فنيا كبيرا ولن نتحدث عن اسمه في الوقت الحالي حتي لا يتم إفساد المفاوضات معه من المخربين.

وفي ذات السياق عقد أحمد مرتضي منصور عضو مجلس إدارة الزمالك عدة اجتماعات مع وكلاء لاعبين من أجل دراسة بعض السير الذاتية لعدد من المديرين الفنيين من أجل التفاوض مع أحدهم بشكل رسمي.

.. والصقر يرد بقوة:
رئيس الزمالك دائما يبحث عن شماعة لتبرير فشله

أصدر أحمد حسن عمدة الكرة المصرية ولاعب الأهلي والزمالك السابق بيانا شديد اللهجة مساء أمس رد فيه بقوة علي اتهامات مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك بأنه وراء فشل صفقة التعاقد مع البلجيكي فرانكي الذي كان في طريقه لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وجاء بيان الصقر شديدا وفيه قال: حرصا مني لتوضيح الأمور لكل جماهير نادي الزمالك العريقة, فوجئت بهجوم من مرتضي منصور واتهامي بأنني وراء فشل مفاوضات النادي مع المدرب البلجيكي فرانكي واعتذاره المفاجئ عن عدم تولي المهمة..

وهذا لم يحدث علي الإطلاق لأنني أقسم بالله لم أتحدث مع فرانكي ولم يتحدث معي طوال الفترة الماضية وأول من تحدث معي هو أحمد مرتضي منصور عضو مجلس الزمالك, وعندما سألني علي المدرب تحدثت عنه بكل وضوح وصراحة وعن إيجابياته.

عادة ما نري مرتضي منصور يعلق فشله علي الآخرين ويبحث عن شماعة للخروج من هذا الفشل ولكن أنصحه أن يبحث عن شماعة أخري وليست أنا.

وواصل الصقر كلامه في بيانه قائلا: هل يعقل أن يقنع أحمد حسن مدربا ويتدخل في عمله أو يقنعه بشيء يناسبه أو لا, وهل أحمد حسن هو وراء تغيير الـ19 مدربا من قبل في نادي الزمالك؟ وهل هو السبب في رحيل فيريرا وباكيتا وماكليش وباتشيكو؟ وهل أحمد حسن سبب فشل المفاوضات مع باقي المدربين الآخرين؟

وهل أحمد حسن هو السبب وراء الأزمة الدبلوماسية مع إيناسيو واحتجازه وحضور السفارة البرتغالية للنادي لإنهاء الأزمة؟.. وهل أحمد حسن سبب ضياع كل البطولات من نادي الزمالك؟ وهل أحمد حسن وراء صفقات بالملايين تأتي وترحل ولا يستفيد منها نادي الزمالك علي الإطلاق ولا أحد يحاسب؟ وهل أحمد حسن السبب في إهانة كل رموز الزمالك ومنعهم من دخول ناديهم؟ وهل أنا السبب في خروجك وتصريحك باتهام جمهور ألتراس وايت نايتس بقتل جماهير الأهلي في ستاد بورسعيد لخلق فتنة جديدة بين الجماهير؟

مرتضي دائما يريد في حالة فشله أن يصور للجميع أن هناك من يحاربه ويتآمر عليه وعلي نادي الزمالك, ولا يريد أن يعترف بأنه أخطأ ودائما يتهم الجميع بأنهم السبب وراء هذا الخطأ والفشل. أرجو من مرتضي منصور والمحيطين به أن يقنعوه أن يبحث كيف ينجح بعيدا الشماعات والحجج الواهية وإلقاء الاتهامات بالباطل علي الجميع, لأن جماهير نادي الزمالك فهمت الأمر, وأنصحه بالبحث عن أشياء جديدة.

ملحوظة.. أرجو من مرتضي منصور ومجلس إدارته أن يرجع لتصريحات المدرب المساعد لفرانكي منذ قليل بأنهم رفضوا التعاقد مع نادي الزمالك بسبب ضعف الراتب وحصولهم علي المرتب بالجنيه المصري, وليست بسبب النصائح والإرهاب وهو ما ذكره مرتضي منصور.

ردي هنا ليس علي هذه الاتهامات الواهية ولا أهتم بمثل هذا الهراء لأنه لن يهز شعرة مني والجميع يعرف ذلك, وردي للتوضيح من أجل جماهير نادي الزمالك التي أكن لها كل احترام وتقدير.

اخبار الزمالك

زينة تغنى "مبهتمش" ..عمر كمال يعترف "عصيت ربنا " ويكشف حكايته مع طليقة الفيشاوي وكيف نجا من الموت فى امريكا واتجنب الشغل مع الراقصات اشتغلت فى محل" جزم "وبيعت شرايط دينية

المطربة زينة تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان "مبهتمش" المطربة زينة تطرح أغنية "مبهتمش" بتوقيع الملحن محمد يحييروتانا تطرح "مبهتمش" أولى أغاني المطربة زينة .. فيديو طرحت المطربة الشابة زينة أولى أغانيها من إنتاج روتانا للصوتيات

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد