صحيفة تفتح النار على الغندور وتؤكد: استخدم برنامجه لإعادة الحضري للزمالك

23 ديسمبر 2011 الساعة 11:25 صباحا
صحيفة تفتح النار على الغندور وتؤكد: استخدم برنامجه لإعادة الحضري للزمالك

تناولت إحدى الصحف السودانية التصريحات التي أدلى بها الحارس الدولي عصام الحضري بالأمس لبرنامج "الرياضة اليوم" مع خالد الغندور نجم الزمالك السابق ، حيث رفض حارس المريخ أن يتحدث عن الخلاف القائم حاليا بينه وبين ناديه.
 
وأبرزت الصحيفة رفض الحضري لوعد جمال الوالي رئيس المريخ بدفع مبلغ مالي معين بعد أن يحرز بطولة للمريخ وكأنه يلعب لوحده ، على الرغم من أن الحضري في نفس الحلقة أخذ يعدد بطولاته التي أحرزها للأهلي والمنتخب وكأنه لعب لوحده بالفعل وهو ما يعد تناقضا كبيرا في تصريحاته !.
 
وأضافت صحيفة "كفر وتر" السودانية : أكثر الحضري ومقدم البرنامج خالد الغندور من التلميحات بإقتراب الحضري من العودة للزمالك وكأن مقدم البرنامج قدم الحلقة من أجل أن يفتح الطريق أمام الحضري لدخول نادي الزمالك والتملق للمعلم حسن شحاتة بصورة مبالغ فيها.
 
وأكدت الصحيفة أن الحضري كرر مرة أخرى نفس الكلام الذي يردده عند ذهابه لأي فريق و هو أنه جاء لتحقيق البطولات وكأنه يحمل هذه البطولات في جيبه ! فعندما يلعب الحضري لفريق ما يظهر في بداية أيامه كل التقدير والإحترام وما أن تبدأ البطولات حتي تبدأ مشاكل الحضري.
 
وتابعت : كان الغندور يضغط علي وكيل الحضري عندما إتصل من فرنسا ويلح عليه أن يقول النادي القادم هو الزمالك حتي ولو ببطاقة مؤقتة اذا لم تحل مشكلته مع المريخ السوداني بصورة ودية لأنه كان يعلم علم اليقين ان الحضري قضيته خاسرة مع الفيفا. وخاطبت الصحيفة الغندور قائلة : كنا نحترمك ونتابع برنامجك لكنا لم نكن نعلم أنه يخدم أجندة معينة ومصالح خاصة ، واذا كنت تظن أن للحضري حق علي المريخ فأنت واهم ، ونحن نطالب نادي المريخ بالتحرك وبقوة لقطع الطريق امام الحضري ووكيله وتحريك ملف القضية في الفيفا وحسم الفوضي التي ظل يتعامل بها الحضري مع المريخ وهو يجري المقابلات ويتحدث عن المريخ بأستعلاء بعد أن حل المريخ كل مشاكل الحضري مع الزمالك الذي يتودد اليه الآن أو مع الأهلي الذي تشدد معه ولم يقبل له وساطة ودفع المريخ مبلغ الغرامة للفيفا لصالح النادي الاهلي ، ويا غندور لو كنت ترغب في الحل الودي لما سعيت الي اشعال النيران والفتنة في برنامجك وتقديم الحضري كهدية لنادي الزمالك ، ولم تكن مثل الذين حكموا ضمائرهم وانحازوا للحقيقة مثل كابتن حسام البدري أو الكابتن أحمد شوبير أو الكابتن مصطفي يونس الذي حاولت التقليل من رأيه بقولك أنه عمل بالسودان وله مصالح هناك ..اتق الله يا غندور.

اخبار الزمالك

بالصور ..رجال الزمالك بسقطو طائرة سبورتنج فى الاسكندرية

بالصور ..رجال الزمالك بسقطو طائرة سبورتنج فى الاسكندرية

فاز الفريق الاول للكرة الطائرة بالزمالك  ،على فريق سبورتنج السكندرى بثلاثة أشواط نظيفة   فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم على صالة نادى سبورتنج الرياضى ضمن مباريات بطولة الدورى العام للكرة الطائرة ليرتفع رصيد الزمالك للنقطة 21.وجاءت نتائج الاشواط

"أخبار الزمالك" يكشف تفاصيل رسالة كارتيرون لشيكابالا

"أخبار الزمالك" يكشف تفاصيل رسالة كارتيرون لشيكابالا

هانى عصام    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، ان  الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ،عقد  جلسة منفردة مع محمود عبد الرازق شيكابالا ، نجم الفريق الابيض  على هامش تدريب الزمالك اليوم.كارتيرون ،أثنى على مستوى شيكابالا

رسائل نارية من كاسونجو بعد العودة للزمالك

رسائل نارية من كاسونجو بعد العودة للزمالك

أعرب الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك عن سعادته البالغة بعودته من جديد وقيده في قائمة الفريق. ووجه اللاعب الشكر للمستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي، على دعمه الكبير له في ملف قضيته مع نادي الوداد المغربي.وقال المهاجم الكونغولي :

عاااجل  بالصورة ..  مرتضى منصور  الزمالك يسجل كابونجو كاسونجو رسميا  ويحتفظ بهذا اللاعب

عاااجل بالصورة .. مرتضى منصور الزمالك يسجل كابونجو كاسونجو رسميا ويحتفظ بهذا اللاعب

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، أنه تم قيد الكونغولي كابونجو كاسونجو في قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي رسميا اليوم.واضاف منصور أن الزمالك تسلم الكارنيه الخاص بقيد كاسونجو من اتحاد الكرة ليكمل قائمة الفريق المحلية وتحق له المشاركة مع الفريق.

شيكابالا يشارك وعواد يقاتل وتجهيز كاسونجو وتألق الخماسى فى تدريب الزمالك اليوم

شيكابالا يشارك وعواد يقاتل وتجهيز كاسونجو وتألق الخماسى فى تدريب الزمالك اليوم

شهد تدريب الزمالك اليوم ، مشاركة  محمود عبد الرازق "شيكابالا" نجم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ، في التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب عبداللطيف ابو رجيلة . وأدى شيكابالا  ، تدريبات الكرة وخاض التقسيمة، ثم استكمل المران بمجموعة من التدريبات البدنية في صالة

الزمالك في الصحف

رونالدو ينقذ السيدة العجوز من السقوط في فخ بارما وبرشلونة يفلت من اسبانيول في اول ظهور لكيكى
بالصور .محمد صلاح يقصف جبهة مانشستر يونايتد
شاهد مو صلاح يسجل هدف عالمى فى فوز ليفربول على مانشستر يونايتد
محمد صلاح يقود ليفربول لاسقاط مانشستر يونايتد بهدف عالمي
المزيد