أخر الاخبار

 

الأهرام: الزمالك يراهن على الجمعية العمومية .. أندومى يطرق باب النادي .. وشيكابالا بالقميص الأحمر

25 اغسطس 2017 الساعة 8:51 صباحا
الأهرام: الزمالك يراهن على الجمعية العمومية .. أندومى يطرق باب النادي .. وشيك


الزمالك يراهن على الجمعية العمومية لاعتماد لائحته
تعقد اليوم الجمعية العمومية غير العادية لعرض اللائحة الداخلية لنادى الزمالك بحضور عشرة آلاف عضو على الأقل وهو الحد الأدنى لاكتمال النصاب القانونى لأعضاء النادى بعدها تبدأ عملية فرز أصوات الأعضاء فى الصناديق الزجاجية للموافقة على لائحة النظام الأساسى للنادى التى أعدها مجلس الإدارة من عدمه.
ويبدأ توافد الأعضاء من التاسعة صباحا وحتى السابعة مساء للتصويت فقط بنعم أو «لا».

وشهدت الفترة الماضية حالة من اللغط والشد والجذب بين أعضاء النادى بين الرافض والمؤيد للائحة على صفحات التواصل الاجتماعى بسبب تسريب بعض بنود اللائحة التى تمت فى سرية تامة من مجلس الإدارة قبل عرضها بشكل علنى على أعضاء النادى الأسبوع الماضي.

وذكرت بنود اللائحة عددا من النقاط المهمة التى تحدد مصير النادى خلال الفترة المقبلة وفى حالة الموافقة على لائحة النادى ورفض استرشادية وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأوليمبية سيتم العمل بلائحة النادى لمدة 25 سنة ولا يحق لأى مجلس إدارة تغييرها أو إلغاؤها بالإضافة إليّ إنشاء شركة لكرة القدم تكون من شأنها التعاقد مع اللاعبين والمدربين ممن يريد النادى التعاقد معهم للعب فى صفوفه أو العمل داخل الأجهزة الفنية للنادي.

وأكدت اللائحة المقترحة أحقية العضو الجديد بالنادى فى التصويت فى الانتخابات حتى ولو مر على عضويته يوم واحد فقط بالإضافة إلى إقامة انتخابات النادى المقبلة فى نوفمبر المقبل على يومين 24و 25 من الشهر نفسه وذلك فى البند الثانى من مشروع اللائحة الداخلية . بينما أكد البند الأول منها على إلغاء وصاية اللجنة الأولمبية على أى قرار يصدره النادى وأن تكون الجمعية العمومية هى صاحبة الرأى الأول والأخير عن أى قرار يتخذه مجلس الإدارة . وهو البند الذى يحصن مجلس الإدارة من أى قرارات خارجية سواء من وزارة الشباب والرياضة أو اللجنة الأوليمبية وكذلك المنازعات القضائية ورقابة مديرية الشباب والرياضة الذى يتبعها النادي.

ووضعت اللائحة جميع صلاحيات مجلس الإدارة لرئيس النادى فقط فى أمور شتى منها تعيين المدير التنفيذى للنادى وكذلك الموظفون والأجهزة الفنية وهو الأمر الذى أثار علامات استفهام لعدد من الأعضاء من ناحية أن تلك الصلاحيات لا تحتاج للائحة لإقرارها بشكل مباشر من خلالها حيث يقوم بتلك المهمة أعضاء مجلس الإدارة بمنح رئيس النادى كافة الصلاحيات فى تسيير الأمور داخل النادي.

يذكر أن اللائحة تتضمن وجود نائبين لرئيس النادى أحدهما للشئون الفنية والأخر للنواحى المالية والإدارية.
 
 

الرومانى أندومى يطرق باب الزمالك .. وشيكابالا فى الرائد السعودى
وقع مهاجم الزمالك الأسمر محمود عبدالرازق شيكابالا أمس عقود انتقاله لنادى الرائد السعودى رسميا فى حضور عبد الرحمن العايد نائب رئيس النادى السعودى ومجلس إدارة الزمالك بقيمة مائة ألف دولار يحصل عليها الزمالك فى حين يحصل شيكابالا على 300 ألف دولار مقابل الإعارة للنادى السعودى لمدة موسم واحد فقط . يأتى انتقال شيكابالا رسميا بعد فترة من الشد والجذب حددت فى النهاية رغبة مهاجم النادى فى الرحيل عن القلعة البيضاء لمدة عام واحد.
على صعيد آخر دخل الأرجنتينى ميجيل جاموندى دائرة الترشيحات التى لم تنته بين المدربين لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة مشترطا الحصول على 35 ألف دولار بالإضافة إلى 15 ألف دولار لمساعديه فى الجهاز الفنى من الأرجنتين وذلك كراتب شهرى بعد رفض البلجيكى فرانكى كورتيرون تدريب الزمالك .
ليدخل الأرجنتينى الملقب بميجا نوفو قائمة المدربين الأجانب مجددا مع الرومانى إيوان أندومى مدرب فريق دينامو بوخارست الرومانى الحاصل على الدورى أربع مرات، والذى يحظى بدعم فاروق جعفر المستشار الفنى لمجلس الإدارة، وكذلك المدرب الفرنسى لوجيه لومير المدير الفنى السابق للمنتخب الفرنسى الفائز بمونديال 93، بالإضافة البرازيلى أتورى الذى كان قاب قوسين من تولى مهمة المدير الفنى بعد الاتفاق مع النادى وصرح لوسائل الإعلام بأنه وافق على تخفيض راتبه السنوى مع معاونيه إلى مليون و200 ألف دولار بينما أعلنت إدارة الزمالك إصرار أتورى على تقاضى مرتب سنوى يبلغ مليونا و440 ألف دولارسنويا ووصفته بالراتب المبالغ فيه وتم التراجع عن التعاقد لهذا السبب.

يأتى ذلك فى الوقت الذى أعلنت فيه الإدارة فتح قنوات اتصال مع المدرب البرازيلى زيكو المدير الفنى السابق لمنتخب السامبا رغم توقفه عن التدريب سنوات طويلة.

فى سياق آخر فجر البلجيكى فرانكى كورتيرون مفاجأة كبيرة عندما صرح فى صحيفة بيلى نيوز البلجيكية أمس بأن الزمالك هو من رفض التعاقد معه بسبب المقابل المادى الذى سيحصل عليه بالإضافة إلى مساعديه الأربعة فى جهازه الفنى ومنهم نجله فينيسنت الذى يعمل أخصائى علاج طبيعى فى الجهاز الفني.

ونفت الصحيفة على لسان فرانكى أن سبب تراجعه يرجع إلى التهديدات الأمنية فى مصر وأشياء أخرى ليس لها علاقة بتعاقده كمدير فنى للفريق الأول بالنادى.

اخبار الزمالك

زينة تغنى "مبهتمش" ..عمر كمال يعترف "عصيت ربنا " ويكشف حكايته مع طليقة الفيشاوي وكيف نجا من الموت فى امريكا واتجنب الشغل مع الراقصات اشتغلت فى محل" جزم "وبيعت شرايط دينية

المطربة زينة تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان "مبهتمش" المطربة زينة تطرح أغنية "مبهتمش" بتوقيع الملحن محمد يحييروتانا تطرح "مبهتمش" أولى أغاني المطربة زينة .. فيديو طرحت المطربة الشابة زينة أولى أغانيها من إنتاج روتانا للصوتيات

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد